المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة انهيتOnimusha.3 بعد 16ساعة لعب

sleem
28-02-2004, 12:17 AM
السلام عليكم

طبعا اللعبه روعه والمفاجآت عد وخربط واللعبة متوسطة الصعوبه

وستحصل بعد انهاء اللعبة على ماني قايل خلصوها وشوفوا

اخوكم سليم

ملاحظه اللعبه اللي خلصتها بدون العروض لكن والله لعبه حلوه حيل وكامله

كايتو
28-02-2004, 01:18 AM
المذهل بالموضوع انك ما اخبرتنا اذا القصة روعة او لا و نهايتها رهيبة او لا ! :biggthump

بس بتعرف ......اقلك شي ولا تزعل ؟؟......بصراحة انا لا احسدك ابدا ........لأن من تجربتي مع برنس اوف بارشيا فموضوع انه الواحد يخلص لعبة مشهورة بقصتها الاسطورية دون عروض امر ممل شوي ....

لكني احسدك على شي واحد بس .....

سرييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييع :biggthump

اما اللعبة سهلة جدا و اما انك محترف ابن محترف :biggthump

sleem
28-02-2004, 01:42 AM
عزيزي كايتو كلامك صحيح بالنسبه للعروض لان العروض هي الرابط الضروري بين مراحل اللعبه ولوضوح القصه اكثر

اللعبه بدون عروض روعه شلون مع العروض بالنسبه للصعوبه صراحة القتال مافيه صعوبه والالغاز هي متعة اللعبه

في الحقيقه غالبا تكون الاجراء الجديده لبعض الالعاب ضعيفه وماتكون على مستوى جزئها الاول او الثاني لكن بالنسبه

Onimusha.3 اختلف الوضع من وجهة نظري لان هذا الجزء افضل واجمل من اجزاءه السابقه وهذه هي القاعده الصحيه

اما بالنسبه للقصه نتركها للشباب يتمتعون في اللعب ويرون القصه ويشاهدون هذا الفيلم الرائع فعلا فيلم

اخوك سليم

italy100%
28-02-2004, 04:57 PM
اخوي انا في منطقه السوق الياباني القديم
ورحت عند باب يطلب مفتاح
تركته
وبعدين مشيت الا ان وصل الا باب يحتاج الا طاقه السلاح الازرق من فين احصله

sleem
28-02-2004, 06:35 PM
انت الحين محكور في السوق الياباني القديم
عطيت الساعه للبقال وقام بطردك ترجع ثاني مره تلاقي البقال مسكر تروح تشتري البطيخ من البقال اللي تحت اذا اخذت البطيخه عطها للصبي اللي يلعب في الدرام راح يطلعلك شىء نفس الفراشه يطير خلك تحته ليما يأخذ اللون الاخضر ثم اضغط r1 مع دائره راح تدخل من النافذه على صاحب المحل كمل الحين وشوف شنهو يصير معاك
اخوك سليم

Final Fantasy 7
28-02-2004, 08:05 PM
ماشاءالله عليك بسرعه أنهيت اللعبة ^^

ألف مبروك لك و أهنيك على هذه السرعه يالي فيك :)

italy100%
28-02-2004, 10:43 PM
مشكوووووووووور

طيب انا مره اخرى ابغى السلاح الازرق ل سامانوسكي

اللي تحت الكنيسه في الكهف

فين القاه
ارجو الرد

sleem
28-02-2004, 10:59 PM
عزيزي ايطالي 100% بهذه الطريقه تفقد اللعبه عنصر التشويق والمتعه

واعتقد ان بعض الاعضاء لايرغبون بمشاهدة الحلول الان لذلك اذا تبي المساعده ممكن على البريد

وانا حاضر

اخوك سليم

italy100%
28-02-2004, 11:12 PM
صحيت اخوي انا معك في كل كلمه
وانا منقهر من نفسي بس وش اسوي

sleem
29-02-2004, 03:00 AM
الحل تجده في رسائلك الخاصه واي شىء يصعب عليك انا حاضر بس لاتحطم رقمي 16 ساعه انطر شوي

اخوك سليم

العـاشق المجهول
29-02-2004, 07:28 PM
اللعبه رووووووووووووووعة وممتعه .......

تحياتي

italy100%
29-02-2004, 08:25 PM
اخوي مشكوووووووووووووور

وعندي طلب اذا انا طلبت منك اي حل لا تعطيني اياه

BEST_squall
01-03-2004, 02:12 PM
أقول لوسمحت أخوي سليم ممكن توضح طريقة الحل حق الكنيسه
لأني شفت كل رسايلي الخاصه ومالقيت ولا شي
لوسمحت.... :06:

sleem
01-03-2004, 05:00 PM
اخي best شلونك
الحل في رسائلك الخاصه
سليم

We6fe
01-03-2004, 08:30 PM
سالت الكثير عن انطباعتهم عن اللعبه والكل يقول اسهل من الجزاء السابقه :33:

R.P.G
01-03-2004, 11:12 PM
ممكن اخوي سليم الرقم السرّي المكوّن من ثلاث خانات على شكل ( قفل ) لإني ما حصّلتة بالمذكرات الي

لقيتة وحيّرني الرقم مرررررررررررررررررررررررة :06: :06: :06: :06:

sleem
02-03-2004, 12:05 AM
الرقم هو 314

سليم

مجنون الريال
02-03-2004, 04:57 AM
تكفى طلبتك يالاخ سليم ساعدني متوهق بالمكان هذا انا بالسفينه وضربت الصندوق وطلعت فراشه ورحت فوق وحليت اللغز وخذيت الحبه الصفراء وبعدين نزلت ودشيت الباب وضربت الصوره الحمراء وطلعلي شي صغير ماسك فاس مايموت طبعا وفي باب مسكر شسوي بعدين سويت كل شي مالقيت الحل تكفى ساعدني :02: لاتقولي بدزلك بالبريد الخاص الاميل مومالي مال رفيجي رفيجي نايم ووراه مدرسه اكتبه اهنيه الحل تكفى طلبتك انطر ردك بأحر من الجمر :06:

<عازف جيتار>
02-03-2004, 05:02 PM
السلام عليكم
اخوي سليم دامك مخلص اللعبه ابي مساعده انا الحين بالكنيسه نزلت تحت المكان اللي فيه السكين اللي يتحرك وقفته ودشيت الباب اللي على شكل جمجمه اول ماادش القا طريجين يمين ويسار اليمين اخر شي في نزله مااقدر انزل واليسار الباب مقفول يبون سيف الرعد لأنه على الباب في العلامه الزرقه شسوي الحين

وبالنسبه لك يا أخ مجنون اكسر الصوره وافتح الصندوق راح يطلعلك هذ اللعبه طقه لما تموت ياخذ منك دقيقه يمكن لأنه صغيره ماتنصاد بسرعه اذا ماتت راح تعطيك الفتاح وافتح فيه الباب اللي بنفس الغرفه
وشكرا

sleem
02-03-2004, 07:00 PM
الحل في التماثيل اللي بساحة الكنيسه استعمل زر
x وضغط عليهم بمعني اشفط الدخان اللي عليهم ولكن في الدور يعني بحسب الاضاءه 1 2 3 4 والباقي عليك

اخوك سليم

مجنون الريال
04-03-2004, 05:35 AM
باركووووووولي ياجماعه نهيت اونيموشا3 اخيرا وحطمت رقمك اخوي سليم نهيتها ب11 ساعه و8 دقايق ومدري جم ثانيه :biggthump ومحطتي التاليه هي جيمس بوند كل شي او لاشي :cool:

F I N A L
04-03-2004, 09:16 AM
باركووووووولي ياجماعه نهيت اونيموشا3 اخيرا وحطمت رقمك اخوي سليم نهيتها ب11 ساعه و8 دقايق ومدري جم ثانيه :biggthump ومحطتي التاليه هي جيمس بوند كل شي او لاشي :cool:

هههههههه استني بس اشتري اللعبة ان ماحطمن الرقم القياسي واقل من 10 ساعات :cool:

sleem
04-03-2004, 10:12 AM
مبروك بس اقولك انت هاوي تحطيم العاب اشوفك قاعد تنتقل من لعبة للعبه على جميع انواعها انا على فكره احب العاب الالغاز و we بجميع اجزائها بس
على فكره انا المده اللتي ذكرتها ليست مدة التخزين انما الوقت الفعلي للعب اما التخزين 13.42 ساعه المشكله هم حطمت رقمي بس عليك بالعافه وصدقني في شباب راح يجون ويحلونها في اقل من 6 ساعات والسبب ان الالغاز اصبحت واضحه
ومذكوره في المنتدي بس هذا مايمنع ان في شباب يقدرون يخلصونها في رقم قياسي دون الاطلاع على الحلول المذكوره

والسلام

F I N A L
04-03-2004, 10:48 AM
بس هذا مايمنع ان في شباب يقدرون يخلصونها في رقم قياسي دون الاطلاع على الحلول المذكوره

والسلام[/QUOTE]
مثلي :D

F I N A L
04-03-2004, 10:52 AM
مبروك بس اقولك انت هاوي تحطيم العاب اشوفك قاعد تنتقل من لعبة للعبه على جميع انواعها انا على فكره احب العاب الالغاز و we بجميع اجزائها بس
على فكره انا المده اللتي ذكرتها ليست مدة التخزين انما الوقت الفعلي للعب اما التخزين 13.42 ساعه المشكله هم حطمت رقمي بس عليك بالعافه وصدقني في شباب راح يجون ويحلونها في اقل من 6 ساعات والسبب ان الالغاز اصبحت واضحه
ومذكوره في المنتدي بس هذا مايمنع ان في شباب يقدرون يخلصونها في رقم قياسي دون الاطلاع على الحلول المذكوره

والسلام
بس هذا مايمنع ان في شباب يقدرون يخلصونها في رقم قياسي دون الاطلاع على الحلول المذكوره

والسلام

مثلي :(

F I N A L
04-03-2004, 11:23 AM

والسلام
ههه مثلي :D

مجنون الريال
04-03-2004, 05:34 PM
الله يبارك فيك واللعبه فعلا روووووووعه انا نهيت الاول والثاني بعد بس هذا جزء غييييير :biggthump

sleem
04-03-2004, 09:15 PM
مجنون الريال على فكره بعد ماتخلص اللعبه يعطونك لغز

BEST_squall
06-03-2004, 02:05 PM
شباب أنا أنهيت أنوموشا ب 11 ساعه و 37 دقيقه وحبيت أشكر الأخ سليم على
المساعده اللي قدمها لي وأنا ثالث عربي ينهي :biggthump

foxs80
07-03-2004, 02:03 PM
مبرووك اخووي على نهايتك اللعبه بس بنسبه لي نهيتها بالنوورمل 6 ساعات

اما بالهارد 3 ساعات و40 دقيقه

وتقدر اتقوول كل شي باللعبه طلعته

وبنسبه للعبه انا خلصتها 26-2
لان انزلت بالكوويت 25-2 وانا قعدت لين نهيتها

واللعبه عجيبه والنهايه حلووه

المفنووود
07-03-2004, 06:27 PM
السلااااااااااااااام عليكم شباب ابا منكم مساعده

وصلت لين عند الباب اللي فيه شي اصفر اضغط دائره وما يستوي شي ما اعرف شو اسوي وانا العب بالساموراي مو بو خشم اوك بليز ساعدني تراني ميت من القهر باي

sleem
07-03-2004, 10:08 PM
طور سلاحك انزل في المجاري اجلك الله واشفط الارواح وارجع للتسييف وطور سلاحك

<عازف جيتار>
07-03-2004, 11:11 PM
شباب بصراحه القصه واللعب مو احلى من الجزء الثاني حتى الصعوبه مع انها بالياباني الا انها سهله انا خلصتها بيومين واعتقد 12 ساعه ونص بس بصراحه ما عجبتني يمكن لأنها بالياباني والقصه مو مفهومه انا ما فهمت كلمه من القصه بس حتى لو عرفت القصه مااعتقد احلى من الجزء الثاني
ونصيحه حق اللي ما شرى اللعبه ينطر شهر ونص ويشتريها بالانجليزي
وشكرا

المفنووود
12-03-2004, 11:14 AM
اوك بس كيف اشفط الاروااااااااااااح

ENZOU
12-03-2004, 11:33 AM
والله والله يا سليم انا انهيت اونيموشا

11 ساعه 12 دقيقه ...... 54 تخزينه

بس تندمت يوم انهيتها لانها رووووعه في الابداع
من ناحيت القصه والسيناريو ... والجرافيكس ووضوع الملامح بنسبة كبيره
وكل شي في اللعبه

مبرووووووووك سليم على النهايه
واحسدك انك انهيتا بوقت طويل لانك استمتعت فيها اكثر منى
مبرووووووووووك بانتظار الجزء الرابع

كايتو
12-03-2004, 11:35 AM
[QUOTE
مبرووووووووووك بانتظار الجزء الرابع[/QUOTE]

اولا مبروك على انهاء اللعبة بهذا المعدل الجيد جدا ...

ثانيا من قال لك في جزء رابع ؟ :D ...الجزء الثالث كان مسك الختام للثلاثية الرائعة اونيموشا..... :blackeye: ...رغم ظهور بعض الاشاعات عن جزء رابع.....لكنه امر مستبعد كليا ....

sleem
12-03-2004, 11:56 AM
المفنووود بعد ماتقتل الوحوش اللي تحت تأخذ الارواح يعني بعد ماتقتل الاعداء يبقى في مكانهم اشياء مضيئه اضغط اكس علشان تشفطها وبعدين تروح التسييف تختار الخيار الثاني وتطور سلاحك
ENZOU
الله يبارك فيك وانت بعد مبروك
كايتو كلامه صحيح هذا آخر جزء بس اغلب الشركات تقول هذا آخر جزء وبعد فتره تلاقي اعلان جزء جديد

والسلام

Night Road
17-03-2004, 05:24 PM
شباب انا وصلت عند ثالث باب الي عليه شي ازرق زي الطاقة ، الاول فتحته والثاني زودت الطاقة وفتح بس الثالث الي في القصر في فرنسا ماعرفت له مع العلم ان الكرات الي فوق الخمس منورة والطاقة كاملة ، كيف افتحه ..
وشاكر لك حبيبي sleem على المساعدات واتمنى لك التوفيق ..

.............................................................

naser2003
22-03-2004, 03:30 PM
أنا أبي مساعدة بعد ما اخلص الكنيسة في مكان الي اقدر العب فية بالاعبين الشرطي و ساموناسكي وين أروح

وشكراا

lo bega
27-03-2004, 12:24 PM
باركو لي اشتريت لعبة أونيموشيا 3 قبل 3 أيام :D

والحين وصلت لمرحلة الباب اللي عليها لونها أصفر ما قدرت ادخله ولازم أطور سلاحي الى المستوى الثالث . كيف أسويها ؟

وجربت طريقتك للحل للأخ المنفوووووود لكن ما فيها فايدة :mad:
يا أخ سليم ساعدني وضح لي :afraid:

مع العلم أن الدوائر الخمسة المضيئة الحمراء كاملة والأصفر اللي تحت الطاقة كاملة أيضا وبعدين رحت عند الاسلحة ووجدت مستوى سلاحي عند 1 وليس 2 !!!!!!!!!
وأنت قلت اشفط الأرواح من الأعداء هذي فهمتها ... وبعدين أروح التسييف وأختار الخيار الثاني و أطور سلاحي ز والسؤال هو . وين التسييف ؟؟؟؟؟؟؟

وآسف على الاطالة
:(

lo bega
27-03-2004, 12:26 PM
ولازم أطور سلاحي الى المستوى الثالث

عفوا الى المستوى الثاني .
:D

thebitter
07-02-2005, 04:30 PM
السلام ،

انا عندي استفسار ، وصلت للكنسية ودخلت من الباب في طريقين طريق نهاية يودي لحفرة ومايصير تعبر وطريق ثاني لباب مغلق حسب ماقريت انة يجب اني اعود للقاعة واضغط X على الثمائيل بالترتيب حسب المصابين 1 2 3 4
سويت ولكن ماحصل اي شيء ياريت المساعدة !!