المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة Issen In Onimusha3

Hwoarang
25-02-2004, 11:43 PM
Issen هي إحدى الحركات الموجودة بسلسلة أونيموشا ومن الضروري جدا معرفة هذه الحركة لأن أصلا نصف متعة Onimusha بهذه الحركة :tongue2:
وما أخفي عليكم أني اكتشفتها بالشكل الصحيح بالجزء الثاني قبل الأول وهي موجودة أيضا بالجزء الثالث :biggthump

راح اتكلم عن الحركة بشكل سريع جدا وغير متعمق

ميزات الحركة
1/ امكانية قتل الخصم بضربة واحدة فقط (لا تشمل الزعماء)
2/ عدد الأرواح التي تخرج من الخصم أكثر من القتل العادي
3/ ستلاحظ وميض أبيض ناجم عن تنفيذ الحركة

طريقة التنفيذ (طريقتان)
1/ كل المطلوب منك لتنفيذ الحركة هو تضغط زر المربع قبل أن تصيبك ضربة الخصم بجزء واحد من الثانية ....
2/ أن تضغط زر الصد قبل أن تصيبك ضربة الخصم بجزء واحد من الثانية ثم وبسرعة إضغط زر المربع

لكن عليك أن تراعي نوع الخصم والضربة التي ينفذها لاختيار الطريقة المناسبة من الاثنتين.
مثلا ضربات الخصم الأفقية فالأفضل أن تستخدم الطريقة الثانية أما الضربات الرأسية فالأفضل أن تستدير حول الخصم وتضغط مبرع بالوقت المناسب (الطريقة الأولى)
طبعا هذا مثال بسيط لكن الحركة يبغالها أحتراف لتتقن تنفيذها على كل الوحوش

هل هذا كل شئ ؟
لا
بالبداية يلزمك الحصول على حركة الشحن الثالثة (اذا استمريت بالضغط على R1 وانشحن السيف ثلاث مرات)
اذا قمت بالشحنة الثلاثية وقمت بتنفيذ الطريقة الأولى لتنفيذ حركة Issen واستمريت بالضغط على المربع ستتمكن من قتل كل الوحوش الذين يواجهوك بذاك الوقت :biggthump
وشوفوا عدد الأرواح الناجمة من هذا الدمج :biggthump الجزء الثاني كان يصير فيه تباطؤ من كثر عدد الأرواح :tongue2:
الحركة متوافرة بالجزء الثاني

بالنسبة للجزء الثالث فأنا غير واثق من طريقة تنفيذها لكنها موجودة حتى أنه يمكن تنفيذها من دون الحصول على الشحنة الثلاثية ...
من خلال التجربة اذا قمت بتنفيذ حركة Issen عادية ثم ضغطت مربع بتوقيت معين سيمكنك تنفيذها على خصم آخر واذا ضغطت مرة أخرى مربع بتوقيت معين ستنفذها أيضا على خصم آخر وهكذا ....
الحركة صارت يبغالها احتراف من جد :biggthump

وللعلم الطريقة الأخيرة غير موجودة بالجزء الأول :blackeye:

أمثلة لحركة Issen (من العروض الإعلانية للعبة) (العروض صغيرة الحجم)
http://www.angelfire.com/alt/hwoaranguae/Movie.wmv
http://www.angelfire.com/alt/hwoaranguae/Movie_0001.wmv
وهنا عرض لتنفيذ الحركة على خصم كبير نسبيا
http://www.angelfire.com/alt/hwoaranguae/Movie_0002.wmv

بقي أن تعلم أن تنفيذ حركة Issen بشكل عام بالجزء الثالث أصبحت أسهل بكثير :tongue2: واسألوا مجرب :tongue2:
راح أذكر رايي عن أسلوب اللعب باللعبة بعد قليل (بعد التجربة طبعا)

وشكرا ...

ستيف بورنسايد
25-02-2004, 11:56 PM
راح أذكر رايي عن أسلوب اللعب باللعبة بعد قليل (بعد التجربة طبعا)
:31: بالانتظار :09:

Hwoarang
26-02-2004, 12:16 AM
:31: بالانتظار :09:هذا المهم :tongue2:

الموضوع راح يتحول مساره :tongue2:

على فكرة فيه تحرير بالموضوع .... ابحث عنه :tongue2:

We6fe
26-02-2004, 12:17 AM
نزلت عندنا ياباني اصلي :D
وبكرا منسوخ
ومنتظرين انطباعاتك :33:

ستيف بورنسايد
26-02-2004, 12:25 AM
على فكرة فيه تحرير بالموضوع .... ابحث عنه :tongue2:

بالنسبة للجزء الثالث فأنا غير واثق من طريقة تنفيذها لكنها موجودة حتى أنه يمكن تنفيذها من دون الحصول على الشحنة الثلاثية ... :09:
بالانتظار المهم :cool: رايك عن الثالث :biggthump

NGC
26-02-2004, 12:39 AM
قديمة الحركة هذي هورانج ... بس ناطرين الطريقة للجزأ الثالث :tongue2:

Mesharey
26-02-2004, 01:17 AM
ايه هذي الحركة كنت أسويها باونيموشا..كنت أعرف أنها تصير قبل لايضربك العدو..
لكن متى بالضبط ما أدري..الحركة شي صراحة..

من خلال التجربة اذا قمت بتنفيذ حركة Issen عادية ثم ضغطت مربع بتوقيت معين سيمكنك تنفيذها على خصم آخر واذا ضغطت مرة أخرى مربع بتوقيت معين ستنفذها أيضا على خصم آخر وهكذا صارت معاي أكثر من مرة..لكن ما أدري شلون تصير أصلا :09:

بالنسبة للجزء الثالث..انا كنت مقرر أني انتظر الانجليزية..لكن من كثر ما اقرأ عنها بالمنتدى عقدتوني -__-
امممم..راح انتظر الانجليزية أفضل..خصوصا بعد أسبوع أسبوع ننجا جيدن..بالمناسبة الحركة موجودة بننجا جيدن :biggthump
مع الحركة الثانية اللي إذا كان العدو طايح تقدر تغرز السيف بظهره :tongue2:

can't wait for these games..

BTW. شلون عرفت اسم الحركة http://www.webpost.net/sp/spikeyman/dog.gif..

Hwoarang
26-02-2004, 01:37 AM
سوري اذا تأخرت البيزا كانت حارة وحلوة جدا :tongue2: ما قدرت أقاوم ...

رايي باللعبة :tongue2:

بالبداية لازم تعرف أن التحكم بالشخصية اختلف كان مثل Resident Evil وأصبح مثل Devil May Cry وأنا ذكرت هذا الشئ بالسابق :tongue2: وبصراحة التحكمين حلوين ما أقدر أقول هذا احلى من ذاك ...
ببداية اللعبة ستتحكم بسامانوسكي بأسلحته الموجودة بالجزء الأول لكن عندما تنتقل للمستقبل بفرنسا راح تفقد هذه الأسلحة :31:
أهم الميزات الجديدة بسامانوسكي هو إمكانية الإطلاق بالقوس والسهم دون الرجوع لشاشة (عن طريق استخدام R1 و والدائرة) حتى بتلاحظوا كثرة الأعداء الطائرين ... هذه من أحلى الأفكار اللي عجبتني باللعبة till now

باللعبة راح يسقط موبايل جون رينو وراح يمسكه سامانوسكي :D
لكن جرافيك اللعبة ممتاز جدا ما كنت ملاحظه بالعروض بهذه الدرجة وظلال الشخصيات والوحوش ممتازة جدا ...

بعد فترة ليست بالطويلة راح تحصل على السلاح الخاص لسامانوسكي (السيفين) مع إمكانية الشحن ... ومباشرة بعد الحصول على السيفين راح تقابل الشقرا وما ابغي أخرب عليكم الأحداث :o
تقدر تطور سلاحك بنفس أسلوب الجزئين الماضيين عن طريق المكان اللي تخزن به اللعبة, لكن هناك خيار جديد عند أداة التخزين غير تخزين اللعبة وتطوير الأسلحة ...
الخيار الجديد يظهر لك خيارات عديدة ما فهمتها الصراحة لكن بالنهاية لعبت بمنطقة صغيرة أحارب بها عدد معين من الوحوش تشبه الدارك ريلم واذا قتلتهم بجوا غيرهم :31:

بعد كذا راح تقابل أول زعماء اللعبة الرجل الآلي الجميل فيه أن فكرته حلوة وليس مجرد ضربه للقضاء عليه :o عندك استراتيجيات مختلفة راح تستفيد منها :biggthump
بعد تقضي عليه راح تبدأ اللعب بأبو خشم ...

اللعب بأبو خشم يختلف نوعا ما عن سامانوسكي التحكم بالسوط لسه ما فهمته عدل لكن للامساك بالخصم لازم تشحن السلاح وتقدر ترميه على وحش آخر :biggthump Nice Idea
بالمناسبة أبو خشم يتكلم فرنسي لكن بعدين بصير يفهم ياباني

وعند أبو خشم توقفت عن اللعب, لكن من الضروري أن تعرف أن صارت أحداث كثيرة جدا أنا عملت لها Skip حتى ما أخرب عليكم ...
الجزء الثالث يبدو لي أفضل من الساعة النصف اللي لعبتهم وتنفيذ حركة Issen (أساس موضوعي :( ) أصبح ممتع جدا وقدرت أصل لأربع كومبو :biggthump بس الرابعة ماضربت أي أحد :(

Thank U Capcom :biggthump

Mesharey
26-02-2004, 02:07 AM
امممم..اللعبة اليابانية مفهومة؟
وفي أشياء بالانجليزي فيها ؟
شكلي راح آخذها..ما أقدر انتظر >_<

ash 90
26-02-2004, 09:22 AM
woow اخيرا نزلت :biggthump

كم تقييمك لها :D ؟

انا ودي اشوف عرض البدايه صافي على التلفزيون :cool:

الف شكر لك و لكابكوم ;)

Homoud
26-02-2004, 10:47 AM
يعطيك العافية أخوي وان شالله اليوم بشتريها .... ;)

Frank Jeager
26-02-2004, 12:10 PM
اللعب تغير على حسب كلامك :33:

أبو خشم يتكلم فرنسي لكن بعدين بصير يفهم ياباني لازم يسوون كل شي ياباني :31:

msm
26-02-2004, 04:55 PM
أيضاً الحركة موجودة بأونيموشا بورايدن .. ولها تدريب خاص تتعلم عليها :biggthump ..أنا صدفة كنت أسويها بالجزء الثاني قبل ما أعرف الطريقة ..

بالبداية لازم تعرف أن التحكم بالشخصية اختلف كان مثل Resident Evil وأصبح مثل Devil May Cry وأنا ذكرت هذا الشئ بالسابق :tongue2: وبصراحة التحكمين حلوين ما أقدر أقول هذا احلى من ذاك ... رزدنت ايفل أوت بريك فيها كلا التحكمين ..الأسهم لتحكم رزدنت ايفل الكلاسيكي ..والأنالوج لتحكم ديفل ماي كراي .. حركة حلوة من كابكوم وترضي كلا الجانبين :biggthump ..

Hwoarang
26-02-2004, 05:14 PM
أهم الاكتشافات الجديدة :tongue2:
يمكنك اللعب بأسلوب التحكم القديم (أسلوب RE) عن طريق أسهم البلاي ستيشن 2 :09:
كابكوم سوتها الأنالوج لتحكم DMC والأسهم لتحكم RE :biggthump

زر R3 يستخدم للتحول إلى الشيطان (Oni Warrior) اذا قمت بجمع خمس أرواح زرقاء :biggthump

مع أني ما فاهم الحوارات باللعبة لكن أحداث اللعبة تجعل قصتها أفضل بكثير من الجزئين الماضيين كما أن اللعبة بها الكثير من العروض (تقدر تعمل لها Skip) :biggthump

قديمة الحركة هذي هورانج ... بس ناطرين الطريقة للجزأ الثالث مو مشكلة لازم نتطلع كل صغيرة وكبيرة باللعبة للمنتدى :tongue2:

بالنسبة للجزء الثالث..انا كنت مقرر أني انتظر الانجليزية..لكن من كثر ما اقرأ عنها بالمنتدى عقدتوني -__- جاني لغز فيه أرقام ويبدو لي أن حله يبغاله قراءه الفايلات باللعبة :tongue2: وعلقت :tongue2:

بالمناسبة الحركة موجودة بننجا جيدن أنا ريت الكثير من عروض ننجا جيدن بس ما أعرف الحركة اللي تقصدها ...
أحلى حركة ريتها لننجا جيدن هي يوم يقطع رؤوس الجنود بضربة واحد ... الحركة اللي موجودة بتوقيع زينو (زينو عرف يختار الحركة المناسبة للإعلان للعبة :biggthump )
وحركات السيف الضخم ممتازة جدا :biggthump

BTW. شلون عرفت اسم الحركة .. Onimusha Tactics :D

امممم..اللعبة اليابانية مفهومة؟
وفي أشياء بالانجليزي فيها ؟
شكلي راح آخذها..ما أقدر انتظر >_< تقريبا اللعبة مفهومة حتى أنها ما تحوي الحوارات الطويلة أغلبها يكون أحداث :biggthump
واللعبة ما فيها أي شئ بالانجليزي
وشوف ردي لك فوق يمكن يشجعك على انتظار الامريكية :D

كم تقييمك لها :D ؟ لساتنا بالبداية وما حصلت غير سلاح واحد لسامانوسكي وواحد لأبو خشم
لكن إلى الآن اللعبة تبدو لي متكاملة جدا قصة محبوكة متعة جرافيك مؤثرات أكشن ألغاز تطوير الأسلحة زعماء متنوعين والزعيم الثاني اللي واحهته ممتاز أيضا هو الآخر :biggthump
هل أقدر أقول "فل مارك" :33:

قدرت أصل لأربع كومبو :biggthump بس الرابعة ماضربت أي أحد :( سوري أنا وصلت لثلاث كومبو وما وصلت للأربعة لسه :D أتوقع أني سأصل للأربع المرة الجاية :tongue2:

وشكرا ....

Hwoarang
26-02-2004, 05:16 PM
أيضاً الحركة موجودة بأونيموشا بورايدن .. ولها تدريب خاص تتعلم عليها :biggthump ..أنا صدفة كنت أسويها بالجزء الثاني قبل ما أعرف الطريقة ..
رزدنت ايفل أوت بريك فيها كلا التحكمين ..الأسهم لتحكم رزدنت ايفل الكلاسيكي ..والأنالوج لتحكم ديفل ماي كراي .. حركة حلوة من كابكوم وترضي كلا الجانبين :biggthump ..
يمكنك اللعب بأسلوب التحكم القديم (أسلوب RE) عن طريق أسهم البلاي ستيشن 2 :09:
كابكوم سوتها الأنالوج لتحكم DMC والأسهم لتحكم RE :biggthump نفس الشئ هنا :tongue2:
سوري أنا ما انتبهت لهذا الشئ باللعبة بالبداية :09:

SNYMA
28-02-2004, 09:39 AM
حركتي المفضلة لكن هالحركة أقوى بالجزء الثاني لأني سويتها على نابوناجا مرات متتالية يعني ورا بعض
الجزء الثاني الحركات اللي فيه كانت قوية جداً
هورانج لا تنسى الحركة اللي تظغط فيها R1 بقوة علشان يطلع شعاع أخضر بالسيف
و تسوي حركة قوية , مالت بو خشم عاجبتني يجر لك واحد من الوحوش و يسدحه بعيد أما اذا كملت الحركة و ضغطت على زر مربع بو خشم يطلع مسدسه الصغير ويطلق كم طلقة بس بأونيموشا 3 ما تقدر تطورها يعني ما تصير خضرة بعدين زرقة و بعدين بنفسجية مثل الجزء الثاني لأنه ما عندك ربع علشان تعطيهم دروع و أسلحة و بالمقابل يعطونك الكتب.

Mesharey
28-02-2004, 02:54 PM
أنا رأيت الكثير من عروض ننجا جيدن بس ما أعرف الحركة اللي تقصدها ... إما أني شايفها بعرض وناسيها أو يمكن الحركة اللي يكون فيها القتل فوري بقطع الراس P:
أعتقد الثانية XD
وبالنسبة للسيف الضخم..سيئ على الننجا بالمرحلة الأولى لأنهم سريعين XD

BEST_squall
29-02-2004, 08:40 PM
حركتي المفضلة لكن هالحركة أقوى بالجزء الثاني لأني سويتها على نابوناجا مرات متتالية يعني ورا بعض
الجزء الثاني الحركات اللي فيه كانت قوية جداً
هورانج لا تنسى الحركة اللي تظغط فيها R1 بقوة علشان يطلع شعاع أخضر بالسيف
و تسوي حركة قوية , مالت بو خشم عاجبتني يجر لك واحد من الوحوش و يسدحه بعيد أما اذا كملت الحركة و ضغطت على زر مربع بو خشم يطلع مسدسه الصغير ويطلق كم طلقة بس بأونيموشا 3 ما تقدر تطورها يعني ما تصير خضرة بعدين زرقة و بعدين بنفسجية مثل الجزء الثاني لأنه ما عندك ربع علشان تعطيهم دروع و أسلحة و بالمقابل يعطونك الكتب.
26-02-2004 06:16 PM
أقول أخوي كيوب اذا تبي تصير شحنة السيف أقوى لازم تقوي سلاح الي يسحب الطاقه أنا وصلته لفل2
وصرت أشحن شحنتين :biggthump