المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : TRIPLE H (موضوع للمناقشة)

Dark Cemetery
27-02-2004, 09:47 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

ماذا حل بهذا المصارع منذ ان صاحب أصدقاءه الذين في الافيلوشن وكلهم جبناء ومكارين وهم النيتروبوي رك فلير وباتستا والمدلل راندي اورتون ..

شخصية تربل اتش في الحقيقة كنت افضّل هذا المصارع واعتبره من المصارعين الاقوياء والشجعان وكنت من عشاقه .. لكن ماذا حل به منذ بداية الـwwe لم اعد اطيقه بعد ان صاحب رك فلير .. وايضا زاد كرهي له عندماصاحب افيلوشن فرقته فأصبح جبانا وكريها .. وايضا تغير جدا عندما صاحب اليفلوشن حلق لحيته وشنبه ولم يصبح رجلا(لاتحسبون هذا هو سبب ضعفه لكن هذا من الاسباب التي لم يعد محبوبا منها) بل اصبح ضعيفا ومبارياته اغلبها يفوز بالغش وبمساعدة اصدقاءه لم يعد يفوز بجداره مثال عندما كانت مبارته في سمر سلام2003 في الاميشن شامبر فاز فيها بالغش عندما اعطاه ريك فلير الشاكوش ثم ضرب جولدبيرج وفاز عليه غشا .. وايضا في ارمجدن عندما كانت مباراته تربل ثير بينه وبين كين وجولدبيرج بعد ان طبق كين الشوكسلام على جولدبرج وتدخل اصدقاؤه وسحبوا كين من قدمه ثم ثبت جولدبيرج وفاز عليه بالغش .. وايضا غير هذه المباراة ..

مااتمناه هو ان يفارق الافيلوشن ويصبح يعتمد على نفسه مثل تيكر وكين وروك وانجل وسينا وجولدبيرج فهؤلاء المصارعين لاتفرق قوته عنهم ولكنهم يعتمدون على انفسهم واتمنى ان يصبح مثلهم ..

وكل واحد يقول اللي عنده عن تربل اتش ويناقش عنه ...

وشكـــــــرا ..

تحياتي TAKER IS 1st

شاريني
27-02-2004, 11:44 PM
بصراحة

اكثر واحد كرهته في المصارعة هو تربل اتش

من اول ما دخل للاتحاد والى الان مو عاجبني

هذا رأيي المتواضع فيه

hurricane4ever
28-02-2004, 10:48 AM
مشكور وانا معاكم ان تريبل اتش و حتى بروك ليسنار اكثر ناس مكروهين عندي وتقريبا عندكم واضيف الى كلامك يا TAKER IS 1stفي سمر سلام او حتى ريسل مانيا ما اتذكر...المهم في اواخر الـ WWF لعب هو ضد ميك فولي ضد بيج شو ضد ذا روك وبصحبته بنت فينس مكمان (ستيفني مكمان) وهي زوجته على ما اضن و المباراة على اللقب اخرج روك بيج شو و ميك فولي نفذ حركته الاستسلامية وجاء روك ليدفع ميك وينفذ تربل اتش البدجري ومن ثم فاز هو (تريبل اتش) بعد تدخل من فينس مكمان بضرب روك بالشاكوش ليثبت تريبل اتش ولم ينجح!!! ومن ثم يفوز و يعصب روك وينفذ روك بوتوم على HHH و Vince و Stephanie لأنهم سبب خسارته وقبل ان ينفذ لستيفاني صفعته بكف ومن ثم... إلخ

ومشكور مرة اخرى وارجو اني ما طولت عليكم

Michaels
28-02-2004, 12:19 PM
انا كرهتة من انضم الى فريق المكون من راندي وفلير وباتيستا

Dark Cemetery
28-02-2004, 01:00 PM
شاريني

مشكور على الرد .. :cool:

hurricane4ever

ماقصرت مشكور على المعلومات واظن انني اذكر تلك المباراه كانت حلوه لكن بعد الغش كرهتها ..:mad:

gold h

انا مثلك بالضبط :cool: اول كنت اعتبره من المصارعين الاقوياء لكن منذ ان انضم الى فرقته المذكوره كرهته ..:mad:

مشكورين على الردود ..

Macho Man
28-02-2004, 03:31 PM
تربيل احد افضل المصارعين لـــدي..!!!!!
:)

المصارع wwe
28-02-2004, 06:21 PM
تربل اتش مصارع قوي ومفضل لدي وانا اعشق حركاته وخصوصا الحركه النهائيه :)

(مجرد رأي)

m13
29-02-2004, 12:20 AM
تربل اش من اهزل ( اخمم ) المصارعين عندي

واصراحه تربل اش ما يستاهل الاحزم

وفي غيره واجد يستاهلونه مثل شون مايكلز كريس بنوا جولد بيرغ

كريستيان يستاهل الاحزام اكثر منه

زرياب
29-02-2004, 12:31 AM
مشكور اخوي على طرح الموضوع....

اولا عشان الصورة تكون واضحة , تربل ايتش عمل فريق الايفولوشن لسبب وهو انه (تربل ايتش) يريد ان يساعد بعض المصارعين في ان يظهروا و يأخذوا شهرة بسبب وجوده معهم ووجود ريك فلير (ريك فلير يعتبر من افضل المصارعين على مدى تاريخ WWE/WWF ) مثل راندي اورتن و باتيستا و قريبا ميفن...

ثانيا صار يفوز بعض مبارياته بالغش بمساعدة ايفولوشن عشان يظهرون في الصورة ,(على سبيل المثال عشان يقولون تربل ايتش فاز بمساعدة راندي اورتن او باتيستا....)

ثالثا وهو رأي الشخصي انا في بدايات تربل ايتش ما كنت احبه بس صراحة حاليا من افضل المصارعين عندي و حتى الافولوشن احبها...

يبقى هذا مجرد رأي خااااااااااااااص...

Word Life
29-02-2004, 08:14 PM
yaw:cool: yaw:cool: yaw:cool:

انا أقول ان HHH افضل مصارع عندي مدى الحياة بس بديت اكرهه يوم صار مع الافلوشن و انشا الله يتركهم
و يرجع يصير احسن مصارع عند كل الناس

للملاحظة فقط((تربل اتش احسن مصارع وبس))

word life

Dark Cemetery
29-02-2004, 08:25 PM
macho man

هذا رأيك ومانقدر نعارض ...!!

المصارع

نفس كلام ماتشو مان ..!!

ام13

مشكور على ردك لكن كلامك حلو الا كريستيان .. انت صادق انه يستحق الورلدهافيويت ؟؟!!

زرياب

مشكور على المناقشة الحلوه

ورلد لايف

كلامك زي كلامي :D