المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة في برنامج Download Accelerator Plus

H.warrior
18-02-2004, 01:11 AM
المشكلة تتلخص اني بعد مااحمل الملف الي انا عاوزه

القاه علي هيئة ملف من دون صيغة يعني ملف مجهول

وماينفع اشغله فما هو الحل

AbedElkader
18-02-2004, 01:42 AM
اولا, من الممكن ان البرنامج ليس البرنامج الافتراضي لتنزيل الملفات من الانترنت عندك, حيث انه اذا تم النقر على البرنامج المراد تنزيله يقوم البرنامج بنفسة بالتشغيل والاستعداد لتنزيل الملف
ثانيا, ربما انت تقوم بالضغط على الرباط بالماوس بالزر الايمن ومن القائمة المنسدلة تختار التنزيل ب دون لود اكسيليراتور وهذا ما يسمى بالتزيل اليدوي في حالة عدم فتح البرنامج بالشكل التلقائي, واذا كان كذلك فعيلك اولا الضغط بشكل اعتيادي على الرابط , اي بزر الماوس الايسر , فيظهر لك برنامج تنزيل الملفات الخاص بالويندوز, فما عليك الا بالضغط على زرحفظ, وهنا انظر ال اسم البرنامج وامتداده, وهنا ظلل اسم البرنامج بالامتداد الخاص به واعمل له حفظ ثم اذهب اضغط اغلاق او الغاء الامر واضغط على الرابط مرة اخرى بالماوس ولكن بالزر الايمن لتظهر لك القائمة المنسدلة ومنها تختار التنزيل ب دون لود اكسيليراتور ومن هناك تحتار من قايمة save to > locsl drive< وتضغط علي زر change وتغير اسم البرنامج بلصق ما قد كنت نسخته (اسم وامتداد البرنامج) او تقوم بكتابته يدوياً وتضغط Save ومن ثم start downloadوبهذا تكون قد انجزت المهمة.

MustafaMM
18-02-2004, 06:57 PM
هلا والله أخوي حلك عندي يالحبيب الحل وبكل بساطة "المشكلةواجهتني زمان" أخوي افتح البرنامج تلاقي جمب File

Downloads اضغطه تلاقي options ادخله
وسجل إعدادات البروكسي وحط فقط المنفذ والروكسي

وحمل وادعيلي:ciao: :ciao:

H.warrior
19-02-2004, 02:01 PM
بس انا ماعندي بروكسي ولا منفذ

لان النت عندي مجاني في مصر

ومااعرف البروكسي

BoJasem
19-02-2004, 03:45 PM
السلام عليكم :

اخوي انا عرفت المشكلة

انت تحمل من وصلة ناقلة يعني تحولك للوصلة الصحيحة واذا حملتها بالبرنامج هذا راح يحمله لكن بدون صيغة
الحين تقول لي شنو الحل

اولا شنو نوع الملف فيديو صورة ..الخ

اذا كان فيديو شنو الأمتداد avi rm ....الخ

لنقل انه avi

الحل انك تسوي اعداة تسمية او rename
وتحطه مثلا (( me.avi )) وراح يتعدل ارجو انك فهمت

وشكرا

AbedElkader
19-02-2004, 05:09 PM
اخي الكريم انت الظاهر لم تقرأ ما كتب بالبداية, هناك الشرح بالتفصيل!!!!!هذا الحل لمشكلتك وبس وما تتعب راسك!

H.warrior
20-02-2004, 02:13 AM
الف شكر علي الايضاح