المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام ابشركم يا عشاق الدوري الياباني البشاره داخل

مجنون الريال
18-02-2004, 12:58 AM
ابشركم الدوري الياباني انتقالات اللعيبه الي بالشتاء نزل وعليه صورة فان نستلروي واسم الشريط يورو ماستر 2004 وهذه ابرز الانتقالات الي موجوده في ساها بمانشستر مبروك ياعشاق مانشستر راح تلعبون بلويس ساها مانشستر فريقي المفضل الصراحه ضابطين ساها جايبين مستواه رييت ورييس مع الارسنال لالحين مالعبت فيه وستيف باركر مع تشيلسي وادريانو وستانكوفيتش مع الانتر وابشركم بعد في ملاعب جديده ولما تسوي خطه او تبدل اللاعبين يحطولك دقه حلوه تعطيك حماس للمباراه ولما تلعب المباراه الجماهير تغني نفسي انا لما خذيت انكلترا واباري فرنسا الجماهير الانكليزيه تغني الاغنيه المعروف ولما اخوي خذه ميلان وانا المانشستر جماهير ميلان واحد من الجمهور يتكلم ويردون عليه انصح كل من قرأ الموضوع هذا على طوووووووول يروح السوق وياخذه لانه فعلا شريط جذي :biggthump

khalid 4224
18-02-2004, 01:40 AM
مشكور يا الطيب وما قصرت بس حبيت أسألك متى موعد صدور اللعبة الأصلـــــــــي ...

مجنون الريال
18-02-2004, 02:13 AM
والله مدري علمي علمك وثاني شي ماانصحك تاخذ اصلي لانه الكوبي نفس الاصلي بكرة القدم

ملكwe
18-02-2004, 10:35 AM
مشكور اخوي

بس مكان الموضوع منتدى الويننج اليفين

وبعدين خلاص

بكرة راح ينزل we7i ,,,,,,,,,

مجنون الريال
18-02-2004, 01:04 PM
اول شي مااقدر اكتب بموضوع ويننج اليفين :33: يحطلي كلمة خطأ الانكليزي وثاني شي ابي انترناشيونال هذا نفس يوم نزلوا السادس بأسم فاينل ولا غير :06: وثالث شي احذر انه الارسنال 5-1 تيري اونري الغزال الفرنسي :D