المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معرض رسوم الاعضاء Snake's Gallary

SolidSnake85
26-02-2004, 07:08 PM
:o وأخيرا قررت أفتح جاليري....:أفكر: مع اني مارسمت رسمات زينه...متعوب عليها....لكني فكرت وقلت :33: يمكن لو فتحت جاليري بحط رسمات وبهتم...أما اذا تميت تشي ماشي فايدة...أعرف نفسي عدل:09: ...المهم ببدأ في اسكتشات رسمتهم اليوم للجاليري...مايصير أفتحه بدون أي رسمة:wink2:
اسمحولي اذا الرسمات ماهي بالمستوى المطلوب:happysad: ...:D لكن برسم رسمات أحلى بوااايد انشاالله....وبيطور مستواي بفضل الله أولا وفضلكم ثانيا انشاالله:biggthump

Touya
26-02-2004, 08:05 PM
ماشاء الله أخ سوليد سنيك... رسوماتك رائعة وبداة حلوة... بس من كثرتها مانقدر نعلق عليها كلها..

فيه في الملف الأول رسمة مقطعية لوجه سنيك.. صراحة جميلة جداً..

وماشاء الله عليك باين عليك نساخ من بعض الرسمات في المنتدى.. نسخك ممتاز وراح يساعدك على التطور:)

بالتوفيق إن شاء الله

SolidSnake85
26-02-2004, 08:36 PM
مشكوووووووور تويا:D ....بالنسبة لرسمة سنيك وريكس وشاهين ورواية...فهم منقولات...وها شي واضح لجمال الرسمات:09: ....وما أخفي عليك اني أنا في النقل.....أبدع...أرسم صورة ربيعي يتخبل:cool: ...بس من خيالي......:blackeye: مب لين هناك...:33: وأظن السبب مثل ماقالي ساجاس قلة الممارسة...وقالي لو أمارس النقل شي جميل...لأنك ماب تتعلم الا اذا تميت تنقل الأشياء اللي اتشوفها حولك....أي شي موجود حولك...وانشاالله بعدين بتحصل عمرك ترسم من خيالك رسمات روعة....الله يسمع منه:أفكر:
:o وبما انك أول واحد يرد عالجاليري ....أهديك هذي الرسمة ...:happysad: اسمحلي التضليل مب لين هناك...بس الحبر بيخلص اذا تميت أظلل:09:

الملاك الأبيض
26-02-2004, 08:44 PM
مبروووك يا سنيييك

نبغي رسمات حلووووة

:biggthump

yuki-babe
27-02-2004, 12:21 AM
هاااااي ,,

مبروووووووك الجاليري :D ,,

ماشالله عندك الامكانية للرسم ,, و مع الممارسة يتطور رسمك أكثر و أكثر ,,^^

و بالنسبة للنقل عندك قدرة كبيرة مشالله , و مثل ما قالوا هذا راح يقويك في الرسم ,,

حظا موفقا ,,,

و نبي نشوف رسوم أكثر ,,^^

john5
27-02-2004, 12:46 AM
مبروك سنيك على أفتتاح الجالري بصراحه رسمك حلو حيل حيل ^^ .
عندك طريقه مميزه سنيك في الرسمه الاوله طالع كوووووووووول جدا كمان الي ناقلهم ماشالله عليك ممتازين :biggthump تابع و أبدعنا أخوي :ciao:

Blue..Moon
27-02-2004, 02:43 AM
السلام عليكم اخ سنيك ماشالله عليك تهبل رسماتك خاصه المقلدين ((انت متأكد انك مو شافهم شف!!)) ماشالله عليك اكثر وحده اتقنتها هو شاهين عيني عليك بارده^^.
استمر في انتظار اخر ابداعاتك

SolidSnake85
27-02-2004, 03:35 AM
الملاك الأبيض
:أفكر: الله يبارك فيك...ومشكوور على مرورك:)

يوكي
الله يسمع منج اختي....ومشكوووووووووورة عالمديح:D

جون5
:أفكر: الله يبارك فيك...ومشكوووووووووور عالمديح الحلو....تسلم:D

بلومون
:itsme: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
:D مشكورة عالمديح...:o بس عجبني ردج أكثر شي....لأنج كنتي صريحة فيه...بسؤالج اذا شفيتهم ولا لا.....بس راح أرد عليج وأقولج....أنا أكثر شي أعرفه وأبدع فيه هو النقل....حتى التلوين ماعرف ألون ....ولا اعرف أرسم من خيالي عدل:happysad:...يعني...والجواب هو...أولا اذا شفيتهم مابستفيد....ثانيا لازم أقولكم اني شفيتهم....ثالثا..مابا بين لكم اني ماهر في النقل....مشكووووووووووورة على سؤالج...هههههه...حلو التوقيع...ههههه ياخوي:cool:

رسمة شاهين:31: ....بالعكس....رسمة شاهين أكثر وحدة خذت مني وقت....واستعملت فيها كوريكتر(مزيل)أكثر من رسمة ريكس ورواية....وفوق هذا ماأتقنتها...بس زين انها عجبتج:D

وحياكم كلكم
هذي رسمة لريكس بجسد من عندي....مادري بس من خلال شويه من لبسه تهيألي ها اللبس...بس البنطلون لازم يكون أعرض شويه(مالWassaap):09:
والثانية للملاك الأبيض ويوكي...أيضا تكملة ملابس تهيأتلي تشي:09:

SolidSnake85
27-02-2004, 03:41 AM
:D لاحظت بعض الأخطاء مثل العيون في الملاك الأبيض...والايد اللي ماسك فيها عصاتها السحرية اللي مايفارقها...حتى في القبر(الله يحفظك يطول عمرك)....والعين في يوكي...خليتها حولا...وذراع ايدها اللي تسلم بها طويله شويه...ابا منكم كل انتقاد ممكن:أفكر: ...وانشالله يطور مستواي معاكم:D ..(وينك ياطلال:أفكر: ):09:

SolidSnake85
27-02-2004, 04:06 AM
على فكرة...في الأوراق اللي عندي ....الرسمات طالعة أحلى..يعني الأسود ok...بس هني مزرق الأسود...قريب للرمادي...مادري ليش:06:

الملاك الأبيض
27-02-2004, 04:11 AM
مشكووووووووووووووووووووووور يا سنيك على رسمتك الحلوة :biggthump

بس لحظة :bigeyes:

أجنحتي !!؟ :06:

حد سرقها :afraid:

يا ويلي

هههههههههههه

جزاك الله خير أخووويه :D

SolidSnake85
27-02-2004, 04:28 AM
أووووووه....والله نسيت:34: ...:33: وانا أقووووووول شو ناقص فب الرسمة:09:
:o ماعليه...ولا تزعل....انا دورت عالأجنحه وحصلتها ويا ربع الجني الرسام ويبتهن لك:09:

talal07
27-02-2004, 04:03 PM
رسماتك سيئة جداً جداً

كان المفروض هالموضوع ذا تعلن فيه إعتزالك قبل
ما ترسم أي رسمة .

صراحة أخوي آنا أسف ولك لا تقاضيني بتهمة تحطيم
مشاعرك .. هذه هي الحقيقة

أنت سئ

وأعيدها سئ جـــــــــــــــداً
لا تتجاهل إللي اقول لك

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أمزح معاك يارجل
خلينا نكون جديين والان رايح أكتب تعليقاتي برسومك
... شوف سوليد أنت رسام وتمتلك موهبة ولكن تعاني
من قلة خبرة و معرفة وهذا ما سوف تكتسبه ما دامك
موجود بالمنتدى
وأنا متأكد في وقت ما بالمستقبل رسمك رايح
يكون أنمي ياباني نقي 100%

إنتقاداتي
-أنصحك بالتدرب على قلم رصاص يمكن مسح كتاباته رايح
يكون مفيد لك
-في حالة التظليل أنت تضع خطوط متوازية كثيرة وقريبة
ولكنك تشبك بين نهاياتها لذا عليك ألا تربط بين خطوط
الظل وكذلك عليك تطبيق هالأمر على الشعر
-عليك التدرب على ملامح الوجه والأبداع في العين
-خطوطك عليك بأن لا تجعلها متكسرة
امممم هناك أمور آخرى ولكنها ثانوية

ملاحظاتي
وش قصتك انت والعضلات
أوه رسمة الوحش أحلى وحدة حتى ألحين
عليك بتغيير القلم اللي تستخدمه

يالله سولداس تابع رسم الحلو

AngelEyes
27-02-2004, 04:59 PM
هاااالووووووووووو

انت عندك جالاري ؟؟؟؟؟
سووووووووووورييي انا ما كنت اعرف:09:
رسمك روعة

تابع اخوي.......... نبى نشوف المزيد :ciao:

SolidSnake85
27-02-2004, 08:32 PM
:ciao: هلااااااااا طلال....كنت أنتظر ردك من زمان
:p ههههههههههههههههههههههههههه....والله اني صدقت في البداية....ما ستبعد منك شي:أفكر:
بالنسبة للرصاص...لاتوصيني...أبدع فيه من ناحية تدرج الألوان والتظليل...برسم صورة لواحد من الربع في الجامعة بالرصاص وبعرضها انشاالله...:D
بالنسبة للخطوط والتضليل....:o ترى ساجاس أستاذي الثاني بعد أخوي...علمني طريقة أرسم بنوع رهيب من الأقلام...قلم أسود جاف..خفييييييف...تقدر تتحكم بخفة الخط وغموقة:أفكر: ...وهاي الرسمات كلها عالسريع...لو كنت اتشوفني وانا أرسم......أشخبط:31: ...بس ماعليه...:vereymad: خلني آخذ دفتر رسم وقلم رصاص..وبتشوف مستواي الأصلي..(من زمااااااااان مارسمت بالرصاص...انشالله أكون مازلت أمتلك نفس القدرة والابداع:أفكر: )
وبالنسبة للعضلات...لا تقول:D ...أنا أموت عالعضلات:cool: ..تراني أتمرن حديد(سنييييييييييك):wink2:

آنجل آيز
حياج اختي...:o يا مرحبا بج في الجاليري
:) لاتتأسفين...أنا اللي لازم أتأسف لكم لأني تأخرت وااايد في فتح الجاليري...ولين الحين ماعرضت رسمات بالمستوى المطلوب...آسف يالربع...السموحة منكم:happysad:

هذي كم من رسمة راسمنها بالقلم الضوئي بعد ماشتركت في المنتدى بيوم أو يومين...وكلهن من خيالي...واضح:09:

SolidSnake85
27-02-2004, 09:12 PM
هذيل بعد كمن رسمة من مخيلتي...(واضح...مايحتج أقول...يبينن شرات ويهي....مالت:masked: ):09:

SolidSnake85
27-02-2004, 10:14 PM
:) هاي بعد رسمة لغلاف ماكس بين رسمتها بعد عقب ماشتركت بثلاث الى أربع أيام....وقتها كنت متحمس:D ...وكل عشر دقايق أرسم رسمة....:reporter: بس ترى هاي مب فعشر دقايق...ومب مكملة...ماعدلت ايدين الريال والبنية:09:
(:أفكر: على فكرة....الظاهر اني كنت أعبي رسمات لييييين مانفجر البالون :09: ....اسمحولي على كل هاي الرسمات البايخة:happysad: ...بس انشاالله ببدأ أرسم رسمات مثل الناس:biggthump )

john5
27-02-2004, 10:41 PM
أهلا سنيك ^^ .
تبي نقد ؟
أعطيك نقد يسلم راسك :05: .
المشكله رسومك مو طالعه مرتبه علشان أقول لك الاوله و الثانيه .... الخ .
بس بعلق على الي طاهر فيهم ^^ .
الرسمه نص الالي حلو بس كانه راسه مسويه بمسطره ؟
رسمه ريو ماعليه كلام كيف أنتقدها ؟
خل خطك واحد في الرسمات الملونه :D .
أما ماكس بين ماعليها كلام و ماقدر أنتقدك فيها ^^ .
الجنط السياره (( بالحساوي :09: )) مسويه بالكمبيوتر ؟
مستحيل يد تخط دائره عدله زي كذا أكيد بالبينت ^^ .
أكمل سوليد ورنا أبداعك :ciao: .
(( مو مخمخ عدل و لا كان خليتك :vereymad: علي من ألانتقادات :D ))

SolidSnake85
27-02-2004, 10:54 PM
مشكوووووووووووووووووور جون خمسة على ردك ومديحك:D
رسمة ريو رسمتها بعد ما شفت الفيلم بيوم..لأني أداني ريو حفظت شكله:D ....
بالنسبة للرنجات(الجنط)واضح انهم بالبينت:أفكر: ...:o لو أسوي بيدي تشي.........ما يحتاج أقول:09:
وشكرا لمرورك...انت أول واحد يرد عالجاليري مرتين....بفكر أهديك هدية من هداياي:wink2:
(:D مادري هالويه" :D "يذكرني بناروتو..وايد عجبني:D )

sAgAs
28-02-2004, 02:18 AM
مراااحب سوليدسنيك85
صراحة انت فاجأتنا بهالجاليري الي أدهشني وادهش غيري من الفنانين الكبار في المنتدى ابهالرسوما الجميلة:05:
وخاصة ان كل هذي الرسمات خذت منك سويعات قليلة فنفس اليوم، هالشي فعلا يتميزبه الرسامين العالميين .. احسنت يا سوليد:biggthump .
انا فعلا معجب ابمقدرتك على الرسم السريع والدقيق .
واتمنى انك تتحفنا بالمزيد من ابداعاتك.
و على بركة الله..
اخوك sAgAs:ciao:

sAgAs
28-02-2004, 02:53 AM
مراااحب سوليدسنيك85
صراحة انت فاجأتنا بهالجاليري الي أدهشني وادهش غيري من الفنانين الكبار في المنتدى ابهالرسومات الجميلة:05:
وخاصة ان كل هذي الرسمات خذت منك سويعات قليلة فنفس اليوم، هالشي فعلا يتميزبه الرسامين العالميين .. احسنت يا سوليد:biggthump .
انا فعلن معجب ابمقدرتك على الرسم السريع والدقيق .
واتمنى انك تتحفنا بالمزيد من ابداعاتك.
و على بركة الله..
اخوك sAgAs:ciao:

yuki-babe
28-02-2004, 06:21 AM
هاااااي ,, مشالله مشالله رسوم رووووعة ^^

و مجهود كبير منك ,,, :biggthump

الرسمات كل مالها و تحلى ,, و عجبني شكلي واااااايد^^

و بالعكس ما فيها وايد أخطاء^^هذي الصراحة ,,

استمرررررررر

sword_uae
06-03-2004, 06:32 AM
:) السلام عليك ياللي تتكلم يديك:) ...
سوليد سناك خذ كلام ما به اي مجاملة:
في الحقيقة والواقع:o والقوقع والقواقع:33: وبكل صراحة متناهية :31: متماشية مع عصر التكنولوجيا الفسيولجيائي:أفكر: النابع من تجارب وردية :o مبنية على اوهام شيطانية:evil:.......
الزبدة هذا مب مستواك:mad: ....انا متأكد انك تملك الكثير :D ...بالفعل رسماتك حلوة ولكن في ظل اعترافك بانك رسمتها بسرعة وعلى الطاير وفي التسعين وقووووووووووووووووووووووووووووووووول:reporter: ؟؟؟؟!!!
فكيف لو تريثت شوي في الرسم ....
بالفعل انا اعرف انك مجازف والدليل اختيارك لشخصية سوليد سناك لتمثيلك:vereymad:
نصيحتي لك اصبر شوي على الرسمة ...لان اللي ترسمه بسرعة بينسى بسرعة:( ...بس اللي بتتعب عليه بيظل في الذاكرة:05:
يعجبني فيك انك مب فاهم علي :biggthump
قصدي انك تتطور بسرعة:p (صدق عمره البوكيمون:12: )
شد حيلك يا سوليد
وانت ثقتك بنفسك تكفيك لتوصل المستوى اللي تريده
عاش سوليد ....:jester: وش عليك ولابس صديري:jester:
الله معااااااااااااااااااااااااك يالغالي

john5
11-03-2004, 11:51 PM
ننتطر جديدك ياسنيك ^^ .
وينك ^.^

SolidSnake85
12-03-2004, 12:14 AM
ساجاس
مرحبا فيك ساجاس في الجليري مالي...حياك...وشرفت

وخاصة ان كل هذي الرسمات خذت منك سويعات قليلة فنفس اليوم، هالشي فعلا يتميزبه الرسامين العالميين .. احسنت يا سوليد:biggthump
:D مب كلها...اللي راسمنهم بالبينت راسمنهم من زمان.....:31: وأي رسامين عالميين...:hmpf: لاتييبني عندهم...:o تراهم ماييون شي عندي:28: ...:09:
مشكووووور عردك الحلو:D

يوكي
:o مشكووووووووووورة يوكي لمديحج ورفع معنوياتي...وانشالله تعجبج كل رسماتي:D

جون
:itsme: هلااااااااااا جون...حياك في الجاليري...:أفكر: على فكرة..انت أكثر واحد دخل الجاليري...مشكور وانشالله بهديك هدية حلوة تليق بك:D
هاي رسمة رسمتها من أسبوع تقريبا..شفت رسمات ساجاس..لاحظت ان الوضعيات اللي يرسمها غريبه..ويوم سألته ليش...قالي حاول ترسم وضعيات يديدة وغريبة تلفت النظر...وأنا حاولت ورسمت أكثر من وضعية..واخترت هاي...طبعا محد يبكس وهو راد عورا...ولو بتلاحظون...البكس مابيوصل للخصم...يعني الحركة ماتنفع...بس هه..انغير الواقع شوي:D
(:o بصراحة انا ماكنت بحط الرسمة الحين...كنت أبا لونها وبعدين أحطها...بس يوم شفت ردك....قلت بحطها مب ملونه الحين...وبعدين بلونها:D )
:o وحياكم كلكم في الجاليري...لا تقطعونا:D ...واسمحولي عالمستوا المتواضع:happysad:

SolidSnake85
12-03-2004, 01:05 AM
:33: أظني يالس تكتب رد ميثم...صح؟:D

:cool: لا تفشلني واكتب..(أونه أسو عمري ذكي :09: ) :D
(ملاحظة...تراني كنت كاتب جون وغيرت وحطيت ميثم:09: ):D

Maytham
12-03-2004, 01:14 AM
سلام عليكم ..
شلونك أخوي سنيك ! كيف حالك ^^

ما عليه أول زيارة لي بجالارييك ^^،

ودي أعلق على الرسمة الأخيرة .. و اسمحلي إذا راح أقول بعض الملاحظات ..همممم

أولا لا تتردد بوضع الرسوم .. و شي جميل أن ترينا بعض من تدريباتك ( إلي يقول آنة تارس المنتدى خل أعلم روحي أول -_-" ) عموما ^^،،

ثانيا : الرسمة حلوة .. و حلو أن تنوع بالوضعيات .. و هذا الي راح يفيدك و يقوي خيالك .. من عالناحية و يطورك

ثالثا : فخذ الساق اليمنى أصغر من اليسرى ! و قبضتي اليدين أعتقد لازم يتكبرون شوي .. و القدمين يحليلهم صغار :09: .. أعتقد يبيلهم يكبرون شوي ^^

رابعا : لو تلاحظ عضلة الساق .. الثانية الي بالجزء الأسفل (أعتقد يسمونها البطة ) يبيلها تكون أكبر بعد

خامسا : احساسك بالعضلات رائع يا صديقي .. حاول تقارن هذه الأشياء و أحجامها بالجسم الطبيعي .. و راح تضبط معاك .. و دايما إذا توهقت بوضعية أو رسم عضو .. لاحظ جسمك أو من حولك و تنجح ;)

و سوري على الإزعاج و بالتوفيق :biggthump

john5
13-03-2004, 11:50 PM
أسف سوليد ماكنت أظن أنك بتحط بهل سرعه ماشالله عليك أعذرني عندي ظروف >_< (( منها أني أنسى أني مارديد عليك )) المهم رسمتك هذي حلو بس اليد قصيره ننتظر تلوينها ^^ .
أعذرني على الرد القصير >< .

sAgAs
14-03-2004, 12:35 AM
اهلين SolidSnake85

اخيرا حطيت رسمة يديدة :afraid: ، انا اقدر الظروف الي مريت فيها خلال هالفترة <امتحانات و مامتحانات> بس طولت وايد ياخي:afraid: (وما دري ليش كل احطي هالويه :afraid::09: )

المهم :

رسمتك ماشالله عليها حلوة ، و اول مرة اشوف رسمة من رسماتك ابهالوضعية الفريدة من نوعها فعلا احييك على هذي الجرأة :biggthump .....

بالنسبة للملاحظات :

لاحظت انك ماشالله عليك ابدعت في رسم عضلات اليد و المفاصل و اتوقع انك اتمرنت عليه من خلال رؤيتك لعضلاتك من خلال المنظرة لانها تقول واقعية ماشالله :33:

و لاحظت انك ما كثرت من التفاصيل و هذا الشي را ح يساعدك في التلوين مثل ما انت ناوي:biggthump ، و هل يا ترى هذا السبب اللي خلاك ما ترسم باقي اصابع الريل اليسرى ( لاحظت انه الابهام فقط اللي مرسوم :33: )

و انشالله تتحفنا بالمزيد و ما تحرمنا من الاسفادة ببض اعمالك:)

و فمانالله :ciao:

lord zacx
14-03-2004, 08:38 PM
مرحبـــا

وااااااو

رسمك جميل يا اخ سنيك :أفكر:
ما شاء الله رسومات جميله بس في اغلاط بسيطه
:33: تقدر تتخطاها :biggthump
في انتظار رسوماتك النيو :09:
farewell

-][HaNa Sun][-
17-03-2004, 01:53 PM
ماشالله عليييييييييييييييييييييييييييييييييك أخ SolidSnake85 :11: عندك موهبة كبيرة في الرسم..لكن للأسف إن أغلب رسماتك نقل :02: يعني ما بتكون فخور بنفسك مثل ما ترسم رسمات من مخيلتك..
لكن بما أن عندك موهبة مميزة في النقل تقدر تحاول تبتكر رسمات من خيالك...مثلا" تحاول تدمج من كمن رسمة أشكال مختلفة لرسمة وحدة عشان تظهر نتيجة يديدة :31: رأي شخصي..

إنشالله نشوف رسومات أكثر و أحلى...بالتوفيق

Empress uae
17-03-2004, 03:02 PM
صراحة حلوة طريقتك في الرسم حتى لو نقل، و ابدعت ما شاء الله عليك أخي SolidSnake85 و ننتظر منك المزيد و بالتوفيق :)

Neko_ sama
17-03-2004, 04:59 PM
:bigeyes: WOoOW! coool drawings snake! :biggthump
mashallah the sketches are wonderful especially the first pic ...a nd the monster... Man! u draw cool stuff.
the last one was awosome u draw fighters very nice and the position is cool too although the legs was a lil but weird.
I enjyed ur gallary^^
keep it up .. cant wait to see more of ur work
:ciao:

SolidSnake85
17-03-2004, 06:55 PM
:Eyecrazy: بل بل بل بل...ماشالله...كل هاي الردود في الجاليري مالي :bigeyes:
:nervous:اسمحولي أيها الأصدقاء الأعزاء...برد عليكم بعدين...لأن ردودتكم :vereymad: حمستني وساير أرسم الحين
:أفكر: انشالله أرسم رسمة حلوة....:D
ماعليكم..والله... انشالله برد عليكم:ciao:

Empress uae
17-03-2004, 07:34 PM
و نحن في الإنتظار :)

SolidSnake85
17-03-2004, 11:51 PM
السلااااااااااام عليكم
مرحبا بكم في جاليري....SNAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAKE
بصراحة...هاي أول مرة أحس فيها بفايدة الردود...من ناحيتين...
الانتقاد...والأكثر...هو اشعال الحماس فيني
والله فرحت واااااااايد بردودكم....لدرجة اني ملتجرأت أرد عليكم بدون ماحط أي رسمة
خاصة اني طولت الغيبة...السموحة منكم كللللللللكم

سوورد
أوووووه...اسمحلي مارديت عليك قبل...والله آسف نسيت...بس....ردك....غريب...لكنه....عجيب

السلام عليك ياللي تتكلم يديك
اأوه...ايدي تتكلم...ترا خذيت ايد فامبير هنتر دي:D

في الحقيقة والواقع:o والقوقع والقواقع:33: وبكل صراحة متناهية :31: متماشية مع عصر التكنولوجيا الفسيولجيائي:أفكر: النابع من تجارب وردية :o مبنية على اوهام شيطانية:evil:.......
الله يشفيك:أفكر:

بانك رسمتها بسرعة وعلى الطاير وفي التسعين وقووووووووووووووووووووووووووووووووول:reporter: ؟؟؟؟!!!
تعرفني....لعيب كورة...رونالدو مايي عندي شي...

لان اللي ترسمه بسرعة بينسى بسرعة:( ...بس اللي بتتعب عليه بيظل في الذاكرة:05:

هممم...صح لسانك...ومشكوووووووور عالرد يالغالي

ميثم
حياك أخوي ميثم...بس انشالله ماتكون آخر زيارة...لأن بصراحة ردك عجبني واااااااااااااااايد....تعرف ليش...بسبب الانتقادات....أنا دوم أحاول أنتقد الأعضاء وأطلع أبسط الأخطاء عشان يطلعون حرتهم فيني...بس الظاهر ان اللي أنتقدهم ماينتقدوني...والي مانتقدهم ينتقدوني....بس في كل الأحوال...أنا أفرح بجميع ردود الأعضاء...وأقول للجميع...انتقدوني...طلعو أغلاط مب موجودة...ماعليه...لاتترددون...قولو اللي عندكم ولاتستحون...لأني بفرح وايد حتى لو شفت انتقادات غير مضبوطة:D
وملاحظاتك كللللللللها مضبوطة ماشالله...بس بعد شي وايد أخطاء في الرسمة ماذكرتها...مثل القدم اليمين...كأنه قدم اليسار لوبتلاحظون...والصدر شوييييييييييه نازل...وعضلة الجناح مب مضبوطه...والريل اليمين شوي طويله...
وحياك مرة ثانية...ولاتنسى اتزورني مرة ثانية

جون
معذووووووور جون...حياك...انت أكثر واحد يزور الجاليري مالي...وها شي يشرفني...دخلتك تكفي...واسمحلي مالونت...ماعرفله ها الأوبن كانفاس...كل مالون...تخترب الرسمة...وأتري زيارتك الثانية

ساجاس
هلا وااااااالله بساجاس...ههههههه...تعلمنا منك هالوضعيات...بس ماتيي شي عند وضعياتك العجيبة...والبنسبة لأصابع القدم...تراه لابس دلاغ...فماتبين كل الأصابع...أشكرك عالملاحظة
وطبعا...غصبا عليك بتزورني مرة ثانيه..:D

لورد زاكس
أوووه...لورد زاكس عندي في الجاليري...مرحبا الساع...قهوه ولا شاي...آمر
الله يسمع منك واتخطى كل الأخطاء انشالله
حياك...ولاتقطعنا

هانا سن
حياج اختي هانا...مشكوووووووورة عالمديح...وصدقتي والله..يوم أنقل..ماحس بالمتعة اللي أحسبها يوم أرسم من خيالي...بس الرسمات اللي من خيالي مب وايد حلوة...مثل اللي في الصفحة الأولى في البداية...وآخر رسمة...فألجأ للنقل...ولكني قررت انشالله بحط رسمة منقولة ورسمة من خيالي...ومشكورة عرايج المفيد...وانشالله بستفيد منه
حياج ولاتنسين الزياره اليايه

امبرس يو ايه اي
حياج أختي...مشكووووووورة عالمديح...وانشالله أتحفكم بالجاليري(آمين)

نيكو ساما
مرحبا نيكو ساما
مشكووووووووووووووورة عالميح الجميل...بصراحة...أخجلتي تواضعي
حياج...وزورينا أكثر

:happysad: السموحة منكم تأخرت في الرسمة..كله من ربيعي..تم يسولف وياي عند البيت جريب ساعتين
المهم...الحمدلله اني خلصت الرسمة...بس تراها منقوله من رسوم "Berserk"...صراحة وااايد تأثرت بها الرسوم...عجيب والله...بديت أكره جريفيث...ماأقدر أصبر لين الحلقة اليايه..:أفكر:
المهم...هاي الرسمة...انشاااالله يارب تعجبكم...بس المشكله..................مابستانس بالانتقادات
ماعليه....الرسمة اللي عقبها بتكون من خيالي...انشالله أشوف انتقادات ترفع الراس:أفكر:

SolidSnake85
17-03-2004, 11:56 PM
:31: غريب...ليش ماتطلع عدل:06:
:33:الألوان فاتحة....عندي في الورقه أحلى:cool:
:o المهم...هاي مب من خيالي...يعني مب مهتم وايد...انشالله الرسمة اليايه من خيالي تطلع عدل:D

Touya
18-03-2004, 12:31 AM
رسمة رائعة نقلت فيها الأسلوب بشكل ممتاز.. صاحة صرت أغبطك على قدرك في النسخ! خارقة ما شاء الله عليك! بس لو انك شوي قاري من المانجا منديك ضابط اسلوب رسم تفاصيل الوجه... لأنه في بيرسيرك غير رسمهم..

بس تكره جريفيث؟:31: حسبي الله ونعم الوكيل على الأنمي اللي مخلي جريفيث مكروه زي كذا.. تهيء تهيء:02:

لما تخلص الأنمي دق علي بيجر! لأن الأنمي القصة فيه مو كاملة لنهم وقفوا الإنتاج:tongue2: المانجا ماشية دبل فيه اكثر من 10 كتب بعد آخر حدث غطاه الأنمي:)

SolidSnake85
18-03-2004, 01:10 AM
:itsme: هلااااااااااااااااا تويا...زائر قديم:D
:o شخبارك...بالنسبه لبيرسيرك...أنا موصل الحلقة العاشرة...وكرهت جريفيث فيها يوم قال ان جنوده مب ربعه وسمعه جتس:أفكر:
:puppy_dog حرام....جتتس كان وفي له...ويحبه...ويعامله كصديق...وهو يقول آخر شي :31: مب صديقي...:vereymad: شو...يتمصخر...لو أنا من جتس....:vereymad: بجتله...شايف عمرة....:33: ماعليه...مابستعيل...بشوف شو بيستوي:D
ولا تنسى اطرشلي رقم البيجر عالخاص...أوكيه:09:
ولا تقطعنا...والحمدلله الرسمة عيبتك:D ...بس تري اليايه...من خيالي...بتشوف الفرق:D
خلنا انشوفك مرة ثانيه تويا...حياك:biggthump

Empress uae
18-03-2004, 03:50 AM
:bigeyes: ما شاء الله عليكككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككك

رسمة رائعةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة :)

صدق نفس ما قال اخوي Touya أنا أغبطك، نريد المزيد لو سمحت للذكرى :) و الله يحفظك يا رب.

SolidSnake85
19-03-2004, 03:36 AM
:o مشكوووووووووووووورة عالمديح اختي امبرس يو أيه اي...وانشالله تعجبج رسماتي اليايات كلهن وتعجب الجميع...ويزدهر الجاليري بالرسمات الحلوة وبكم:D

هاي رسمة رسمتها اليوم...هي من خيالي...بس مب من خيالي:D
كيف يعني:06: ...فكرو...تراها فكره غبيه:D

أكيد ساجاس بيعرف...لأني يوم قلتله عن الفكرة ضحك:D

:D تعرفون كيف؟...فصخت الفانيلا...و وقفت عريل جدام المنظره...ورسمت عمري...وكل شويه أرفع ايدي...تعبت والله...رسمت عمري عالسريع...:( تميت نص ساعة واقف أرسم جدام المنظره واخوي يضحك علي...بعدين يلست وعدلت الخطوط والعضلات والأصابع والراس والويه وكل التفاصيل...صح ان الفكرة غبيه...ومحد يسويها الا واحد مثلي...بس طلع شي من ورا ها الغباء:biggthump
:o عالعموم...هاي الرسمه...انشالله تعجبكم...
(على فكرة..ترى جسمي مب بالضبط تشي...نفخت عضلات الجناح شويه...:masked: و ويهي لو شو مب تشي...أنا ويهي ويه ريال مصطلب...فيه شنب ولحيه وتقاسيم...يعني تقريبا شرات ويه سنيك:09: ..وماكنت مغمض:09: ) :D
*ملاحظه للي بينتقد : لاتنتقد البنطلون...لأني كنت لابس وزار وأنا أنقل:09: ...والايد اليمين رسمتها من عندي..صغيره شوي والأصابع قصار لأني مليت...:D

john5
19-03-2004, 03:45 AM
أهلا سنيك كيف حالك ^^ ؟
واو بصراحه رسمك هذا حلووووو حيل كل شي عدل الا اليد .
اليد اليمنه قصيره -.- .
طريقتك في الرسم حلو أنا أستخدمها لماعرفت أرسم الوضعيه الي في راسي بس غير أصور وضعيتي الي أبيها بكميرى دجتل و أشوفها من الكمبيوتر أما أرسم روحي و أنا في وضعيه شبه مستحيله بالنسبه لي :90: حلو رسمك و تظليلك خفيف جميل أكمل أبداعاتك سنيك ^^ .

john5
19-03-2004, 03:55 AM
لحظه توني أنتبه لرسمت بيرسرك (( متكيسل أسوي تحرير + أبي أزيد أشتراكات ^^ )) رسمه روعه روعه ماشالله فنان بجد ^.^ هممممم من ناحيه التلوين خله مولتي بلي جرب . . .
و شكرا لك سنوك ^^ .

SolidSnake85
19-03-2004, 04:08 AM
:itsme: هلااااااااااااا جون:D
:o ماشالله عليك دايما ترد عالجاليري أكثر واحد:wink2:
أنا واعدنك بهديه...:33: همممممم...خلني أفكر فيها:D

أصور وضعيتي الي أبيها بكميرى دجتل و أشوفها من الكمبيوتر أما أرسم روحي و أنا في وضعيه شبه مستحيله
:33: هممممم...حلوه فكرة الكاميرا هذي...:31: صدج اني غبي(أصلا لو ماكن غبي...ماكانت باتخطر هاي الفكرة عبالي:09: )...ليش مافكرت فيها....أوه صح:34: ...ماعندي كاميرا...:أفكر: يبالي آخذ وحده عشان مااتعب نفسي مرة ثانيه...شكرا عالفكره والمديح جون5:D ...ومثل ماقلت...الايد اليمين صغيره...بس تراني عدلها في الرسمة الأصليه...وبرويها ساجاس يوم السبت:cool:
:o حياك في الجاليري واستمر في الزياره كالعاده..ترى يوم ترد..تشجعني أحط رسمه وماردك:biggthump

john5
19-03-2004, 04:37 AM
الله يخليك سنيك في أي وقت زين أنى قدرت أفيدك ^^ .
و هي شكرا على الهديه مقدما ^^ لاتستعجل عليها و خذ راحتك فيها (( و أذا هونت عادي عاذرك )) و لاتصوي حريص يرحص على رؤيه القطع الفنيه الرائعه ^^ .

SolidSnake85
19-03-2004, 04:42 AM
:bigeyes: أفا...:o عيب والله...أنا وعدت...ويوم أوعد..أفي بوعدي باذن الله...:33: هو صح اني مابستعيل وباخذ راحتي:D ...لكن اني أهديك الهديه...هاي مافيها كلام:cool:
بس يبالك تصبر...لأن موعد الهديه مب قريب...آسف:biggthump

john5
19-03-2004, 05:02 AM
يارجال عادي و أسف أذا قلت شي غلط بس أهم شي راحتك و مشكور مجددا و مقدما على الهديه ^^ .

Empress uae
19-03-2004, 09:03 AM
:crying: يا ليتني أعرف أرسم نفسك، و أحب اقول لك أني سجلت رسماتك للذكرى و تعرف كيف رسمك غير طبيعي و فذ من نوعه. :33:

يمكن تعطينا دروس لو سمحت؟؟؟ :D عادي بعطيك فلس على كل حصة :cool2: ما هو جوابك؟؟

حظ موفق و تحياتي :biggthump

SolidSnake85
19-03-2004, 12:43 PM
:itsme: هلا امبرس يو أيه اي:D
:o أولا...مشكوووووووووووووووووورة على تواصلج في الجاليري:D
ثانيا...صراحة...ماتوقعت حد بيحفظ رسماتي:cool: ...يشرفني انج تحفظين رسماتي..والله ها شي يسعدني ان في حد حفظ رسماتي لأنها عيبته:o ...وانشالله تعيبج كل رسماتي:D

يمكن تعطينا دروس لو سمحت؟؟؟ :D عادي بعطيك فلس على كل حصة :cool2: ما هو جوابك؟؟
:p ههههههههههه...لا لا...بعدنا ماوصلنا لمستوى الدروس...خلي الدروس لأصحابها....:vereymad: بعدين الحصه ب100 فلس...مب بفلس :09:
:o حياج في الجاليري أختي امبرس يو ايه اي...لاتقطعينا...وانشالله تعجبج رسماتي اليايات أكثر:D
(:أفكر: على فكرة...صدقيني..تقدرين ترسمين مثلي...مع الممارسة المستمرة...وقليل من الاهتمام..وبتصيرين رسامه أحسن مني باذن الله...خاصة انج تحبين الرسم:biggthump )

Neko_ sama
19-03-2004, 01:58 PM
Hello .. i loved the sketch very much
3jeeeeb 7ada :o
and the way u draw it is cool i do that from time to time .. but the best thing is to imagine the postion .
before i forget :33: why dont u color the last sketch ???? it is gonna be awsome :biggthump .
Keep up the good work . i will be watching :bigeyes:
heheh :ciao:

dark side
19-03-2004, 02:16 PM
ما شاء الله عليك رسمك روعه :D

talal07
19-03-2004, 02:32 PM
يا أخي أدري من يوم ما قريت بتوقيعك GiVe Me MoooRre
عرفت إنك تبي إنتقادات أفضل .
احم احم انا ما احتاج الكثيرمن الرسمات علشان اطلع
عيوبك ( مع ان صورة بري بري سك حلو < هو اسمها كذ >) على
العموم انا ابخذ الرسمة الأخيرة ، الرسمة هذي ذكرتني
بالرياضيين الروسيين للجمباز !! بس تدري ضحكتني وانت تقول
إنك رسمتها وانت لا إزار !!! لأن أول مرة أشوف سروال جمباز
منفوخ .. هناك ملاحظة حول قصر جزء الذراع الذي قبل الكوع
.. عضلات البطن أعتقد وجوب وجود فاصل بينها وبين عضلات الصدر
على فكرة قصة الشعر حلوة تقول من رياضيين الجمباز في
الخمسينات !!!
الرسمة حلوة .. وأظن إنك حتتطور زيادة يارجل و سي يو
باي

posansaka
19-03-2004, 02:57 PM
good idea to stand to the mirror and draw you self .... nice job keep going we wanna seee more and more

shaheen
19-03-2004, 02:58 PM
ماشاء الله عليك اخوي رسمك روعة:)

اشوفك تتقن الكثير من الحركات الفنية وفاهم الكثير من المفاهيم التشريحية... رغم ان هناك بعض الاخطاء البسيطة الا انها لا تقف اما ما وصلت اليه من مستوى رائع
وبالنسبة لهذه الطريقة فهي شائعة بين الفنانين خاصة لما ما يحصلون موديل يرسمون منه هههههههه ^^... الله يوفقك واستمر الى الامام:)

اخ طلال .. انتقاداتك حلوة... :)

Empress uae
19-03-2004, 04:36 PM
أخوي سوليد سنيك أنا شاركت برسمة وحدة فقط لأني مش فاضية صراحة للرسم، بس حبيت أظهر وحدة من أبداعاتي في الرسم لهذا المنتدى و الرسمة من خيالي البريء الذي متأثر بالنعومة و الواقعية.

http://www.montada.com/showthread.php?t=238705&page=2&pp=40

مشاركة رقم 46

أتمنى أنك تقول لي شو تعليقك و بصراحة، جزاك الله خيراً و بالتوفيق. :biggthump

SolidSnake85
19-03-2004, 05:33 PM
:itsme:مرحبا بكم في الجاليري
ماشالله...أول مرة أحس بفرحة الردود ها القد...أكثر من قبل:D
نيكو

why dont u color the last sketch ???? it is gonna be awsome
:happysad:لاني ماعرف أستخدم برامج التلوين...بحاول ألونها بالخشبي..ولا بخلي ساجاس أو فلاش أنيمي أو سوورد يعلموني وانشالله بلون...مشكووووورة عالمديح...لاتقطعينا

دارك سايد
حياك أخوي في الجاليري....شكرا على مرورك...ولا تنسى تزورني مرة ثانية:D

طلال
هلا واااااااااااااااالله بطلال...أحلى انتقادات
:31: شو ها...بس....ها كل اللي عندك
أفا....وين انتقاداتك...حرام عليك...بس فرحتني بالانتقاد مالك...
بالنسبه لانتقادك...مادرلاي والله...أنا تشي طلعت عضلات بطني في المنظره...:33:همم..الظاهر اني معوق وانا مادري:09: ...بس اشفيه المعوق....يقدر يسوي أكثر من اللي يسويه الانسان السليم
مشكوووووووووور عالانتقاد...بس انتقاد ولا اثنين أو ثلاثة مايكفون...طلع كل الأخطاء...واذا اطريت اتألف ألف

بوسانساكا

good idea to stand to the mirror and draw you self
بس غبيه فنفس الوقت:09:...لو استخدمت كاميرا أحسن...مشكووووور على مرورك..حياك

شاهين
أوه...شاهين...ياهلا ومرحبا لك في جاليريي المتواضع...شرفت ونورت:D
شكرا عالمديح...والله يسمع منك انشالله:أفكر:
حياك في الجاليري المتواضع...وتسلم على مرورك...لا تحرمنا من ردودك مرة ثانية:D

امبرس يو ايه اي
هلا امبرس يو ايه اي
:o والله يسرني ويسعدني وسفرحني انج تبين رايي في رسمج
ماشالله عليج..ماتوقعت رسمج تشي...حسبته مب لين هناك:D
بصراحة وبدون مجامله...:33: أحس انج تمتلكين الموهبه...بها المستوى...أقدر أأكدلج انج تقدرين ترسمين أحسن مني...لأن من خيالي..ماقدر أرسم تشي ماشالله عليج...صدقيني...جربي افتحيلج جاليري واعرضي فيه رسماتج...والله بتستفيدين وايد...وانشالله بكون من المتابعين له...بس افتحيه...لأني أشوف انج تميلين للواقع والبراءة...وأنا أحب الواقع خاصة المناظر الطبيعيه...وبالمثل ساجاس...والله اننا كل مانشوف السماء والسحاب غير...انقول حق بعض"شوف شوف الجرافيك"..:D
ومشكووووووووووووره على متابعيتج للجاليري...ولاختيار رايي..مع اني مب خبير...:09:
انشالله تفتحين جاليري وبتمارسين الرسم مثلي...لأني ودرت الرسم وقمت مارسم وايد...لين مافتحت الجاليري...حسيت ان في شي أرسم عشانه...ولا قبل...كنت أرسم واعق الرسمه:09:
بالتوفيق انشالله:biggthump

Empress uae
19-03-2004, 08:59 PM
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووررررررررررررررررر أخوي SolidSnake85 على التشجيعات الحلوة و إن شاء الله أفتح غالاري بس خلي هذا السكانر (حسبي الله عليه :D ) يتصلح ما أعرف كيف أستخدمه :02:

و إن شاء الله أنا أنافسك :cool: صح؟؟؟ و لا عندك مانع؟؟؟ :أفكر: أعرف ما تقدر تتحداني صح؟؟ :naughty:

دعواتك الطيبة و تحياتي لك و للجميع بحظ موفق إن شاء الله :biggthump

SolidSnake85
20-03-2004, 01:05 AM
:o أهلا بك مرة ثانيه أيتها الامبراطوره:09:
:o انشالله تفتحين الجاليري (آمين)...انتي نفسي..أنا مافتحت الجاليري لين ماخذت اسكانر وضبطه...لأنه مارضى يشتغل في البدايه..تميت جريب أسبوعين على هاي الحاله...لين ماخوي صلحه...والفضل يعود لله أولا...ثم لأخوي ثانيا..جزاه الله وجزاكم ألف خير:أفكر:
:33: بتتحديني...ماعليه...:o أنا ريال بكل معنى الكلمه...ولو شو مارد التحدي...حتى لوكان الخصم أقوى مني...لاتنسين اني سوليدسنيك:cool: ...واني أنا أنا في البدايه والنهايه:cool: ....:33: وشي جميل اتفكرين في التحدي من الحين...لأني أنا لين الحين مافكرت أتحدى حد:D ...:33: يمكن محد من الأعضاء علاقتي به قويه لدرجة التحدي...عشان تشي أستحي أطلب من حد التحدي...لكن دام انج انتي اللي بغيتي تتحدين..:icon6: .ها ها هاااا...جنيتي عنفسج(:31: طالع...صدقت أنا...كأنج قلتيلي أتحداك صدج...ماعندي سالفه:09: )
:o انشالله تنحل مشكلة الساكنر وأشوف جاليريج في أقرب وقت:D
مع تمنياتي لك وللجميع بالنجاح والتوفيق:biggthump
أخوكم...سنيك:D

sAgAs
20-03-2004, 01:17 AM
ههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه :D ( لا تفهمني غلط ابهاي الضحكة ، تذكر يوم كنت اقول ان هاي الضحكة **** :09: )

سويتها وي ويهك ، انا كنت ابا ارسمها :(

بس يالله معليه سامحتك تدري ليش :wow: !!؟

لان هاي الرسمة احلى رسمة شفتها منك صراحة انا اعترف انك اتقنت بعض تقاسيم الجسم اللي انا ( و اعوذ بالله من كلمة انا ) ما قدرت اتقنها بالشكل اللي انت ماشالله عليك ابدعت فيها :biggthump

والله شجعتني يا سنيك من اني اركز اكثر في رسم التفاصيل

و نتريا المزيد من الدروس يا الغالي :05:

و فمان الله :ciao:

SolidSnake85
20-03-2004, 01:39 AM
:أفكر: أوه...ساجاس...:o ياهلا ويا مرحبا...نرك غطى عالكهربا:09:

سويتها وي ويهك
:D خخخخخخخخ...ايه سويتها...شو رايك...عجيب ها...بس غبي:p

انا كنت ابا ارسمها :(
تبا ترسمها:06: ...قصدك الوضعيه...:31: غريبه...الوضعيه خطرت في بالي وانا أحاول أبتكر وضعيات يديده...:o بس مثل مايقولون..القلوب عند بعضها

انا اعترف انك اتقنت بعض تقاسيم الجسم اللي انا ( و اعوذ بالله من كلمة انا ) ما قدرت اتقنها بالشكل اللي انت ماشالله عليك ابدعت فيها :biggthump
:icon6: ها ها هااا...تعرف ليش أتقنتها أكثر منك:shrug:...لأن جسمك مافيه تقاسيم الجسم اللي في جسمي:approve: ...احم احم ......(:أفكر:اللهم لا فخر :happysad: )(:31: صدق عمره:blackeye: ):09:
حياك ياساجاس في الجاليري...وطبعا غصبا عليك بتزورني مرة ثانيه باذن الله...لاتقطعنا(:31: أصلا ماعندك سيف...واذا تبا تقطعني...يبالك سيف جاتس(مال بيرسيرك)عشان يقطعني نصين:09:

sword_uae
20-03-2004, 07:38 AM
هلاااااااااااااااااااااااااااااااااااا سوليد سناك:aetsch:
وشعليك ولا بس صديري:afro:
واثاري لك معجبين كثار:stooges:
بصراحة رسمك بسيط هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سواله:sad6:
بسيط يعني ما فيه تكلف تحس انه فيه سلاسة ( سلاسة ولا اربعة حلوة هااااااااااااا عيناوي:arms: )
الله يعطيك العافية لا تقلب الجاليري تشات :argue: نبى رسمات واااااااااااااااايدة انا بصراحة طماع للخير
وعندي لك طلبة:bird:
ممكن
ولا خلاص ما يحتاي:stickyman
ولا اقول حط رسمة ملونة .....لو تكرمت

افتح يا مبدع رسماتك نحن الاطفال
:party:

MK44
25-11-2004, 01:06 PM
السلام عليكم

مرحبا اخوي سناك

الصراحه رسوماتك و الله روعه روعه وايد

ما شاء الله عليك