المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة اهل ابوظبي ..وصلت برنس اوف بارشيا منسوخة DVD ^ ^

كايتو
19-02-2004, 01:14 AM
السلام عليكم شباب كلكم ..وخاصة اهل ابوظبي ....

ما ادري اذا الخبر قديم او لا .....لكني كنت كل يومين اتصل بعدة محلات العاب اسألهم عن نسخة الدي في دي من برنس اوف بارشيا .....وماكانت تنزل .......الا من يومين اتصلت و قال : ايوا وصلت دي في دي منسوخة!..ورحت اشتريت الدي في دي و طلعت السخة صحيحة و سليمة ..يوجد عروض سينمائية برسم CG واللعبة تعمل جيدا وعلى عكس الشريط السابق ....فهنا يمكنك ان ترى الرؤيا عند كا عملية Save وليس عند اول ثلاث مرات فقط !!! :31:

اللهم هل بلغت ؟؟...اللهم فاشهد ..........

كايتو
19-02-2004, 01:18 AM
نسيت ان اذكر لكم ......لن تجدوها في مدينة زايد ......فقط في حامد سنتر .وفي محل اسمه ضوء الشمس ..واذا لم تجدوها عند ضوء الشمس ......فيوجد محل اخر لا اذكر اسمه .......لكن عندما توجه وجهك الى محل ضوء الشمس ..سترى ممرا طويلا الى يساره ....ادخل ثاني محل على اليمين داخل الممر ......

وان شا الله اكون افدتكم ......

تحياتي

darkitp
19-02-2004, 01:21 AM
تعال راس الخيمة كانت موجودة أول ما ظهرت على الإنترنيت وخلصت بس من زمااااااااان

وأكيد كاملة DVD

كايتو
19-02-2004, 01:25 AM
تعال راس الخيمة كانت موجودة أول ما ظهرت على الإنترنيت وخلصت بس من زمااااااااان

وأكيد كاملة DVD

ماكانت كاملة بأي مكان لا الامارات ولا سعودية حتى .......يا اخي في فرق بين رسوم العروض و رسوم العروض السينمائية .............

يعني انا الحين اشتريت اللعبة ....بدايتها تكون عرض سينمائي لجيش من العرب ينتظر الفرصة ليهجم على الهند ...ويستولي على كنز المهراجا ......اللي هو Sands of Time .......

عرفت الفرق ؟

one4uae
19-02-2004, 02:07 AM
ماكانت كاملة بأي مكان لا الامارات ولا سعودية حتى .......يا اخي في فرق بين رسوم العروض و رسوم العروض السينمائية .............
عرفت الفرق ؟

صحيح كلامك اخ كايتو اللعبة ماكانت كامله :vereymad:
بس حاليا كاملة :09:
سلام :ciao:

F I N A L
19-02-2004, 07:41 AM
يا اخ كايتو ممكن توصف الشريط هو لون السيدي اصفر ويش الرسم على الغلاف ويش الشركة الي نسخته ؟

لان عندنا في السعودية كامل من دون عروض ما اخته ادا نزل في السعودية اعرفه واخده الكامل مع عروض!!!

كايتو
19-02-2004, 11:20 AM
هلا اخوي .....هو نفس الشكل تماما و يجب انك قبل ان تشتريه تخبر المحل تجربه عنده ...لأني ما اقتنعت الا حتى جرب الشريط امامي ..........عموما عندي انا الدي في دي لون ظهره ذهبي .وليس فضي ....اذا كان يفيدك ......

F I N A L
19-02-2004, 12:12 PM
اكيد افتني
بس كلت ذهبي يعني dvd اكيد :biggthump
اما عندنا غير موجود ذهبي كلهم لونهم ابيض :blackeye:

F I N A L
19-02-2004, 12:14 PM
اليوم اروح مدينة الخيال وسهم بدور وبسئل عنه
مشكور اخوي

كايتو
19-02-2004, 12:15 PM
اليوم اروح مدينة الخيال وسهم بدور وبسئل عنه
مشكور اخوي

العفو اخوي ولا تنسى لو جبتها تخبر الشباب السعوديين من اي محل :biggthump
وقبل كلللللللل شي لا تشتري الا حتى تجربها في المحل ....

F I N A L
19-02-2004, 12:42 PM
لكن الشباب على ما اعتقد اخدوها من الرياض كاملة مع كل شي :bigeyes:

لكن احنا في القطيف ماوصلت دائما وابدا نحن المتخلفون في السيديات ههههههههه

Digital Guy
19-02-2004, 12:51 PM
أنا شريت اللعبه كامله من حوالي شهر وفيها العرض للجيش في البدايه والرؤيا لأخر تسجيل في اللعبه........الظاهر أنك من زمان ما رحت السوق.........................................

كايتو
19-02-2004, 12:54 PM
أنا شريت اللعبه كامله من حوالي شهر وفيها العرض للجيش في البدايه والرؤيا لأخر تسجيل في اللعبه........الظاهر أنك من زمان ما رحت السوق.........................................

انت في ابوظبي ؟؟...

متأكد من كلامك ؟؟؟ :31:

لأني كنت كل يومين اتصل بمحل كوكب الالعاب في مدينة زايد و اساله وصلت برنس دي في دي ..كل مرة يقول لي لا لسا قاعدين ننتظرها .....الا من كم يوم قال لي ايوا ايوا اخيرا وصلت .... :33:

darkitp
19-02-2004, 04:32 PM

يعني انا الحين اشتريت اللعبة ....بدايتها تكون عرض سينمائي لجيش من العرب ينتظر الفرصة ليهجم على الهند ...ويستولي على كنز المهراجا ......اللي هو Sands of Time .......

عرفت الفرق ؟أقول بس انا شفت هذا العرض
أولا تدخل داخل القلعة .. ويتم يحكي عن نفسه !!
و يجي نيران على قلعة تشبه المعابد الهندية ..
و مقطع لما يجي العدو .. ويقتل الحارس ..

ويعطي البطل ( خنجر الزمان ) لأبوه بعدها يعديها للعدو ..!

أوقلك شايفنها .. <---- لأني ناسخها :05: