المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شنو سالفة منتدى البي سي؟

theking jazoora
19-02-2004, 11:09 AM
عندي سؤال بسيط::
شنو سالفة منتدى البي سي؟

هذه الايام المنتدى صار مو زين وما في مواضيع حماسية ولا شي...ونص المواضيع طلبات والنص الثاني لازم تسكر..حتى تهاوش ما بين الشيعة والسنة صار في المنتدى ولحد ما قاعد اكتب ما اتسكر الموضوع...لا وصار عدد المشاهدين بالمئات وكل شوي واحد يدخل بدل ما ينهي الفوضى يصب الزيت على النار ولو ما تدخل الاخ woow كان للحين التهاوش شغال.... :vereymad: ..
وين المراقبيييين؟؟؟؟
احس المنتدى صار بلا طعم :( ....
وين الايام الذهبية لمنتدى الي سي :02:
ممكن تقولولي شنو السبب شصار؟ :(

mom_com3
19-02-2004, 04:34 PM
وش السالفه ؟

كايتو
19-02-2004, 04:37 PM
فعلا والله شي غريب مع ان العاب البي سي تشهد عصرا ذهبيا الان خصوصا بوجود العاب جبارة تظهر للساحة اخيرا ( اظن PainKiiler مثال او يمكن انا غلطان ؟ :33: ) ........

على ما يبدو ان المنتدى على وشك الموت ....مثله مثل منتديات عديدة......مثل منتدى السيجا و منتدى لعبة تحت الرماد ومنتدى لعبة زويا محاربة من تدمر و منتدى الدعم الفني لشبكة بيت العرب !!!! :31:

ayman_09
19-02-2004, 04:57 PM
لا ، الوضع طبيعي
كل سنه بيصير هيك في هذا المنتدى وبرجع زي ما كان واحسن

thaer89
20-02-2004, 12:05 AM
السلام عليكم
وانا شايف ان مدهور شوي بس كل شىء الا يتعثر
وان شاء الله يرجع مثا مكان

ahla game
20-02-2004, 12:16 AM
انا من رأي فالحق على المراقبين

يتظبط المراقبين يتظبط المنتدى :vereymad:

MoaeD
20-02-2004, 04:44 PM
كل شي على هالمراقبين ..!

ليش ما نقول الأعضاء فالأعضاء هم المنتدى ومنتدى بدون اعضاء ما هو منتدى

انت شفت المواضيع ؟ 54% منها طلبات و 36% منها مشاكل والباقي بين وصلات تحميل او مواضيع عن العاب

لو كل واحد طلب او سأل عن مشكله حط موضوع او تقرير او نقاش عن اي شي كان المنتدى صار من افضل المنتديات

انا ما اقدر اغير المنتدى بلحالي او انا وكم عضو لو تعاون كل الأعضاء راح نقدر نصير يد وحده ونغيره بأنفسنا

والتشكي لوحده ما ينفع لازم كل واحد يراعي كيف يخلي المنتدى مثالي لأنه المنتدى مو بس لي او لفلان او لعلان المنتدى للجميع

تعاونا هو ثمرة تحسين المنتدى ..

ارجو اني اكون وصلت اللي بخاطري .. وشكرا

بالنسبه لمواضيع المشاكل للأسف جت في اليومين اللي غبت فيها انا ومحمد مشغول هالفتره (الله يعينه) ولا يقدر يوفق شغله مع النت

theking jazoora
20-02-2004, 04:48 PM
وش السالفه ؟
يا اخ mom com السالفة ان المنتدى قلت مواضيعه المحترمة وقلت المشاركات وصارت المواضيع ما الها دخل في الموضوع.....

كايتو
ان شاء الله ما حيموت المنتدى :D

ayman_09
انا جديد على المنتدى وان شالله يصير الي قلته

thaer89
انا شايف انه متعثر هوايه وانشالله يشد حيله

ahla game
هو الحق على المراقبين الي ميسكرون المواضيع الفاشلة...بس لازم احنا نحط مواضيع حلوة...

وسلململم

theking jazoora
20-02-2004, 04:54 PM
وش السالفه ؟
يا اخ mom com السالفة ان المنتدى قلت مواضيعه المحترمة وقلت المشاركات وصارت المواضيع ما الها دخل في الموضوع.....

كايتو
ان شاء الله ما حيموت المنتدى :D

ayman_09
انا جديد على المنتدى وان شالله يصير الي قلته

thaer89
انا شايف انه متعثر هوايه وانشالله يشد حيله

ahla game
هو الحق على المراقبين الي ميسكرون المواضيع الفاشلة...بس لازم احنا نحط مواضيع حلوة وننعش المنتدى...

وسلململم :ciao:

theking jazoora
20-02-2004, 05:00 PM
كلامك صح يا اخ مؤيد بس لا تنسى ان واجبك تسكر المواضيع الفاشلة...وانت ما سكرتها...

وسلملم