المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أين طريق الهروب ؟ commandos 3

BLACK _G
27-02-2004, 06:39 PM
السلام عليكم

أنا وصلت في أول كامبنج (Elimint The Sniper) عند مرحلة اسمها Kill The Traitor وكأنها آخر مرحلة في الكامبنج .

المهم المرحلة عبارة عن مهمتين : الأولى انك تقتل الـTraitor بثلاث طرق اما بالـ(Snap shot ) على جبهته :biggthump وأما تتنكر عن طريق Spy (ماعرفتلها) وآخر خيار انك تقوم بعمل اراهبي بواسطة خبير المتفجرات.

المهم أنا قتلته بطريقتي الخاصة (تكفيخ وتبكيس لييين مات:naughty: ) المشكلة في المهمة الثانية وهي الفرار ؟ لفيت المرحلة كلها لكن من دون فايدة ماخليت مكان الا رحته وارتكبت أنواع المجازر الجماعية لكن من دون فايدة :(

اذا حد يعرف من فين أهرب (مع أن مافي شي أهرب منه :o ) ياريت يقلي :(

هاذي بعض الصور لاستعادة الذاكرة !

باي :ciao:

alaaghost
27-02-2004, 08:26 PM
اخى BLACK _G
ما اذكره اننى بعدما اقتل الـTraitor ب اركب السيارة البيضاء و تنتهى المرحلة
اذا ما استطعت ان تجد السيارة التى اشرت اليها ، ارسل لى ملف save للمرحلة اللى انت فيها حتى اخر شىء قمت به حتى احدد لك مكان السيارة بدقة
Alaaghost

محمد النعمي
27-02-2004, 08:26 PM
الله اللعبة رائعة ...والله يا خوي ماهي عندي ..لو تكرمت تعطيني وصله :biggthump

JoOoKeR
28-02-2004, 02:54 PM
واللة اللعبة عندي من أسبوعين لاكن لين الحين ما بعد ألعبها يبي لها جلسه لحالها هاذي العبة

ياما عقدني الجزء الثاني

BLACK _G
28-02-2004, 06:14 PM
أخوي alaaghost :

شكرا أخوي على المساعدة وراح أحوال أفتش عن السيارة البيضاء :)

أخوي JoOoKeR :
من ناحية ان الجزء الثاني معقد فهو معقد لكن ذا الجزء مو معقد كثير لأن مافيه تسلل كله هجوم.

---------------------------------
---------------------------------
----------------------------------

بس تبون الصراحة ! أنا أول مره عن جد أحس ان بعض الشركات ماتبي العابها تنجح ! ووتتعمد في فشلها !

الجزء الثالث من اللعبة أخذلني كثييييييير

أولا لصعوبة التحكم ومن المعروف ان هذع اللعبة أهم شي فيها التحكم حيثوا قاموا بالغاء كثير من الاختصارات وصارت تقتصر على الأشياء الرئيسية . يعني مثلا اذا جيت تبي تقتل واحد لازم أول شي تضغط على المنطقة اللي فيها و بعد مايوصل هناك تضغط على زر في الشاشة علشان تطلع قائمة فرعية وبعدين تختار من القائمة السلاح اللي تبيه وآخر شي تضغط على العدو علشان تقتله (بس ما اعتقد أنه راح ينتظرك كل ذي المدة ) أما زمان بمجرد الوصول تضغط على الزر G أو F يخرج السلاح وبعدين تصوب عليه و طخ !

الشي الثاني افتقار اللعبة للمهمات التسللية وأغلب المهمات عبارة عن هجوم مباشر يعني كأنها لعبة أكشن لكن بالماوس !

ثالثا : افتقار اللعبة للاستكشاف : يقتصر وجود الأدوات فقط في الصناديق ! عكس الجزء الثاني كانت توجد في مواقع كثيرة مثل أدراج المكاتب .

رابعا : حذف جميع الأدوات والاقتصار على الأسلحة وبعض الأدوات القتالية البحته .

خامسا : افتقار اللعبة للعروض الرائعة التي شاهدنها في الجزء الثاني صراحة من أروع عروض التي مرت علي ! متقنة بدرجة عاااالية.

فضلا عن بعض الأشياء الاخرى مثل القائمة الرئيسية لاتوحي أن أحداث اللعبة تمت قبل 20 الى 30 سنة ! القائمة أشبه ماتكون الى لعبة تجري أحداثها بعد 20 الى 30 سنة !

هاذي صور بعض المجازر اللي ارتكبتها في المرحلة

JoOoKeR
29-02-2004, 06:48 AM
واللة حطمتني على اللعبة

رغم ان الجزء الثاني من اصعب الاعاب الي لعبتها

وكانت اللعبة الوحيدة الي عقدتني باذات المرحلة الأولى جلست يمكن فيها أكثر من اسبوع

وكلامك صحيح أخوي بلاك جي غريبة لعبة كذا بالماوس

يمكن تبي تصدر نوع من انواع الاعاب الجديدة

alaaghost
29-02-2004, 07:59 AM
اتفق معك فيما قلته اخى BLACK _G
و خصوصا بالنسبة الى موضوع الاختصارات المزالة مما جعلنى اعانى كثيرا و انا العب تلك اللعبة ، و شىء اخر ايضا و هو قصر دور المرحلة بصورة كبيرة او تقييدها بزمن محدد مثل مرحلة القطار ادى الى اننى انتهيت من تلك اللعبة في 4 ايام فقط ,على عكس الجزء الثانى الذى اخذ منى اكثر من شهر مما جعلنى استمتع بها و اعيش و اندمج بها لفترة طويلة
اتمنى ان يكون الجزء القادم افضل من اى جزء اخر مضى
Alaaghost

GreeB AlDaR
27-10-2004, 12:45 PM
السلام عليكم

يا شباب يا ليت تلقون لنا شرح للعبه هذي ,, صراحه ذبحتني ,, ما عرفت اتحرك فيها حتى ,, ساعدوا اخوكم في ازمه :D ..

yusf_123
27-10-2004, 02:36 PM
السلام عليكم..............

اخي BLACK _G بصراحه انا مش متاجد من الكلام الي باقوله الان لاني من زمان لعبت بكومندوس 3

1- اقتل جميع الاعداء

2- دور على صندوق فيه قنابل خذ القنابل وفجر الدبابه ومن ثم اذا ماقتلت الـTraitor روح اقتله في

داخل المنزل هو والي معاه

3- روح للسياره سوف تجدها في منزل خلف منزل الـTraitor

4- اتمني لو اكون وفقت في الشرح

وشكراااااااااااااااااااااااااااااااا:bigeyes: :bigeyes: :bigeyes: