المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل بدأت مؤشرات نهاية الأسطوره رزدنت ايفل ...!!

Homoud
20-02-2004, 08:54 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

انتشرت في الأونه الأخيره العديد من الأخبار بأن لعبة رزدنت ايفل 4 قد تم تغييرها بالكامل ولم تكن هناك أدله قاطعه لهذه الأخبار إلى أن صدمتنا كابكوم باعلانها بأن ما حدث صحيح وأنها قامت بتغيير قصة الرزدنت ايفل 4 وقامت بوضع العديد من الصور التي تبين حقيقة هذا الأمر ....

الكثير من عشاق اللعبه صدموا بما شاهدوا ... لعبة رزدنت ايفل بلا زومبيات وبلا هونتر وبلا كلاب شرسه ^^

ماذا حدث لكابكوم !! وما الذي دفعها لتغيير اللعبه بالكامل ... أمور محيرة وغريبه سنجد اجابتها في الأيام المقبلة ، الكل قد علم بالقصه الجديده ....... ليون يذهب إلى إحدى الجزر لانقاذ بنت الرئيس وسكان القرى يهاجمون ليون كالمجانين يريدون تقطيعه إربا إربا .. ماذا حدث وأين ذهبت أمبريلا ... !!

عندما سمعت بهذه الأخبار أحسست بأن الأسطوره ستزول وستصبح كسائر الألعاب الأخرى -__-"

هل بدأت كابكوم بتنفيذ خطتها لانهاء السلسله ....!!
وهل بدأت مؤشرات نهاية أسطورة ألعاب الرعب ........!!

اذا كانت امبريلا قد اختفت ... ومعها الفايروسات والوحوش والزومبيات ..
والقصة ليست فرعيه بل هي من أجزاء اللعبه الرئيسيه
هل يعني ذلك بأن الأجزاء الأخرى لن يكون فيها زومبيات ووحوش ...^^

أسرتي الغاليه بدأت أحس أن الرزدنت ايفل ستفقد شكلها المميز الذي طالما استمتعنا به
يجب انقاذ لعبتنا ... يجب وقف مخطط كابكوم الغبي ... لعبتنا ستضيع

هل تظنون أن ارسال الرسائل إلى كابكوم سيفيد وسيثني كابكوم عن المضي بسياستها التعسفيه التي ستدمر لعبتنا ، يجب عمل شئ كبير جدا .. هل شاهدتم ماذا فعل عشاق التومبرايدر عندما أعلنت أيدوس نيتها عن ايقاف السلسله ، لقد ثاروا في وجه الشركه وقاموا بعمل المظاهرات الصاخبه لمنع هذا العمل وهددوا بمقاطعة الشركه ومنتجاتها وألعابها وقد نجحوا في ذلك

فماذا فعلنا نحن ^__^

لعبتنا تهوي ونحن قمنا بعمل بسيط .... لماذا لا نفكر في شئ أكبر من ذلك ؟
لقد قمنا بعمل فردي .. لماذا لا نقوم بالتعاون مع المواقع الكبيره الأخرى ..
عشاق الرزدنت ايفل كثيرون ومواقع اللعبه كثيره والمنتديات كثيره ..

لماذا لا يتم التنسيق بيننا وبينهم ... نحن أيضا لا نقل منزلة عن المنتديات الأخرى بل نحن الأفضل ..
يجب أن نتحد في هذه الأوقات الحرجه ونتكاتف مع بعض لننقذ لعبتنا ، لا يهم أن يكون محبي اللعبه من
أجناس مختلفه وديانات متعدده .. عندما يتعلق الأمر بمستقبل لعبتنا يجب أن نتــــحــــد

أرجو أن نتناقش في كيفية التنسيق مع المنتديات الأخرى والمواقع الأخرى
صحيح أننا سنتعب لكن التفكير منصب في مستقبل اللعبه ... فقط

شكرا ^_^

MAXPYNE
20-02-2004, 10:14 PM
هدي اعصابك :09:
المهم ننتظر ونشوف اللعبة انا عن نفسي متئكد ان العبة فيها زومبي حتي اني في احد المواقع قريت ان القرية سكانها سيتحولون لزومبيات

بعدين دعوة للمظاهرة فكرة رهيبة ايش بيكون شكلنا
العراق محتل واحنا نتظاهر علشان رزدنت ايفل هههههههههه :p

انا اري اننا ننتظر لاني حاسس ان اللعبة بتكون رائعه

وشكرا
اخوكم
ماكس
بين ;)

عاشق الأنمي
20-02-2004, 10:24 PM
على اللي سوته كابكوم
اظن انها تفكر في وضع نهاية لسلسلة رزدنت!!!!
بالفعل مالذي ترمي اليه كابكوم بجعل وحوش اللعبة اناس مجانين ؟؟؟!!
و ليس زومبي و هنترز و الوحوش الرئيسية(تيرانت,نيمسيس,اليكسيا)...الخ!!!؟؟
و ماذا تقصد كابكوم بوضع حد لامبريلا؟؟!!!!
هل ستكون هذه نهاية قصة الزومبي!!؟؟
بصراحة مع ان امبريلا ازعجتنا في جميع اجزاء رزدنت ايفيل
و لكن كان لها طابع خاص!!
على كل حال مع هذه الاصوات المنادية بتوقيف هذه المهزلة
اتمنى ان تكون هناك ردة فعل ايجابية من كابكوم
و شكرا اخوي

Homoud
20-02-2004, 10:38 PM
بعدين دعوة للمظاهرة فكرة رهيبة ايش بيكون شكلنا

من صجك نسوي مظاهره لا يبا قصدي أنهم من زود حبهم للعبه قاموا وسوو مظاهرات (مثال)
طبعا أنا بعد ناطر اللعبه لكن قصدي اذا كابكوم ناويه تكمل السلسله على هذه الطريقه (لا)

على العموم مشكور أخوي ماكس بين

عاشق الأنمي ^^

صحيح أخوي ومشكور على ردك

شكرا ^__^

Homoud
20-02-2004, 10:44 PM
يا شباب أنا مو قصدي نسوي مظاهره :31:

هذا مجرد مثـــــال ...

لكن قصدي أنه لازم نتعاون مع المنتديات الثانيه ونقف وقفه واحده في وجه كابكوم
اذا استمرت في سياستها ....

ماذا تعني بضعة رسائل لشركة كابكوم .. لاشئ..

أما اذا قامت المنتديات الكبيره والمواقع الكبيره بعمل هذا، هنا نستطيع أن نقول اننا قد عملنا شيئا
والأمر لا يقتصر على الرسائل فقط بل بطرق عده كثيره ولهذا فتحت هذا الموضوع^^

شكرا ^__^

Leon S. Kennedy
20-02-2004, 11:33 PM
الصراحه موضوعك رووووعه يا جيل ...
فكرتك احلى بعد .. بس انا اقول ننطر الفيديو اللي راح ينزل عشان كابكوم ما تتحجج و تقول شوفو اللعبه قبل ...
و انا معاك .. و انشاء الله اشترك بمنتديات ثانيه عشان احاول اخليهم يتفهمون الوضع و يساعدونا ...
و اذا تبي اي شي مني انا حاظر
تحياتي Leon

جابريل
21-02-2004, 04:03 AM
والله خربتوا المنتدى بحركاتكم هذي :mad: :vereymad: :mad: :vereymad:

مكان الموضوع ليس هنا :mad:

الرجاء منكم عدم تخريب هذا المنتدى المحترم :mad: :vereymad: :mad:

Tomb raider
21-02-2004, 08:59 AM
انا من وجهة نظري اني شاك بالسالفه ما اظظن كابكوم بتخرب كل شي وللحين شاك بالخبر :33:

صحيح في سلسلة تومب ريدر عملوا مظاهرات وهددوا بمقاطعة ايدوس ان لم يكملوا سلسلة تومب ريدر , وحتى عن الجزء 6 من شركة كور ديزاين لما اجلتها 8 مرات تقريبا وبعد صدور اللعبه البعض اشتكى من اللعبه بسبب الاخطاء , لكن ايدوس نقلة سلسلة تومب ريدر لي كريستال ديناميكس على طول لخوفهم على مصلحة اللعبه , فما اظن ان كابكوم بتكون غبيه لتغير كل شي , واذا فشل الجزء الرابع اكيد بيرجعون امبريلا والزومبيز , وهذا رأي

لكن المفروض يكون الموضوع في منتدى الننتندو :09:
وشكرا على الموضوع ^^

Homoud
21-02-2004, 09:12 AM
والله خربتوا المنتدى بحركاتكم هذي :mad: :vereymad: :mad: :vereymad:

مكان الموضوع ليس هنا :mad:

الرجاء منكم عدم تخريب هذا المنتدى المحترم :mad: :vereymad: :mad:

أخي الغالي أنا كتبت الموضوع اهنيه لأن منتدى الجيم كيوب قليل اللي يدخله ..

وثاني شئ أنا المعلومه اللي أبي أوصلها : أن لازم نتكاتف ونتعاون مع المنتديات الثانيه والمواقع الأخرى اذا استمرت كابكوم في سياستها ... ارسال رسائل من بضعة أشخاص لا يكفي ... ^^

على العموم مشكور ولا تزعل ترا أنا أبي مصلحة اللعبه

وســــــع صـــدرك :biggthump

شكرا ^__^

Homoud
21-02-2004, 09:16 AM
أخواني ...^^

أنا قصدي اذا كابكوم استمرت في سياستها في الأجزاء القادمه .... يجب وقفها عند حدها ولا يكفي ذلك بارسال بضعة رسائل من هنا وهناك بل بالتعاون مع العديد من المنتديات والمواقع ...

وصلت المعلومه .... :D

Final Fantasy 7
21-02-2004, 09:27 AM
أخي الغالي أنا كتبت الموضوع اهنيه لأن منتدى الجيم كيوب قليل اللي يدخله ..

وثاني شئ أنا المعلومه اللي أبي أوصلها : أن لازم نتكاتف ونتعاون مع المنتديات الثانيه والمواقع الأخرى اذا استمرت كابكوم في سياستها ... ارسال رسائل من بضعة أشخاص لا يكفي ... ^^

على العموم مشكور ولا تزعل ترا أنا أبي مصلحة اللعبه

وســــــع صـــدرك :biggthump

شكرا ^__^

لا تتعب نفسك مع هذا العضو لأن شكله واحد فاضي داخل المنتدى بس علشان يضيع وقت .. شوف ردوده في هذه المواضيع و أكيد راح تفهم قصدي :أفكر:

http://www.montada.com/showthread.php?t=264720

http://www.montada.com/showthread.php?t=264532

http://www.montada.com/showthread.php?t=264727

http://www.montada.com/showthread.php?t=264738

http://www.montada.com/showthread.php?t=264715

http://www.montada.com/showthread.php?t=264689

bounty
21-02-2004, 09:43 AM
ليش مو عاجبتكم رزدنت ايفل 4.. :31:
انا عن نفسي .. عاجبتني اكثر من النسخه الأوليه .. لأن النسخه الأوليه فيها تكرار للأجزاء السابقه و فيها تغليد لفاتل فريم + سايلنت هيل :33:
يعني مو من عادة شركة كابكوم الاسطوريه مع السلسلة الي هي من عواميد بناء الشركة رزدنت ايفل تذهب لجريمة التكرار ..
لماذا لا تفكرو ان شينجي في هذه اللعبه يريد ان لا يجعل اللاعب يشعر بالملل ((الي شعرنا فيه و احنا نلعب جزء رزدنت ايفل زيرو )) هو لا يسمى ملل بل تكرار !! :02:

و هذي من اهم الاضافات باللعبه : -

يستطيع ليون قيادة القارب حيث ان العالم كبير للغايه !
- تنوع الوحوش (( وحش السمكه + الوحش العملاق

و ايضاً لا ننسى الاشاعات : -

كلير موجوده باللعبه
اطول اجزاء رزدنت ايفل حتى الآن

و ايضاً تخيلو معي .. انك تعثر على ابنة الرئيس و تلعب بها ... و اهي تكون دلوعه :biggthump و ما تعرف شي و تتقابل اهيا مع كلير .. و كلير + ابنة الرئيس يحبون ليون :tongue2:
و تصير مواقف :biggthump يعني اللعبه كوول :05:

اعرف اتخيل :tongue2:

المهم لا تخافون على اللعبه لأنها الأفضل :biggthump

bye bye

Neo-The One
21-02-2004, 09:45 AM
هنا مشلكة دائمة وهي تحديد النهاية, والتي الجميع عليه ان يواجهاها
في الأفلام وفي الألعاب, لكن خصوصاً في الأفلام فأنت حين تشاهد فلم تحبه من كل قلبك
ستتمنى أن ترى جزأ اخر له, وهذا ما يحدث مع الأفلام التي تنجح و تصبح شهيره متل (The Matrix)
بعدين بنزلوا جزء ثاني يلي بكون غالبأ ليس على المستوى المطلوب فأنا توقعت هذا الشيء في
(The Matrix Reloaded) الذي كان بعيد كل البعد عن روعة واناقة الجزء الاول, هناك أمثلة كثيرة كالحديقة الجوراسية الذي كان يتراجع في كل جزء الى الخلف- المهم في الالعاب الامر يختلف فاللعبة تتطور في كل جزء حتى تصل إلى القمه لكن لا بد ان تنتهي يوماً ما ويجب ان نقبل هذا, فإما ان تنهي وهي في القمه واجمل حالتها و إما ان نطلب المزيد لنجدها تتهاوى وتسقط. أنا شخصياً مغرم بTomb Raider لكني خائف من الجزء السابع أن يكون فاشل فتنتهي اللعبة نهاية سيئة.
لديك الفلم Godfather الذي قدم في الجزئين الاول والثاني أداء جعل له الملاين من العشاق حول العالم لكنه خيب الامل في الجزء الثالث.
على كل حال هذا القرار يعود للشركة المنجة بأن تتوقف او لا, هناك العديد من الأبطال في كافة المجالات الذين يختاروا بأن يستقيلوا وهم في قمة النجاح لتظل ذكراهم دائماً وهم في القمة

عاشق الأنمي
21-02-2004, 10:01 AM
هنا مشلكة دائمة وهي تحديد النهاية, والتي الجميع عليه ان يواجهاها
في الأفلام وفي الألعاب, لكن خصوصاً في الأفلام فأنت حين تشاهد فلم تحبه من كل قلبك
ستتمنى أن ترى جزأ اخر له, وهذا ما يحدث مع الأفلام التي تنجح و تصبح شهيره متل (The Matrix)
بعدين بنزلوا جزء ثاني يلي بكون غالبأ ليس على المستوى المطلوب فأنا توقعت هذا الشيء في
(The Matrix Reloaded) الذي كان بعيد كل البعد عن روعة واناقة الجزء الاول, هناك أمثلة كثيرة كالحديقة الجوراسية الذي كان يتراجع في كل جزء الى الخلف- المهم في الالعاب الامر يختلف فاللعبة تتطور في كل جزء حتى تصل إلى القمه لكن لا بد ان تنتهي يوماً ما ويجب ان نقبل هذا, فإما ان تنهي وهي في القمه واجمل حالتها و إما ان نطلب المزيد لنجدها تتهاوى وتسقط. أنا شخصياً مغرم بTomb Raider لكني خائف من الجزء السابع أن يكون فاشل فتنتهي اللعبة نهاية سيئة.
لديك الفلم Godfather الذي قدم في الجزئين الاول والثاني أداء جعل له الملاين من العشاق حول العالم لكنه خيب الامل في الجزء الثالث.
على كل حال هذا القرار يعود للشركة المنجة بأن تتوقف او لا, هناك العديد من الأبطال في كافة المجالات الذين يختاروا بأن يستقيلوا وهم في قمة النجاح لتظل ذكراهم دائماً وهم في القمة
بالنسبة للافلام ممكن تنزل اجزاء جديدة افضل من الاجزاء السابقة!!
مثال فلم the lord of the rings 3
المهم احنا ما نبغي نطلع عن الموضوع...
اتوقع ان لعبة رزدنت 4
ممكن يكون فيها نقاط ايجابية !!
بالفعل كما ذكر الاخوة التكرار يجعل الانسان يمل
فاكيد كابكوم تفكر في قصة جديدة فانا من رايي نتظر شوي...
و اذا ما كانت اللعبة على مستوى
حزتها يكون لكل حادث حديث...
http://www.gamespot.com/gamecube/adventure/residentevil4/screenindex.html
شوفوا هذي المناظر و بعدين احكموا على اللعبة
التغيير في القصة
و لكن انظروا الى التحسين الغير طبيعي في الجرافيكس!!!
روووعة مو معقول :bigeyes:
اكيد اللعبة راح تكون الاولى من ناحية الجرافيكس :33:

Homoud
21-02-2004, 10:41 AM
فاينل فانتاسي 7

خخخخخ فهمت قصدك :09:

يا شباب أنا ما فتحت الموضوع هذا للتناقش عن مميزات وعيوب اللعبه ...^^

يوجد موضوع للأخ الغالي كريس والأخ king_zell للتناقش حول اللعبه

يا أخوان الموضوع مفتوح لكي نحاول إيجاد طرق أكبر من مجرد ارسال رسائل إلى كابكوم ..

أرجو أن لا يتم الخروج عن الموضوع بالأفلام وغيرها .... :أفكر:

شكرا^__^

عاشق الأنمي
21-02-2004, 10:50 AM
شرايكم نستعين بجيم ماستر :33: ؟؟!!
او جيم سبوت ؟؟!!
يعني كل واحد يطرش لهم رسالة نستنجد بهم
و لما يحسون ان السالفة كبيرة يطرشون لكابكوم
و طبعا كابكوم ستسمع صوت هذه المواقع الكبيرة اكثر منا :أفكر: !!
ادري فكرتي فاشلة :09:

Homoud
21-02-2004, 12:09 PM
ليش لا فكرتك حلوه لكن مو مع مواقع الألعاب الشامله ^^

أقصد لازم يكون الموقع للرزدنت ايفل فقط أمثال موقع www.residentevilfan.com

اذا قدرنا نوصل المشكله لهم وأعتقد هم أيضا نفس حالتنا ... -__-

مشكوور ^__^

zolate
21-02-2004, 04:59 PM
I AM IN
وانا مع اي واحد يقول زي هذا الكلام الحلو
وانا معاك يا جيل
بس احنا نبغى استراتيجية لنوصل رسالتنا لباقي المواقع بصورة سليمة
فيا ريت تشرح لنا وجهة نظرك
وان شاء الله خير

ZOLATE :ciao: B4U
عضو اسرة REZDINT EVIL

chris
22-02-2004, 10:47 AM
شكرا لك يا اخي الغالي Jill©Valentine على هذا الكلام الرائع والمتميز يا اخي الغالي

اخواني والله لو استطعنا ان نصل الى شركة كابكوم لقمنا بمظاهرة سلمية حول المبنى كما يفعل اغلب عشاق الالعاب ولكن هذا الصعب على الاقل سوف يقولون في وسائل الاعلام وصلة قافلة من الارهابيين لتفجير شركة كابكوم هاهاهاهاهاهاهاهاهاه اسف مزحة بايخة :jester: :jester:

ويا اخوان نحن فعلنا ما نسطيع عليه وهي الرسائل وان شاء الله سوف تكون هذه بداية المشوار للوصول الى تشكيل مجموعة كبيرة لها اهمية كبيرة

ويا اخواني لقد ارسلة رسالة الى مجلة ايجما العربية ابلغهم بها بما شكلناه هنا بلنسبة لراينا بهذا الجزء واعترضانا عليه

واما عن موقع الريزدنت ايفل فن فللاسف يا اخوان الغرب حاليا ولا اعرف لماذا كله يتحرك ببطء شديد من هذه النواحي وقد حاولت مع موقع الريزدنت ايفل فن ولكن دون جدوى واما موقع جيم ماستر فلا اعتقد ان الامر لم يبلغهم ولكن يا اخواني نحن هنا في هذا المنتدى لم نحصل على الاصوات الكثيرة الداعمة لموقفنا ونحن في هذا المنتدى يعني تقريبا بلغ عددنا ما يقارب ال60 عضو بالرغم من ان هناك الالاف من الاعضاء ولكن لا ضير من التجربة فهل من شخص يبلغ اعضاء منتدى جيم ماستر ويبلغ حتى موقع جيم ماستر عن هذا الامر ليكون اشبه بالدعاية التي تجذب كل من يحب هذه اللعبة لينظم الينا في انقاذ اللعبة ....

واما موقع جيم سبوت فهذا لا اعرف عنه اي شيء كثير في كيفية ايصال الامر له ؟؟؟

على اية حال وجدت فكرة قد تتناسب جدا مع الموقف .......................

ما شاء الله كثرة افكاري في الاونة الاخيرة :jester:

وهي ان ننتظر صدور العرض الاولي للعبة في معرض E3 كما قال الاخ الغالي ليون والاعضاء الاخرون ولكن في تلك الفترة سوف ننسق جهودنا مع المواقع والمنتديات الاخرى لنستعد في حال كان الامر حقيقي وصحيح نبادر الى ثورة قوية جدا مع كل تلك المواقع والمنتديات لنشكل معا قوة لا يستهان بها يعني الان لن نسكت بل سوف نعمل خلف الكوالييس في جمع كل من يحب هذه اللعبة الى صفنا

لذلك نحتاج الى اعضاء ينسقوا الجهود مع المنتديات او المواقع الاخرى كما فعل الاخ الغالي زولتا فمن يتطوع ولاي طرف

ويا اخوان لا اخفيكم سرا بدا هذا الموضوع يؤثر فعلا كما قال الاخ العزيز جابريل يعني سوف نكتفي بهذا الموضوع والموضوع السابق لمناقشة مستقبل لعبتنا واي موضوع اخر عن نفس الموضوع سوف اغلقه حتى لا يؤثر على منتدانا فيصبح المنتدى ساحة للمناقشات المتكررة عن موضوع واحد

سلام chris

zolate
22-02-2004, 03:54 PM
اخي العزيز عاشق الانمي
الصور جميلة جدا من ناحية الجرافيك
لاكن ولافيها زووووووووووووووووووووووومبي واحد زي هذيhttp://www.gamespot.com/gamecube/adventure/residentevil4/screens.html?page=36
وهذيhttp://www.gamespot.com/gamecube/adventure/residentevil4/screens.html?page=43
بس ان شاء الله تكون زي ما قلت
لاننا يا اخي الغالي لانريد شن حرب شعواء على كابكوم ولا هم يحزنون
بالعكس نحنا نتمنى ان احنا نكون غلطانين وتتطلع اللعبة خارقة
وعلى قولة المثل<الله يكذب الشين>
وشكرا اخي الغالي

ZOLATE :ciao: B4U
عضو اسرة REZDINT EVIL

عاشق الأنمي
22-02-2004, 03:58 PM
بالفعل ان شاء الله
تخيب كل ظنونا و تطلع لعبة رائعة
تقفل على باقي اجزاء رزدنت

Homoud
22-02-2004, 08:27 PM
شكرا لردودكم ....^^

أخي الغالي كريس ..

شكرا أخي الغالي على مرورك على الموضوع وكلام جميل من عضو أحلى :D

وهي ان ننتظر صدور العرض الاولي للعبة في معرض E3 كما قال الاخ الغالي ليون والاعضاء الاخرون ولكن في تلك الفترة سوف ننسق جهودنا مع المواقع والمنتديات الاخرى لنستعد في حال كان الامر حقيقي وصحيح نبادر الى ثورة قوية جدا مع كل تلك المواقع والمنتديات لنشكل معا قوة لا يستهان بها يعني الان لن نسكت بل سوف نعمل خلف الكوالييس في جمع كل من يحب هذه اللعبة الى صفنا

هذا بالضبط الذي أريده أخي الغالي ولا بأس سوف ننتظر العرض واذا شاهدناه وقد شوه لعبتنا من هنا تنطلق الحمله ..... ;)

على اية حال وجدت فكرة قد تتناسب جدا مع الموقف .......................

الحلول دائما معاك يا كريس ما شاء الله .... :cool:

شكرا ^__^

Neo-The One
23-02-2004, 02:31 AM
بالنسبة للافلام ممكن تنزل اجزاء جديدة افضل من الاجزاء السابقة!!
مثال فلم the lord of the rings 3
المهم احنا ما نبغي نطلع عن الموضوع...
اتوقع ان لعبة رزدنت 4
ممكن يكون فيها نقاط ايجابية !!
بالفعل كما ذكر الاخوة التكرار يجعل الانسان يمل
فاكيد كابكوم تفكر في قصة جديدة فانا من رايي نتظر شوي...
و اذا ما كانت اللعبة على مستوى
حزتها يكون لكل حادث حديث...
http://www.gamespot.com/gamecube/adventure/residentevil4/screenindex.html
شوفوا هذي المناظر و بعدين احكموا على اللعبة
التغيير في القصة
و لكن انظروا الى التحسين الغير طبيعي في الجرافيكس!!!
روووعة مو معقول :bigeyes:
اكيد اللعبة راح تكون الاولى من ناحية الجرافيكس :33:
أخي العزيز عاشق الأنمي, ربما يكون الجزء الرابع من ريزيدنت إيفل رائع ليس من ناحية الجرافيك فقط, لكن حسب ما قرأت اللبة يمكن تكون تغيرت كلياً وأنا ارى أن هذا سيء ,انا لعبت في الجزء الثالث فقط وانهيته وكان رررائع.
عندما يتغر الشيء الذي كنت تحبه إن كان فلم أو لعبة فلن يبقى منه إلا الأسم فأنا غير سعيد بتغير لارا كروفت في التومب رايدر, فهي تغيرت بشكل كبير من ناحية الشكل والشخصية قد تكون هي الان اجمل, لكنها ليست نفسم الشخص الذي احببت منذ 4 سنوات.:(
وبالنسبة للأفلام أنا اعرف, في حالات يتميز فيها الجزء الثاني اكثر من الاول كما ذكرت مثل Godfather ولديك ايضاً سلسلة TheTerminator والذي كان الجزء الثاني فيها ررررررائع واجمل من الاول لكن الثالث........ كان عبارة عن استعراض مهارات.
على كل حال شكراً على الرد:)

الزعيـALZAEMـم
23-02-2004, 07:52 AM
ما زيد اي حرف عنما قاله الاخوه :)

متشكرين

لكن انا سمعت انها تريد ان تغير اللعبه تغيير جذري :31: وتجعلها اسطوره جديده :biggthump

Homoud
23-02-2004, 12:24 PM
شباب للتناقش حول مميزات وجرافيكس اللعبه الرجاء الدخول على موضوع
الأخ الغالي كريس وموضوع الأخ king_zell على منتدى الكيوب ...^^

شكرا ^__^

النمسس
25-02-2004, 06:04 PM
شكرا لك على الموضوع يا أخي الغالي جيل وضعه هنا:
المــوضــوع الـرســمي لــرزدنــت ايــفل 4 ........................... (http://www.montada.com/showthread.php?t=236564&page=1&pp=20)

Homoud
26-02-2004, 11:17 AM
شكرا لتذكيري أخي العزيز النمسس ومرحبا بعودتك ( طولت الغيبه :D ) ...^^

النمسس
27-02-2004, 10:17 AM
لا شكر على واجب يا أخي الغالي وأعذرني فقد كانت لدي بعض الظروف وها قد رجعت وشكرا.

Homoud
27-02-2004, 12:27 PM
العفو أخي النمسس .......... ^^

veronica007`
28-02-2004, 02:07 AM
ليش التشاؤم ذا خليكم متفائلين
وماشاء الله عليكم شكلكم بتسوون حرب على كابكوم مالها لا بداية ولا نهاية
ان شاء الله اللعبة راح تكون متميزة كالعادة < طبعا مادام فيها ليون >

تحياتي..

Homoud
28-02-2004, 12:54 PM
أختي الموضوع مغبر شوي ... :p

باي :ciao:

sion001
28-02-2004, 03:27 PM
أختي الموضوع مغبر شوي ... :p

باي :ciao:

يعني ممنوع نشارك فيه :tongue2:

ليون يذهب إلى إحدى الجزر لانقاذ بنت الرئيس وسكان القرى يهاجمون ليون كالمجانين يريدون تقطيعه إربا إربا

LOL صار دينو كرايسيس :jester:

أشان الموضوع قديم ما نبي نطول :tongue2:

سلام :D

Homoud
04-03-2004, 10:29 AM
مشكوره أختي على المشاركه ..^^

sion001
04-03-2004, 10:36 PM
مشكوره أختي على المشاركه ..^^

العفو أخوي :D

*STEVE*
05-03-2004, 02:05 AM
لا ماهي مؤشرات و انما بدايه لسلسلة رزدينت ايفل جديده باذن الله

اسف علىالرد المتاخر ;)

Homoud
05-03-2004, 09:28 AM
لا ماهي مؤشرات و انما بدايه لسلسلة رزدينت ايفل جديده باذن الله

اسف علىالرد المتاخر ;)

مشكور على المشاركه ستيف وان شالله تكون بدايه موفقه للرزدنت ايفل .. ;)

شكرا^___^