المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برنامج Napster الشهير للتحميل الآن

X_MAD
20-02-2004, 11:38 AM
هذا برنامج Napster الشهير
هذا البرنامج الذي أشتكى الكثير من الشركات الأميريكيه للموسيقات منه والآن بين أيديكم
يعمل على : XP
عيبه :( أنه لا يعمل على ميليوم ولم أستطع من تشغيله على جهازي فذهبة إلى صديق لي وهو الذي أخبرني أنه يمكن السرقة بواستطه وقد تمت تجربته وكان فعالا :biggthump
فائداته : للبحث عن الموسيقات وإيضا سرقتها :أفكر:
هذه هي وصلته

http://download.com.com/3000-2167-10238621.html?tag=xdlx-txt.napster
:ciao: سلالالالام :ciao:

عاشق نفسه
21-02-2004, 05:35 AM
مقدمه منك تحمس :D وبرنامج فعلا رائع
مشكور جدا على البرنامج :biggthump

X_MAD
23-02-2004, 10:01 PM
عاشق نفسه
شكرا على أعجابك بالموضوع :biggthump
:vereymad: وين البقيه محد عجبه البرنامج :vereymad:

X_MAD
29-02-2004, 06:08 PM
شباب أبحثوا :reporter: على موسيقات الأوبرا وشوفوا النتائج المثهله :biggthump لن أخربها عليكم شوفوا وبس :D هههههههههههه :D

Better Days
29-02-2004, 07:35 PM
شكرا اخوي على البرنامج بس حبيت اسأل هل هو بفعالية الاوديو جالكسي
انا نزلته الان وراح اجربه بعد شوي

بس هل تكون الاغاني فيه مثل الكازا يعني 99% منها مشوشه ولا كلها مزبوطه :06:

على العموم شكرا على البرنامج واستنى ردك :)

RICH BOY
29-02-2004, 07:52 PM
انا عندي ويندوز 98

شوف لي نسخة تشتغل على 98 ولك الشكر *___*

X_MAD
29-02-2004, 09:10 PM
deadman9002
صدقني ياأخي لن تجد أفضل منه وأنا متأكد من ذلك جرب وتشوف العجب :D
RICH BOY
:o ياحبيبي أنا وجدت هذه الوصله بالقوه وصعوبه بالغه :أفكر: لأن المواقع التي تقدمه قليله جدا وتريد مبلغ من المال :( ولكن والحمد لله وجدته لكم بالمجان :biggthump وللأسف لم أجد إصدار يعمل على بقية إصدارات ويندوز سامحني :( ياأخي لقد بذلت جهدي ولم أجد أفضل من ذلك ولن تجد :02:

Better Days
01-03-2004, 06:04 PM
شكرا اخوي اكس ماد
لكن واجهتني مشكله كل ما اشغله يطلع لي (انفاليد كنتري كود) ويقلي انه ما يشتغل خارج امريكا
فايش الحل :blackeye:

X_MAD
02-03-2004, 12:25 AM
شباب ترى كلام صديقي deadman9002 تمام
الشركة قررت أن تحصر هذا البرنامج لمستخدمي أمريكا :( وذلك من قبل أسبوع وكما تعرفون فالذي حمل البرنامج ممكن يشتغل عنده فتره وبعدين يقفل عليه أو كما حدث لصديقي منذ بداية البرنامج :wow:
:o الحل أنا وجدت طريقه مناسبه جدا :D
:cool: تعرفون برنامج بروبيل هو برنامج لتسريع الأنترنت وهو يستخدم عن طريقه بروكسي أميريكي يعني أنك سوف تستخدم الأنترنت على أنك بأميريكا وبذلك سوف يعمل هذا البرنامج :biggthump :D

Better Days
02-03-2004, 12:45 PM
شباب ترى كلام صديقي deadman9002 تمام
الشركة قررت أن تحصر هذا البرنامج لمستخدمي أمريكا :( وذلك من قبل أسبوع وكما تعرفون فالذي حمل البرنامج ممكن يشتغل عنده فتره وبعدين يقفل عليه أو كما حدث لصديقي منذ بداية البرنامج :wow:
:o الحل أنا وجدت طريقه مناسبه جدا :D
:cool: تعرفون برنامج بروبيل هو برنامج لتسريع الأنترنت وهو يستخدم عن طريقه بروكسي أميريكي يعني أنك سوف تستخدم الأنترنت على أنك بأميريكا وبذلك سوف يعمل هذا البرنامج :biggthump :D

انا جاي بأسألك اذا فيه طريقه تخليمي استخدمه على اساس اني مواطن امريكي او عايش في امريكا
وبالنسبه للبرنامج اللي قلت عليه فانا ما اعرفه يا ليت تحط لنا وصلة تحميل وطريقه استخدامه:)

X_MAD
02-03-2004, 09:15 PM
ياأخي الحبيب أنا لن أضع وصلة له ولن أشرح طريقته والسبب
هذا البرنامج جيد جدا جدا ويسرع الأكسبلورر أكثر من 8 أضعاف وهو برنامج متميز جدا ( أنا بتكلم عن الأصدار الجديد ) لكن مشكلته أنه يكسر البروكسيات ويفتح المواقع المغلقه يعني لن يصمد أي سيرفر أمامك غير ذلك أنك تستطيع أستخدامه في غاية من غايات الهكرز ولهذا السبب لن أضع عنه شئ مع أني لي خلفيه عنو وبصراحه أنا خايف أن بعض أعضاء المنتدى والزوار سوف يستخدمونه في أشياء غير شرعيه ولذلك لن أعمل عنه موضوع ولن أكتب أسمه بالأنجليزي ولن أعطي كراكه
معلومه : أحب أن أريح الذين سوف يبحثون عن البرنامج
حتى لو جبت هذا البرنامج فهو تجريبي لمدة ثلاثة أيام ولن يجدي الكراك نفعا ولا حتى سيريال نمبر وحتى لو فكرت بمسح البرنامج ثم أعادة تثبيته فلن يجدي ذلك ولو سمحتوا ماأبغى أحد يسأل عنه ولا عن طريقة فتحه
ملاحظه أنا أتكلم في هذا الرد عن برنامج بروبيل

Better Days
03-03-2004, 11:02 AM
ياأخي الحبيب أنا لن أضع وصلة له ولن أشرح طريقته والسبب
هذا البرنامج جيد جدا جدا ويسرع الأكسبلورر أكثر من 8 أضعاف وهو برنامج متميز جدا ( أنا بتكلم عن الأصدار الجديد ) لكن مشكلته أنه يكسر البروكسيات ويفتح المواقع المغلقه يعني لن يصمد أي سيرفر أمامك غير ذلك أنك تستطيع أستخدامه في غاية من غايات الهكرز ولهذا السبب لن أضع عنه شئ مع أني لي خلفيه عنو وبصراحه أنا خايف أن بعض أعضاء المنتدى والزوار سوف يستخدمونه في أشياء غير شرعيه ولذلك لن أعمل عنه موضوع ولن أكتب أسمه بالأنجليزي ولن أعطي كراكه
معلومه : أحب أن أريح الذين سوف يبحثون عن البرنامج
حتى لو جبت هذا البرنامج فهو تجريبي لمدة ثلاثة أيام ولن يجدي الكراك نفعا ولا حتى سيريال نمبر وحتى لو فكرت بمسح البرنامج ثم أعادة تثبيته فلن يجدي ذلك ولو سمحتوا ماأبغى أحد يسأل عنه ولا عن طريقة فتحه
ملاحظه أنا أتكلم في هذا الرد عن برنامج بروبيل

طيب اذا منت راضي تحطه ولا تحط شرحه
يا ليت تعطيني اسمه بالانكليزي على الاقل

X_MAD
03-03-2004, 02:33 PM
ياأخي الفاضل لو أنك قرأت الرد كله كان عرفت أننب رافض حتى من أعطاء أسمه بالأنجليزي :31:
صدقني لو وضعته سوف أتحمل ذنب ذلك :(
قد تتساأل لماذا أخبرتك عنه ولا أساعدك بالحصول عليه والسبب أنك طلبت مني الحل وأنا أعطيتك طريقه وبصراحه شفت منك الأهتمام لذلك سوف أرسل لك إيميلي على بريدك الخاص بالمنتدى أوكي ياصديقي وسوف أساعدك بالحصول عليه لأنني لا أريد نشره بالمنتدى :أفكر: