المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : .............. دعوة خـــــاصـــة لأعــادة الـــذ اكــــرة ..............

chris
23-02-2004, 01:28 PM
مرحبا يا اسرتي الغالية

وقبل ان ابدا بهذا الموضوع ارغب في ان اشكركم جميعا لموقفكم الواحد والذي يدل على تكاتف هذه الاسرة معا ليشكلوا معا اسرة واحدة متحابة ورائعة ومتميزة شكرا جزيلا لكم جميعا

وبالمناسبة هذا الموضوع ليس سوى موضوع تمهيدي للعودة لكتابة المواضيع فقد انشغلنا جميعا بامر الريزدنت ايفل 4 وماذا سوف يحصل بسلسلة اللعبة واهملنا المنتدى بعض الشيء عن المواضيع الاخرى عن اللعبة

وهذا الموضوع ايضا فكرة به وانا افكر بما حل بلعبتنا من تغييرات قد تؤدي الى تدمير كل ما نعرفه في السابق وفي تفكيري بكل شيء بدات ذاكرتي تعود للاجزاء السابقة والقديمة وكيف كانت المتعة الحقيقية بتلك الاجزاء لذلك قررت ان

ادعوكم جميعا للتذكر والتامل بالاجزاء السابقة ونتذكر تلك المتعة العالية التي كنا نشعر بها في تلك الاجزاء المميزة

..................................

من منا ينسى الريزدنت ايفل 1 القديم على البلاي ستيشن1 العتيق وكيف كان الواحد منا يستمتع به وبمقاتلة وحوشه والرعب الذي كنا نعيشه في ذلك الجزء وخصوصا من وحوشه التي يتميز بها ومنها الهناتر المرعبة تلك المخلوقات السريعة والقوية ولا ننسى الكلاب والعناكب وايضا الوحش المميز بذلك الجزء وهي النبتة 42 واخيرا نصل الى زعيم الوحوش وهو التايرنت الوحش الذي تميزة به لعبتنا الحبيبة

ولا ننسى ايضا فرقة ستارز بكل اعضائها وماذا حل بهم في ذلك المنزل المرعب والمخيف والخيانة الكبيرة من كابتن الفرقة كل هذه الامور تدعونا الى مراجعة الذاكرة والشعور بالحنين الى تلك الايام المميزة http://www.residentevilfan.ws/largeimages/gallery/re1_screen3_lg.jpg
http://www.residentevilfan.ws/largeimages/gallery/re1_cap3_lg.jpg
http://www.residentevilfan.ws/largeimages/gallery/re1_cap47_lg.jpg

...........................................

وهنا ايضا لا ننسى الجزء الثاني من هذه السلسلة الرائعة والذي احببناه جميعا بشخصياته الرائعة والمتميزة
( ليون , كلير , ايدا , شيري , بين , مارفي , ويليام وزوجته انيتا بيركين , وحتى ايرون وهانك ) كل تلك الشخصيات التي عشنا معها لحظات حقيقية من المتعة والاثارة في مركز شرطة راكون سيتي هذا المركز الرائع والمميز بغرفه وسجونه وممراته وصولا الى المجارير ومنها الى افضل واجمل مختبرات رايتها في لعبة الريزدنت ايفل ولا ننسى جميعا اجمل ما في مركز شرطة راكون وهي غرفة فرقة ستارز المميزة .
http://www.residentevilfan.ws/largeimages/gallery/re2_cap31_lg.jpg
http://www.residentevilfan.ws/largeimages/gallery/re2_cap62_lg.jpg
http://www.residentevilfan.ws/largeimages/gallery/re2_cap61_lg.jpg

مسترسلين بالذكر افضل ما ميز ايضا هذا الجزء وهم الوحوش المخيفة والرائعة التي انتشرت في ارجائه ومنها اللكرز المميز والنباتات المتوحشة و المستر كس هذا الوحش القوي والوسيم اذا صح التعبير فهو مرتب وانيق بلباسه المميز والتايرنت وذلك الوحش المرعب الذي يقذف تلك الوحوش الصغيرة من فمه وكم عشنا جميعا لاحظات رائعة في ذلك المكان ومع تلك الوحوش

.........................................
وهنا نصل الى الجزء الثالث من اللعبة والذي تميز بحق عن الجزئين السابقين بجماله وقوته وروعته ان لم تكن بتلك الشوارع الضيقة والممرات الفرعية داخل مدينة راكون وفي المستشفى او حتى في برج الساعة وصولا الى الحديقة وان لم يكن بقصته الرائعة عند وصول شرطة مدينة راكون لايقاف زحف الزومبيات ووصول قوات المرتزقة فانه بالتاكيد يتميز بشخصياته الرائعة
( جيل , وكارلوس , و الخائن نيكولاي , و ميكائيل الذي ضحى بنفسه , وبسيء الحظ براد المسكين , وصول الى ذلك السمين الاسؤ حظا بينهم )
http://www.residentevilfan.ws/largeimages/gallery/re3_cap10_lg.jpg
http://www.residentevilfan.ws/largeimages/gallery/re3_cap46_lg.jpg
http://www.residentevilfan.ws/largeimages/gallery/re3_cap15_lg.jpg

فانه بالرغم من كل ذلك لم يتميز كثيرا الا بسبب وحشه المرعب والمتميز والقوي والسريع والذي بالرغم من ان لبعض يراه بشع الا انه افضل تصميم رايته في حياتي لوحش قوي ومرعب وذكي وهو النمسيسhttp://www.residentevilfan.ws/largeimages/gallery/nemmy1_lg.jpg http://www.residentevilfan.ws/largeimages/gallery/nemesisfull_re3_lg.jpg
فهو بحق يجب ان يلقب بسيد وحوش لعبة الريزدنت ايفل بالرغم من ان هذا الجزء يحوي من الوحوش الاشكال والانواع المرعبة وصولا الى الهناتر طبعا لذلك تميز هذا الجزء تميزا كبير .

..............................................
وبعد كل ذلك تصل الينا سلسلة الجن سرفايفر بجزئها الاول والذي لم يعجب الجميع بالرغم من انه تجربة رائعة والتي اشعرتنا كيف ترى شخصياتنا الوحوش واي الاماكن افضل لقتلها .

وللاسف لم اجد الكثير عن هذه السلسلة ولكن اعدكم جميعا بتقرير مفصل يحمل كل المعلومات عن اجزاء الجن سرفايفر باذن الله

..........................................
والان نصل الى جزء طالما امتع بجمالها وبروعته التي نقلة الريزدنت ايفل نقلة نوعية كبيرة ومتميزة وهو الريزدنت ايفل كود فيرونيكا

حيث تميز هذا الجزء بقصته الرائعة وبعودة ابطالنا المحبوبين ومنهم بطل الجزء الاول( كريس ريدفيلد واخته كلير) ولكن هذه المرة بشكل اكثر وضوحا واناقة ولا ننسى تلك الشخصية التي اسرت قلوبنا بحق وهي شخصية ذلك الفتى المسكين اذا صح التعبير والمتهور اذا صح من جهة اخرى وهو ( ستيف ) ولا ننسى ايضا عودة الخائن الكبير ولكن بقوة لا مثيل لها وهو الكابتن السابق لفرقة ستارز ( البرت ويسكر ) وكيف ايضا تعرفنا الى التوامين ( الكسيا والفرد ) احفاد مؤسس شركة الامبريلا كل هذا جعل من هذا الجزء يتميز بحق وبقوة كبيرة
http://www.residentevilfan.ws/largeimages/gallery/recvscreen_4_lg.jpg
http://www.residentevilfan.ws/largeimages/gallery/alexia_alfred1_lg.jpg http://www.residentevilfan.ws/largeimages/gallery/recv_cap34_lg.jpg
ولا ننسى ايضا وحوش ذلك الجزء وخصوصا الوحش ذو اليد الواحدة والذي كان فعلا مثال للرعب هو والهناتر القوية المرعبة والتي كانها انتقلة عبر الزمن والوقت لكي تصل الى هذا الجزء بقوة مختلفة هذه المرة وغيرها من الوحوش الغريبة والعجيبة http://www.residentevilfan.ws/largeimages/gallery/RECVX02_lg.jpg

......................................
وهنا نصل الى الاجزاء الجديدة ومنه الريزدنت ايفل 1 المطور على الجيم كيوب والريزدنت ايفل زيرو و الاوت بريك و الجن سرفايفر4 ديد ايم والتي تميز كل منها بوحوش رائعة وبفكرة مختلفة ولكنها مترابطة معا بفكرة النجاة من انتشار هذا الفايروس ما انتجه هذا الفايروس

وصول الى انتظار الجزء الرابع الذي وللاسف الشديد دمر كل تلك الذكرايات الرائعة والتي اخذتنا في عالم الزومبيات والوحوش والفايروسات التي انتجة مثل هذه الوحوش الى قروويين و عمالقة مثل الافلام الخرافية واني اتمنى ان لا يكون هذا الامر سوى مجرد امر عابر واشاعات لا اسا س لها

وارجو ان اكون بهذه المراجعة السريعة قد اعدة اليكم تلك الايام المتميزة والرائعة وكل تلك الذكريات الرائعة

سلام chris

MAXPYNE
23-02-2004, 02:18 PM
الف شكر اخونا العزيز كريس علي الموضوع :)

وامتع جزء برزدنت ايفل انا ارتحت فيه هو الجزء الثاني وانت بموضوعك هذا خليتني احن لكل الاجزاء والذي اتمني ان تستمر السلسلة بنفس التميز ;)
وبصراحة الموضوع متعوب عليه وهو مرتب مثل العادة ;)

وشكرا
اخوكم
ماكس
بين :D

Homoud
ألف شكر لك أخي العزيز كريس على انعاش المنتدى ...^^

فعلا قد مر المنتدى بفتره حرجه بعد أحداث الجزء الرابع لكن ان شاء الله ننسى الأمر كله
ونعود إلى ذكرياتنا الجميله مع الأجزاء السابقه ... :o

كريــس .... :D :D بدأ المفعول ...

شكرا^__^

Aero
الف شكر لك ياكاتب الموضوع
--------
رديتنا حق ايام قبل هئ هئ لعبت رزدنت ايفل الاول اصعب جزء وذكرتني بالصاله قدييييييييمة عبالي لعبت مطاردة وبعدين نزلوالجزء وفهمت اللعبه وبعدين بدأت اموت برزدنت ايفل لعبت الرعب الهائله
ومشكور على الموضوع المميز والاكثر من مميز

Leon S. Kennedy
23-02-2004, 02:34 PM
ااااخ يا كرس على موضوعك .. والله ان هاللبعه اسطوره ...
و انا ليلحين العب الاجزاء القديمه .. و ما راح امل منها لو شنو يصير ...
مشكوور على المجهوود و يعطيك العافيه
تحياتي

(The Shark)
23-02-2004, 03:45 PM
هههههههههههههههههههههههههههه الصراحة موضوع رائع جدا جدا جدا ينفع في حملات اعلانية للعبة

في انتظار موضوعك حق أجزاء جن سيرفيفور بفارغ الصبر

و عندي طلب اتمنى منك يا مراقبنا انك تسوي موضوع خاص عن ريزدنت ايفل جادين على الجيم بوي كلر

freedom_storm
23-02-2004, 06:43 PM
السلام عليكم .

الصراحة موضوع إعادة الذاكرة ، موضوع شيق .
رزدينت كلها بكامل أجزائها ممتعة . ومتعة اللعب بها لا تنتهي .
رغم صدور العديد من الألعاب بنفس النمط ، لكن رزدينت ايفل تميزت بالقصة المحكمة و المترابطة .
باستثناء الجزء الرابع ، تبدوا اللعبة مختلفة جداً ، و أعتقد أن نهاية أمبرلا ستكون على يد كريس كما نعرف في نهاية كود فيرونيكا .
أما في الجزء الرابع تغيرت اللعبة جداً ربما ستشارك في الحرب ضد الأرهاب ( أختطاف إبنة الرئيس ، الناس المقنعين )
أتمنى أن لا يكون العرب هم المختطفون !

وشكراً ....

zolate
23-02-2004, 06:53 PM
سلام شباب
ايوة كدة يا باشا
ارجع وانعش لنا المنتدى وابعدنا شوية عن حالة اليأس اللي كنا فيها
والله خلتنا نتذكر ايام.......اااااااااااااااااااااااااااااااااااااه بس لا تخلينا نحكي بس
اخوكم يا شباب مع كل جزْ من هذي اللعبة معاه ذكريات حلوة
احلاهم هو لما نزلت بايوهازرد 2 ورحنا لمحل الالعاب انا وصاحبي
وقالوا لنا في المحل خلصت ارجع لها الساعة ثمانية مساء
وكانت ايام مطر وطبعا هذيك الايام مستحيل نكون خارج البيت بعد المغرب بالكثير
لاكن والله قعدنا في المطر من اربعة لين ثمانية ونصاتخيلوا ثمانية ونص
واشترينا اللعبة وروحنا كل واحد على بيته على جناحات الامل والفرحة وكل واحد بيتخيل كيف بيكون هذا الجزء
ولما وصلت للبيت وانا طبعا ما شايف قدامي الا جهاز البلاي ستيشن
اصطدمت امالي بصخرة الواقع لاني اول ما وصلت لقيت ابويا وامي واخواني عاقدين اجتماع مجلس العائلة
والله لا وريكم يا شباب :afraid:
والطريف اني ما لعبت اللعبة الا بعدها بشهرشفتوا الواقع الاليم
فلذالك ارتبط هذا الجزء بالذات في ذا كرتي وصار له عندي معزة خاصة
هههههههههههههههههههههههههه
اخوكم

ZOLATE :ciao: B4U
عضو اسرةREZDINT EVIL

ليون كنيدي
23-02-2004, 07:28 PM
احلى ذكريات في حياتي الفيديو جيمية انشاء الله يرجعها شينجي ميكامي

Final Fantasy 7
23-02-2004, 08:46 PM
الصراحه ذكرياتي مع سلسلة رزدنت ايفل جدا عزيزة و غالية عندي و تعتبرأروع الذكريات على الاطلاق .. عشت معها أجمل أيام حياتي دون مبالغه .. خاصة الجزء الثاني و هو الجزء المفضل عندي لأن كابكوم فعلا تفوقت على نفسها بصنع هذا الجزء الأسطوري سواء من القصة أو الشخصيات أو طريقة اللعب أو أي شي آخر انتهاءا بأصغر التفاصيل

شكرا جزيلا لك أخي الحبيب كريس و بالتوفيق انشاءالله في كل خطوة تخطوها و فعلا لقد أعدت لنا ذكريات لا تقدر بثمن

ستيف بورنسايد
23-02-2004, 09:03 PM
ذكريات :(
كل هذي الاجزاء اسطورية وافضل من الاجزاء الحالية :( :(
اقصد الجرافكس القوي وووو :blackeye:

Homoud
24-02-2004, 11:45 AM
المفعـــــول خفـــــيــــف ويـــحتـــاج جـــرعه زايـــــده ..... :09: :D :D

chris
24-02-2004, 03:04 PM
شكرا لكم جميعا يا اسرتي الغالي

وصدقوني اذا قلت لكم اني بعد ان كتبة الموضوع اصابني الحنين للعبة الريزدنت ايفل كثيرا فاتجهت لالعبها بسرعة

اهلا اخي الغالي MAXPYNE ولا شكرا على واجب يا اخي الغالي والتعب يهون من اجلكم

اهلا اخي الغالي Jill©Valentine وان شاء الله يعود افضل مما كان عليه بس لم افهم يا اخي ماذا تقصد ببدا المفعول :06: :ciao:

اهلا بيك يا اخي العزيز Shadw بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك ولا شكرا على واجب يا اخي العزيز

اهلا اخي الغالي Leon S. Kennedy ولا شكرا على واجب وفعلا يا اخي عندما ينظر الشخص الى الصور فقط يحن لكي يلعبها من اول جزء

اهلا اخي العزيز @عاشقPS2@ ولا شكرا على واجب
وان شاء الله سوف يكون مضووعي عن الجن سرفايفر اكبر موضوع على الاطلاق عن هذه السلسلة واما عن الجايدن فانت تامر امر يا اخي الغالي قريبا ان شاء الله

اهلا اخي العزيز freedom_storm وان شاء الله يكون ما تقوله عن نهاية الامبريلا على يد كريس هذا يعيدنا الى الاسس السابقة للعبة يعني الامبريلا دائما لا يرادفها سوى الزومبيات والوحوش وكذلك كريس

اهلا اخي الغالي zolate ولا شكرا على واجب ويا اخي الغالي ارجو ان لا تلقبني بكلمة باشا يا اخي الغالي بل يكفيني منك ان تناديي باخي وهذه افضل

والله قهر ما حدث لك يا اخي الغالي تشتري السيدي بعد كل هذه المعانة لكي لا تلعب به كل هذه المدة لو كنت مكانك لنفجرت :blackeye: :ciao:

اهلا اخي الغالي ليون كنيدي فعلا ذكريات لا تنسى يا اخي الغالي

اهلا اخي الغالي Final Fantasy 7 ولا شكرا على واجب يا اخي الغالي
كلنا عشنا تلك اللحظات الرائعة مع اللعبة واتمنى ان تستمر هكذا ولا تخرج عن تلك النظرة التي اعتدنا عليها

اهلا اخي الغالي ستيف بورنسايد بالرغم من ان الجرافيك عادي بالنسبة للاجزاء الحالية الا انها كانت رائعة في كل شيء

اهلا اخي الغالي Jill©Valentine وللان لم افهم ماذا تقصد من الجرعة الزيادة

سلام chris

Homoud
24-02-2004, 04:50 PM
قصدت بذلك أخي الغالي ...^^

بدأ المفعول .... يعني كلامك له صدى واضح ونسينا الجزء الرابع
جرعه زائده .... يعني حبينا الرزدنت ايفل أكثر من قبل

خخخخخخخخخ

تعقيـــــد ...............^^"

chris
25-02-2004, 12:16 PM
الان فهمت

ولا تقلق يا اخي الغالي Jill©Valentine ان شاء الله سوف نبقى نحب لعبة الريزدنت ايفل مهما حدث ومن ناحية اخرى مازال هناك الكثير من المواضيع عن اللعبة :ciao:

سلام chris

Homoud
25-02-2004, 12:38 PM
أكيــــد ...........^^

باي :ciao:

النمسس
25-02-2004, 02:46 PM
أخي الغالي كريس موضوعك رائع فعلا ويستحق أن يكون مميزا وفعلا إنها ذكريات لا تنسى وشكرا.

Angel- lady
25-02-2004, 08:33 PM
ما تعلقت بلعبة كثر رزدنت إيفل ، و ما ظلت ألعب إلى هذا الوقت إلا بسببها ....

موضوع جميل أخوي كريس ^^

شكراً

Mr.BM
25-02-2004, 09:43 PM
موضوع روعه في غاية الروعه تسلم مراقبنا العزيز عليه

وشكرا :ciao:

l)@RK-l)EVIL
25-02-2004, 10:57 PM
:02: :02: :02: :02:
ذكريات جميله من احلى الالعاب
ماادري لليش كابكوم هاملتها في الاونه الاخيره
بصراحه موضوع رائع كريس :biggthump
وانشالله تكون ريزيدنت ايفل 4 نفس مستوى الاجزاء المميزه هذي

لا اعلم لماذا لكن ريزيدنت ايفل 1 و2 و3 لهم نكهه خاصه غير كود فيرونيكا والاجزاء الاخرى :D

Leon S. Kennedy
25-02-2004, 11:02 PM
حتى الاجزاء الجديده حلوه ... انا بالنسيه لي الجزء الثاني و ريميك احلى جزئين ...
و حتى زيرو بعد حييل حلو ... يعني ممكن يكون الجزء الرابع من مستواهم ... :)

تحياتي .. و تشكر يا كرس على الموضوع الرووعه

chris
26-02-2004, 12:37 PM
لا شكرا على واجب يا اخواني

اهلا اخي الغالي النمسس والحمد لله على عودتك لنا سالما يا اخي الغالي فقد مر وقت طويل لم نرك بيننا فيه يا اخي لدرجة اني قلقة عليك كثيرا ارجو ان تكون بخير يا اخي الغالي ولا شكرا على واجب واهم شيء لا ننسى في ذاكرتنا سيد وحوش الريزدنت ايفل النمسيس

اهلا اختي الغالية ^ claire ^ وانت ياضا يا اختي الغالية لقد مر وقت طويل لم نركي فيه بيننا اهلا بعودتك يا اختي الغالية ولا شكرا على واجب

اهلا اخي الغالي the wold وانت ايضا يا اخي اين كنت فقد اشتقنا لك كثيرا هنا وارجو ان تكون بصحة عالية وجيدة ولا شكرا على واجب

اهلا اخي الغالي l)@RK-l)EVIL وفعلا كلامك يا اخي الغالي وهذا ما نتمناه جميعنا ان تكون بالمستوى المطلوب دائما واهلا انت ايضا يا اخي الغالي بعودتك

ان شاء الله يا اخي الغالي Leon S. Kennedy يكون بمستوى تلك الالعاب وروعتها فقد كانت رائعة ومتميزة دائما

ما شاء الله فرحتي اليوم لا توصف بعودة اعضاء مميزين الى المنتدى الحمد لله على عودتكم لنا يا اخوان الغاليين

سلام chris

Mr.BM
26-02-2004, 01:22 PM
اهلا اخي الغالي the wold وانت ايضا يا اخي اين كنت فقد اشتقنا لك كثيرا هنا وارجو ان تكون بصحة عالية وجيدة ولا شكرا على واجب

chris

أهلا أخوي كرس والحمد لله بخير وشكرا لسؤالك
;)

النمسس
27-02-2004, 10:12 AM
اهلا اخي الغالي النمسس والحمد لله على عودتك لنا سالما يا اخي الغالي فقد مر وقت طويل لم نرك بيننا فيه يا اخي لدرجة اني قلقة عليك كثيرا ارجو ان تكون بخير يا اخي الغالي ولا شكرا على واجب واهم شيء لا ننسى في ذاكرتنا سيد وحوش الريزدنت ايفل النمسيس
أهلا اخي الغالي كريس لقد إشتقت الى شخص رائع مثلك! :biggthump والحمد لله أنا بخير وشكرا لك على سؤالك عني وعن جميع الأعضاء وأقدر الجهود التي تبذلها من أجل المنتدى يا غالي وأنت فعلا عزيز على قلبي وشكرا.

Manshola
29-02-2004, 01:07 PM
بصراحه ريسيدنت ايقل كانت احلى ولا تزال اللعيه الوحيده اللي استمع ذهنيا و نفسيا و رعبيا حتى :) لما العبها .. انشالله تستمر الى الابد اذا امكن لان ما راح نقدر نستغني عنها .. لكن ممكن \لب صغير .. ؟؟؟

ودي تذكروني باسماء الابطال الى جانب ربيكا في الجزء الاول .. و شكرا

chris
29-02-2004, 01:25 PM
اهلا بيك يا اخي العزيز Manshola بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك

اخي العزيز اسماء كل فرقة ستارز هي

فرقة برافو
انريكو , فوريست , ريتشارد , ادوارد , كينيث , ريبيكا .

فرقة الفا
ويسكر , كريس , باري , جيل , براد , جوزيف .

سلام chris

AIKEN
01-03-2004, 08:22 PM
بصراحه..ماني قادر أعبر عن رايي :bigeyes:

من جد الموضوع جذب الاعضاء القدامى زي ماقلت يا كرس...

أما بالنسبة لتأثير الموضوع فيني..أنا اشتريت RE2 على الكيوب..

وإلى الأمام :cool: :cool:

باي

chris
02-03-2004, 02:07 PM
اهلا اخي العزيز AIKEN ولا شكرا على واجب وان شاء الله تبقى لعبتنا كما عرفناها

سلام chris

السفاح المرعب
08-03-2004, 09:31 AM
:D مشكور يا كريس على الموضوع الحلو

chris
08-03-2004, 01:30 PM
اهلا اخي العزيز السفاح المرعب ولا شكرا على واجب

اين انت يا اخي لقد اشتقنا لك كثيرا بيننا وصدقني اذا قلت لك خفت للحظات ان تكون قد تركت المنتدى مع الذين تركوه ولكن الحمد لله ها انت تعود الينا يا اخي العزيز وارجو ان تكون بخير وصحة جيدة

سلام chris

Son_OF_Liberty
12-03-2004, 02:28 AM
اهلا اخي الغالي كريس
مضى وقت طويل لم ازور منتدى الرزدنت ايفل

قد تستغرب لان اسمي جديد عليك ولكن اخي العزيز كان عندي اسم قبل هذا وكنت ازور هذا المنتدى دائما

وموضوعك الحقيقه روووعه وجميل
وحقيقة اخي العزيز اثرت فيني الشوق لكي العب لعبتنا الخالده رزدنت ايفل

واخيرا اريد ان اشكرك يااخي الغالي لما تقوم به لخدمة منتدانا الغالي

تقبل تحياتي .........

chris
12-03-2004, 12:54 PM
اهلا اخي الغالي الهكر السعودي

اخي اهلا بيك يا اخي الغالي اين كنت فانت في اسرتك ومنزلك وتعرف ذلك فمرحبا بعودتك يا اخي الغالي لنا

وما شاء الله من اسمك يبدو انك صبحت قرصان عربي مميز وان شاء الله تصبح قرصان عربي مميز تساعدك اخوانك العرب بما يفيدهم ويحميهم وتثبت للغرب باننا العرب لا يشق لنا غبار في كل المجالات باذن الله وجعلك ممن يخدمون الامة الاسلامية

وهذا واجبي يا اخي وانت تعلم ان كل شخص منا في هذه الاسرة الرائعة انما يؤدي واجبه فرد من هذه الاسرة الرائعة فاهلا بعودتك

واذا سمحت لي بالسؤال ولكن اثرت في نفسي الفضول لاعرف باي اسم كنت معنا هنا في السابق يا اخي لاني مشتاق لكل من اعرفهم سابقا وتركوا المنتدى :blackeye:

سلام chris

احمر الوجه
17-03-2004, 02:08 PM
اه ذكريات جميله لا تنسى :cool: