المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المجموعة الثانية من نبذة بعض مصارعين لعبة legendsofwrestling:showdown



زرياب
21-02-2004, 09:28 PM
اعود معكم مع المجموعة الثانية الي قررت اني ازيد عدد المصارعين وذلك لعدم تكثير المواضيع

_______________________________________________________

"Superstar" Billy Graham بيلي قراهام

http://www.superstarbillygraham.com/images/graham195.jpg

بيلي قراهام من مدينة صغيرة من اريزونا , وكان يعتبر طوال حياته منذ بدايتها رياضيا ممتازا. لعب و فاز في العديد من الرياضات المختلفة منها كرة القدم الامريكية و كمال الاجسام ولكن هذا لم يكن كافيا لبيلي قراهام لكنه اراد ايضا ان يصبح مصارعا محترفا مشهورا.

وضع بيلي قرهام بصمة خاصة له في عالم المصارعة واستطاع ان يشارك في اول عرض مشفر له بعد سنتين فقط من بدايته للمصارعة. رغم انه كان يمثل شخصية مكروهه الا ان هذا لم يمنع ان تكون له قاعدة جماهيرية كبيرة. في عام 1977 فاز بيلي قراهام باول حزام له في حياته و كان حزام الوزن الثقيل في احد الاتحادات المعروفة في ذلك الوقت و استمر معه الحزام 10 اشهر قبل ان يخسره.

كان بيلي قراهام اول مصارع مكروه يجلس معه الحزام فترة طويلة حيث لم يتعدى جلوس الحزام مع المكروهين في ذلك الوقت اكثر من شهر. وقد تأثر الكثير من المصارعين باسلوبه في الحلبة و خارجها و كان من اكثر المصارعين المتأثرين باسلوبه هولك هوجن.
http://www.superstarbillygraham.com/images/sbgpersonal50.jpg

والان اترككم مع صورة له من اللعبة

http://www.legendsshowdown.com/wrestlers/group2/images/grahamRENDER.jpghttp://www.legendsshowdown.com/wrestlers/group2/images/grahamSCREEN.jpg

ارجو عدم الرد حتى الانتهاء من الموضوع

زرياب
21-02-2004, 09:53 PM
"Mr. Wonderful" Paul Orndorff مستر ونديرفول, بول اورندورف

صورة له مع رودي بايبر
http://community-2.webtv.net/Piper4Life/MyRowdyRoddyPiper/scrapbookFiles/mailedD4.jpg

يعتبر بول اورندورف من المصارعين الذين كان لهم تاريخ حافل في المصارعة. منذ ان حصل بول اورندورف على اول حزام له عام 1978 ومن ذلك الوقت وهو يعتبر من المصارعين الذين يحسب لهم حساب ويعتبر من افضل المصارعين. احد اول المصارعات الشهيرة له كانت له عندما كون فريقا مع جيمي سوبر فلاي سنوكا و فازوا بحزام التاق تيم ضد فريق فالنتاين (المشهور بالمطرقة) و بارون رستشكي. في احدى الفترات التي مرت عليه بالمصارعة كان رودي بايبر هو مدير اعمال بول اورندورف و كان بوب اورتن (اب او جد راندي اورتن ما اذكر) ايضا يساعده في الحلبة.

لعب بول اورندورف مباريات كبيرة على احزمة منها على سبيل المثال مباراة ضد تيتو سانتانا و مباراة ضد هولك هوجن. مباراة بول اورندورف ضد هولك هوجن كانت من اشهر مبارياته , كانت مباراة قفص حديدي و كان بول اورندورف قريبا جدا من الفوز لولا انه عندما صعد القفص و نزل الى الارض رجله لامست الارض في نفس الوقت اللي هولك هوجن طلع فيه القفص و نزل و لمس الارض , فظل الحزام مع هوجن.

في احدى فترات مصارعة بول اورندورف كان بوبي (المفكر) هينان هو مدير اعماله. و بعد فترة طرده بول اورندورف , فوضع بوبي هينان مبلغ خمسين الف دولار لمن يصارع و يهزم و يذل بول اورندورف , فتقدم لمصارعته رودي بايبر الذي كان صديقه قبل ذلك و اشتهرت بعد ذلك عداوتهم كواحدة من اشهر العداوات.

ويعتبر بول اورندورف من اشهر المصارعين المكروهين الذين احب الجمهور مشاهدتهم رغم انهم مكروهين.

والان اترككم مع صور له من اللعبة
http://www.legendsshowdown.com/wrestlers/group2/images/orndorffRENDER.jpghttp://www.legendsshowdown.com/wrestlers/group2/images/orndorffSCREEN.jpg

mMm88
21-02-2004, 10:00 PM
مشكوووووووور اخوي................... :biggthump

زرياب
21-02-2004, 10:32 PM
Iron Sheik ايرون شيخ (شيخ الحديدي)

http://slam.canoe.ca/WrestlingImagesI/ironshiek_feb99.jpg

اشتهر ايرون شيخ بالمصارعة قبل ان قبل ان يظهر على حلبات المصارعة عام 1973 , حيث فاز ايرون شيخ في اوليمبياد 1968 بالميدالية الذهبية في المصارعة ممثلا ايران.
وحصل على المركز الثالث في العالم في عام 1969 . وبعدها عمل حارسا شخصيا في الولايات المتحدة الامريكية. بعد ذلك اصبح ايرون شيخ مدربا ومساعدا لفريق امريكا للمصارعة المشارك في الاوليمبيادات بين اعوام 1972 و 1976 .

وبعدها ترك ايرون شيخ التدريب و تفرغ لمصارعة المحترفين. كانت بدايته للشهرة عندما فاز في اول باتل رويال ماتش و حقق انتصارا ساحقا بعد ان هزم كل من ايفان بوتسكي , تيتو سانتانا , تيد ديبياسي, قريق (المطرقة) فالينتاين و نيكولاي فولكوف. فوزه في تلك المباراة جعله يلعب على حزام العالم للوزن الثقيل و فاز فيه ايرون شيخ. ظل الحزام معه الى ان خسره من هولك هوجن.

بعد الاحداث السياسية التي حدثت بين امريكا و ايران و روسيا , كون ايرون شيخ و نيكولاي فولكوف فريقا (فولكوف من روسيا) وكان مكروها. وكان فريقهم من اشهر الفرق على مدى تاريخ المصارعة و حققوا حزام التاق التيم .

اترككم مع صورة له من اللعبة

http://www.legendsshowdown.com/wrestlers/group2/images/ironsheikRENDER.jpghttp://www.legendsshowdown.com/wrestlers/group2/images/ironsheikSCREEN.jpg

لم ينتهي الموضوع

رزدنت ايفل
21-02-2004, 10:49 PM
مشكووووووووووووووور أخوي على الموضوع و على الصور و الموضوع الصراحة اكثر من رائع:biggthump

زرياب
21-02-2004, 10:58 PM
Nikolai Volkoff نيكولاي فولكوف

http://www.obsessedwithwrestling.com/pic/g/gimmick/volkoff.jpghttp://www.obsessedwithwrestling.com/pic/n/nikolaivolkoff/05.jpg

في وقته كان نيكولاي فولكوف من اكثر المصارعين كرها من قبل الجمهور لأنه كان يدخل بالعلم الروسي و يغني النشيد الوطني الروسي. شارك نيكولاي في الاوليمبياد عام 1968 في المكسيك ممثلا روسيا قبل ان ينتقل الى امريكا عام 1970 للمصارعة الحرة.

منذ ان وصل نيكولاي فولكوف الى امريكا حتى بدأ المصارعة و كان مدير اعماله كابتن لو البانو . بعد فترة استطاع نيكولاي ان يحصل على حزام التاق تيم الى ان خسره عام 1974 . بعد ذلك ركز نيكولاي على المصارعات الفردية الى ان انضم الى ايرون شيخ عام 1984 و كونا تاق تيم و فازا بحزام التاق تيم الذي خسره نيكولاي قبل 10 سنين.

والان اترككم مع صورة له من اللعبة

http://www.legendsshowdown.com/wrestlers/group2/images/volkoffRENDER.jpghttp://www.legendsshowdown.com/wrestlers/group2/images/volkoffSCREEN.jpg

الموضوع لم ينتهي

زرياب
21-02-2004, 11:01 PM
ارجو عدم الرد حتى انتهي من الموضوع

زرياب
21-02-2004, 11:12 PM
Bobby "The Brain" Heenan بوبي (المفكر) هينان

http://www.obsessedwithwrestling.com/pic/b/bobbyheenan/09.jpghttp://www.obsessedwithwrestling.com/pic/b/bobbyheenan/03.jpg

يعتبر هينان من اشهر مديرين الاعمال في تاريخ المصارعة. في بدايته بدأ كمصارع في اوائل الستينات, لكنه اكتشف انه يفضل ان يكون مانيجر على ان يصارع.

اشتهر بوبي هينان بأنه دائما يكون مدير اعمال المصارعين المكروهين فقط . كان مشهورا بازعاج المصارع الخصم و اشغاله عن المباراة , وفاز الكثير من المصارعين الذين كان مديرا لهم باحزمة مختلفة. من اشهر المصارعين الذين كان بوبي هينن مديرا لاعمالهم اذكر على سبيل المثال سوبر ستار بيلي قراهام, بيق جون ستد , بوب اورتن الكاوبوي , مستر ونديرفول بول اورندورف , اندريه العملاق و بارون رستشكي.

بالاضافة الى كونه مديرا للاعمال للمصارعين فانه ايضا خاض مجال التعليق في المصارعة لبعض الفترات.

والان اترككم مع صوره له في اللعبة ضد عبدالله الجزار

http://www.legendsshowdown.com/wrestlers/group2/images/heenanRENDER.jpghttp://www.legendsshowdown.com/wrestlers/group2/images/heenanSCREEN.jpg

لم ينتهي الموضوع

زرياب
21-02-2004, 11:30 PM
Rick Martel ريك مارتيل

http://www.obsessedwithwrestling.com/pic/r/rickmartel/05.jpghttp://www.obsessedwithwrestling.com/pic/s/strikeforce/06.jpg

بدأ ريك مارتيل حياته كمصارع في عام 1972 عندما طلب منه اخوه ان يقوم بالمصارعة بدلا من احد المصارعين الذين اصيب في احد الايام. بعدها اكتشف ريك مارتيل حبه للمصارعة و استمر فيها. فاز ريك مارتيل في الاتحاد الذي بدأ فيه بحزام التاق تيم عام 1978 .

في عام 1980 فاز ريك مارتيل بثاني حزام للتاق تيم . في عام 1984 فاز ريك مارتيل بحزام العالم للوزن الثقيل لاول مرة. عندما اصبح ريك مارتيل بطلا للعالم احبه الجمهور جدا و كان من الصعب جدا ان يخسر ريك مارتيل الحزام.

بعدها انتقل ريك مارتيل الى WWF ولكنه لم يحصل على فرصة كبيرة كما حصل في اتحادات اخرى , فلم يحصل على فرص مثل هولك هوجن في ذلك الوقت. لكنه فاز بحزام التاق تيم مع تيتو سانتانا.

في عام 2000 تعرض ريك مارتيل الى اصابة في الركبة بعد فوزه بحزام التلفزيون و اضطر الى الاعتزال , لكن رغم اغتزاله يظل ريك مارتيل احد اشهر المصارعين.

الان اترككم مع صورة له ضد بيلي قراهام من اللعبة

http://www.legendsshowdown.com/wrestlers/group2/images/martelRENDER.jpghttp://www.legendsshowdown.com/wrestlers/group2/images/martelSCREEN.jpg


انتهى الموضوع و ارجو انه اعجبكم و ترقبوا المجموعة القادمة

.Dory Funk, Jr
Sabu
Terry Funk
British Bulldog
Ricky "The Dragon" Steamboat

Dark Cemetery
22-02-2004, 11:35 AM
مشكوووووووور على الموضوع الروعة

Tom Cruise
22-02-2004, 12:02 PM
مشكور زرياب على الموضوع ..

و عودتنا على المواضيع الخاسه بهاللعبه

زرياب
22-02-2004, 08:22 PM
مشكورين على ردودكم و مروركم الكريم

nemsis2
23-02-2004, 08:11 PM
الف الف الف شكرررررررررررررررررر

The Shark
23-02-2004, 08:56 PM
مشكووووور جدا على المجموعة هذه اللعبة

وجهد رائع وتعب تشكر عليه

واللعبة في تطور مستمر والي يعجبني فيها دائما مصارعين اساطير وجدد لم يسبق لنا وان جربناهم وانا انتظر
هذه اللعبة

chris benoit
26-03-2004, 09:46 AM
مشكور اخ زرياب

وانا انتظر اللعبة على احر من جمر