المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام اخبااااااااااااار سريــــــــــعه



RED line
22-02-2004, 05:16 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليكم اخر الاخباااااااار ارجو ان تنال اعجابكم
--------------------------------------
اخبـــــــــــــــار سريــــــــــــــــــعه
سيتم إصدار الجزء الرابع من سلسلة العاب سباق الراليات «كولين ماكراي رالي» على أجهزة الكمبيوتر الشخصي ( نسخة الويندوز ) في مارس 2004، وستدعم اللعبة خصائص اللعب الجماعي عبر الشبكة الداخلية «لان»، اللعبة هي الأخيرة لبطل العالم المعتزل ماكراي والمصاب بورم سرطاني في دماغه.
* فيفندي يونفيرسال لمحت إلى أن التأخير سيصيب لعبة المسلسل الشهير «اكس فايلز» وذلك بالنسبة لنسخة البلاي ستيشن الثاني فقط، السبب تقني وسيؤدى إلى إصداراللعبة في شهر يونيو 2004 .
* حققت سلسلة العاب الموسيقى والرقص «دانس دانس ريفلوشن» من كونامي مبيعات وصلت إلى 6 ملايين وخمسمائة ألف وحدة حول العالم، وبلغ عدد الألعاب المباعة في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية مليونين ونصف نسخة وبقية الألعاب تم بيعها في الأسواق اليابانية.
* حدد موعد الإصدار النهائي للعبة «اونيموشا» الجزء الثالث والأخير، وسيتم إصدار اللعبة في 26 فبراير، الشركة المطورة كابكوم كانت قد وضعت اللعبة ضمن قوائم الإصدار لشهر مارس ولكن اللعبة انتهت من التطوير قبل الوقت المحدد، ويتوقع أن يتم إصدار النسخة الأوروبية قبل النسخة الأمريكية وذلك في صيف العام المقبل.
* ما يزال الدريم كاست في وضع جيد بالأسواق اليابانية رغم توقف إنتاجه منذ اكثرمن عامين، فالطلبات على الأجهزة المستخدمة كبيرة، وبدأت بعض المحال التجارية بالكشف عن بعض المخزون السري من أجهزة الدريم كاست، الجهاز سيحصل على الجزءالثاني لعبة المطاردات «سايفارفار» في فبراير 2004 .
---------------------------------------------------------
ريدلي سكوت يخرج فيلماً قصيراً من السائق
http://members.lycos.co.uk/fawa7/up/pic/yuyyy.jpg
اتفقت «اتاري» مع المخرج العالمي «ريدلي سكوت» والمنتج «توني سكوت» على إنتاج فيلم قصير مستوحى من لعبة المطاردات الشهيرة «درايفر» سيتم عرضه بشكل حلقات متفرقة على موقع الإنترنت الرسمي للعبة «درايفر 3» في وقت مقارب من إصدارالجزء الثالث من «درايفر» في مارس 2004م.
وسيقوم المخرج «سكوت» بتصوير فيلم قصير جدا يستعرض أحداث بداية اللعب تحت مسمى درايفر ذا غونتلت The Gauntlet كتب قصته شون مولينز. الفيلم مقسم إلى حلقات كل عرض مدته دقيقة واحدة فقط تنتج بأسلوب الإعلانات التجارية ستقدم حوارات بسيطة جدا والكثير من الحركة والمجازفات بأسلوب ألعاب درايفر المشهورة جدا.
وللمخرج ريدلي سكوت تجربة في إنتاج الأفلام القصيرة مع شركة بيام دبليو أيضا حيث أنتج مجموعة أفلام خاصة لطرازات مجموعة بي ام دبليو البافارية. درايفر الجزء الثالث ستصدر في شهر مارس على الاكس بوكس والبلاي ستيشن الثاني. وتحتوي على أكبر عالم افتراضي في ألعاب المطاردات مع 90 ميلاً مربعاً مشكلاً لمدن مثل استنبول وروما وغيرها.
وتعتبر درايفر اكثر العاب المطاردات شعبية بالاشتراك مع «غراند ثيفت اوتو».
----------------------------------------------------
مراجعة: بريمير مانيجر Premier Manager
http://members.lycos.co.uk/fawa7/up/pic/yuu4.jpg

التقدير 85%
متوفرة حالياً على الأكس بوكس
، البلاي ستيشن 2 والكمبيوتر
بريمير مانيجر 20032004 هذه اللعبة من فئة العاب كرة القدم الإدارية، وتعتبر أفضل لعبة إدارية لهذا العام بلا منازع، تصدرها شركة زوو ديجيتال للتطوير والنشر على أجهزة البلاي ستيشن الثاني، الاكس بوكس و أجهزة الكمبيوتر الشخصي المزودة بأنظمة التشغيل ويندوز. هذه اللعبة تقدم لك الواقع الإداري للعبة كرة القدم، حيث تقوم بشراء أحدالأندية الأوروبية المعروفة أو غير المعروفة من أفضل الدوريات الأوروبية في كرةالقدم، كالدوري الأسباني (الليغا) الدوري الإيطالي (الكاليتشو) الدوري الألماني والدوري الإنكليزي، ثم تقوم بكل ما يقوم به الإداري من شراء و بيع اللاعبين المحترفين (هناك 8000 لاعب محترف و مسجل في الفيفا) و الاهتمام بلياقتهم وتدريباتهم أو إرسالهم في دورات تدريبية خاصة، اختيار وتعيين المدرب، الاهتمام بالناحية المالية للنادي من أرباح و ديون، نعم ستفعل كل ذلك. وستنتقل أيضا لقيادة الفريق في بداية الموسم وستتابع النتائج فقط وفي حال ينضم فريقك إلى دوري الأبطال فستحصد المال والشهرة وستكون قادرا على إجراء تغييرات اكبر في الفريق والنادي، وإن لم يكن ذلك جيداً فبإمكانك التدخل في المباريات لتغيير الخطط والاستراتيجيات وهنالك اكثر من 100 خطة فنية واستراتيجية يمكنك تنفيذها في وقت المباريات وتحصل على رؤية للمباريات (فيديو) أو رؤية لنتائجها فقط.
بريمير مانيجر 20032004
أفضل لعبة كرة قدم إدارية في العام 2004 م، و هي تستحق الشراء فعلاً خصوصاً إن كنت تريد الحصول على الشعور الرائع بامتلاك ناد مثل مانشيستر يونايتد، أو حتى ريال مدريد.
-------------------------------------------------
الفانتوم يحصد الاهتمام ودعم من شركات عالمية
بدأ رئيس مجلس إدارة «اينفينوم لابس» تيموثي روبرتس سعيدا في معرض CES حيث أثبت لكل المشككين انه قادر على إنتاج جهاز العاب ذو فكرة جديدة ويلقى اهتمام كبريات شركات التطوير العالمية.
وتم عرض النسخة النهائية من جهاز الألعاب فانتوم في المعرض وأعلن عن بدأت سويقه في 31 مارس 2004 م عبر شبكة الإنترنت فقط ولأسواق الولايات المتحدة الأمريكية أولا.
المفاجأة كانت في الدعم الكبير الذي حصده الجهاز من شركات التطوير العالمية الكبرى بما فيها «يوبي سوفت» «كابكوم»، «اتاري»، «تيم 17»، «تايك توانتراكتف»، «ديزني»، و«جي تي انتراكتف"، حيث بلغ عدد الألعاب المعلن عنه اللجهاز نحو 150 لعبة سيتم إصدارها عام 2004.
أغلب الألعاب كانت كلاسيكية أي سبق وأن صدرت على أجهزة الألعاب منذ فترة طويلة على غرار العاب كابكوم حيث دعمت جهاز فانتوم بالعاب الرعب «دينوكريسس 1» و«ريزدنت ايفل 3». غير أن بعض الألعاب القادمة للجهاز جديدة كليا مثل لعبة «درايفر 3» من شركة اتاري و«سيريوس سام 2» بالاضافةالى «كويست فور صدام».
وتم عرض إمكانيات فانتوم في الولوج إلى الشبكة وسرعة شراء و اللعب في الألعاب. ويعمل الجهاز بنظام جديد لا يحمل أو يثبت الألعاب في الجهاز بل يقوم بتشغيلها مباشرة عبر خطوط الشبكة بمبلغ رمزي وقد أكد تيموثي روبرتس أن الشبكة الأمريكية والكندية جاهزة الآن.
--------------------------------------------------------
مصمم ألعاب فى سطووور: يوجي ناكا
http://members.lycos.co.uk/fawa7/up/pic/yuuuy1.jpg

ولد يوجي ناكا بتاريخ 17 أيلول 1965 م في اوساكا، التحق بالعمل في شركة «سيغا» عام 1984 م ليعمل في فريق «يو سوزوكي» كمبرمج و تقني وكأن اصغرأفراد الفريق حيث لم يتجاوز عمره 18 سنة في ذلك الوقت. حتى العام 1988م عمل «ناكا» كمساعد ليو سوزوكي خصوصا في العاب مثل «سبايسهارير» و«اف 16 فايتنغ فالكون» ولكنه تمكن من صنع أول لعبة منفردة له على جهاز السيغا ماستر سيستم تحت مسمى «غيرلز غاردين» عندها أدركت سيغا أنها تملك مصمم العاب من طراز رفيع.بعد أن أصدرت سيغا جهاز «ميغادرايف» صمم يوجي ناكا لعبة بلاتفورم جديدة كان اسمها «سيليرون» او قذيفة اللهب حصلت بعد ذلك على اسم «سونيك» ومع إصدارها اعتبرت رد سيغا القوي على العاب نينتندو خصوصا أن «سونيك» القنفذ اصبح فيما بعد رمز لشركة سيغا اليابانية وكان ذلك في العام 1991م.
اصدر ناكا المزيد من العاب سونيك على الميغادرايف، مثل «ذا هيدهوج» و«سونيك اند ناكليز»، ثم تحول إلى ميدان الار بي جيه حيث أصدر لعبة مثيرة تحمل اسم «فانتاسي ستار» كانت رداً قوياً على العاب فاينل فانتسي من سكوير وأثبتت إمكانيات هذا المصمم في مجال البلاتفورم والار بي جيه . بالانتقال إلى جهاز ساتورن اظهر «ناكا» إمكانياته الكاملة واصدر العاباً مذهلة مثل نايتس الملحمية و «سونيك 3 دي» و«بورينغ رينجر» لكن الساتورن لم يكن محطة ناكا المفضلة حيث انتهت مع إصدار لعبة سونيك آر. الدريم كاست كان نقطة تحول ليوجي . حيث أثار ضجة مع سونيك ادفنتشر و فانتاسي ستار اونلاين، وانتقل لتصميم العاب جديدة مثل بيلي هاتشر للغيمكيوب وسونيكهيروز على مختلف أجهزة الألعاب.
يوجي ناكا حاز على جائزة «اي جي دي ايه» تكريما لمسيرته الكبيرة عام 2001 وأصبح رئيس «ايه ام 2» في العام 2003م لكنه ما يزال الرجل الثاني فيسيغا خلف معلمه«يو سوزوكي».
------------------------------------------------
المصدر / جريدة الجزيره العالم الرقمى
وصلة الموضووع / http://www.al-jazirah.com.sa/digimag/index.html
-----------------------
ارجوو ان الاخبار تنال اعجابكم
اخوكم / ريـــــــــــــــــد لايــــــــــن

Mr. Genius
22-02-2004, 06:34 PM
مشكووور على الأخبار ..

وهذا أحسن خبر :

ريدلي سكوت يخرج فيلماً قصيراً من السائق
ويعطيك ألف العافية أخوي ..

وننتظر منك المزيد ..

تحياتي لك ..

Rocklee
22-02-2004, 06:42 PM
مشكور ياأخ ريدلاين
ونرجو المزيد منك...........

ملكwe
23-02-2004, 12:08 PM
مشكور اخوي ريد لاين على الأخبار الجميلة,,,,,,,,,,,