المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المنتخب السعودي يخاف من منتخب العراق و ايران..!!

kluivert
26-07-2001, 01:45 PM
من خلال متابعتي للاحداث الرياضيه , تاكد من شي لايجعل للشك من مجال له وهو ان المنتحب السعودي يخاف من العراق و ايران والدليل على ذالك التصريحات الساخنه و الحسد والقول ان المجموعه الثانيه اسهل , ياجماعه كله الا هي كوره , ليش تخافون ....ان منتخب الامارات يستحق قياده المجموعه الثانيه غصبن على الحساد , لان مستواه في السنوات الماضيه دليل على ذالك و بعدين اللي اختار الامارات على قياده المجموعه الاتحاد الاسيوي مش الامارات , والله استغرب من الحسد العربي للعربي ... وخير دليل على كلامي مبارات مصر والجزائر ....
على الصحافيين العرب ان يكونو اكثر وعي ونضوج من التحيز الاعمي وان ينظرو للصالح العربي اكثر ..
نحن في الامارات لانهاجم الاشقاء العرب ولانكتب عنهم الا بالخير فارجو ان نعامل بالمثل ...
;)

( الزعيم )
27-07-2001, 03:13 AM
حبيبي كلويفرت ..
نحن لا نخاف من العراق ولا ايران ..
نحن نقول ان المنافسة ستكون قوية وصعبة ولن يكون التأهل بسهولة ..ولم نقل اننا نخاف من العراق و ايران لاننا دائما نتفوق عليهم ولماذا نخاف ..

اما مسألة حسدنا لان الامارات وصعت على رأس المجموعة الثانية :
فلم نحسدكم ونتمنى لكم التوفيق ولكن نحن نقول ان ايران انجازاتها اكثر من منتخبكم ..
منتخبكم تأهل لكأس العالم آخر مرة عام 1990 م
اما ايران فآخر كأس عالم تأهلت له هو عام 1998 م في فرنسا ..
وهذا يعني انهم افضل ..
وفي كأس آسيا الاخيرة تأهلت ايران الى دور الثمانية اما منتخبكم لم يتأهل ..
ونحن لانحسدكم ولكن نريد حقنا ..فقط ..

ahmad_5
27-07-2001, 03:30 AM
لعب على المكشوف:D

يا جماعة واضح جدا من كلامه انه يبغى يرجع علاقته مع ابناء ديرته على حساب المنتخب السعودي باعتبار ان جميع السعوديين سيقللون من شان المنتخب الاماراتي بسبب كلامه
طبعا المثل يقول:انا واخوي على ابن عمي وانا وابن عمي على الغريب

طيب يا كلايفرت ليش تقول هنلك ان المنتخب الاماراتي مو قوي وتجيب من عندك اسباب واهية وتخلي جماعتك يزعلون منك والحين تقول لا والله الا قوي ونص

طبعا الزعيم ما قصر ورد عليك;)

انا حبيت اوضح الصورة للجميع وارجو ان لا ينجرف البعض وراء كلام هذا العضو والذي لا نعلم ماهو هدفه من هذا الموضوع

ريفالدو
27-07-2001, 09:58 AM
-المنتخب السعودي لايخاف من ايران ولا العراق بس الموضوع وبما فيه اننا نطالب بالعدل هل الامارات افضل من ايران؟؟؟؟؟سؤال مايحتاج الى اجابة

اما بالنسبة للحسد فلله الحمد احنا ما نحسد احد سوا كان دولة عربية او غيره في تصدر مجموعة بس مايكون على حساب منتخبنا

باتيقـول
27-07-2001, 02:15 PM
اقول عاد..الحسد بعيد عنا

واحترم نفسك رجاء لا انت ولا

امثالك يقدرون يقللون من المحبة

بين الشعب السعودي والاماراتي

واذا كنت تدور المشاكل خلك بعيد

عن بلد الحرمبن ;)

وايران اقوى من منتجبكم وتستحق

انها تكون على راس المجموعة

مو منتخبكم اللي بالموت فاز على اليمن:D

ahmad_5
27-07-2001, 02:42 PM
الله يرجك يا باتيقول:D :D

صلحتها اول شي

لا انت ولا

امثالك يقدرون يقللون من المحبة

بين الشعب السعودي والاماراتي

وبعدين خربتها

وايران اقوى من منتجبكم وتستحق

انها تكون على راس المجموعة

مو منتخبكم اللي بالموت فاز على اليمن

على العموم تعليقي على الموضوع واضح في ردي فوق

kluivert
27-07-2001, 03:22 PM
انا من مشجعي منتخب الامارات من الصميم الا الصميم بس هناك لعيبه ما احبها في المنتخب .......
انا ماقلت المنتخب ضعيف حاليا يا ahmad_5 , انا قلت المنتخب كان ضعيف من بعد 1996 لين سنه 2000 , وها المرحله اضعف مرحله يمر بها المنتخب من يوم تاسيسه و الاسباب معروفه ما لازم ازكرها ..!!
بس من بعد تولي الصقر مدرب للابيض وبعد احضاره للاعبين السته صار المنتخب فيه ريحه المنتخب للي يستاهل انا نشجعه ....المنتخب للي يخسر من منتخبات ضعيفه مايستحق لا الانتقاد والسب ...(( مثل جماهير منتخب البرازيل وبعد خروجه من كوبا امريا وصفت منتخب البرازيل باغبى منتخب في العالم )) هل معناته ان جماهير البرازيل ماتحب منتخبها على العكس ها يسمونه النقد الهادف ....
ياريت الصقر يستقر على التشكيله النهائيه وهي اللي احبها انا وهي كاالآتي
جمعه راشد
جليل عبد الرحمن -- عبدالرحمن محمد -- (( لاعب الاهلي ))
العنبري -- محمد علي -- محمد ابراهيم -- سالم خميس
زهير بخيت -- سعيد الكاس -- كاظم علي

بها التشكيله بنصعد لين كاس العالم 2002 , بغير ها التشكيله مابنصعد حتى لين جبل ضباع ...!!!

.dark man.
27-07-2001, 04:15 PM
انا اقول ان النتخب السعودي لايخاف من ايران لكنه يتبع الحذر الشديد .وصراجة انا احس احيانا ان لاعبي منتخبنا يخافون من منتخب ايران وانا ارشحه انه يكون الاول على مجموعته .والمنتخب السعودي عليه ان لا يستهين بنمتخب البحرين.ولعيه ان يتعظ من مباراة البرازيل والهندوراس .وعلى انني سعودي الا انني اتمنى ان يتاهل منتخب ايران لانه افضل من منتخب السعودية
وهذا رايي وشكرا لكم

ahmad_5
27-07-2001, 06:17 PM
الى كلايفرت

انا ماقلت المنتخب ضعيف حاليا يا ahmad_5 , انا قلت المنتخب كان ضعيف من بعد 1996 لين سنه 2000

و انا اقول تحول منتخبنا الا منتخب ضعيف يخسر من اضعف النتخبات مثل فلسطين وليبيا و الهند واليمن ...تحول لين منتخب ضعيف بفعل فاعل و جاني على منتخب يعشقه الملايين

ان منتخب الامارات يستحق قياده المجموعه الثانيه غصبن على الحساد , لان مستواه في السنوات الماضيه دليل على ذالك

ما ادري ان كان قصدك ان منتخبات اليمن والهند لعبت معكم سنة 1000 قبل الميلاد ولا قبل كم شهر

يستطيع اي واحد ان يحكم على كلامي هذا واللي فوق وعلى كلامك..مين اللي غلطان ومين اللي يحاول يستر على اهدافه اللي ما لها داعي

الى الجميع:احكموا فضلا على كلامه
وان لم يكن متناقضا فانا اراهن على الانسحاب من المنتدى مع ملاحظة ان هناك نصا مقتبسا من رد له على موضوع اخر

kluivert
27-07-2001, 10:27 PM
من كليفرت لين ahmad_5 وبعد :
(( اعتقد ان مدرس اللغه العريه كان يطردك من الحصه دايما فيفوتك النحو )) .
شوف :
انا يوم قلت ها الكلام ..
ان منتخب الامارات يستحق قياده المجموعه الثانيه غصبن على الحساد , لان مستواه في السنوات الماضيه دليل على ذالك
...انا اقصد المرحله من اواخر الثمانينات لين سنه 1996 ..
..ها المرحله للي على اساسها حطونا على راس المجموعه الثانيه يا الزكي ...
ولو على النتائج الاخيره بعد دخول لاعبين الوحده والعين والله لايحطونا في اسفل سافلين ..عند بنجلادش و سرلانكا ......

..... تعجبني كثيرا يا (( دارك مان )) , انت انسان صريح وواضح بس لاتخاف على الاخضر السعودي
لان التخطيط له كان من اروع ماكان وعدكم اقوى دوري في الوطن العربي مش مثل عدنا دوري رشاوي
...انا اعتقد ان المنتخب السعودي راح يسير كاس العالم وراح يشرف العرب مثل ما سوا قبل ..

tnaka
27-07-2001, 11:13 PM
معصي / افا/.....الخ} ما بقي الا نخاف من الشيعه يا خوي نجيبلهم فريق من كبري غليل يغلبهم والله اخر زمن !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّ tnaka4ever@hotmail.com

ahmad_5
27-07-2001, 11:47 PM
لا والله قصدك من الثمانينيات:D :D اجل بنكون زي ما قلت احنا في مجموعه وانتم في مجموعه
بس ترانا الحين في 2001 اذا ما دريت:D
بس برضو كان هناك اقوى منكم
علىسبيل الثال:قطر وكوريا الجنوبية

ملاحظة اخيرة:
الثمانينات غلط
الصح الثمانينيات
ذالك خطا
الصح تنكتب ذلك<==دليل ان مدرسي ما كان يطردني بس يطرد واحد غيري يبدا اسمه بحرف كلايفرت:D :D

المهم ليس عيبا ان تخطيء ولكن العيب الاستمرار في الخطا وعدم الاعتراف به

تحياتي

داج2222
28-07-2001, 02:47 AM
أقول أنت وياه عن الغلط في المنتخب السعودي يا بابا إن بدينا في عد الإنجازات ما راح نخلص أبد و من ناحيتي أنا أقول إن منتخبكم ما عليه كلام و الدليل إنه وصل للدور الثاني لكن تقارنه بإيران و السعوديه لاااااا اسمح لي

باتيقـول
28-07-2001, 02:59 AM
كتب العضو (داج2222)
أقول أنت وياه عن الغلط في المنتخب السعودي يا بابا إن بدينا في عد الإنجازات ما راح نخلص أبد و من ناحيتي أنا أقول إن منتخبكم ما عليه كلام و الدليل إنه وصل للدور الثاني لكن تقارنه بإيران و السعوديه لاااااا اسمح لي

اهلين دجووو في مجال الرياضة كلامك حلوووووو....وكمان احمد ماقصر طلع التناقضات كلها شكلة مدرس فيزياء بتقولون وش دخل الفيزياء بقول كيفي ردي وانا اتحكم فية هههههههههههه

COBRA-AMO
28-07-2001, 12:02 PM
لا حد يغلط على المنتخب ماتقدر تقارن بين المنتخب السعودي والمنتخب الإماراتي والدليل شوف الترتيب العالمي للمنتخب السعودي والمنتخب الإماراتي وبعدين تعال وتكلم:p :p :p :p :cool:

النايم
29-07-2001, 03:19 PM
أنا اقول ان المنتخب لا يخاف من اي منتخب مهما كانت قوته
وباانسبة لمقارنة السعودية بالامارات مو بس التصنيف حتى مباراة ال.... 6/1
ولا نسيتوا
.
.
وشكرا