المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طريقة الشراء عن طريق الأنترنت

astronomy
04-02-2004, 02:26 PM
شباب سامحوني لأني فتحت هالموضوع بس لأني لقيت الموضوع السابق اتصكر

في الموضوع السابق شرحت بس الظاهر محد ركز ابشنو كنت شارح

شباب مرة اخري توجد شركات في كل الدول ومن هذه الشركات DHL , FedEx , Aramex , TNT

وتستطيع من خلالها فتح حساب لديهم وهم في المقابل راح يعطونك عنوانك في امريكا الذي هو بالأساس للشركة وعند وصول اي طلب لديهم سيرسلون طلبك الي عنوانك الأصلي في الكويت
وعلى سبيل المثال ومن هالشركات
http://www.aramex.com/shopnship/default.asp?SourceCode=

ستجدون الكثير من الإستفسارات هنا في السايت وهنا الشرح العربي ايضا
http://www.aramex.com/lang/ar/shopnship/default.asp?SourceCode= (http://www.aramex.com/lang/ar/shopnship/default.asp?SourceCode)

باي :ciao: شباب

zoro1412
04-02-2004, 06:41 PM
اشكرك يا اخي على هذا الموضوع الجيد

فالموضوع السابق اقفل لسبب واحد لانه طال هذا ما ذكره زينو المحترم اسمعت زينو المحترم ثم المحترم

فشكرا لانك اعطيت الموضوع اهتمام واصريت على ان تفيدنا بكتابة موضوع جديد

ماذا نعمل اذا كان هناك اناس يقفلون المواضيع لاسباب تافه

شكرا مرة اخره وانا ممتن لك

والى الاعضاء الذين لم يقصرو بالموضوع السابق من الردود الاستهباليه

اسف على هذا الاسلوب ولاكن ماذا نعمل !!!!

astronomy
04-02-2004, 07:06 PM
العفو
وهدي بالك وخله طويل وكلنا حبايب يا زيرو

مع اني جديد في هذا المنتدى اتمنى اشوف الكل يحب الثاني وخصوصا في منتدى الأكس بوكس

وأي استفسار عندك بعد انا حاضر

مع السلامه

xenosaga
05-02-2004, 09:30 AM
فالموضوع السابق اقفل لسبب واحد لانه طال هذا ما ذكره زينو المحترم اسمعت زينو المحترم ثم المحترم
!لأنه طال ؟ ههههه جديد ليش أنت زورو ؟ في خمسين موضوع قد موضوعك مرتين يتقفلون ؟ السبب حبيبي زورو مثل ماقلت لك أنك ماصدقت أحد يساعدك ومباشرة صرت كذاب عندك ومسوي مسرحية.

عموما خليك في اطار الموضوع لأنني متاكد ماتبي تخرب موضوع الرجال,هذي من سماتك ;)

zoro1412
05-02-2004, 12:27 PM
حتي لا ينقفل هذا الموضوع ويعم الهدوء

اريد منك زينو طلب ان تنقل الموضوع الى قسم البيع والشراء وتفتحه

واكون لك من الشاكرين

خذفت الموضوع يا زينو على العموم انا متأكد انك قرأ تها

على العموم انا بالخدمه على هذي المواضيع

xenosaga
05-02-2004, 06:26 PM
حتي لا ينقفل هذا الموضوع ويعم الهدوء

اريد منك زينو طلب ان تنقل الموضوع الى قسم البيع والشراء وتفتحه

واكون لك من الشاكرين

خذفت الموضوع يا زينو على العموم انا متأكد انك قرأ تها

على العموم انا بالخدمه على هذي المواضيعحبيبي لاتفكرني خايف من مواضيعك تبي تقرأ نصيحتك الواعضة مرة ثانية أو تفرجها لأصدقائك عندك منتدى المحذوفات. :)

zoro1412
05-02-2004, 07:50 PM
حبيبي اسمعت ما قلت امرك بنقل الموضوع الذي تم قفله الى منتدي البيع والشراء اسمعت

وثانيا الموضوع الذي حذفته تقول لى اني اذهب الى منتدي المحذوفات لاريه اصدقائي لا يا حبيبي سوف اضعه هني ان لم يعجبك

قالموضوع الذي حذفته بسلامتك انا نسخته في برنامج الورد

انقل الموضوع يا ............. اكمل الفراغ؟ هذا السؤال للاعضاء وليس لك يا زينو عليه مكافه لمنصب المراقب

فالاداره هنا التي تعمل على هذا المنتدي تعطي مهمه المراقبه لاي شخص او عابر سبيل تلحق ما تلحق

hurricane4ever
07-02-2004, 12:20 PM
مشكووووووووووووووووووور

وليش لا يا زورو كمل بس هاه.............بدون ألفاظ يا ولد لأني سمعت الاعضاء يقولون نفس الشي

BU_MUHANNAD
09-02-2004, 04:17 PM
ياجماعة لو سمحتو خلونا في الموضوع الرئيسي

أخوي astronomy شكرا على الموضوع , والله تصدق اني اواجة مشكلة مع المواقع الامريكية التي تبيع

الالعاب, لكن الموقع الي قلت عنه مكلف . لو تلاحظ انك لازم تشترك ب75 دولار وبعدين لازم تدفع رسوم

الشحن لموقع الالعاب علشان يرسلوا لك الطلبية الى عنوان شركة اراميكس في نيويورك وبعدين تدفع رسوم

الشحن لشركة ارامكس علشان يرسولك الطلبية........

لكن مادري اذا كان شركة ارامكس ترسل الطلبيات باسعار رخيصة للمشتركين ام لا .

او يمكن انا فهمت خطا من شرح شركة اراميكس .....

انا بإنتظار ردك وشكرا

astronomy
09-02-2004, 06:55 PM
هلا بو مهند ... بالنسبة للمواقع الأمريكية الأغلب منها !! ماعندهم توصيل لخارج الولايات المتحدة وأذا وجدت سترى ان الدول العربية ملغية من قائمتها وأن وجدت ستري خدمة التوصيل عن طريق UPS أو ال FedEx بس راح اتشوف تكلفة الشحن مكلفة بعد !! بمقابل توصيل طلبك لايزيد عن 5 أيام !!

اهني تقدر تتعامل مع شركة أرامكس!! إذا كنت دائم الشراء عن طريق الأنترنت لا عليك سوى الأشتراك عندهم 75 دولار وهو اشتراك سنوي ويوفرونلك العنوان الخاص لك في الولايات المتحدة هذي الميزة توفرلك بأنهم يتعاملون معاك بأسعار مخفضة كونك عميل لديهم !! بالنسبة للشحن لدولتك أما إذا كنت تسأل مثلا
الشحن من داخل الولايات لعنوانك بأمريكا هذي ليسة مكلفة معضمهم لايتعدي ال خمسة دولارات وغالبا ستجد أن مواقع الألعاب يسوون عرض وهو الشحن ببلاش داخل كندا وأمريكا

وخلها في بالك هذه الطريقة جيدة جدا لمن يشتري كثيرا عن طريق الأنترنت
وماتنفع من يريد الشراء لمرة واحدة.

D0WN~T0WN
09-02-2004, 08:32 PM
انا مشترك مع اراميكس

والصراحة ميزاتها المهمة انك تقدر تشتري من اي موقع امريكي لانهم بيرسلونها لصندوق بريدك اللي في نيويورك

والشحنة الواحدة تكلف 15 دولار للنصف كيلو والنصف كيلو الاضافي يكلف 5 دولارات ووالشحن يوصلك بعد ماتوصل لبريدك اللي في امريكا خلال 3-4 ايام

وايضا تقدم خدمة بطاقة الماستر كارد وانا استخدمتها في اشتراكي في الاكس بوكس لايف
لكن ماتنقبل في بعض المواقع مثل Buy.com

:)

BU_MUHANNAD
09-02-2004, 08:36 PM
شكرا أخوي astronomy على الرد

الحين بدت الفكره تتوضح , وانا شكلي راح اشترك لان المواقع الامريكية توفر العاب قديمة وجديدة.

بس هل الخطوات تتم على النحو التالي ؟

1- تطلب اللعبة من الموقع الامريكي وتطلب ارسالها الى عنوان شركة اراميكس (مع وضع اسمك).
2-تتعرف شركة ارميكس بان البضاعة لك عن طريق اسمك فتقوم بإخبارك عن طريق الايميل مع وضع سعر الشحن من نيويورك الى بلدك.
3-تدفع قيمة الشحن الى شركة ارميكس فتقوم بإرسال البضاعة الى بلدك.

هل الخطوات التي ذكرتها صحيحة؟
وهل ترسل لك شركة اراميكس البضاعة بالبريد الممتاز (لايستغرق اكثر من خمسة ايام) ام العادي ؟

astronomy
10-02-2004, 07:55 PM
صح !

1 - تطلب من الموقع وتدفع له يا عن طريق visa or wire transfer وبعدين من توصلهم الفلوس راح يشحنون الشحنة لعنوانك اللي عطوكياه ارامكس في امريكا.
2 - تصل الشحنة لديهم ومن العنوان راح يتعرفون عليك ويرسلونها على طول لعنوانك الأساسي.
3 - بعد وصول الشحنة ستدفع تكاليف الشحن المخفضة .

هذه الطريقة تستغرق أسبوع تقريبا لوصول اي شيء تطلبه من امريكا.

BU_MUHANNAD
12-02-2004, 03:44 PM
الف شكر أخوي على الرد

astronomy
12-02-2004, 07:01 PM
العفو :) بس تذكر هذه الطريقة ستستفيد منها إذا كنت من دائم الشراء من المواقع الأمريكية وتحل لك المشاكل مع المواقع اللتي تتعامل فقط مع كندا وأمريكا .

Blue Ocean
19-02-2004, 11:04 PM
بالنسبة لموضوع العنوان الاميركي فهو جديد علي انا رحت لشركة اراميكس بعد قرائتي للموضوع قاللي الموظف انه جديد هنا ومايعرف عن ذي الخدمة وطلبني الايميل ورقم الجوال عشان يوافيني بالاجابة لما يسأل وانا انتظره لحد الحين؟؟؟؟

بس اخاف الاقي سعر شحن اراميكس اكثر من سعر الموقع نفسه ياخوووفي والله بعدما نتورط وندفع لهم الرسوم!!

عالعموم انا عندي خبرة بالشراء عن طريق النت وانصح الشباب ببطاقة بنك الاهلي الائتمانية مسبقة الدفع ذي احلى واحدة جربتها مع اني جربت كثييير لكن كل المواقع قبلت بطاقة البنك الاهلي ومارفضتها مثل بقية البطاقات والبنك الفرنسي لاتقربونه هو والكاش يو لان بطاقاتهم من نوع E-card وهذه نوعية ماتقبلها مواقع كثييير

لكن اللي استغربه بطاقة البنك الامريكي سامبا فيزا الذهبية ..... حاولت اشتري فيها مانفع من موقع Alienware والبطاقات مسبقة الدفع ماتنفع معي لان سعر الجهاز اللي ابيه فوق 4000 دولار ؟؟؟؟

ياجماعة احد جرب بطاقة سامبا فيزا الذهبية ونفعت معه ؟؟؟؟؟

astronomy
20-02-2004, 07:16 PM
لا والله ايها الأخ العزيز لم اجربها بس يمكن في احد الأشخاص استخدمها ويفيدك :)

K O T S H Y
16-04-2004, 04:29 PM
يا شباب بالنسبة لأراميكس
خفضوا مبلغ تأسيس البريد في امريكا
انا اشتركت فيه بمبلغ 132 ريال
على فكرة الآن اصبح للأبد البريبد يفضل معك مو زي السابق
للاستفسار اتصلوا على 026910000 تحويلة 120 أو121
من يوم السبت للخميس
هذه الخدمة ممتازة جداً وانا اشتريت اشياء كثيرة من موقع امازون مثلاً طلبت فلم دي في دي الثلثاء الماضي وصلني بعد الطلب ب7 ايام فقط

astronomy
24-04-2004, 12:09 AM
مبروك القناع على هذه الخدمه وبصراحه تتيحلك القدره على الشراء من اي موقع بلا اي مشكله :) فالتوصيل

Better Days
01-05-2004, 01:43 PM
بالنسبة لموضوع العنوان الاميركي فهو جديد علي انا رحت لشركة اراميكس بعد قرائتي للموضوع قاللي الموظف انه جديد هنا ومايعرف عن ذي الخدمة وطلبني الايميل ورقم الجوال عشان يوافيني بالاجابة لما يسأل وانا انتظره لحد الحين؟؟؟؟

بس اخاف الاقي سعر شحن اراميكس اكثر من سعر الموقع نفسه ياخوووفي والله بعدما نتورط وندفع لهم الرسوم!!

عالعموم انا عندي خبرة بالشراء عن طريق النت وانصح الشباب ببطاقة بنك الاهلي الائتمانية مسبقة الدفع ذي احلى واحدة جربتها مع اني جربت كثييير لكن كل المواقع قبلت بطاقة البنك الاهلي ومارفضتها مثل بقية البطاقات والبنك الفرنسي لاتقربونه هو والكاش يو لان بطاقاتهم من نوع E-card وهذه نوعية ماتقبلها مواقع كثييير

لكن اللي استغربه بطاقة البنك الامريكي سامبا فيزا الذهبية ..... حاولت اشتري فيها مانفع من موقع Alienware والبطاقات مسبقة الدفع ماتنفع معي لان سعر الجهاز اللي ابيه فوق 4000 دولار ؟؟؟؟

ياجماعة احد جرب بطاقة سامبا فيزا الذهبية ونفعت معه ؟؟؟؟؟

السلام عليكم اخوي
انا ما ادري عن بطاقة البنك الفرنسي لكن اللي اعرفه ان ارامكس ما يوصلون الطلبات اللي اكثر من 2000دولار ولي انا اكثر من سنه وانا اتعامل معهم
-------------
لكن عندي مشكله بسيطه وهي اني استخدم بطاقة البنك الاهلي المسبقة الدفع (الافضل على الاطلاق) لكن ما لها عنوان ارسال فواتير (بلينج ادرس) فلما اجي اشتري من ebay.com مثلا ما اقدر احول الفلوس عن طريق وسترن يونيون لانهم يطلبون عنوان الفواتير ويشددون عليه والبطاقه اساسا ما لها عنوان فواتير
لكنه تمشي معي في جميع المواقع تقريبا :)

We6fe
24-08-2004, 11:47 AM
اخوي انا عندي سؤال وحيد عن كيفية سعر الشحن .. انا سمعت انها تكلف 2.500 دينار كويتي عالباوند الواحد (450 جرام ) .. انزين شلون ندفعهم هذولي ولا ينخصموا علطول من الماستر كارد ؟؟
والتوصيل للمنازل ياخذون عليه اضافه ولا شامل سعر الشحن ؟
وشكراً :)

Better Days
24-08-2004, 06:49 PM
اخوي انا عندي سؤال وحيد عن كيفية سعر الشحن .. انا سمعت انها تكلف 2.500 دينار كويتي عالباوند الواحد (450 جرام ) .. انزين شلون ندفعهم هذولي ولا ينخصموا علطول من الماستر كارد ؟؟
والتوصيل للمنازل ياخذون عليه اضافه ولا شامل سعر الشحن ؟
وشكراً :)

اذا كان قصدك على ارامكس

فسعر الشحن هو لاول نص كيلو 15 دولار يعني 57 ريال 5دينار كويتي يمكن وبعدها كل نص كيلو ب5 دولار

يعني لو الشي اللي طلبته وزنه كيلو يكون سعر الشحن 20 دولار

اما بالنسبه للدفع فانت تدفع لهم وقت استلام شحنتك :)

astronomy
25-08-2004, 05:44 PM
Wa6fe مدام انت بالكويت أنا عندي الخدمة :)صح كلام ديدمان بس انا قاعدين ياخذون مني 2.5 دينار كويتي حق اشرطة ال DVD أو الأكس بوكس
والتوصيل للبيت :) على حسب طلبك عند اشتراكك فالخدمة تبيهم يوصلونها لك للبيت او تستلمه عن طريقهم في مكتب آرامكس

والدف يكون فوري يعني المندوب ياخذ منك تكلفه الشحن أول مايسلمك طلبيتك تره على فكره وايد رخيصه مليون مره بالنسبه للشركات الأخري
وفعلا هالخدمة تخليك تشتري من المواقع اللي بس يوصلون حق امريكا وكندا :vereymad: بس هالطريقه تخليك :D

astronomy
25-08-2004, 05:46 PM
Deadman اعتقد انه اسعاركم بالسعوديه أغلا من الكويت :06: او يمكن فارق العمله يلعب دور ؟

Better Days
26-08-2004, 12:24 AM
Deadman اعتقد انه اسعاركم بالسعوديه أغلا من الكويت :06: او يمكن فارق العمله يلعب دور ؟

يمكن فارق العمله لكن احنا عندا مافي توصيل للبيت لازم تروح لين مكتبهم والمشكله انه يبعد عن بيتي حوالي 20-25 كيلومتر مشووووار :12:

لكن بصراحه توصلك اسرع من انك تطلبها على عنوانك الاصلي(شحن دولي) وارخص بعد

وعلى قولك بعد توصلك الاشياء اللي ما تنشحن الا لكندا وامريكا :biggthump

We6fe
26-08-2004, 05:11 PM
لول يعني بس اطلبها من النت وهم يوصلوها لرقم بريد ارامكس اللي عطوني ياه في امريكا ثم هم يجيكوا عليه دوريا ويرسلونه للكويت وبعدين لبيتنا وبس ؟:D
مافي اي شيء ثاني :D
يعني بهالطريقه الواحد لو يبي يطلب الالعاب القديمه بتطلع ارخص من الكويت باضعاف السعر :bigeyes:

Better Days
27-08-2004, 01:06 AM
لول يعني بس اطلبها من النت وهم يوصلوها لرقم بريد ارامكس اللي عطوني ياه في امريكا ثم هم يجيكوا عليه دوريا ويرسلونه للكويت وبعدين لبيتنا وبس ؟:D
مافي اي شيء ثاني :D
يعني بهالطريقه الواحد لو يبي يطلب الالعاب القديمه بتطلع ارخص من الكويت باضعاف السعر :bigeyes:

ايه هذا كل شي

وطبعا ارخص بأضعاف الاضعاف :):)

opz box
29-08-2004, 01:08 AM
الموضوع ممتاز
شكرا astronomy
الحين انا دخلت موع ارامكس شوب اند شيب
و فتحتلي حساب و دفعت الرسوم عن طريق الفيزا 35$ و قالولي خلال يومين راح يكملون طلبي
و عطوني وصلة دخلتها قالوا حق اشوف طلبي وين وصل
فابي اعرف شغلة وحده بعد يومين راح يعطوني عنوان بريدي اللي في امريكا لاني ما حددت عنوان البريد في اي دولة بريطانيا و الا امريكا و الا بعد يومين راح يتصلون علي او يدزولي ايميل يقولون حقي ابي العنوان في اي ديرة و الا راح يعطوني عنوانين في امريكا و بريطانيا
و السؤال الثاني :
شنو احسن موقع لطلب العاب الاكس بوكس
امازون
او ebgames
و اي موقع فيهم التوصيل داخل امريكا مجاني

Better Days
29-08-2004, 01:28 AM
الموضوع ممتاز
شكرا astronomy
الحين انا دخلت موع ارامكس شوب اند شيب
و فتحتلي حساب و دفعت الرسوم عن طريق الفيزا 35$ و قالولي خلال يومين راح يكملون طلبي
و عطوني وصلة دخلتها قالوا حق اشوف طلبي وين وصل
فابي اعرف شغلة وحده بعد يومين راح يعطوني عنوان بريدي اللي في امريكا لاني ما حددت عنوان البريد في اي دولة بريطانيا و الا امريكا و الا بعد يومين راح يتصلون علي او يدزولي ايميل يقولون حقي ابي العنوان في اي ديرة و الا راح يعطوني عنوانين في امريكا و بريطانيا
و السؤال الثاني :
شنو احسن موقع لطلب العاب الاكس بوكس
امازون
او ebgames
و اي موقع فيهم التوصيل داخل امريكا مجاني

اعتقد انهم راح يعطونك حق امريكا بس بصراحه اول مره اسمع عن حق بريطانيا شكلي بأسوي واحد هناك

الامازون اعتقد افضل لان عندهم used and new واسعارهم ارخص دايم
الامازون اذا اشتريت من الموقع نفسه ب25دولار او اكثر يصير الشحن ببلاش :) (طبعا داخل امريكا)

opz box
29-08-2004, 01:33 AM
اعتقد انهم راح يعطونك حق امريكا بس بصراحه اول مره اسمع عن حق بريطانيا شكلي بأسوي واحد هناك

الامازون اعتقد افضل لان عندهم used and new واسعارهم ارخص دايم
الامازون اذا اشتريت من الموقع نفسه ب25دولار او اكثر يصير الشحن ببلاش :) (طبعا داخل امريكا)
شوف ادخل الوصلة هذي :
و راح تلقى مكتوب يفتحون عناوين في بريطانيا و امريكا
بس سؤال انت فتحت حساك عن طريق مكتب ارامكس او عن طريق النت
و اذا احد فاتح عن طريق النت يقولي بعد ما دفع الرسوم متى عطوه العنوان اللي في امريكا
و الحين صار الاشتراك 35$ من غير اشتراك سنوي

opz box
29-08-2004, 02:20 AM
شباب موقع ارامكس ما يفتح عندي
ابي واحد يشوف يفتح عنده

We6fe
29-08-2004, 03:22 PM
شباب موقع ارامكس ما يفتح عندي
ابي واحد يشوف يفتح عنده يفتح عندي .....
سؤال .. كيف اشتركت معهم اونلاين ؟
لانه مالي خلق اروح الكويت .. درب :tongue2:

Better Days
29-08-2004, 03:43 PM
شوف ادخل الوصلة هذي :
و راح تلقى مكتوب يفتحون عناوين في بريطانيا و امريكا
بس سؤال انت فتحت حساك عن طريق مكتب ارامكس او عن طريق النت
و اذا احد فاتح عن طريق النت يقولي بعد ما دفع الرسوم متى عطوه العنوان اللي في امريكا
و الحين صار الاشتراك 35$ من غير اشتراك سنوي

وين الرابط ؟؟

انا ما اشتركت بنفسي واحد اعرفه اشترك ويوم نقل من جده اعطاني اياه هو اشترك في المكتب

astronomy
30-08-2004, 04:41 PM
Wa6fe لول اللي يسمعك يقول انه الكويت كبيره :tongue2:

روح لهم الديره اهناك مكانهم خل مطافي شرق على إييدك الشمال وكمل على طور بعد الإشاره اتلاقيها على إييدك اليمين

astronomy
30-08-2004, 06:15 PM
عموما أنا لمى اشتركت رحت لهم المكتب وشتركت

بس على فكره لمى أشتركت اهم عطوني عنوانيين عنوان بأمريكا وعنوان ببريطانيا وقالولي
إذا طلبت مثلا من امريكا والدول اللي حاوالينها استخدم العنوان اللي بمريكا علشان تكلفه الشحن تقل وسرعه الشحن كذلك طبعا انا اتكلم عن سرعه وتكلفه الشحن اللي من بينهم وبين بريدك MAILBOX
. مالها دخل ولا تأثر بتكلفه الشحن اللي راح تدفعها للآرامكس اذا وصلت طلبيتك المهم
وذا ابي اطلب من دول اوروبا ماعلي إلا انه استخدم عنواني ببريطانيا

صراحه روعه هالإشتراك

Better Days
30-08-2004, 07:59 PM
عموما أنا لمى اشتركت رحت لهم المكتب وشتركت

بس على فكره لمى أشتركت اهم عطوني عنوانيين عنوان بأمريكا وعنوان ببريطانيا وقالولي
إذا طلبت مثلا من امريكا والدول اللي حاوالينها استخدم العنوان اللي بمريكا علشان تكلفه الشحن تقل وسرعه الشحن كذلك طبعا انا اتكلم عن سرعه وتكلفه الشحن اللي من بينهم وبين بريدك MAILBOX
. مالها دخل ولا تأثر بتكلفه الشحن اللي راح تدفعها للآرامكس اذا وصلت طلبيتك المهم
وذا ابي اطلب من دول اوروبا ماعلي إلا انه استخدم عنواني ببريطانيا

صراحه روعه هالإشتراك

اجل باروح لهم بعد بكره ان شا الله واشوف حكاية حق بريطانيا :D

opz box
30-08-2004, 09:16 PM
شباب انا قبل يومين قلت اشتركت اونلاين
بس بصراحة اللي يبي يشترك يروح لهم
لانه اليوم اتصلوا علي و قالوا لازم تيي المكتب عشان توقع و تاخذ عنوانك في امريكا و بريطانيا
و عرفت التفاصيل
عنوان بريطانيا يفيد اذا تبي تطلب من اوروبا افضل شي تحط عنوان بريطانيا
و اذا من كندا او امريكا تحط عنوان امريكا
و اهم اليوم عطوني عنوانين في بريطانيا و امريكا
فالافضل تروحلهم و راح يعطونك العنوانين على طول و تدفع لهم 10 دنانير و 750 فلس فقط

We6fe
30-08-2004, 11:28 PM
شباب انا قبل يومين قلت اشتركت اونلاين
بس بصراحة اللي يبي يشترك يروح لهم
لانه اليوم اتصلوا علي و قالوا لازم تيي المكتب عشان توقع و تاخذ عنوانك في امريكا و بريطانيا
و عرفت التفاصيل
عنوان بريطانيا يفيد اذا تبي تطلب من اوروبا افضل شي تحط عنوان بريطانيا
و اذا من كندا او امريكا تحط عنوان امريكا
و اهم اليوم عطوني عنوانين في بريطانيا و امريكا
فالافضل تروحلهم و راح يعطونك العنوانين على طول و تدفع لهم 10 دنانير و 750 فلس فقط لول يعني التسجيل من الانترنت كلام فاضي :06:

opz box
30-08-2004, 11:32 PM
لول يعني التسجيل من الانترنت كلام فاضي :06:
تقدر تقول حجي فاضي تروح لهم ربع ساعة تخلص شغلك

astronomy
31-08-2004, 03:45 AM
مبروررررك على الخدمه opz box :D :D :D

إييي deadman روح أخذ العنوان لأنه لازم يكون عندك عنوانين

wa6fe إشخسران روح :)

opz box
31-08-2004, 04:09 AM
مبروررررك على الخدمه opz box :D :D :D

إييي deadman روح أخذ العنوان لأنه لازم يكون عندك عنوانين

wa6fe إشخسران روح :)
الله يبارك فيك
شباب توي اشتركت في مجلة oxm اللي اهي مجلة الاكس بوكس الرسمية
بسعر تقريبا 25 دولار يعني تقريبا 7 دنانير و نص كويتي
و يشمل الاشتراك على :
12 عدد
+
12 دسك ديمو
و هذا الموقع اللي يبي يسوي الاشتراك طبعا مباشرة من موقع المجلة
https://w1.buysub.com/pubs/IM/BOX/BOX_Subscriptions.jsp?cds_page_id=6258&id=1093914530868&lsid=42431956324014171&vid=4&cds_mag_code=BOX
طبعا بعد ما اشتركت قالولي اول عدد راح يوصل
خلال 4 الى 6 اسابيع
طبعا بعد ما يوصل العدد شهريا راح توصل المجلة

zoro1412
31-08-2004, 01:49 PM
السلام عليكم

اخواني اعزائي

انا بغيت استفسر لاني احس اني متغلفط اى مو فاهم انا ابي اعرف بالضبط وبالتحديد ما هي الخطوات خل اذكر الى اعرفه وانتو قولولى صح ام لا

اولا اذهب الى مقرهم في الكويت وافتح حساب سنوي انا على سبيل المثال ابي سنه وحده كم يطلع الاجمالى الحساب الى راح افتحه سنه وحده ؟
ثانيا يعطوني عنوانين واحد في بريطانيه والثاني في امريكا وهم يشرحولى الطريقه اشلون التعمال في المواقع عدل ؟
الحين يا شباب بعرف النقطه المهمه هي لمن انا ادفع حق الموقع وحطيت الفيزا الى عندي هل خلاص في ذلك اني شريته وخلاص صار ملك لى وهم راح يوصلونه حق العنوان الى عطيتهم اياه

الحين يا شباب لمن انا دفعت للعبه على سبيل المثال 50 دولار اي 15 دينار كما هي المبالغ الى راح تزيد عليه لوصوله الى المنزل مثل الشحن والخرابيط ؟؟؟

اذا اللعبه 15 دينار و الشحن وصل 2دينار ههههه جذي ما فيه فايده اشتريه من الكويت ابرك واسرع انا اصير دي اج ال واروح الرحاب واشتريلى واحد على البارد وانا مرتاح بلا فتح حساب ولا دوخة راس وانطر 7 ايام ههههه

المهم بعرف جم سعر الشحن واشلون ادفع للشحن ؟؟

هذا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

astronomy
31-08-2004, 02:36 PM
السلام عليكم

اخواني اعزائي

انا بغيت استفسر لاني احس اني متغلفط اى مو فاهم انا ابي اعرف بالضبط وبالتحديد ما هي الخطوات خل اذكر الى اعرفه وانتو قولولى صح ام لا

اولا اذهب الى مقرهم في الكويت وافتح حساب سنوي انا على سبيل المثال ابي سنه وحده كم يطلع الاجمالى الحساب الى راح افتحه سنه وحده ؟
ثانيا يعطوني عنوانين واحد في بريطانيه والثاني في امريكا وهم يشرحولى الطريقه اشلون التعمال في المواقع عدل ؟
الحين يا شباب بعرف النقطه المهمه هي لمن انا ادفع حق الموقع وحطيت الفيزا الى عندي هل خلاص في ذلك اني شريته وخلاص صار ملك لى وهم راح يوصلونه حق العنوان الى عطيتهم اياه

الحين يا شباب لمن انا دفعت للعبه على سبيل المثال 50 دولار اي 15 دينار كما هي المبالغ الى راح تزيد عليه لوصوله الى المنزل مثل الشحن والخرابيط ؟؟؟

اذا اللعبه 15 دينار و الشحن وصل 2دينار ههههه جذي ما فيه فايده اشتريه من الكويت ابرك واسرع انا اصير دي اج ال واروح الرحاب واشتريلى واحد على البارد وانا مرتاح بلا فتح حساب ولا دوخة راس وانطر 7 ايام ههههه

المهم بعرف جم سعر الشحن واشلون ادفع للشحن ؟؟

هذا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتهأولا : يكون الأشتراك دائم وليس سنوي فقط برسوم 10.750 بالبدايه ولن تدفع غيرها لباقي السنوات
ثانيا: الأشتراك مو بس حق للعاب يعني تقدر تطلب شغلات مو متوفره بالكويت وتوصلك وغير ذلك في العاب مستعمله تطلع عليك رخص التراب يعني توصلك الكويت بنهائي تكلفه السعر + الشحن 8 دنانير
ثالثا: اذا دفعت بالفيزا هذي تكاليف السلعه + سعر تكلفه التوصيل لعنوانك بأمريكا مثلا وعلى فكره سعر الشحن ساعات ببلاش او مايتعدى ال 3 دولارات وبعد ماتوصل مثلا اللعبه تكون تكلفه توصيلها لك من أمريكا للكويت 2.5
بشكل عام كلشي ممتاز

astronomy
31-08-2004, 02:40 PM
opz box :p :p بييييييه انت حامي :)

والله زينه هالمجله ومشكور وشكلي بشترك فيها .

على فكره انا عندي جهاز طلبته من زمان واايد زين وعجيب لو تطلبه راح تستانس عليه ألا وهو
X3D TVBOX
هذا الجهاز يحولك جميع الأجهزه إلي نظام ثلاثي الأبعاد يعني العاب و ستلايت ديفيدي تلفزيون كلشي بس ماعليك انك اتوصل هالجهاز وتلبس النظارات وستمتع :shock22:

zoro1412
31-08-2004, 03:04 PM
شكرا لك يا اخي على الرد

انزين انت ما قلتلى اشلون ادفع للشحن وهل كل هذه الامور تفهمني فيه الشركه الى اتعامل معها ولتكن ارمكس ؟

واحب اقول يعني مثلا انا طلبت ثلاث سيديات هل لكل واحد فيهم شحن خاص ام الاجمالى ؟

وبالاحير يعني ارد واقول كل هذه الامور تعلمني فيها الشركه الى اتعامل معاها عدل ؟

10 دنانير تقريبا لمدة كم سنه انا ابيها فقط لسنه وخلاص بشتري خلال هذه السنه 5 او 6 العاب ومع جم فلم دي في دي بس

هذا والسلام علكيم

astronomy
31-08-2004, 03:14 PM
الإشتراك يكون دائم ولا توجد اي رسوم اضافيه اخري حتى لو بعد 20 سنه ! يعني مابي اقولك مدى الحياه الله يعطيك طوله العمر بس هو دائم

عندما تطلب اي طلبيه من اي موقع وأن تكن كميتها فالموقع سيضيف تكلفه الشحن بالسعر الأجمالي
وبعد ذلك لمى توصلك بالكويت تدفع سعر تكلفه الشحن المخصصه للآرامكس

We6fe
31-08-2004, 05:39 PM
شكرا لك يا اخي على الرد

انزين انت ما قلتلى اشلون ادفع للشحن وهل كل هذه الامور تفهمني فيه الشركه الى اتعامل معها ولتكن ارمكس ؟

واحب اقول يعني مثلا انا طلبت ثلاث سيديات هل لكل واحد فيهم شحن خاص ام الاجمالى ؟

وبالاحير يعني ارد واقول كل هذه الامور تعلمني فيها الشركه الى اتعامل معاها عدل ؟

10 دنانير تقريبا لمدة كم سنه انا ابيها فقط لسنه وخلاص بشتري خلال هذه السنه 5 او 6 العاب ومع جم فلم دي في دي بس

هذا والسلام علكيم ال 3 سيديات على حسب وزنهم يعني كل باوند اي ما يعادل 450 جرام ياخذون عليه دينارين ونص واذا طلبت طلبية وزنها يزيد عن باوند بيصير كل باوند اضافي ب750 فلس
على سبيل المثال
1 باوند --- 2.5دك
2 باوند --- 3.25 دك
3 باوند -- 4 دك
الخ
والعشر دنانير انت تدفعهم اشتراك سواء لو تبيه لسنه او لعشرين سنه :D

SkaveN
31-08-2004, 05:47 PM
عناوينكم انتم بنيو يورك؟ :12:
انا عاطيني عنوان بـjamica ليش؟ :17:

opz box
31-08-2004, 05:51 PM
عناوينكم انتم بنيو يورك؟ :12:
انا عاطيني عنوان بـjamica ليش؟ :17:
كلنا عناوينه في نيويورك حتى انت جمايكا هذي منطقة في نيويورك

SkaveN
31-08-2004, 05:54 PM
كلنا عناوينه في نيويورك حتى انت جمايكا هذي منطقة في نيويورك

اوه توني داري :p

zoro1412
31-08-2004, 07:45 PM
اشكركم اخواني والحين الصوره وضحت

يعني الاشتراك الى اسويه في ارامكس مثلا هو اشتراكي كفتح احساب وعاطئي عنوان في امريكا مقابل 10 دنانير

والباقي يكون على من دفع حساب للموقع عن طريق الفيزا و دفع مصاريف الشحن لللشركه فور وصول الطلبيه

واضا الشركه راح تعلمني هذه التفاصيل عدل صحيح ؟

حسنا سوف اقوم في اقرب وقت بالذهاب والاشتراك

وشكرا لكم مره اخره

opz box
31-08-2004, 07:49 PM
اشكركم اخواني والحين الصوره وضحت

يعني الاشتراك الى اسويه في ارامكس مثلا هو اشتراكي كفتح احساب وعاطئي عنوان في امريكا مقابل 10 دنانير

والباقي يكون على من دفع حساب للموقع عن طريق الفيزا و دفع مصاريف الشحن لللشركه فور وصول الطلبيه

واضا الشركه راح تعلمني هذه التفاصيل عدل صحيح ؟

حسنا سوف اقوم في اقرب وقت بالذهاب والاشتراك

وشكرا لكم مره اخره
صح بس هذا اللي تسويه و يعطونك بعد عنوان ثاني في بريطانيا
و هالخدمة راح توفرلك لانه الالعاب القديمة رخيصة و في العاب يديدة رخيصه يمكن تكون اسعارهم من 7 دنانير الى عشرة على حسب سعر اللعبة و الشحن
و لاتنسى انه عندهم بعض الالعاب تنزل بسعر مخفض
و في العاب مستعملة بعد
طبعا افضل موقع الامازون
www.amazon .com

We6fe
01-09-2004, 08:47 PM
صح بس هذا اللي تسويه و يعطونك بعد عنوان ثاني في بريطانيا
و هالخدمة راح توفرلك لانه الالعاب القديمة رخيصة و في العاب يديدة رخيصه يمكن تكون اسعارهم من 7 دنانير الى عشرة على حسب سعر اللعبة و الشحن
و لاتنسى انه عندهم بعض الالعاب تنزل بسعر مخفض
و في العاب مستعملة بعد
طبعا افضل موقع الامازون
www.amazon (http://www.amazon/) .comوهالموقعين بعد مضمونين ;)
www.ebgames.com (http://www.ebgames.com)
www.gamestop.com (http://www.gamestop.com)
:biggthump

ahmed316
05-09-2004, 02:41 PM
يااااااا ما توقعتش اني راح ألاقي موضوع بيتكلم عن الشراء من الانترنت !! كنت بدور عليه من زماااان...

انا عندي بعض الاسئله لو سمحححتم جاوبولي عليها :

اول شي انا ابي العنوان مال .aramex في الكويت

ثاني شي الحين انا بدي اشتري xbox أوروبي .. من الانترنت و اشتري بعض الاشياء من امريكا زاي جيتار و هيك

هل من الممكن ان يشحنو لي جيتار للكويت (وزنه اكيد راح يكون كبير) ؟ يعني ممكن اشحن اي شي مهما كان وزنه؟

و هل انا محتاج P.O Box في الكويت عشان استلم هالأشياء؟ ولا ممكن يوصلوا لحد خيطان عندي في البيت!!!

و هل ممكن يقبلو debit card - visa electron ؟؟؟

ممكن حد يعطيني موقع يقبل visa electron بيبيع xbox pal لإني بدي العب pro evo 4 أونلاين بدون مود شيب ولا شي ..........

ممكن تلفون aramex في الكويت لو سمحتم؟؟؟

We6fe
05-09-2004, 04:26 PM
يااااااا ما توقعتش اني راح ألاقي موضوع بيتكلم عن الشراء من الانترنت !! كنت بدور عليه من زماااان...

انا عندي بعض الاسئله لو سمحححتم جاوبولي عليها :

اول شي انا ابي العنوان مال .aramex في الكويت

ثاني شي الحين انا بدي اشتري xbox أوروبي .. من الانترنت و اشتري بعض الاشياء من امريكا زاي جيتار و هيك

هل من الممكن ان يشحنو لي جيتار للكويت (وزنه اكيد راح يكون كبير) ؟ يعني ممكن اشحن اي شي مهما كان وزنه؟

و هل انا محتاج P.O Box في الكويت عشان استلم هالأشياء؟ ولا ممكن يوصلوا لحد خيطان عندي في البيت!!!

و هل ممكن يقبلو debit card - visa electron ؟؟؟

ممكن حد يعطيني موقع يقبل visa electron بيبيع xbox pal لإني بدي العب pro evo 4 أونلاين بدون مود شيب ولا شي ..........

ممكن تلفون aramex في الكويت لو سمحتم؟؟؟
عنوان ارامكس هو كالتالي
الكويت - شارع الشهداء - عمارة الاسمنت

الاكس بوكس تطلبه من موقع امازون الاوروبي واعتقد بيكلف كثير بالتوصيل

واذا تبي اكسبوكس بال ليش ما تشتريه من الغانم ؟؟

نعم يوصلون لحد باب البيت

هذا موقعهم
www.aramex.com
ورقمهم هو 2446400
http://www.aramex.com/shopandship/Countries.aspx

ahmed316
05-09-2004, 05:12 PM
في في الغانم أكس بوكس بال؟ كمان انا كنت عايز اشتريه من النت عشان اشتري معاه magic box الي يخليني استخدم يدة البلاي ستيشن 2 على الاكس بوكس و سعر الجهاز (xbox) بي 99.99 يورو ..هل هو ارخص في الغانم؟

ابي استفسر عن الماستر كارد الي بتقدمه شركة aramex ... هل يستحسن إني استخدمه بدل الفيزا مالتي؟

و ابي اعرف بس اذا مثلا يقدرو يشحنو تلفزيون او شي ثقيل ولا في Limit للوزن؟

شكرا على الرد السرييييييييع

شارع الشهداء في العاصمه؟

We6fe
05-09-2004, 06:01 PM
في في الغانم أكس بوكس بال؟ كمان انا كنت عايز اشتريه من النت عشان اشتري معاه magic box الي يخليني استخدم يدة البلاي ستيشن 2 على الاكس بوكس و سعر الجهاز (xbox) بي 99.99 يورو ..هل هو ارخص في الغانم؟

ابي استفسر عن الماستر كارد الي بتقدمه شركة aramex ... هل يستحسن إني استخدمه بدل الفيزا مالتي؟

و ابي اعرف بس اذا مثلا يقدرو يشحنو تلفزيون او شي ثقيل ولا في Limit للوزن؟

شكرا على الرد السرييييييييع

شارع الشهداء في العاصمه؟ بالغانم اغلى لكن مو كثير
بعدين لو تحسب انه سعر الجهاز 99 يورو بس لازم تحسب رسوم الشحن
على اول نص كيلو 2.5 دينار واي نص كيلو زياد دينار ونص
يعني دام انه موجوده بالكويت ولو يفرق قليل بالسعر اشتريه من الكويت احسن
واي نعم شارع الشهداء بالديره (العاصمه)

ahmed316
05-09-2004, 06:37 PM
انا اتصلت بيهم و رقمهم الداخلي هو 723 بس ما في حد بيرد؟؟ هما متى بيداومو بالزبط؟

ahmed316
05-09-2004, 07:30 PM
انا بدي اعرف لو هما شحنولي xbox من UK للكويت.... كام تفتكر راح تكون تكلفة الشحن؟ الجهاز بي 35 دينار

We6fe
06-09-2004, 01:02 AM
دوامهم من ال 8 صبح الى 6 المغرب
حسب وزن الجهاز انا ما اعرف وزن الاكس بوكس
ومثل ما قلتلك :

على اول نص كيلو 2.5 دينار واي نص كيلو زياد دينار ونص واكثر شي مسموح من حيث الوزن 30 كيلو
وما انصحك تشتريه من برا لانه ممكن يدفعوك عليه جمارك

ahmed316
06-09-2004, 10:37 AM
خلاص انا راح اجيب الاكس بوكس من الغانم بس ابي اعرف شي

هل في live stater kit في الكويت (في الغانم) ولا بس في الانترنت ؟

We6fe
06-09-2004, 10:58 AM
خلاص انا راح اجيب الاكس بوكس من الغانم بس ابي اعرف شي

هل في live stater kit في الكويت (في الغانم) ولا بس في الانترنت ؟ مدري اسالهم لما تروح

ahmed316
06-09-2004, 02:23 PM
اوكي شكررررررا

Flanteus
19-10-2004, 01:51 AM
السلام عليكم .. :D
يمكن الموضوع قديم شوي :أفكر: ..

بس الصراحة عجبني لأهميته القصوى :08:

على العموم ...

من ناحية بريد أرامكس .... انا فاهم الشغلة بس المشكلة اني ما أملك أي بطاقة اشتري فيها :08:

فايش تنصحوني بطاقة آرامكس أو كاش يو أو بطاقة من بنك سعودي أو ايش لأني الصراحة ما أفهم شيء في البطاقات نهائيا :31:

هذا من ناحية من ناحية اخرى ...

هل هذه البطايق فيها حد اعلى لشحنها ؟؟ يعني اقدر احط فيها مبالغ ضخمة ؟؟
وهل أرامكس توصل المشتريات ذات السعر العالي ؟؟

لأني بأشتري جهاز لابتوب من موقع الين وير بقيمة تقريبا 3000 $ ؟؟

ودائما أسمع تطابق عنوان المدري ايش مع عنوان البطاقة المدري ايش :tongue2: ؟؟

ايش القصة حد يفهمني بالله عليكم :(

ولأني أسكن في مدينة ماشاء الله كل شيء جديد ينزل فيها قبل ما ينزل في امريكا والدول المتغدمة :أفكر:
ولأني قررت اني أخلي سوقي هو النت .. فياريت لو تدلوني على أفضل البطايق والتي ما يكون فيها مشاكل أثناء الشراء وخاصة من موقعي ( اثنين :D ) :
اليين وير... و
اي بي جيمز :)

وعلى فكرة لو بشتري تلفزيون راح يكون وزنه هائل :wow: ...
ويمكن ادفع شحن اكثر من قيمته ما العمل اذا ؟؟

أتمنى والله يا أخوان لو تاخذون بيدي لأنه منى عيني اني اشتري من النت :(
لدرجة اني أحيانا أدخل مواقع الشراء واجلس اتبضع واحط في ماي كارت وفي النهاية :( ..

شكرا لكم .. وانشاء الله في القريب العاجل خدمة ارامس البريدية راح تكون جاهزة بس ناقص البطاقة ومشاكلها وطرق الدفع والشراء ومطابقة عنوان الدفع مع عنوان اللي هو :08: ..كل الشغلات ذي ما اعرفها !!!

شكرا لكم مقدما .. هذا بريدي FlanteusII@hotmail.com
سلام :)

astronomy
20-10-2004, 02:08 PM
السلام عليكم .. :D

فايش تنصحوني بطاقة آرامكس أو كاش يو أو بطاقة من بنك سعودي أو ايش لأني الصراحة ما أفهم شيء في البطاقات نهائيا :31:

هذا من ناحية من ناحية اخرى ...

ودائما أسمع تطابق عنوان المدري ايش مع عنوان البطاقة المدري ايش :tongue2: ؟؟

أخي الكريم أولا بالنسبة للبطاقات انا بالكويت وأستخدم بطاقة بنك الوطني
إنما انت بالسعودية فما اعرف اي بنك جيد هناك سيفيدونك طبعا اخواننا السعودييين بلا شك
بس انصحك تتعامل ببطاقاتك الصادرة من بنكك حتى تستطيع التحكم ومعرفة كل التفاصيل بمعاملاتك وإن حدث خطأ تقدر ان تراج بنكك والخ
وأرامكس سيعطونك عنوانك الخاص بأمريكا ولندن وعند طلبك لأي منتج من الأنترنت ما عليك إلا ان تقوم بكتابه عنوانك اللي بأمريكا او لندن وتختار اختيار الشحن على عنوانك هناك
أتمنى اني افدتك وذا في شي آخر انا حاضر وأتمنى من الأخوان بالسعودية مساعدتك :)

بس في أخ هنا قال ان بطاقة الأهلي عندكم تعامل معها ويمدحها

Better Days
20-10-2004, 03:14 PM
فايش تنصحوني بطاقة آرامكس أو كاش يو أو بطاقة من بنك سعودي أو ايش لأني الصراحة ما أفهم شيء في البطاقات نهائيا
افضل بطاقه هي بطاقة ماستر كارد المدفوعه مسبقا من البنك الاهلي

حقت البنك الاهلي لا ما لها حد :)

اقصى حد 2000دولار

ودائما أسمع تطابق عنوان المدري ايش مع عنوان البطاقة المدري ايش ؟؟
اللي هو تطابق عنوان الشحن مع عنوان فواتير بطاقة الائتمان علشان يتأكدون من صاحب البطاقه

وعلى فكرة لو بشتري تلفزيون راح يكون وزنه هائل ...
ويمكن ادفع شحن اكثر من قيمته ما العمل اذا ؟؟
سعر الشحن عندهم
اول نص كيلو ب 15 دولار (57ريال) وكل نص كيلو زياده ب5 دولار

Flanteus
20-10-2004, 06:36 PM
مشكورين اخواني على المساعدة :) ..

وأرامكس سيعطونك عنوانك الخاص بأمريكا ولندن وعند طلبك لأي منتج من الأنترنت ما عليك إلا ان تقوم بكتابه عنوانك اللي بأمريكا او لندن وتختار اختيار الشحن على عنوانك هناك طيب ماهوا الأفضل .. اذا كان الموقع يوصل للشرق الأوسط استخدم ارامكس ولا اشتري بشكل عادي عن طريق شحن الموقع :06: ؟

بس في أخ هنا قال ان بطاقة الأهلي عندكم تعامل معها ويمدحها المشكلة اني مشترك .. او راح اشترك في بنك الرياض :أفكر: .. لأن الكلية اللي انا فيها تتعامل مع هذا البنك فقط :( ...

افضل بطاقه هي بطاقة ماستر كارد المدفوعه مسبقا من البنك الاهلي

ومالذي يجعلها أفضل ؟؟ سواء من بنك الأهلي أو غيره :biggrin: ..

حقت البنك الاهلي لا ما لها حد حتى الأخريات اعتقد :33:

اقصى حد 2000دولار لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا :17:

يعني لو بشتري لابتوب قيمته 4000 $ .. من موقع الين وير .. مستحيل ؟؟؟
حرام والله :(

ينفع بالتقسيط :أفكر: ؟؟

اللي هو تطابق عنوان الشحن مع عنوان فواتير بطاقة الائتمان علشان يتأكدون من صاحب البطاقه
ايوا ... ابغاكم تقولون لي هذا الكلام بالعنجليزي :08: ....
شيبينج أدريس اللي هو عنوان الشحن صح ..
و بيلينج أدريس اللي هو عنوان فواتير البطاقة :08: ؟؟؟
او العكس ؟
ومن فين اجيب بيانات فواتير البطاقة ..؟؟

سعر الشحن عندهم
اول نص كيلو ب 15 دولار (57ريال) وكل نص كيلو زياده ب5 دولار يسير خير .. لمن اروح لهم اتفاهم معاهم :)

سؤال :
الحين البطاقة البنكية مالها رسوم .. ؟؟ لأني صراحة بأشترك في بطاقة مخصصة للبيع من النت وفيها رقم ماستر كارد قابل للإستخدام :) ...

شكرا لك اخوي استرونومي .. :biggthump
وشكرا لك اخوي ديد مان 9002 :biggthump

سلام

Better Days
21-10-2004, 03:59 PM
طيب ماهوا الأفضل .. اذا كان الموقع يوصل للشرق الأوسط استخدم ارامكس ولا اشتري بشكل عادي عن طريق شحن الموقع ؟
الافضل ارامكس لنها اضمن في الوصول واسرع وكمان ارخص :bigeyes:

المشكلة اني مشترك .. او راح اشترك في بنك الرياض .. لأن الكلية اللي انا فيها تتعامل مع هذا البنك فقط
مو لازم يكون عندك حساب في البنك علشان تطلع البطاقه ;)

ومالذي يجعلها أفضل ؟؟ سواء من بنك الأهلي أو غيره ..
لي سنتين وانا اتعامل بها مريحتني جدا جدا

حتى الأخريات اعتقد
بكاقات الائتمان العاديه لها حد اما المدفوعه مسبقا على اللي تحطه فيها يجيك ;)

لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

يعني لو بشتري لابتوب قيمته 4000 $ .. من موقع الين وير .. مستحيل ؟؟؟
حرام والله
جرب كلم الشركه وشوف ايش يقولون علشان تتأكد انا اذكر قبل سنتين حكاية ال2000دولار :33:

ايوا ... ابغاكم تقولون لي هذا الكلام بالعنجليزي ....
شيبينج أدريس اللي هو عنوان الشحن صح ..
و بيلينج أدريس اللي هو عنوان فواتير البطاقة ؟؟؟
ايوا صح :biggthump

ومن فين اجيب بيانات فواتير البطاقة ..؟؟
هي البيانات اللي تحطها في ورقه التقديم على البطاقه

الحين البطاقة البنكية مالها رسوم .. ؟؟ لأني صراحة بأشترك في بطاقة مخصصة للبيع من النت وفيها رقم ماستر كارد قابل للإستخدام ...
اي بطاقة ائتمان بنكيه لها رسوم سنويه بين ال100 وال300 ريال :)

وشكرا لك اخوي ديد مان 9002
العفو :)

Flanteus
21-10-2004, 07:19 PM
الافضل ارامكس لنها اضمن في الوصول واسرع وكمان ارخص :bigeyes: ...

مو لازم يكون عندك حساب في البنك علشان تطلع البطاقه :biggthump ...

لي سنتين وانا اتعامل بها مريحتني جدا جدا
:08: ... سبب كافي :08: ...

بطاقات الائتمان العاديه لها حد اما المدفوعه مسبقا على اللي تحطه فيها يجيك :33: ...

جرب كلم الشركه وشوف ايش يقولون علشان تتأكد انا اذكر قبل سنتين حكاية ال2000دولار :أفكر: ....

ايوا صح :biggthump
:D ...

هي البيانات اللي تحطها في ورقه التقديم على البطاقه اها :31: ...

اي بطاقة ائتمان بنكيه لها رسوم سنويه بين ال100 وال300 ريال :06: ...

العفو :) الشكر :biggthump ...

opz box
24-10-2004, 06:18 PM
شباب فيه خوش عرض في موقع الامازون
اشتر اي لعبتين اكس بوكس و تحصل على اللعبة الثالثة من اختيارك مجانا
بشرط يكونون اللعبتين نفس السعر و اللعبة اللي تختارها تكون من نفس سعرهم
و هذا العرض ايضا موجود على الكيوب و البلاي ستيشن 2
راح تلقون خوش العاب بسعر 20 دولار
و الالعاب اللي سعرهم 49 دولار اغلبهم توهم نازلين
http://www.amazon.com/exec/obidos/tg/feature/-/545048/ref=amb_left-2_137702_1/002-7102157-6108825

Nadori
24-10-2004, 07:14 PM
مشكووووووور :)

Better Days
24-10-2004, 08:35 PM
شباب فيه خوش عرض في موقع الامازون
اشتر اي لعبتين اكس بوكس و تحصل على اللعبة الثالثة من اختيارك مجانا
بشرط يكونون اللعبتين نفس السعر و اللعبة اللي تختارها تكون من نفس سعرهم
و هذا العرض ايضا موجود على الكيوب و البلاي ستيشن 2
راح تلقون خوش العاب بسعر 20 دولار
و الالعاب اللي سعرهم 49 دولار اغلبهم توهم نازلين
http://www.amazon.com/exec/obidos/tg/feature/-/545048/ref=amb_left-2_137702_1/002-7102157-6108825

والله عرض حلو :shock22:

opz box
07-11-2004, 01:29 AM
لمشتركين ارامكس اللي في الكويت
اليوم كنت هناك استلم بعض الافلام
قالتلي الموظفة انه من 1 ديسمبر اذا طلبت منهم توصيل طلبيتك الى البيت راح ياخذون رسوم اضافية 1 دينار على التوصيل بس اذا رحت مكتبهم و استلمت اغراضك راح تدفع رسوم التوصيل العادية فقط

astronomy
08-11-2004, 12:54 AM
ههمم صج :أفكر: ولييين عيل بروح لهم وقولهم انه يكنسلون توصيل البيت لووول

الحمدلله انه منطقتنه لازقه بشرق يعني 3 دقايق وانا عندهم لووول

We6fe
08-11-2004, 08:54 PM
بطاقة البنك الوطني تنفع اللي عمرهم اقل من 18 ؟ :31:

opz box
08-11-2004, 09:27 PM
بطاقة البنك الوطني تنفع اللي عمرهم اقل من 18 ؟ :31:
اي بطاقة فيهم
انا استعمل فيزا الوطني
و ميني فيزا الوطني
و الامريكان اكسبرس
و كلهم مقبولين
الماستر كارد ما جربتها
و بطاقة الوطني انترنت ما عندي اياها و لاجربتها

We6fe
08-11-2004, 10:37 PM
اقصد الوطني انترنت

مين مجرب يشتري بالكاشيو ؟

Fawwar
09-11-2004, 05:12 PM
السلام عليكم

بالنسبه لبطاقة الوطني انترنت الي اهيا فيزا الوطني انترنت انا استخدمها ماشيه معاي تمام
بس (كاشيو) ماعندي فكره عنها .

اخي astronomy
بالنسبه للجهاز X3D TVBOX انا طلبته بغيت نصيحتك شنو افضل الافلام الي تشتغل عليه يعني تطلع الصور( 3d) مضبوطه ؟؟

astronomy
09-11-2004, 06:15 PM
السلام عليكم

بالنسبه لبطاقة الوطني انترنت الي اهيا فيزا الوطني انترنت انا استخدمها ماشيه معاي تمام
بس (كاشيو) ماعندي فكره عنها .

اخي astronomy
بالنسبه للجهاز X3D TVBOX انا طلبته بغيت نصيحتك شنو افضل الافلام الي تشتغل عليه يعني تطلع الصور( 3d) مضبوطه ؟؟وانا بعد استخدم بطاقه الوطني اون لاين وماشية معاي حلاوة :)

أخوي Fawwar ماعندي نصيحة لك :) لووول لأنه الجهاز مايعتمد على نوع الفلم إذا كان 3d
لأنه اهو يحولك كل شي 3d :):) مثل:
DVDs
TV
Console Games
Satalitte
أي شي اتشوفه بالتلفزيون اهو يحوله لك 3d :)

بس اخوي اذا طلبته ووصلك الجهاز لايضيق خلقك من المحول الللي حاطينه لك لأنه ماينفع تستخدمة في بلدك اذا كنت عايش بالكويت او دول الخليج اضن كهربتهم نفس كهربة الكويت بالفولت
بس لاتسوي اي خطوه لين اتقولي علشان اعلمك شنو تشتري اي محول وشنو اتسوي بالزائد والناقص اللي فالمحول علشان لا يحترق عليك :)

Fawwar
09-11-2004, 07:50 PM
اخي astronomy

ماقصرت او يعطيك العافيه
واذا وصل الجهاز انشاءالله راح اعطيك خبر اهني في نفس المضوع .

ومشكور على الرد :biggthump

astronomy
10-11-2004, 10:32 PM
Fawwar
العفو :) وانا في انتظارك

cizer_shnider
15-11-2004, 03:53 AM
يااااااااااااااااااه اخيرا وجدت من يتكلم عن هذا الموضوع
اخوتي ارجووووووووكم اان واقع في عرضكم
اريد شراء اكس بوكس انا من مصر وهذا الجهاز لا يباع هنا للاسف فليس لي امل في شراءه هو والعابه الا عن طريق الانترنت فهل يوجد طريقه لشرائه بدون فيزا كارد لانى صراحه لا املك هذه البطاقه
ولقد سمعت انه يوجد مواقع تبيع عن طريق التوصيل وتسليم النقود عند التسليم فلا ادري هذا الكلام صحيح ام لا وان كان صحيح فارجو ان تقولو لي اي طريقة ارجوكم انا اريد ان امتلك اكس بوكس وجيم كيوب باي طريقه علما بانى امتلك البلاي ستيشن تو ولكنى اريد العب العاب الاكس بوكس سوف اجن ان لم العبهااااااااااااا :17:
ارجوكم ساعدوني باي طريقه باي طريييييييييييييييقه :17:

opz box
15-11-2004, 04:40 AM
يااااااااااااااااااه اخيرا وجدت من يتكلم عن هذا الموضوع
اخوتي ارجووووووووكم اان واقع في عرضكم
اريد شراء اكس بوكس انا من مصر وهذا الجهاز لا يباع هنا للاسف فليس لي امل في شراءه هو والعابه الا عن طريق الانترنت فهل يوجد طريقه لشرائه بدون فيزا كارد لانى صراحه لا املك هذه البطاقه
ولقد سمعت انه يوجد مواقع تبيع عن طريق التوصيل وتسليم النقود عند التسليم فلا ادري هذا الكلام صحيح ام لا وان كان صحيح فارجو ان تقولو لي اي طريقة ارجوكم انا اريد ان امتلك اكس بوكس وجيم كيوب باي طريقه علما بانى امتلك البلاي ستيشن تو ولكنى اريد العب العاب الاكس بوكس سوف اجن ان لم العبهااااااااااااا :17:
ارجوكم ساعدوني باي طريقه باي طريييييييييييييييقه :17:
اذا كنت ترغب بالشراء من الانترنت فيجب انا يكون لديك بطاقة ائتمان( فيزا او ماستر كارد )

cizer_shnider
18-11-2004, 05:06 AM
طيب لو سمحتم يا شباب ارجوكم ساعدوني اريد موقع يبيع اجهزة العاب والاسطوانات ايضا بنظام pal زالمهم انه يوصل للشرق الاوسط او بالاخص الدول العربيه او مصر بالتحديد التى اسكن فيها فارجوكم ساعدونى لانى اريد شراء العاب بلاي ستيشن تو كما اريد شراء جهاز اكس بوكس ولكنى اريدهم جميعا بنظام paL

opz box
18-11-2004, 07:01 AM
ادخل الامازون البريطاني يبيع الاجهزة كلها نظام بال
www.amazon.co.uk
بس المشكلة انه بس يوصل لاوربا او بريطانيا فلازم يكون عندك بريد ارامكس
و هذا الموقع يبيع الالعاب بس مادري اذا يبيع الاجهزة و اعتقد يوصل كل دول العالم
http://www.sendit.com/game/

بحريني ضايع
18-11-2004, 09:10 AM
مشكور اخوي على هذا الموضوع الرائع

و سؤالي .....

شنو اسم هذي الخدمه .... اقصد خدمه ارمكس و الفيزا كارد , او الماستر كارد ؟؟

و هل موقع جيم ستوب gamestop.com يقبل هذي البطاقه ؟؟

و آخر شي .. هل موقع gamestop.com يبيع العاب NTSC/UC ??

تحياتي لك

Fawwar
18-11-2004, 10:49 AM
السلام عليكم

اخي astronomy
الجهاز وصل :D , اي محول اشتريله او شلون اضبطه ؟
بغيت اسألك اقدر اوصل عليه اكثر من نظاره ( معاه نظاره وحده اقدر اطلب اكثر او يشتغلون تمام) ؟

وانا من الكويت اذا تنصحني اخذ المحول من محل محدد.

astronomy
18-11-2004, 05:15 PM
مبروك عليك الجهاز وأحلى شي انك من الكويت :) علشان افيدك اكثر وأحسن

إي تقدر تطلبه نظارات إضافيه وعلى فكره كل ما تبتعد عن التلفزيون يكون احسن لأنه التصوير يكون مريح للعين لاتقرب يم التلفزيون اذا امشغل الجهاز لأنه راح اتشوف الشاشه متعبه للعين تهتز وايد فإبتعد عن التلفزيون بقدر ما تستطيع مع تعديل Setting والMode

شوف روح مجمع الأوقاف اللي في شرق وهناك داخل راح اتلاقي محل يبيع ادوات كهربائية دش عندهم وشتر محول اسمه VANSON - Universal AC/DC Adaptor
بعد ما تشتريه وتأكد انه المحول فيه هالميزه !!!!!!!!!! بنهاية الواير بشوي اتلاقي وصله فيها الزائد والناقص !! لأنه ضروري
خله الزائد على الزائد والناقص على الناقص أوكي ؟ وخل المحول على 9Volt

انا لمه شريته لقيت المواصفات اللي كاتبينه للمحول غير عن اللي قلته لك بس حاولت وماشتغل معاي بس لين سويت على الكلام اللي قلته لك الحين اشتغل معاي :)
ويالله مبروك :) على الجهاز
وذا احتجت شي انا حاضر
ونشالله ماكون تأخرت بالرد مع السلامه

astronomy
18-11-2004, 05:28 PM
طيب لو سمحتم يا شباب ارجوكم ساعدوني اريد موقع يبيع اجهزة العاب والاسطوانات ايضا بنظام pal زالمهم انه يوصل للشرق الاوسط او بالاخص الدول العربيه او مصر بالتحديد التى اسكن فيها فارجوكم ساعدونى لانى اريد شراء العاب بلاي ستيشن تو كما اريد شراء جهاز اكس بوكس ولكنى اريدهم جميعا بنظام paL
تستطيع !! وأخوي opz أفادك بالمواقع :) وماقصر
إذا لاتملك هذه البطاقات البنكيه ماعليك إلا ان تروح مركز أرامكس وتسألهم إذا عندهم اول شي خدمة shop&ship في مصر إذا متوفره لديهم ماعليك إلا وأن تطلب منهم أيضا بطاقه أرامكس كرديت كارد

astronomy
18-11-2004, 05:34 PM
مشكور اخوي على هذا الموضوع الرائع

و سؤالي .....

شنو اسم هذي الخدمه .... اقصد خدمه ارمكس و الفيزا كارد , او الماستر كارد ؟؟

و هل موقع جيم ستوب gamestop.com يقبل هذي البطاقه ؟؟

و آخر شي .. هل موقع gamestop.com يبيع العاب NTSC/UC ??

تحياتي لك
العفو :)
اسم الخدمة التي توفرها شركة أرامكس SHIP&SHOP
هنا بالكويت يفر لنا البنك الوطني فيزا انترنت كارد وهي شغاله على جميع المواقع اللي شريت منها ومافي موقع رفضها ليلحين بس المشكله بالبحرين لا اعلم ما انسب بطاقه توفرها البنوك بس اهم شي حاول انك تاخذ بطاقه فيزا اولاين أحسن لأنها راح تكون بليميت وكظمان لحمايه اموالك بعد احسن هذا اذا البنوك توفرها عندكم

Fawwar
19-11-2004, 08:11 PM
اخي astronomy

انا شريت المحول او شغلت الجهاز او تعقدت منه ماني عارف شلون اظبطه الصوره مشوشه بالنظاره او بدونها
انا سويت كل شي مكتوب بالدفتر الي معاه بس الظاهر انا غشيم :tongue2:
اي الصوره (المشوشه) بعد تطلع بدون الوان (شي عادي ؟)
المهم انا خليته الحين او باجر بحاول معاه مره ثانيه

سلام.

astronomy
19-11-2004, 11:17 PM
اخي astronomy

انا شريت المحول او شغلت الجهاز او تعقدت منه ماني عارف شلون اظبطه الصوره مشوشه بالنظاره او بدونها
انا سويت كل شي مكتوب بالدفتر الي معاه بس الظاهر انا غشيم :tongue2:
اي الصوره (المشوشه) بعد تطلع بدون الوان (شي عادي ؟)
المهم انا خليته الحين او باجر بحاول معاه مره ثانيه

سلام.
هممم شنو نوع تلفزيونك ؟

Fawwar
20-11-2004, 12:51 PM
تلفزيوني سوني 34 بوصه الي شاشته فلات

astronomy
20-11-2004, 03:41 PM
Fawwar

جرب انك تشغله على تلفزيون ثاني مايكون فلات وذغ كان فلات لازم تكون الشاشه من نوع CRT
لأأن الجهاز يحتاج تلفزيون ميزته CRT كل التلفزيونات اليديده شاشاتها CRT وذا شاري تلفزيونك من زمان :/ ما اعتقد فيها هالميزة

Fawwar
21-11-2004, 03:02 PM
هلا اخي astronomy

اي كلامك عدل انا تلفزيوني شاريه من قبل 3 سنوات
ويوم بغيت اجربه على تلفزيون ثاني مارضى يشتغل (x3d tvbox ) او جربت محول ثاني هم نفس الشي ما يشتغل
الظاهر احترق او صار شي فيه :17: ( اشك ان واحد من الصغار امسوي شي (لاني شفت عليه ماده كأنها دهن :06: ) انا بدور واحد يصلحه او بعدين اجربه

واشكرك على تعاونك او صبرك معاي .

سلام

astronomy
22-11-2004, 08:23 AM
بيه الله يعينك المهم انا دازلك رساله شخصية جايك عليها بالإيميل مالي وضيفني :)

ونشالله ماكو إلا كل خير

Fawwar
22-11-2004, 01:16 PM
ظفتك عندي

طلع ايسي الباور محروق

NOBUNAGA
27-11-2004, 02:52 AM
يا شباب الحين ارامكس لازم اشتري بالشهر اكثر من 300$ ...

ولا مو شرط اذا بغيت اشتري شريت؟؟؟؟

astronomy
27-11-2004, 05:17 AM
يا شباب الحين ارامكس لازم اشتري بالشهر اكثر من 300$ ...

ولا مو شرط اذا بغيت اشتري شريت؟؟؟؟
والله انا اييني شهر كامل ما اشتري شي كلش ما اعتقد فيه رسوم اذا ماشريت :) راح اسألك وردلك الخبر بس اللي متأكد منه ماتدفع شي اذا ماشريت لأن البريد اللي راح يخصصلك انت دافع تكاليفة ومن مره وحده يظل معاك العمر كله انشالله

مجنون أفلام
01-01-2005, 02:45 AM
السلام عليكم ... موضوع اكثر من رائع ..ابحث عنه من زمان

فيه موضوع مشابه له في منتدى الافلام ... وضعت ردي هناك ولم اجد أي تجاوب
ويوم شفت موضوعكم وكيفية التواصل وحل مشاكل الغير ...أيقنت اني راح الاقي أجوبتي عندكم في منتدى الاكس بوكس :)

قررت شراء فلمين (ديفيدي) من موقع الامازون البريطاني.
وقريب راح أحصل على بريد خاص في امريكا وبريطانيا,
لكن مثل مااعرف انه لما اطلع بطاقة مسبقة الدفع من ارامكس او اي بطاقة مسبقة الدفع من احد البنوك انه عليها رسوم تدفع سنويا .... وانا راح اتعامل معهم لمرة واحد فقط لشراء هذين الفلمين, لذلك ودي بطريقة غير البطاقات اللي عليها رسوم .....يعني طريقة للدفع تنتهي علاقتي بها بمجرد شراء الافلام.

وهل بطاقة ماستر كارد مسبقة الدفع WebSurfer Card من أرامكس تكلفتها 72 ريال أم 72 دولار؟وهل تدفع سنويا؟
ولو طلعت البطاقة واستخدمتها في عملية الشراء هذه بعدين تركتها ومادفعت الرسوم السنوية للسنوات القادمه ولا اشتريت منها غير هذي المره؟ وش راح يصير ؟! :biggrin:

وإستفسار آخر :
بخصوص Delivery Details (الشحن)
هناك نوعين بالامازون البريطاني وهما :
Air Mail (7-10 days )
Priority Express (2-4 business days )
ابي اعرف قيمة كل واحد منهم بإعتبار اني راح اشتري فيلمين ديفيدي؟
(للمعلومية انا من السعوديه >>>الرياض)

وآخر طلب لي هو : فيه بالمرفقات صورة ياليت لو توضوحون لي بالارقام وش المفروض اني اكتب بالفراغات ؟
مع العلم اني سأجعل عنوان الشحن هو عنوان صندوق بريدي في بريطانيا الذي أملكه مع أرامكس.
(بخصوص خانة رقم الهاتف هل هي ضرورية ؟؟ وهل أضع رقم جوالي مسبوق بمفتاح المملكة؟؟ :06: )

عارف اني طووولت السالفه والاستفسارات .... بس مالي الا الله ثم انتم !! :أفكر:

xfiles
02-01-2005, 01:47 PM
انا عندي إستفسار؟انا طلبت قبل اسبوع تقريبا طلبيه من موقع ebgamesحيث لقيت في نفس الموقع توصيل الى السعوديه وطلبتها وكان قيمه الشريط اللي طلبته 40دولار وسعر الشحن30دولار صح انه غالي لكني ماشتري كثير من الانترنت السؤال ذلحين هل الطلبيه مضمون انها توصل والا مش مضمون؟

astronomy
03-01-2005, 03:59 AM
إذا عن طريق الشحنه بواسطة إحدى الشركات القوية مثلا لديك UPS - Fedex - DHL

فهذيل شركات مضمونه فقط سيعطونك هم بجانبهم ال Tracking Number حتى تتابع اين وصلت شحنتك بستمرار لغاية ما توصل إليك بالبيت
وذا ما عطوك اياه ورأيت هم شحنوها من خلال احدى تلك الشركات أطلب التراك نمبر منهم وهم يعطونك إياه

مادري فهمت علي ولا لاء :( توني قاعد من النوم هههههه

D0WN~T0WN
03-01-2005, 04:12 AM
xfiles
قد طلبت من عندهم ووصلت بالوقت المطلوب ومغلفة صح
موقع ماعليه كلام

NOBUNAGA
ان شالله لو تقعد 20 سنة ماطلبت شي ماعليك اي التزام
اللهم المبلغ اللي تدفعه حق التأسيس وبس

astronomy
03-01-2005, 04:14 AM
السلام عليكم ... موضوع اكثر من رائع ..ابحث عنه من زمان

فيه موضوع مشابه له في منتدى الافلام ... وضعت ردي هناك ولم اجد أي تجاوب
ويوم شفت موضوعكم وكيفية التواصل وحل مشاكل الغير ...أيقنت اني راح الاقي أجوبتي عندكم في منتدى الاكس بوكس :)

قررت شراء فلمين (ديفيدي) من موقع الامازون البريطاني.
وقريب راح أحصل على بريد خاص في امريكا وبريطانيا,
لكن مثل مااعرف انه لما اطلع بطاقة مسبقة الدفع من ارامكس او اي بطاقة مسبقة الدفع من احد البنوك انه عليها رسوم تدفع سنويا .... وانا راح اتعامل معهم لمرة واحد فقط لشراء هذين الفلمين, لذلك ودي بطريقة غير البطاقات اللي عليها رسوم .....يعني طريقة للدفع تنتهي علاقتي بها بمجرد شراء الافلام.

وهل بطاقة ماستر كارد مسبقة الدفع WebSurfer Card من أرامكس تكلفتها 72 ريال أم 72 دولار؟وهل تدفع سنويا؟
ولو طلعت البطاقة واستخدمتها في عملية الشراء هذه بعدين تركتها ومادفعت الرسوم السنوية للسنوات القادمه ولا اشتريت منها غير هذي المره؟ وش راح يصير ؟! :biggrin:

وإستفسار آخر :
بخصوص Delivery Details (الشحن)
هناك نوعين بالامازون البريطاني وهما :
Air Mail (7-10 days )
Priority Express (2-4 business days )
ابي اعرف قيمة كل واحد منهم بإعتبار اني راح اشتري فيلمين ديفيدي؟
(للمعلومية انا من السعوديه >>>الرياض)

وآخر طلب لي هو : فيه بالمرفقات صورة ياليت لو توضوحون لي بالارقام وش المفروض اني اكتب بالفراغات ؟
مع العلم اني سأجعل عنوان الشحن هو عنوان صندوق بريدي في بريطانيا الذي أملكه مع أرامكس.
(بخصوص خانة رقم الهاتف هل هي ضرورية ؟؟ وهل أضع رقم جوالي مسبوق بمفتاح المملكة؟؟ :06: )

عارف اني طووولت السالفه والاستفسارات .... بس مالي الا الله ثم انتم !! :أفكر:وعليكم السلام والرحمه اخوي
بالنسبة لموضوعك هناك بطاقات مسبقة الدفع مثل كاش يو CashU (http://www.cashucard.com/)هي جيدة ولكن من الأفضل ان تكون استخدامها لعملية الشراء البرامج عبر الإنترنت وتقدر ان تستخدمها في عملية الشراء فقط قم بتحويل رصيدك الكاش يو إلي فيزا وتقدر ان تستخدمها كفيزا عادية :)

بس احب اتعامل انا مع البطاقات الإئتمانية الصادره من البنك اللذي اتعامل معه.

ومادري اخوي انا مو بالسعودية لو انا من هناك كنت اقدر افيدك اكثر بالمعلومات عن البنوك والخ

اما بالنسبة لطريقة احتساب الشحنه عند الطلبية هم يحسبوها لك وما عليك إلا الأختيار وسترى الفرق كم يكون

اتمنى اني افدتك مع السلامه

مجنون أفلام
03-01-2005, 10:29 AM
مشكور وماقصرت يالغالي astronomy

من خلال ردك الرائع ..... ومساعدة بعض الاعضاء معي على الماسنجر تم حل جميع المشاكل المرفقه في ردي

عدا الصورة المرفقه ! ... لا اعرف بالضبط هل اضع مكان الدولة والمدينه : "السعوديه - الرياض"
ام يجب علي وضع بيانات بريدي في أمريكا او بريطانيا (على حسب)..مثلاً : "امريكا - نيويورك" بدل "السعوديه - الرياض"

وبخصوص العنوان فهمت انه يجب وضع عنواني في امريكا او بريطانيا
لكن فيه تحت عنوان آخر Address Line 2 ؟؟ هل هو إضافي ولاحاجة لي به؟!

والـ Postcode أتركه فاضي على حد علمي!؟

ورقم الهاتف اخبرني احد الاشخاص انه ليس علي وضعه لكنه غير متأكد ...محتاج منكم تأكيد!

اشكرك مره اخرى اخوي astronomy ...الله يوفقك :)
والله يجزاه خييير اللي ساعدني وتعب معي على الماسنجر وأشهد انك ماقصرت يالغالي :)

The Dark Heart
04-01-2005, 06:31 AM
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

تسلم والله اخي على الطريقة الرائعه ..

تحياتي

astronomy
04-01-2005, 03:07 PM
مشكور وماقصرت يالغالي astronomy

من خلال ردك الرائع ..... ومساعدة بعض الاعضاء معي على الماسنجر تم حل جميع المشاكل المرفقه في ردي

عدا الصورة المرفقه ! ... لا اعرف بالضبط هل اضع مكان الدولة والمدينه : "السعوديه - الرياض"
ام يجب علي وضع بيانات بريدي في أمريكا او بريطانيا (على حسب)..مثلاً : "امريكا - نيويورك" بدل "السعوديه - الرياض"

وبخصوص العنوان فهمت انه يجب وضع عنواني في امريكا او بريطانيا
لكن فيه تحت عنوان آخر Address Line 2 ؟؟ هل هو إضافي ولاحاجة لي به؟!

والـ Postcode أتركه فاضي على حد علمي!؟

ورقم الهاتف اخبرني احد الاشخاص انه ليس علي وضعه لكنه غير متأكد ...محتاج منكم تأكيد!

اشكرك مره اخرى اخوي astronomy ...الله يوفقك :)
والله يجزاه خييير اللي ساعدني وتعب معي على الماسنجر وأشهد انك ماقصرت يالغالي :)
العفو وهذا واجبنا :)
بالنسبة لعنوانك بالسعودية خلاص انساه ... وماعليك إلا استخدام عنوانك اللي بأمريكا وإنجلترا
عطوك اثنين لسبب!
الأول العنوان بأمريكا لطلبياتك من داخل أمريكا والدول المجاور ! لتسهيل عملية التوصيل وسرعتها وتكلفة الشحن تكون اقل.
الثاني : العنوان بإنجلترا من داخل إنجلترا ودول أوروبا فعليك .

بالنسبة للأدريس لاين هي خانة إضافية حتى إن لم تتمكن الخانة الأولي بإستيعاب اسم الشارع والكود الخاص بك بشركة آرامكس
بوستال كود ستجده مع عنوانك اللي بأمريكا وإنجلترا
والتلفون ستجده أيضا مع العنوان اللي بأمريكا وإنجلترا
أخي الكريم كل هذه المعلومات مهمة لضمان توصيل طلبيتك بشكل سليم من غير مشاكل وعليك وضعها

astronomy
04-01-2005, 03:14 PM
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

تسلم والله اخي على الطريقة الرائعه ..

تحياتي
الله يسلمك وشاكرلك على المرور :)

مجنون أفلام
04-01-2005, 07:01 PM
يسلمووو اخوي astronomy

والله انك كذا :biggthump

RAUL 7
05-01-2005, 10:07 PM
مرحبا ..

عندي استفسار حول موقع EBgames .. ليش ما يرسل HALO 2 لخارج أميركا ..؟! طاح من عيني والله :09:

هيلو 2 فقط داخل الولايات المتحدة .. ليش ؟ خايفيين يخلص من عندهم؟ :D

و في حل ثاني تنصحوني اسويه ؟ :)

- Wael -
06-01-2005, 07:10 AM
الحين وش أفضل شركه ؟؟؟ :)

astronomy
07-01-2005, 04:42 AM
مرحبا ..

عندي استفسار حول موقع EBgames .. ليش ما يرسل HALO 2 لخارج أميركا ..؟! طاح من عيني والله :09:

هيلو 2 فقط داخل الولايات المتحدة .. ليش ؟ خايفيين يخلص من عندهم؟ :D

و في حل ثاني تنصحوني اسويه ؟ :)
حبيبي عشان جذي أسلم حل وأحسنهم انك إذا اردت الشراء من المواقع اللتي فقط ترسل للولايات المتحده وكندا هي حصولك على عنوانك بأمريكا وإنجلترا عن طريق آرامكس :)
وبهذه الطريقة تقدر تطلب من إبجيمز

RAUL 7
07-01-2005, 10:13 AM
حبيبي عشان جذي أسلم حل وأحسنهم انك إذا اردت الشراء من المواقع اللتي فقط ترسل للولايات المتحده وكندا هي حصولك على عنوانك بأمريكا وإنجلترا عن طريق آرامكس :)
وبهذه الطريقة تقدر تطلب من إبجيمز

سويت أكاونت معهم .. و الإجراءات يومين :17:

عندي استفسار .. لو طلبيتي أقل من باوند .. لازم أدفع 15 $ سعر باوند ؟! :06:

D0WN~T0WN
09-01-2005, 06:42 PM
^
^
ان شالله لو تطلب كيس فاضي فيك فيك ال15 دولار بس كل باوند اضافي في الشحنة ينحسب ب5 دولارات

RAUL 7
11-01-2005, 07:16 PM
عندي سؤال .. رقم صندوقي مع الاراميكس .. لازم اكتبه ضمن العنوان في : Address Line 1 ؟! :06:

RAUL 7
11-01-2005, 08:04 PM
طلعوا ياخذون ضرايب :33:

بصراحة كنت اتوقع بهالطريقة ارخص .. لكن خاب ظني .. لو طلبت على طول بيطلع ارخص شحن 45 دولار و يا سلام ..!

اما عن طريق اراميكس .. ضرايب 30 دولار + الشحن داخل امريكا قل اني مب مستعجل .. 3 دولار + الشحن للرياض 15 دولار على الأقل = 48 دولار !!!!!

بصراحة .. ارتكبت غلطة عمري :17:

D0WN~T0WN
12-01-2005, 03:39 PM
اي ضرايب!

انا اذا طلبت تنحسب علي حقت الشحن داخل امريكا يعني دولارين ثلاث بس
وال15 دولار تدفعها اذا وصلت شحنتك للسعودية
اما 30 دولار ذي مادري من وين جبتها

يمكن تقصد حقت التأسيس؟ اذا كان قصدك ذي فتدفعها مرة وحدة طول حياتك

RAUL 7
12-01-2005, 05:02 PM
اي ضرايب!

انا اذا طلبت تنحسب علي حقت الشحن داخل امريكا يعني دولارين ثلاث بس
وال15 دولار تدفعها اذا وصلت شحنتك للسعودية
اما 30 دولار ذي مادري من وين جبتها

يمكن تقصد حقت التأسيس؟ اذا كان قصدك ذي فتدفعها مرة وحدة طول حياتك

لا .. التأسيس 35$ و دفعتها خلاص .. حتى الآن كل شي حلو ..

لكن يوم طلبت من ebgames .. حطوا ضرايب 10% !! 30 دولار ....

شوف الصورة :)

D0WN~T0WN
13-01-2005, 01:01 PM
طيب الضرايب من الموقع اللي شريت منه وش دخل اراميكس بالسالفة؟؟

وبعدين ياخي ترا بياخذون جمارك حول 300 ريال لان طلبك قيمته اكثر من ال400 ريال وهذي من الحكومة يعني اراميكس مالها دخل بعد

انصحك تشتري من cduniverse.com ماياخذون ضرايب ابد ومن احسن خمس مواقع في العالم بالنسبة لي ;)

RAUL 7
13-01-2005, 01:22 PM
ادري ان مالهم دخل .. لكن ما جا على بالي ابد انهم بيحسبون علي الضرايب ..!

أما الجمارك .. فما اعتقد انه حدهم 400 ريال .. و 300 ريال كثير بعد .. لأن مرة طلبت طلبية فوق الـ 500 $ و أخذوا 200 ريال جمارك :)

و بشوف الموقع هذا .. لكن هل هو موثوق؟ :06:

D0WN~T0WN
13-01-2005, 02:46 PM
طبعا موثوق جدا وانا شريت منهم اكثر من مرة

zoro1412
16-01-2005, 11:54 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم يا اخوان اما بعد

بغيت استفسر عن موقع امزون وعندي كم سؤال ممكن القي جواب عندكم ؟

اولا هل يجوز ان اشتري من الموقع بمجرد وضعي للفيزا ومن دون الحاجه للتعامل مع شركه وافتح احساب هل هذا صحيح ؟؟

ثانيا بالنسبه للاخوان الكويتين انا سمعت ان الاعلام عندها اشياء ممنوعه فبغيت اعرف اشلون سياستهم في المنع يعني مثلا رزنت ايفل 4 ممنوع والله الواحد بده يشك بعمره كل شيء منعوه

وبغيت اعرف كم وزن السيدي الواحد اللعبه الوحده يعني بالدينار الكويتي لو سمحتو

طولت عليكم ما عليه بس انا اليوم صار معي موقف قهرني في الرحاب وقررت اني اتعامل في الانترنت وبس

المهم بغيت جواب على هذيل الاسئله

وشكرا

zoro1412
17-01-2005, 11:34 PM
للرفع يا جماعه بغيت الجواب الشافي لو تسمحون

sc430
18-01-2005, 12:50 AM
بالنسبة لموقع cduniverse قمت بزيارته واتصور انه جيد بس ايش اكتب في خانة العنوان 1 والعنوان و2 و zip/postal code علما باني ساكن الدمام في حي .... وعندي رمز بريدي وصندوق بريد وطبعا الموقع يوصل للمملكة ب 7 دولار فقط ؟!!!

astronomy
19-01-2005, 03:45 PM
السلام عليكم اخوي

بغيت استفسر مع اني حطيت هذا الاستفسار في الموضوع الخاص فيه في منتدي الاكس بوكس ولكن لم القي صدي اجابه

المهم احب اعيد واقول اخوي انا رأيت موضوعك ولى وجدت فيه انك لازم تشترك في احد شركات التوصيل لكي يوصلون السلع صح

بس انا سمعت غير هذا الحجي يعني واحد قالى تقدر تشتري من دون التعامل مثلا ادخل موقع امزون وانقي السلعه واحط الفيزا ثم عنواني في الكويت واختار اي شركه توصل سعرها مناسب من الموقع وهم يوصلونها اي بالنهايه لم نتعامل مع شركه ارامكس ودي اج ال مثل ما ذكرت في موضوعك

هل هذا صحيح

وسؤال ثاني كيف اعرف ان هذه اللعبه ممنونع واذا ابيها اشلون تعرف محل يطلبلي اياها ؟؟

وشكرا

اتمني ان القي جوابأخي الكريم ...

لمزيد المعرفه ان الإشتراك عن طريق الآرامكس هي لمره واحده تدفع 10,750 دينار كويتي لمدى الحياة والشحن مخفض جدا عن باقي الشركات والمهم فالموضووع انه عندك عناوينك خارج البلاد المهم لو أردت معرفة المزيد راجع الردود وستفهم كل الموضوع
أما بخصوص انك تريد ان تطلب من غير الإشتراك طبعا تستطيع ولكن سعر الشحن يكون على حساب نقودك ستدفع بتكله عالية ولكن لاتقدر الطلب من كل المواقع لأن معظم المواقع لاتتعامل مع دول الخليج.
أما عن سؤالك الثاني ماني فاهمة لعبة ممنوعه :33: ؟ هممم لا اريد ان افتي بشيئ عن هذا الموضوع لأني ماعرف عنه شيئ.

بالنسبة لموقع cduniverse قمت بزيارته واتصور انه جيد بس ايش اكتب في خانة العنوان 1 والعنوان و2 و zip/postal code علما باني ساكن الدمام في حي .... وعندي رمز بريدي وصندوق بريد وطبعا الموقع يوصل للمملكة ب 7 دولار فقط ؟!!!
هل تريد الطلب من غير عنوان آرامكس يعني ؟

zoro1412
19-01-2005, 06:17 PM
اشكرك يا استرومي على الرد

بس انا قصدي بطل من موقع امزون هل يوصل لى دول الخليج ؟؟؟

واذا يوصل انا بشتري لعبه رزنت ايفل زيرو على الجيم اكيوب سعرها 13 دولار يعني كم احتمال توصل لى عندي

طبعا يوصلونها لى البيت عدل |؟|

ثانيا انا قصدي بالالعاب الممنوعه مثل ديد اور الايف الجديده هذي ما نعينها وما فيه الا محل واحد في الرحاب من دون ذكر اسم حرامي يبي يبيعها 25 دينار تصدق ؟؟

المهم امل ان القي جواب وشكرا

astronomy
19-01-2005, 08:43 PM
اشكرك يا استرومي على الرد

بس انا قصدي بطل من موقع امزون هل يوصل لى دول الخليج ؟؟؟

واذا يوصل انا بشتري لعبه رزنت ايفل زيرو على الجيم اكيوب سعرها 13 دولار يعني كم احتمال توصل لى عندي

طبعا يوصلونها لى البيت عدل |؟|

ثانيا انا قصدي بالالعاب الممنوعه مثل ديد اور الايف الجديده هذي ما نعينها وما فيه الا محل واحد في الرحاب من دون ذكر اسم حرامي يبي يبيعها 25 دينار تصدق ؟؟

المهم امل ان القي جواب وشكرا
zoro انت لمه تطلب الخدمة من آرامكس انت تحدد اذا تبيهم يوصلونها لك لغاية البيت أو انت اتروح عندهم تستلمها.
يعني اذا كانت السلعة مثلا 20 دولار + تكلفة شحن داخل امريكا مثلا 2 دولارين + تكلفة الشحن من امريكا للكويت 2.5 دينارين ونص
= تطلع عليك اقل من عشر دنانير

zoro1412
20-01-2005, 12:03 AM
اخوي استرمي اشكرك على الرد

بس انا بعرف كم التكلفه من دون التعامل مع ارمكس لاني انا امفكر اشتري لعبتين ما فيه فايده اذا بدفع 10 دنانير اشتراك يعني اشتريها من الكويت وايد احسن انا كان قصدي بعرف سيده من دون اشتراكات بشتري من موقع امزون

امل اني ما ثقلت عليك وشكرا

We6fe
21-01-2005, 01:23 AM
اخوي استرمي اشكرك على الرد

بس انا بعرف كم التكلفه من دون التعامل مع ارمكس لاني انا امفكر اشتري لعبتين ما فيه فايده اذا بدفع 10 دنانير اشتراك يعني اشتريها من الكويت وايد احسن انا كان قصدي بعرف سيده من دون اشتراكات بشتري من موقع امزون

امل اني ما ثقلت عليك وشكرا
موقع امازون ما يوصل سيدا للكويت الا الكتب ، اذا تبي في موقع اسمه www.GameStop.com يوصل للكويت بس غالي يكلفك عالطلبيه الوحد 60 دولار (20 دينار) !

zoro1412
21-01-2005, 08:28 PM
اشكرك يا وطفي على الرد

بس انا اعرف واحد يقول يطلب الافلام سيده من دون ارامكس وامثالها فانا ما صدقت فمن جذي انا سالت هل يجوز وخاصه مع موقع امزون

على العموم لو بحسبها انا بجوف اني حتي لو بطلب رزنت ايفل 4 الحين راح تطلع على يعني اذا مشترك مع ارمكس 19 دينار يعني ما سويت شيء اهني تنباع 20 وبعد كم يوم 18 اشتريها من الكويت احسن بلا اشتراك مع شركات ودوخه

ولكن تنفع في حاله وحده اذا كانت اللعبه قديمه يمكن بس هم مو شرط لان لعبه نينجا جايدن صارلها مده من نزلت ولا نزل سعرها !!!

على العموم اشكركم على الردود

kbamgli1
25-01-2005, 01:34 AM
السلام عليكم

لو اشتركت في ارامكس وطلبت فلم ديفيدي من امازون مثل the lord of the rings trioglyهل يمر على الجمارك في السعودية ويمنعوه ولا يوصلي ام لا يمر على الجمارك

وشكرا:)

sc430
25-01-2005, 12:01 PM
astronomy

ايوة ايغى اطلب من غير عنوان اراميكس...

sc430
28-01-2005, 11:50 PM
cduniverse صار له بلوك في موقع العاب يوصل على السعودية مباشر؟!!!!!
ارجو الرد على السؤال هذا واللي سبقه لو سمحتوا....

sc430
30-01-2005, 09:04 PM
اذا كل مرة اسأل سؤال او اطلب طلب لازم استنى اسبوع او اكثر حتى احصل رد ايش الفايدة اني مسجل في المنتدى فين الي متابعين الموضوع؟!!

D0WN~T0WN
30-01-2005, 09:22 PM
sc430
مادري وش قصة امهم مع cduniverse
دايم يقفلونه ويفتحونه
اظن فيه خلل في فلتر مدينة الملك عبدالعزيز
سبق اني راسلت عشان يفكون البلوك وفعلا فكوه لكن صكوه مرة ثانية :أفكر:
الموقع مية مية واسعارهم حلوووة

وبالنسبة لعنوانك
فالعنوان الاول حط فيه بريدك
والثاني الشارع اللي انت ساكن عليه او الحي (طبعا في امريكا صناديق البريد جنب بيت كل شخص) موب زينا نطق مشوار

اما الPostal code فهو الرمز البريدي (حط الرمز البريدي حقك)

kbamgli1
طبعا اي فيلم يمر على الجمارك وهم تصانيف فيه افلام يمنعونها وفترات يسمحون فيها (نفس الفيلم) على حسب المزاج بعض الاحيان
وطبعا الغلاف له دور مهم ;)

NOBUNAGA
06-02-2005, 04:43 PM
مشكور اخوي على هذا الموضوع :biggthump

انا عندي سؤال
اذا كتبلي Zip postal code شيقصد فيها " ص.ب" او ..." الرقم الي يكتب بعد المدينة" ؟؟

علموني كيف :أفكر:
===============
انا قصدي البريد العادي (وليس ارامكس)

D0WN~T0WN
07-02-2005, 02:18 AM
NOBUNAGA
الرقم اللي بعد المدينة ويسمى ب(الرمز البريدي)

NOBUNAGA
09-02-2005, 06:11 AM
مشكووووور حبيبي

vipksa
10-10-2005, 03:57 PM
أخواني ممكن نعرف مكتب بأمريكا نرسله الحوالة ويقوم هو بالشراء وارساله لبلدنا مع اخذ نسبة عمولة لذلك ( بشرط يكون معروف )

vipksa
10-10-2005, 04:21 PM
أخواني هل من الممكن ان نثق بهذه الشركات الناقلة ومنها

الرجاء زيارة الرابط لمعرفة الحقيقة
http://tnt2004.jeeran.com/TNT%20new%20services.jpg (http://tnt2004.jeeran.com/TNT%20new%20services.jpg)

vipksa
10-10-2005, 09:24 PM
أعزائي الغالين

أن كنا نتكلم عن شركات حول العالم لارسال مشترواتنا فهل من الممكن الوثوق بها
وعلي سبيل المثال :
الرجاء زيارة الرابط لمعرفة الحقيقة
http://tnt2004.jeeran.com/TNT%20new%20services.jpg (http://tnt2004.jeeran.com/TNT%20new%20services.jpg)

vipksa
10-10-2005, 09:32 PM
وكذلك ما تم تداوله عبر هذا الملف المرفق:

wolf_alwolf
18-10-2005, 05:34 AM
ألسلام عليكم
ممكن اعرف ماهو الفرق ان ادفع مباشرة عن طريقة بطاقة الفيزا او عن طريق ارامكس في موقع امازون وممكن شرح طريقة الشراء عن طريق الموقع امازون في بطاقة الفيزاء علماً انني من السعودية
ولكم الف تحية ومشكورين مقدماً

edak
25-05-2007, 10:33 AM
الرجاء التكرم بشرح طريقة شراء كتب عن طريق النت وبالتفصيل الممل لأنني ليس لدى أي فكره

HALO4EVER
25-05-2007, 12:38 PM
على أساس طلبك لازم تروح قسم الثقافه والعلوم ... هذا إذا في ...لوووول

والله يالحبيب باين أنك مسوي بحث بجوجل وطلعلك هذا و هذا قسم كمبيوتر

بس يمكن يفيدونك الشباب أنا ما عندي فكره .... رديت على الفاضي...لول

Mini Designer
05-07-2007, 11:28 AM
بعض المواقع الالكترونية التجارية لا تقبل بطاقات الائتمان الدولية,أوبطاقات الائتمان التي يتم الحساب عليها خارج الولايات المتحدة الأمريكية,( دقق مع مُصدر بطاقتك الائتمانية اذا واجهتك هذه المشكلة). الرد : ماكو فايده جربت وطلع بوش .. :(
اقتباس من aramex

سلام عليكم ياشباب انا جربت موقع من newegg وموقع طبعا معروف يبيع قطع الغيار بأمريكا وماعنده رسوم حق الشحن يوصل ابلاش لي صندوق بريدك

بس المشكله ؟؟ ان موراضي يستقبل بطاقة الفيزا الانترنت من بنك الوطني وانا حاليأ في الكويت
والسبب نفس سبب الاقتباس فـ هل من حل حق هذه المشكله ؟؟ للعمل بطاقة الفيزا الي عندي عالميه يعني تمشي بكل مكان الي داخل امريكا لايجوز ؟؟

zoro1412
08-07-2007, 01:35 PM
السلاك عليكم

اخي الكريم خلني اجيبك على حد علمي المتواضع

هناك بعض المواقغ تريد القيزا من داخل امريكا ولا تقبل ما سواها مثل موقع جيم ستوب !!!

هممم جرب الماستر كارد او كرت اخر للشراء من الانترنت

او بستطاعتك الذهاب الى شركة ارامكس في السالميه مجمع البستان وطلب الحاجه التي تريدها انت

وشكرا

manvip
29-08-2007, 12:56 AM
السلام عليكم...

يا اخواني الاعضاء ... انا من فلسطين اريد ان عرف كيف اشتري عن طريق النت مثلا موقع امزون وغيره... وكم يكون سعر الشحن االى فلسطين .

انا دخلت على موقع ارمكس ولكن لا عرف كم يكون سعر الشحن..

وما هي افضل بطاقة ائتمان للشراء عن طريق النت.. و كم لازم يكون معي في البنك حتى احصل على بطاقة ائتمان طبعا في فلسطين..

وهل الشراء عن طريق النت ارخص من الشراء من السوق ..؟

وشكرا لكم جميعاً..

E.R.T
17-03-2008, 05:49 AM
السلام عليكم...

يا اخواني الاعضاء ... انا من فلسطين اريد ان عرف كيف اشتري عن طريق النت مثلا موقع امزون وغيره... وكم يكون سعر الشحن االى فلسطين .

انا دخلت على موقع ارمكس ولكن لا عرف كم يكون سعر الشحن..

وما هي افضل بطاقة ائتمان للشراء عن طريق النت.. و كم لازم يكون معي في البنك حتى احصل على بطاقة ائتمان طبعا في فلسطين..

وهل الشراء عن طريق النت ارخص من الشراء من السوق ..؟

وشكرا لكم جميعاً..

شرح طريقه الشراء من امازون

http://www.abunawaf.com/post-4411.html

على حسب الوزن اخي الكريم هنا في الامارات اقل عن كيلو 32 درهم , عندك فيزا كارد و ماستر كارد , طبعا ارخص بكثير .

نصيحتي اتصل فيهم

مكتب ارامكس. رام الله (1)

Al Ahlieh College Street , ,
Phone: +970 (2) 2954731
Phone 2: +970 (2) 2986094
Fax: +970 (2) 2986095
PO Box: 1314

مكتب ارامكس. رام الله (2)

Dair Al Latin Building, Floor #2, Al Ahlieh College Street, ,
Phone: +970 (2) 2967478
Phone 2: +970 (2) 2954731
Fax: +970 (2) 2976190
PO Box: 1314

غربة زمان
26-12-2008, 07:24 PM
مممممممممممشكورر

BO_J3FR
02-01-2009, 12:26 AM
شكراااااااااااااااااااااا

kungfu scott
12-01-2009, 06:14 PM
مشكور على هالموضوع بس هالهو مضموون لاني افكر اشتري لعبة ب60$

عمرومحمدسعد
01-06-2009, 12:13 PM
الله ينور ورجاء الهدوء ياشباب لان الموظوع مامستاهل هلعصبيه القويه الموظوع اعيدة صياغته بشكل جيد والمهم ان الاعظاء استفادو منه مرة اخرى وجزاكم الله خيرا

غربة زمان
08-09-2009, 05:23 AM
مشكور على الموضوع

ولد العليا
08-09-2009, 10:13 AM
مشكووووووور

حلو سو متش
12-01-2010, 07:16 AM
مشكووور ياحلوووو

imksa
14-03-2010, 06:38 PM
السلام عليكم

باختصار :-

فيه احد يشحن غير ارامكس وواصل ؟
DHL مثلاً ولا UPS ولا ولا FEDEX ولا غيرهم ما يقدم خدمة مثل ارامكس ولا واصل ؟؟؟

ما ادري الموضوع مستمر ولا شديتو :)

التفاصيل :-

طلبت عن طريق واصل ( البريد السعودي ) وارسلو لي رسالة جوال بأن الشحنة وصلت لامريكا ومطلوب مني اسدد عشان يشحنونها للرياض ، الغريب انهم موزعين كل طلب شراء لحاله والرسايل على الجوال وصلت في نفس اليوم ( كل شحنه اقل من 0,5 كيلو ) !!!!!

المهم حاولت اشترك في الامكس وراسلتهم وجحدوني ! مريت فرعهم على طريق الملك عبد الله وزحلقني على طريق الملك عبد العزيز ، طريق الملك عبد العزيز زحلقني على رقم تلفون ما رد علي .

كلمت كل ارقامهم محد عطاني وجه حتى فرعهم بجده ( وانا متفائل بهالشي :) )

فيه احد يشحن غير ارامكس وواصل ؟

في امان الله

Grand Marshal
15-03-2010, 08:07 AM
ياحياتي ...
الموضوع مكتوب من سنه 2004 ... يعني من قبل 6 سنوات ...
اووووووووووووووووووه تلقى بعض الاعضاء الحين ماتو واللي ترقى وصار مدير بدوامه ..
اقعاااد منو هذا الحلو اللي رد الموضوع بعد ست سنوات ههههههههههههههههههههههههه
والله ماصدقت انه مكتوب بسنه 2004 ليلحين مو مقتنع
في شي

imksa
15-03-2010, 01:40 PM
انت شفت !!!!1

البزران خربو النت من جد

كلها مشكوووور

وشبيهاتها

لا تسمن ولا تغني من جوع

لا وتلقاه عمره ما يفكر يشتري من النت

يالله ،،، شربنا المقلب وعلينا بالعافيه

للمعلومية DHL عندهم هذه الخدمة اسمها ايزي شوب

في امان الله

degan
15-03-2010, 01:55 PM
7
7
7
هههههههههههههههههههههههههههههه

imksa (http://www.montada.com/member.php?u=310128)

أراميكس الي بالسليمانية تسوي حساب عندهم وإنت واقف لأنهم يطلبون منك صورة بطاقة الأحوآل , وكل شيء يوصلك بأقل من أسبوع من أي مكان بالعالم.

وصادق إنت بسالفة التلفون لأنهم مستحيل يردون "إلا نادراً" , لكن إذا طلبت يرسلون لك رسالة على الجوآل إذا وصلت وقبلها رسالة على البريد وفيها رقم التراك وتقدر تتبع الطرد.

بالتوفيق.

Sui
18-03-2010, 10:46 AM
نعم هناك من يمنح هذه الميزة للشراء عبر الإنترنت

ومأخرا شركة DHL قامت بفتح نفس الخدمة التي تقدمها شركة Aramex

ما عليك إلا زيارة شركة DHL وفتح حساب معهم

نعم الموضوع مفتوح في سنة 2004 لكن الخير في الموجودين من لديه أي خبرة عليه إحياءه ليستفيد الآخرون منه astronomy وضع الحجر الأول فعلينا تكملته

أخواني لمن يعاني من الشركات ما عليه إلا التوجه إلي DHL

Sui
18-03-2010, 10:55 AM
نسيت يا لذاكرتي الضعيفة !! لمن يتعامل مع amazon

إذا اشتريت مثلا أكثر من قطعة من هذا الموقع وحتى تتجنب أن تصل لديك الشحنات متفرقة وتدفع لكل شحنة مصاريف شحنها وتكلف على عمرك
هناك خاصية بأن تطلب منهم وتختار أن يتم تجميع كل طلباتك ويرسلونها بحزمة واحدة هكذا أفضل بأن تدفع مصاريف الشحن لمرة واحدة

ومن يشتري من مواقع أخرى لا تستعجل في انهاء عملية الشراء حتى تتأكد أنك فحصت وقرأت جميع المزايا لأن هذه الميزة موجودة في أغلب المواقع المشهورة فما عليك إلا التمهل لأن هذه الميزة ليست إجبارية هي إختيارية فقط عند شرائك لأكثر من قطعة

وآسف على الإزعاج

imksa
18-03-2010, 01:28 PM
سلام

اخوي SUI

انا بهذلني امازون ،، كل قطعه يرسلها لحالها ، وشلون اخليه يرسلها مع بعض ؟

بالنسبة لتقديم الخدمة ، حتى ارامكس تشحن كل قطعة تصلهم بدون تجميع لو وصلت قطعه 300 جرام ارسلوها وبكره وحده 200 جرام برضه يرسلونها!!!!

DHL و ارامكس ، نفس السعر الكيلو الاول 75 ريال و الثاني 35 ريال ( لو كنت ادري كان اشتركت عند DHL )

imksa
19-03-2010, 10:20 PM
السلام عليكم

هل هناك طريقة لتغيير العرض ، لجعل أمازون يعرض أكثر من 25 منتج في الصفحة الواحدة ؟

بعض المواقع تتيح حتى 96 منتج في الصفحة الواحدة ، وبعضها يتيح عرض جميع المنتجات المتاحة .

في امان الله