المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فشل قاسي للجيل الجديد من المرعبين تبا لهم

MAXPYNE
18-02-2004, 12:17 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

عاصمة الفيديو جيمز طوكيو ربما بيوم من الايام اتي شئ فريد من هذه العاصمة بالتحديد من شركة كابكوم لقد اتي شئ فريد وهو ريزدنت ايفل1 وبعد نجاحات متتالية اصبحت كابكوم هي القطب الاوحد بعالم الرعب وبالوقت القريب بعد انشغل مصمموها الكبار بمشاريع اخري للشركة استعانت كابكوم بشباب جديد طامح يريد ان يصنع لنفسه مجدا وليعطي لهذه الشركة دفعة قوية بعالم الرعب ولكن الكارثة ان هذا الشباب هو من زعزع مكانة كابكوم وعمل الجرائم بمشاريعها وانا بهذا الموضوع بصدد التطرق اليهم وذكرا اخطائهم الفادحة.
ولنبدأ بكبيرهم

هيروشي شيباتا
اتذكر اني كنت بالفعل متفاجئ حين عرفت انه سيتم توكيل لعبة رزدنت ايفل4 لهذا المصمم الشاب وبعد الاعلان الرسمي عن اللعبة بمؤتمر صحفي لم يحضره هيروشي ومنذ ذلك الالعلان انقطعت كل الاخبار عن اللعبة لمدة عام والعشاق ينتظرون حتي ولو خبر صغير وبعد برهه ضهر عرض جديد للعبة جن جنون اللاعبين من روعة العرض واصبحوا مجانين بانتظارها ولكن حدث نفس الشئ عام كامل من السكوت حول المشروع ولكن
حدثت مفاجئة لقد تم الغاء رزدنت ايفل 4
والسبب ان شنجي مكماي لم يعجب بالمشروع واعتقد انها اصبحت بمستوي العاب رعب عادية مثلها مثل سايرين وغيرها وقام بالغاء اللعبة وبدأ لعبة جديدة من الصفر وليكون هذا اكبر دليل علي فشل هيروشي شيباتا ونراه قد وضع بصمة سوداء كبيرة بالالعاب تبا لك يا هيروشي اي لعبة كنت تريد ان تصمم

الان ننتقل للمجرم رقم2
تسويوشي تاناكا
الا الان لا اعرف لماذا تدلل كابكوم هذا المصمم رغم ارتكابه لمجازر جماعية بالعاب كابكوم :p فهو المسئول الاول عن سقوط مستوي ديفل ماي كراي2 هذا السقوط المريع هو وفريق المبتدئين الذي يقوده وهو المسئول عن كل تلك المراجعات السيئة التي ملئت المجلات للعبة ديفل 2 فلو انه ارتقي قليلا باللعبة لسمعنا عن جزء ثالث ورابع للعبة لكن كابكوم الان بحيرة اذا فكرت بجزء ثالث فلمن ستوكله ولكن هناك شائعه نشتم رائحتها تقول ان تصميم الجزء الثالث قد بدء فعلا منذ مدة والخبر الجيد بالاشاعة ان تاناكا لن يصممها اتمني ان تكون اشاعه صحيحة ويستبعد تاناكا من المشروع ومع هذا المصمم اريتكم بصمة سوداء اخري بمصممين كابكوم الجدد

ننتقل للمجرم رقم 3
كوجي ناكاجيما
اخيرا وصلنا الي مستنقع السوء بالتصميم انه اسوأ مصمم العاب رعب بكابكوم (من الجيل الجديد) واقول لكم وبكل فخر انه صاحب اسوأ سلسلة العاب رعب بالتاريخ انها سلسلة الجن السرفايفر فالفشل الذريع بالجزء الاول الذي لحقه فشل اسووأ بالجزء الثاني فالفشلان المتتالين جعلا كوجي يعيد التفكير باسباب الفشل فضن ان اجواء رزدنت ايفل ربما لها علاقة فنقل الجزء الثالث من اللعبة الي لعبة داينو كرايسس(يضن نفسه ذكيا بهذه الحركة)ولكنها لحقت بالركب بجميع النواحي ففكر صديقنا اخيرا وبعد عناء عرف لماذا دائما طبخاته فاسدة وقرر ان يطبخ الطبخة من جديد وعرف كيف يكونها من المقادير الصحيحة واتي بجهد جيد بالجزء الرابع من اللعبة يشكر عليه ولكن لو ناقشنا حقيقة تاريخه فانه لا يتحمل وحده سبب فشل العابه لان كابكوم تتحمل هي الاخري جزء كبير من المسئولية لانها لا تدعم مشاريعه من ناحية مالية بالشكل المطلوب حتي انه هو اشتكي من ان كابكوم لا تدعم مشاريعه بالشكل المطلوب مما يؤثر علي مستوي اللعبة

ومع هذا المصمم ذكرت لكم اكبر النقاط سوادا بمصممين كابكوم الجدد

بعد ان ذكرت لكم نماذج من الجيل الجديد الذي اري انه لا امل به حتي بنفخ بالون اطفال واري بالافق مشاكل قادمة لان هذا الفريق اجديد بدأ يتغلغل بالشركة بشككل غريب لكن ارجوا لهم التحسن بمستوي العابهم اما ا اريد ان اعتذر لكم علي الاطالة وشكرا لكم

مع
تحيات
اخوكم
ماكس
بين :)

msm
18-02-2004, 12:46 PM
هيروشي شيباتا :
أنا ماشفت لعبة سيئة لهذا المصمم حتى تضعه هنا في القائمة ؟ ..بالعكس هو شارك في ألعاب قوية مثل رزدنت إيفل 3 ودينو كرايسيس 2 .. والآن رزدنت إيفل 4 (ولاتحاول انك تنزه ميكامي عن الخطأ لأن كل شي يحدث في رزدنت إيفل 4 سيكون تحت سمعه وبصره .. لذا سيكون مسؤولاً هو الآخر عن أي شي يحدث في هذا الجزء ..أليس كذلك :) ..)

تسويوشي تاناكا :
صحيح فشل في لعبة ديفل ماي كراي 2 .. لكنه نجح في رزدنت إيفل أوتبريك :) ..

كوجي ناكاجيما :
صحيح .. بس في تحسن كبير في آخر جزء سرفايفر ..

The King Of Roma:Totti
18-02-2004, 01:24 PM
تسويوشي تاناكا أبدع في ريزيدنت ايفل آوتبريك :33: ... وهذا يبشر بمستقبل باهر لهذا المصمم .

chris
18-02-2004, 01:24 PM
اهلا اخي الغالي ماكس وشكرا لك يا اخي الغالي على هذا الموضوع الرائع منك والمميز

وفي الحقيقة انا لن انزه اي شخص من هؤلاء المصممين ولكني اقول اننا شددنا الخناق على شركة كابكوم قليلا بعد التخريب القادم الينا في الجزء الرابع ولكن هذا لا يعني ان نضع كل السلبيات لكل مصمم او الشركة بشكل عام وننسى الايجابيات ايضا فلكل منهم ايجابيتا كثيرة في الكثير من الاجزاء الاسابقة

يعني صدقا لا نريد ان نضع السلبيات وننسى الايجابيات وانا لا يهمني اي شخص سوف يصمم لعبة الريزدنت ايفل حتى وان كان من الشارع المهم ان تكون مميزة كما عرفتها ولا تخرج عن اطارها العام :ciao: :ciao: :ciao: :ciao: :ciao:

سلام chris

Z4EVIL
18-02-2004, 01:37 PM
صح كلامك يـا msm :31:

ولا نجـــاح الا بعــد فـشل يـا ماكس :05:

MAXPYNE
18-02-2004, 02:00 PM
عدنا :tongue2:

msm
كلامك كله صحيح و100%وانا اوافق كل حرف قلته لكن اخطائهم التي ذكرتها ليست بسيطة فمثلا ان تلغي لعبة هذا يعني انها ليست بالمستوي المطلوب ثم اني لم انزه مكماي بل ذكرت الحقيقة انه قام بالغائها ;) اما تانكا فخطئه افدح لان اللعبة نزعت عرش كان قد تملكته كابكوم وهو عرش الاكشن المرعب فهذا خطأ كبيير جدا وفادح وليس بالبساطة التي يعتقدها البعض اما كوجي فهو فعلا في تحسن لكنه يبقي في دائرة السوء وان تاتي بثلاث اجزاء فاشلة فهذا جرم كبير وشكرا علي الرد ;)

The King Of Roma:Totti
وانا بدوري اتمني ان يواصل هذا الطريق الجيد الذي اخيرا وصل اليه وشكرا علي الرد

chris
الف مرحب كريس وانا معك انه حتي يجيبوا طفل يصمم اللعبة بس يجيب مستوي كويس لكن ان تاتي بلعبة بمستوي مهزوز فهذا غير مقبول من شركة عريقة مثل كابكوم والف شكر

Z4EVI
لا نجاح الا بعد فشل ;) لكن عند بعضهم مش فشل بل 3 و4 مرات يفشل :)

Homoud
18-02-2004, 05:49 PM
أنا ما أتفق معاك أخوي ... ^^

الخطأ وارد والمصممين قدموا خدمات جليله للعبه الرائعه الرزدنت ايفل -__-

شكرا ^__^

Leon S. Kennedy
18-02-2004, 10:59 PM
مثل ما قال كرس لازم ما ننسى الايجابيات و نركز على السلبيات ...
فاوت بريك و ديد ام روووووووووووعه ... و لكل واحد اخطاء ... بس انشاء الله ما تكرر هالاخطاء ...
تحياتي

Final Fantasy 7
19-02-2004, 02:27 AM
أولا شكرا أخوي ماكس على الموضوع و طريقة عرضه الظريفة .. ^^

بالنسبة للمصممين .. فالصراحه ما عندي مشكله معاهم اطلاقا لأن مافي مصمم ماصارت معاه أخطاء .. لأن اذا ماصارت أخطاء عند المصمم فكيف اذا راح يستفيد ؟

و أظن أن كوجي ناكاجيما أكبر مثال على ذلك .. فلقد أخفق في الجزء الأول من جن سورفايفر و الجزء الثاني و كذلك الثالث .. فما كانت النتيجه مع الرابع ؟

ظهرت بمظهر جيد جدا و استفاد من جميع الأخطاء الذي وقع فيها في الأجزاء السابقة ;)

(The Shark)
19-02-2004, 08:29 AM
هيروشي شيباتا
اتذكر اني كنت بالفعل متفاجئ حين عرفت انه سيتم توكيل لعبة رزدنت ايفل4 لهذا المصمم الشاب وبعد الاعلان الرسمي عن اللعبة بمؤتمر صحفي لم يحضره هيروشي ومنذ ذلك الالعلان انقطعت كل الاخبار عن اللعبة لمدة عام والعشاق ينتظرون حتي ولو خبر صغير وبعد برهه ضهر عرض جديد للعبة جن جنون اللاعبين من روعة العرض واصبحوا مجانين بانتظارها ولكن حدث نفس الشئ عام كامل من السكوت حول المشروع ولكن
حدثت مفاجئة لقد تم الغاء رزدنت ايفل 4
والسبب ان شنجي مكماي لم يعجب بالمشروع واعتقد انها اصبحت بمستوي العاب رعب عادية مثلها مثل سايرين وغيرها وقام بالغاء اللعبة وبدأ لعبة جديدة من الصفر وليكون هذا اكبر دليل علي فشل هيروشي شيباتا ونراه قد وضع بصمة سوداء كبيرة بالالعاب تبا لك يا هيروشي اي لعبة كنت تريد ان تصمم

أنا أرى أن ريزدنت ايفل 4 النسخة الملغاة هي التي كانت الأسوء من النسخة الحالية و ترا الي عمله مو هو الي عمل كذا فريزدنت ايفل 4 هو شينجي ميكامي

الان ننتقل للمجرم رقم2
تسويوشي تاناكا
الا الان لا اعرف لماذا تدلل كابكوم هذا المصمم رغم ارتكابه لمجازر جماعية بالعاب كابكوم :p فهو المسئول الاول عن سقوط مستوي ديفل ماي كراي2 هذا السقوط المريع هو وفريق المبتدئين الذي يقوده وهو المسئول عن كل تلك المراجعات السيئة التي ملئت المجلات للعبة ديفل 2 فلو انه ارتقي قليلا باللعبة لسمعنا عن جزء ثالث ورابع للعبة لكن كابكوم الان بحيرة اذا فكرت بجزء ثالث فلمن ستوكله ولكن هناك شائعه نشتم رائحتها تقول ان تصميم الجزء الثالث قد بدء فعلا منذ مدة والخبر الجيد بالاشاعة ان تاناكا لن يصممها اتمني ان تكون اشاعه صحيحة ويستبعد تاناكا من المشروع ومع هذا المصمم اريتكم بصمة سوداء اخري بمصممين كابكوم الجدد

مصمم رائع جدا و هو ما غلط ابدا في ديفل ماي كراي 2 المصمم مسؤوليته أسلوب اللعب و كان أسلوب اللعب في ديفل ماي كراي 2 رائع لكن الغلطة غلطة كابكوم نفسها الي ما دعمت لعبته بقصة رائعة
و بالنسبة لريزدنت ايفل أوتبريك فانا أشوفها رائعة
و اخيرا في لعبة للمصمم بتصدر في 11 مارس و هي مونستر هنتر لو أخذت هذي اللعبة أقل من 9 في الجديم سبوت ما اكون عاشق بلاي ستيشن 2

ننتقل للمجرم رقم 3
كوجي ناكاجيما
اخيرا وصلنا الي مستنقع السوء بالتصميم انه اسوأ مصمم العاب رعب بكابكوم (من الجيل الجديد) واقول لكم وبكل فخر انه صاحب اسوأ سلسلة العاب رعب بالتاريخ انها سلسلة الجن السرفايفر فالفشل الذريع بالجزء الاول الذي لحقه فشل اسووأ بالجزء الثاني فالفشلان المتتالين جعلا كوجي يعيد التفكير باسباب الفشل فضن ان اجواء رزدنت ايفل ربما لها علاقة فنقل الجزء الثالث من اللعبة الي لعبة داينو كرايسس(يضن نفسه ذكيا بهذه الحركة)ولكنها لحقت بالركب بجميع النواحي ففكر صديقنا اخيرا وبعد عناء عرف لماذا دائما طبخاته فاسدة وقرر ان يطبخ الطبخة من جديد وعرف كيف يكونها من المقادير الصحيحة واتي بجهد جيد بالجزء الرابع من اللعبة يشكر عليه ولكن لو ناقشنا حقيقة تاريخه فانه لا يتحمل وحده سبب فشل العابه لان كابكوم تتحمل هي الاخري جزء كبير من المسئولية لانها لا تدعم مشاريعه من ناحية مالية بالشكل المطلوب حتي انه هو اشتكي من ان كابكوم لا تدعم مشاريعه بالشكل المطلوب مما يؤثر علي مستوي اللعبة

هذا المصمم ممتاز بس ما يتم دعمه من قبل كابكوم كثيرا يعني مغلوب على أمره

و مشكو أخوي على الموضوع :biggthump

Tomb raider
19-02-2004, 10:38 AM
هيروشي شيباتا : لو ما لغا الجزء الرابع كان احسن لأني متفاجأ بما لاحصل لرزدنت ايفل 4
وما اظن ان هذا مجرم :33:
ومشكور يا متميز على الموضوع :)

MAXPYNE
19-02-2004, 11:56 PM
ثانكس للجميع :)
وارائكم التي اثرت الموضوع
مش مشكلة اذا احد يخالفني الراي بل ارجو ان كل واحد يكتب رايه بحرية مثل ما يحب ;)
ثانكس اخي تومب رايدر واخي فاينل علي ردودكم الرائعه :)

وشكرا
اخوكم
ماكس
بين ;)

عاشق الأنمي
20-02-2004, 06:27 AM
شكرا اخوي
الان عرفت سبب ظهور ديفيل مي كراي 2 بمستوى متدني
انا كنت مستغرب لان الجزء الاول كان روعة
و لكن المهم الان هو ظهور الجزء الرابع بالمستوى المطلوب
و ليس بالمهزلة التي سمعنا عنها

:: SAVAGE ::
21-02-2004, 02:54 AM
انا وبصراحه وجدت رزدنت إيفل آوت بريك ممله جدا

وانا مالعبتها الا لانبهاري بالجرافكس حقها لانها بصراحه هي وديد آيم افضل شريطين جرافكس جفتها في حياتي بالنسبه للعروض

لأني مصمم واستفيد منها بشكل مااتتصورونه من ناحية الألوان الإضاءات الخياليه وغيرها ...

وشكرا اخوي على الموضوع

عاشق الأنمي
21-02-2004, 09:38 AM
انا وبصراحه وجدت رزدنت إيفل آوت بريك ممله جدا

وانا مالعبتها الا لانبهاري بالجرافكس حقها لانها بصراحه هي وديد آيم افضل شريطين جرافكس جفتها في حياتي بالنسبه للعروض

لأني مصمم واستفيد منها بشكل مااتتصورونه من ناحية الألوان الإضاءات الخياليه وغيرها ...

وشكرا اخوي على الموضوع
حرام عليك يا اخي ظلمت اوت بريك :blackeye:
اوت بريك لعبة رائعة من كثير من النواحي
من حيث تغير طريقة اللعب
و الاحساس بروح الجماعة و المساعدة((يعني لك سند مو جالس تمشي بروحك في الشوارع))
و ايضا من ناحية الجرافيكس و الاثارة اللا متناهية ((ليست مملة كما ذكرت لكن يبي لها طول بال))
و لكن لكل شخص وجهة نظر :33:

النمسس
25-02-2004, 06:43 PM
شكرا لك على الموضوع يا أخي الغالي على الموضوع وفعلا مستقبل لعبتنا قد إنهار وشكرا.