المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دعوة للجميع لتشكيل مجــموعة (( الـــردع العــــربي )) ..........

chris
18-02-2004, 12:59 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
والسلام عليكم جميعا

اخواني في منتدى العام

اخواني لا اريد ان اطيل عليكم بالحديث سوف اجيز الموضوع لكم والدعوة للجميع دون استثناء

مع الرجاء من المراقبين تثبيت هذا الموضوع للاهمية القصوى

اخواني قد يكون بعضكم سمعا بما نخطط للقيام به في منتدى الريزدنت ايفل لنقاوم التغيير القادم ضد لعبتنا الحبيبة فقد قررنا تشكيل مجموعة واحدة تقف امام هذا التغيير وترسل الرسائل المعترضة على هذا التغيير حتى يصل صوتنا الى ادارة تلك الشركة ومن هنا وجدت نفسي افكر بامر اكثر اهمية من الاعتراض على لعبة الريزدنت ايفل بل فكرة بان نشكل مجموعة تسمى

.........
مجموعة الردع العربي ..........
اهداف هذه المجموعة ............

1 : حماية الاسلام اولا والعرب ثانيا من اي اسائة لهم في اي لعبة قد يتم تصميمها
فقد شاهدنا جميعا الكثير من الالعاب التي تهاجم المسلمين والعرب كانهم قطاعوا طرق او همجييون ارهابييون وللاسف لم نقم باي حل جاد لايقاف هذه المهزلة ولم نتحرك قيد شعره بل ابقين الامر في قلوبنا وسكتنا اما الان فقد حان وقت التغيير باذن الله ولن نقف مكاننا نتفرج فقط

2 : اسمع صوتنا الى جميع شركة الالعاب المختلفة كقوة لا يستهان بها سوف يكون لها التاثير الكبير في ان تحسب كل شركات الالعاب الحساب الكبير لنا فنحن العرب نشكل سوقا كبيرة لتلك الشركات بل بالعكس قد يؤدي الامر الى تصميم العاب باللغة العربية ايضا مع اللغة اليابانية والانجيليزية ايضا .

3 : توحيد الجهود العربية في هدف واحد راقي ونبيل سوف يكون له ان شاء الله اثر كبير في ميزان حسناتنا يوم القيامة لاننا سوف نحمي الاسلام والمسلمين والعرب من اي اساءة .

ماذا مطلوب من كل من يرغب في الاشتراك : ....................

الحقيقة لا شيء سوى ابلاغ الجميع اذا وصله خبر بان هناك لعبة تسيء للاسلام او العرب قادمة لنقوم بسرعة كبيرة بعقد اجتماع في موضوع خاص نفتحه ونتباحث في شكل رسالة نرسلها جميعا الى تلك الشركة نرفض هذا الامر ونهدد بمقاطعة هذا المنتج واي منتج سوف يصممونه في المستقبل مما سوف يكون له الاثر الوضح والكبير على تلك الشركة ويجب قبل كل شيء ان نقاطع المنتج فعلا اذا رفضت الشركة الامر ولم تلقي لنا بالنا ليكون لها درس قاسي لا نريد ان نكون كالمواقف العربية المعروفة (( نجتمع ونقرر ولا نفعل )) بل يجب ان نفعل ونفعل ايضا

ولن يتكلف اي عضو شيء سوف يمارس الجميع امورهم العامة في المنتديات بشكل طبيعي دون اي تاثير عليها وعند صدور اي لعبة تسيء للاسلام او العرب سوف نستدعي الجميع للاجتماع ونتباحث في كيفية ردع تلك الشركة
يعني الامر عادي جدا

........................... الفكرة يجب ان تترجم لتعاون عربي كامل ...........
يا اخوان هذه التجمع لا يربطه سوى اخوة الاسلام اولا في الدرجة الاولى واخوة اللغة وليس نتمى لدولة ما او حدود ما فالخليجي اخ غالي وعزيز والسوري والاردني والفلسطيني والمصري كلنا عرب اخوة ننسى اي حقد بنته الحدود بيننا لنشكل باذن الله قوة عربية رادعة لكل من يخطط للاسائة للاسلام والعروبة
وسوف نطلب من كل المنتديات العربية الاخرى الانظمام معنا لنشكل معا ترابط عربي كبير جدا ومتين باذن الله نجتمع سويا لنحمي الاسلام والمسلمين والعروبة
واتصالنا مع المنتديات العربية الاخرى تتم عن طريق بعض الاعضاء المشتركين هناك حيث يبلغون المشرف العام هناك عن هذا التجمع وينقل له افكاره وكل شيء وسوف يكون ذلك العضو صلة الربط بيننا وبين ذلك المنتدى والمشرف باذن الله

نجتمع على الخير للامة الاسلامية باذن الله .

طرق الردع العربية ......................
1 : ارسال الرسائل بشكل مستمر لمدة 3 ايام تحتوي على اعتراضات ( دون الشتم او السب )ومطالبة بيقاف هذا الامر حالا

2 : اذا لم تستجب الشركة لمطالبنا نهددها برسالة واحدة بمقاطعة منتجاتها فورا

3 : اذا لم تستجب نقاطع منتجاتها فورا دون ابطاء بل ونحرض جميع اصدقائنا العرب بان لا يشتروا هذا المنتج ونخبر المحلات العربية بان هذا المنتج يسيء للاسلام والعرب لكي لا يطلبوا اي شحنة منه وبذلك سوف تخسر تلك الشركة سوق كبيرة لانتاجها مما يجبرها عن التراجع والاعتذار الرسمي للدول العربية والاسلام والعرب قبل ذلك

والان ما رايكم يا اخوان واسرتي الغالية

سلام chris

BoJasem
18-02-2004, 01:13 PM
السلام عليكم :

ما ادري ما عندي الا تعليق بسيط ...

اعتقد ان لو ارسلنا رسائل للشركة ونقول نقاطعها ..الخ

هل راح نقاطع منتجاتها فعلا ولا راح نقاطع الكوبي (( اللي هو عدو الشركات وانت سويتوا صنيع لها لأنكم ما شريتوا كوبي وطيحتوا سوق الكوبي :tongue2: ))

خلنا ناخذها بالأمر الواقع احنا اولا ما نشتري اصلي (( سبب كافي لعدم اهتمامهم بنا))

يعني مثلا سؤال لعشاق ريسيندت ايفل الحين مو اغلب المعجبين اللي عندهم العاب ريسيندت ايفل ما راح اقول كلهم اقول 90أو 80 % كلها كوبي بالمعنى الأخر لو قاطعتوا ري حتى ترجع راح تقاطعون الكوبي يعني ماكو فايدة الحالة وحدة وعموما كم مبيعات العالم العربي (( الأصلية )) يا دوبك 20000000 دولار بالشهرين ولا الثلاثة وهذا رايح للمحلات واصحابها (( تشوفون الرقم عود لكن لو تقارنهم بالكوبي تلقاه ولا شيئ ._. ))

اما عن سالفة الإسائة الى العرب والمسلمين طبعا نوريهم استيائنا واؤيدك عليها

كل هذا الحركة والسوالف عشان لعبة تغيرت

صبروا حتى فيديو ما طلع وفيه مثل

(( المظاهر خادعة ))

فلنقل ان كابكوم قالت للمجلة كذا وكذا لكن هل قالت كل شيئ ؟؟ ما ادراك يمكن ان تكون هناك احداث زمنية بداية بذاك المكان ثم نهاية امبريلا ثم اخيرا امريكا الجنوبية

هذا كل اللي عندي وانا ما اشوف ان لعبة تستاهل كل هذا التعب اللي لو كان لقضية عربية او اسلامية مهمة جدا لو نموت ما نسوي ربع هذا من رسايل وايميلات وبلاوي :blackeye:

وشكرا ..

chris
18-02-2004, 01:41 PM
اخي الغالي rk LINK@(| كلامك كله صحيح 100% يا اخي فنحن العرب سوق كبيرة للكوبي من ناحية ومن ناحية اخرى قلة قليلة يشترون النسخ الاصلية ولكن يا اخي لا تنسى الان ان هناك اجهزة جديدة ظهرت على الساحة ولم يصدر لها للان كوبي او ما شابها ذلك مثل الاكس بوكس و الجيم كيوب واخيرا لا ننسى قرب صدور البلاي ستيشن3 كما سمعنا هذه الاجهزة يا اخي وكل من اشتراها في الدول العربية اشترى سيدياتها نسخ اصلية يعني عهد الكوبي في خطر والسنوات الجديدة لاحظنا ان العرب تراجعوا كثيرا في شراء الكوي لان تلك الاجهزة جديدة ولم يستطع للان القراصنة من ان يحولوا العابها الى كوبي

مما يجعلنا نفرض انفسنا في العالم الغربي وعلى شركات الالعاب ايضا وخصوصا ان العرب في السنوات الماضية والحالية القريبة ( 2001 الى 2004 )نسبة شراء الاصلي كبيرة مما يثبت اننا قوة شرائية بالنسبة للغرب

واما يا اخي اننا عملنا كل هذه المشكلة من اجل لعبة يا اخي انا لم اقل الا ان هذه اللعبة وما قررنا ان نفعله من اجلها اوحة لي بهذه الفكرة ولا اتكلم عنها الان بل عن قضية الدفاع عن الاسلام والمسلمين والعرب هذه هي القضية الهامة الان وفي هذا الموضوع بالتحديد

وعلى اية حال انا لم اعقد اي امل على هذه الفكرة ان تكبر وتلاقي الاهتمام ولكن كما يقال((( اللهم اشهد اني قد بلغة )))

سلام chris

Fly_Batman
21-02-2004, 01:46 AM
صراحة انا معاك اخوي كريس في كل شئ...بس هل تتوقع انه صوتنا يوصل لهم...؟؟