المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام (PSX بالكويت الآن -- لدى جيم سنتر ب300 دينار) بس ماكو العاب؟؟

Snake-87
18-02-2004, 09:34 AM
هذا هو الواقع:
هل هي حماقة من سوني؟؟
جهاز ذو مواصفات جبارة
بدون أي لعبة تنزل معاه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
متى راح تنزل عليه العاب؟؟
أو ماراح تنزل؟؟؟

BOiND
18-02-2004, 09:53 AM
300 D.K.?!
3000 D.H.?!

WOW!!
to much!!

أو ماراح تنزل؟؟؟

Hey....!!
I think he can make Cds and DVDs Roms For playstation 1 and2 play!!:33:
because he's an a new kind of playsatation 2!!
then , why he need a new games?
he's only a new kind of playstation 2 man

and thanks for the topic^^

Snake-87
18-02-2004, 10:21 AM
شالفايدة من سوني 2 جديد؟

ملكwe
18-02-2004, 10:34 AM
مشكور اخوي

بس وش فرقة عن ps2؟

الرهـــــــــيب
18-02-2004, 01:18 PM
اف اف اف اف اف اف اف اف اف اف

300 = 4200 ريال سعووودي

عالعموم شكر :05:

:ciao:

BOiND
18-02-2004, 02:50 PM
اللي طلب مواصفات الجهاز وفيما يتميز
ذي بعض مميزاته

سعة 160 جيجابايت للقرص الصلب و DESR-7000 مع سعة 250 جيجابايت من القرص الصلب بسعر يتراوح بين 750 الى 800 دولار أمريكي ، و اللقطات هنا للنسخة الاولى DESR-5000 .

يمكن تشغيل الجهاز على الوضع الافقي العادي أو الوضعية العمودية ، و لا يحتاج جهاز PSX الى منصات تثبيت في الوضعية العمودية حيث يأتي الجهاز مزود بمنصات توازن خاصة على الجانبين تعمل لتثبيت الجهاز على الاسطح المستوية بدقة .

منفذ الوصلات في مؤخرة الجهاز ويمكن اغلاقها ، في الخلف يوجد اضافة الى منفذ الرسيفر مستقبل انالوج VHF/UHF للمحطات الارضية و يمكن تثبيت المحطة الارضية عبر نظام التثبيت الرقمي السريع على غرار أجهزة الاستقبال الرسيفر العادية .

بداية عملية تشغيل الجهاز سيضيء مصباح القرص الصلب HDD REC بالضوء الأحمر على غرار أجهزة الكمبيوتر الشخصي ثم سيضيء مصباح DISC REC ايضاً ثم يبدأ الجهاز عمله مع واجهة باللون الازرق تحمل الاحرف الثلاث PSX باللون الابيض على الشاشة ، و تم تعديل المؤثرات البصرية بحيث تكون متوجة بالازرق و الاخضر.

نظام التشغيل للجهاز PlayStation BB Navigator معدل كلياً و يختلف عن نظام البلاي ستيشن نافاغيتور المستخدم لأجهزة البلاي ستيشن الثاني 50000 ، و يحتوي المتصفح الجديد على نظام استكشاف جديد لبطاقات الذاكرة قادر على فتح بطاقات الذاكرة العادية و عصا الذاكرة ايضاً .

يحوي المتصفح ذاته على نظام التعديل القياسي للمتطلبات ، يمكن التحكم بسرعة وقدرة التنعيم " سموث "لمعالج " ريسك " لتشغيل العاب البلاي ستيشن الاول PSone و تعديل الخيارات للقرص الصلب HDD ، بالاضافة الى نظام حماية الاطفال الذي يمنع تشغيل الجهاز أو تشغيل افلام الDVD الخاصة للكبار على الجهاز .

Final Fantasy 7
18-02-2004, 02:57 PM
فعلا مواصفاته ممتازة .. و لكن بالنسبة لي مو مهتم فيها و ما أشوف أنها سبب كافي لشرائي له ;)

Z4EVIL
18-02-2004, 03:47 PM
فاينل فانتسي 7 صديقي العزيز :09:

انا معاك في كلامك كلمه كلمه :ciao:

The King Of Roma:Totti
18-02-2004, 06:09 PM
الجهاز له عيبين :

1- سعره غالي

2- ما يشغل كوبي :tongue2:

و أصلا نحنا مو محتاجين هذا الجهاز :31: لأن البلايستيشن 2 جهاز للالعاب فقط ... و هذي الخرابيط الاضافية ما تهمنا .

كايتو
18-02-2004, 06:13 PM
كيف يعني الجهاز مامعه العاب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مش عارف ان الجهاز يشغل العاب البلاي ستيشن 2 ؟؟؟.......يعني العابه هي العاب السوني 2......فليش تنزل معه العاب ؟؟ :p

عموما الجهاز ماله داعي عنا ....وما اظن يبيع ...... :33:

We6fe
18-02-2004, 06:38 PM
شفته ،، اللي كرتونته بيضه صح :D

وفي نسختين من الجهاز واحد هارد ديسكه 160 جيجا والثاني اعتقد اذا ما نسيت 250 والكبير هو الموجود :33:

zoro1412
18-02-2004, 10:24 PM
السلام عليكم

احب انصح الاخو قبل شراء اصلا لا تفكر تشتري شيء من هذا المحل اخب اقولك عن تجرب صارت حق صديقي

راح صديقي وشرا جهاز اكس بوكس من نفس المحل ويوم راح البيت اكتشف انه ما يشغل شيء جرب السيديات الكوبي ماكو فايده

يوم راح يجوف الميمري مالت الجهاز جاف وله 20 لعبه مخزنه وهذا يدل على انه جهاز مستعمل حاطه يبيعه كانه جهاز يديد

يوم راح حق المحل تخيلو شنو قال حق صديقي قاله انت ما حطيت السيدي عدل حاطه بالمقلوب هههه مع ان صديقي مو ب10 سنين بل فوق 15 سنه يعني بعرف شلون يحطه مقلوب

اخر شيء ما رضه يرد فلوسه وانتها الامر الى ان يا حذ سوني 2 مع انه عنده اهو واحد قيدم كان شاريه من محل ثاني
يعني صار عنده اثنين سوني 2

على العموم ادري يمكن طلعت بره الموضوع ولاكن حبيت انصح عن تجربه واقعيه يمكن بعض الناس تقول زين
ولاكن انت ماتقدر تضمن هذا المحل اذا كان راح يغش يمشي 1 مستعمل مع 3 جدد

وهذا والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

Guilty Gear X
18-02-2004, 11:47 PM
الجهاز له العديد من اللميزات ماني خلق اذكرهم

الشيء الملفت بالنظر ان سعر البي اس اكس في خارج 230 دك ل160 غيغا و 300دك ل250 غيغا
وبالكويت يبيعون ال160 غيغا ب300 دك....شوف النصب عيني عينك لووووول والجهاز نازل من دييسمبر وتوهم يايبينه والله مهزلة.
تطمش و اضحك :D :D

Final Fantasy 7
19-02-2004, 02:35 AM
الجهاز له العديد من اللميزات ماني خلق اذكرهم

الشيء الملفت بالنظر ان سعر البي اس اكس في خارج 230 دك ل160 غيغا و 300دك ل250 غيغا
وبالكويت يبيعون ال160 غيغا ب300 دك....شوف النصب عيني عينك لووووول والجهاز نازل من دييسمبر وتوهم يايبينه والله مهزلة.
تطمش و اضحك :D :D

loooooool :09: :p

Aero
19-02-2004, 08:50 AM
افكر اشتري من هالمحل المودم :أفكر:

BoJasem
19-02-2004, 11:32 AM
السلام عليكم :

هذا المحل نصاب لا حد يشتري اجهزة منه
خصوصا جهاز مطور (( تلقها شايل العدسة الأصلية ولا شيئ ))
حتى بالأسعار غالي

ناروتو 2 على الجيم كيوب ب30 !!! (( بعد ما درى انها تسوى ولها عشاق ))
وعلى فكرة المركز الكويتي يبيعها ب25 من اول ما نزلت يعني شوفوا الفرق

نصيحة لو تبي تشتري العاب اصلية ولا اجهزة لا تاخذ منه كوبي عادي(( اهو المحل لو مو الكوبي ولا ما يسوى اصلا ))

وعلى فكرة اغلب المحلات ((الا هذا والأقصى )) ما جابوا PSX لأنه غالي وايد التكلفة + ما راح احد يشتريه الا مو صاحين :33:

وشكرا

zoro1412
19-02-2004, 12:13 PM
نعم اوافق الاخ الذي سبقني بالرد وسبق اني ذكرت القصه الى صارت حق زميلي

عطاه جهاز مستعمل ولا رضه يردله فلوسه

اما بالنسبه حق الدسك الى 30 دينار ههههه شيء طبيعي من هذا المحل لانه يقول اللعبه اليديده 30 تعال بعد اسبوع ينزل

ههههههه المحل بكبره ضريف

المهم الى يدور على شرطه اصليه يشتريها مالكم الى المركز الكويتي سعر ثابت سواء السيدي جديد او قديم

وشكرا

Guilty Gear X
19-02-2004, 12:20 PM
بالنسبة للاصلي طلبوة من النت ترى رخيص, اللعبة مع الشحن ب20دك وتوصلك قبل المحلات. يا حلاوة.
ايضا بالنسبة لناروتو نزلة من النت كوبي حجمة 250 ميجا لول. يا بلاش....

zoro1412
19-02-2004, 01:05 PM
ولماذا هاكذا يا جلتي جير 20 دينار

تباع الالعاب بسعر واحد القديم والجديد 18 دينار عند المركز الكويتي ليش اعذب روحي بالفيزا والشحن واسجل عند شركه تشحلى اياه وجوف بعد جم تاخذ منك بعد

على العموم كل واحد على راحته

BoJasem
19-02-2004, 01:30 PM
السلام عليكم :

على فكرة اخ زورو ترا اللعبة صار لها اكثر من شهرين وهي على 30 دينار عند جيم سنتر (( نصاب ))
واذا تبي تشوف النصب على اصوله روح عند علي (( هذا مال الكمبيوتر )) شوف كان بيقص على رفيجي
هو يبيع الدسك الواحد مال الكمبيوتر بدينار ونص فيه لعبة 5 دسكات يعني جم 6 دنانير ونص راح قال له بسبعة ونص وعشانك بسبعة (( حلوة منه )) طبعا بعد ما قصينا ويه وقلت حق رفيجي السعر الصجي راح ما شرا منه
عموما ما ادري ليش ناس وايد ينخدعون بهذا المحل

ونفس رفيجي سأل عن الجيم كيوب قاله 85 مع يديتن وكل الشغل انا طبعا استغربت طلع انه اليدات داخل كلهم كوبي والله اعلم يمكن مبدل العدسة فجذي يبيعها رخصية

عموما انا حذرت التعامل مع المحل في الأجهزة والألعاب الأصلية اما الكوبي عادي خذوا راحتكم (( كلها دينار ونص وغصب عليه يبدل ))

وعلى فكرة اخ جلتي انت قصدك طلب الألعاب اليابانية صح
وانت تقول منزل ناروتو ببلاش لكن شلون تلعبها على الأميليتور
ولا مالت pso ترا عذاب وصعبة ولازم تحط لعبة pso ما ادري شنو تسوي وعذاب شديد

وشكرا

Guilty Gear X
19-02-2004, 01:34 PM
ولماذا هاكذا يا جلتي جير 20 دينار

تباع الالعاب بسعر واحد القديم والجديد 18 دينار عند المركز الكويتي ليش اعذب روحي بالفيزا والشحن واسجل عند شركه تشحلى اياه وجوف بعد جم تاخذ منك بعد

على العموم كل واحد على راحته
zoro انا قصدت الالعاب اليابانية ذو الاسعار العالية بيمكن الحصول عليها ب20دك من الخارج مع الشحن

بالنسبة للامريكي الاصلي فتحصل عليه بسعر 12 الى 16 دك من الخارج :biggthump

Snake-87
22-02-2004, 05:25 PM
لا جيم سنتر النصاب ما اشتري منه ولا سيدي
مرة شريت سيدي والا محروق بولاعة لما شفته بالبيت
قالي انت حارقه
انا وصلت حدي :mad:

Homoud
24-02-2004, 10:44 AM
جيم سنتر أكبر نصاب .... ^^

يبه روح أي محل ثاني إلا جيم سنتر ... :D :D

Dr_X
24-02-2004, 05:45 PM
هذا هو الواقع:
هل هي حماقة من سوني؟؟
جهاز ذو مواصفات جبارة
أو ماراح تنزل؟؟؟:31:
يا أخي البلاي ستيشن اكس PSX = البلاي ستيشن 2 + مواصفات أضافية ( هارد ديسك و ريسيفر و غير ذلك.... )

بمعنى أخر الجهاز يشغل ألعاب البلاي ستيشن 2 .. و هو مخصص لذلك و ليس لألعاب من نوع أخر .

:)

Snake-87
27-02-2004, 10:25 AM
وهذا اكبر نصاب بالرحاب
جيم سنتر
http://members.lycos.co.uk/samplitude/up/files/Snake87-1077870159.jpg

صورته لعيونكم
يبيع ناروتو 2 على الجيم كيوب ب 30 دينار :mad:
والله نصاب

Homoud
27-02-2004, 12:52 PM
تسلم على الصورة ... :D :D :D :D

ودي أمسكه وأدوس ببطنه كان ببيع لي رزدنت ايفل 2 على الكيوب ب25 دينار :vereymad:

ترا اهو مشهوووور بالكوبي بس .... ^^

الأصلي انسى .....-___-

باي :ciao:

مجنون الريال
27-02-2004, 01:27 PM
يا شباب ترا قيم سنتر اكبر نصابين

ولا احد يشتري منهم اي شي

واكبر دليل شوفوا شنو صار في صديق اخونا زورو

اخوي زورو انت تقول انا نصب علي رفيجك وعطاه جهاز مستعمل وما رضوا يردونه

تدري لو سووا فيني جذيه والله لاحرك المحل بلي فيه

وبالاخر اقول الساكت عن الحق شيطان اخرص :vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad:

Snake-87
08-03-2004, 09:00 PM
تسلم على الصورة ... :D :D :D :D

ودي أمسكه وأدوس ببطنه كان ببيع لي رزدنت ايفل 2 على الكيوب ب25 دينار :vereymad:

ترا اهو مشهوووور بالكوبي بس .... ^^

الأصلي انسى .....-___-

باي :ciao:
لا يبيع اصلي بس ناااااار نصااب يبيع يدات ب9 دنانير ملوت كيوب ويقول اصلي لما رجع صاحبي البيت وإلا تقليد ومارضى يردهم إلا بعد ما تهاوش معاه
وناروتو على الكيوب ب30 ديناااااار :bigeyes: :vereymad:

mushroomhead
08-03-2004, 11:27 PM
شباب ممكن نشوف صورت الجهاز مانعرف شكله اشلووووووووووووووون

شباب محد يعرف مكان فى البحرين او السعوديه يبيع العاب دريم كاست

ادرى ان اللعبه ماصارت تنزلهاا العاب بس ممكن

Aero
12-04-2004, 12:49 AM
الله بالخير ياشباب

ههه خوش صوره سوبر سونيك
ياشباب نارتو تلقونه بالفحيحيل اب 20 دينار واذا كاسرته تاخذه منه اب 17 رخيص صح
واليده الاصليه اب 6 :\
تحسون انه احسن سوق سوق الفحيحيل وبعدو عن هالنصابين الهنود الثلاثه المشكله انه يجيب اشرطة السوبر روبوت :\

dark-crow
13-04-2004, 11:55 PM
شباب لو سمحتو ممكن اعرف وين صاير المركز الكويتي
علشان انا واحد من زباين هذا النصاب مع اني اعرف انه نصاب من زمان بس شسوي ما فيه محل احسن منه

ABODE@ZONE
14-04-2004, 01:35 AM
كيف حالكم شباب عساكم مرتاحين

والله الجهاز خش مزاجي لأن عندي جهاز غبي صار له معي من أول مانزل نظام الأمريكي

يعني الجهاز شيب وأنا ودي أخطب لي وحده أقصد PSX :09: وودي أعرف هل نزل نسخة أمريكية

أو ألي نازل بالأسواق هو النسخة اليابانية . أفيدوني ياجماعة الخير

وهذا حسينو ألي في جيم سنتر من عيونه نصاب ياحليل عبدالرحمن ألي في مركز النسر بالرياض

ألعاب الأكس بوكس أخذه منه ب200 ريال وحتا الجيم كيوب بس أنا زبون عنده من الطراز الأول .

شكرا

الكونت^دراكولا
17-04-2004, 11:26 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عفوا !! حبيت اشارك الموضوع بس بالموضوع الثاني ( جيم سنتر ) هههههههههههه اسف لان الموضوع تغير بس شسوي لازم الواحد يطلع حرته ... :mad:
هذا المحل اكبر محل نصاب شفته لما تنزل لعبة جديده كوبي على طول يكون سعرها 2.000 او 3.000 دنانير ...؟ على شنو ما ادري ؟ يا عمي الكوبي اذا طار طار بدينار ونص ...! وهذا جايني يقولي بثلاث دنانير ؟ وين قاعدين ؟
:reporter: الظاهر بنشتكي عليهم نفس قبل و نخلي البلديه تلعب فيهم لعب ... :vereymad:
و خاااااااصا ً ها ( علي ) النصاب كل يوم ناصب على واحد ... و كل ما شرينا من عنده وما اشتغل الدسك يقولن كرك كرك و سيريل سيريل ...
بس ما نقول الا الله كريم و لو اخونا يقولنا وين المحل الي بالفحيحيل و موقع يكون احسن ..
انا مستعد اشتر الدسكات من اي محل بالعالم غير اني اشتريه من هالــ ( جيم سنتر )...

وشكرا لكم ... كونت دراكولا