المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اول حب ينتهي بلمح البصر



Batistuta
28-02-2004, 05:53 AM
(( أول حب ينتهي بلمح البصر))

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه القصه من إحدى قصص هذا الزمان التي تروي مأساة شاب لم يعرف للحب معنى اوطعم
فهذا الشاب كان في مكتمل العمر تقريباً..
وكان حسن المظهر .. فكان يسُر الناظر عندما ينظر اليه
ويبعث السرور في وجه كل من حوله..
تبدأ قصته عندما تم تعيّنه في منطقه بعيده عن المنطقه التي كان يسكنها وذلك بعد تخرجه من الجامعه
فوفقه الله سبحانه وتعالى بوظيفة محترمه وراتب معقول..
وكانت وظيفته محاسب في إحدى المحلات الكبرى.
وانتم تعلمون ان هذه الوظيفه يتسنى لها قدوم النساء والرجال....
وفي يوم من الأيام قدمت فتاه مع عائلتها الى هذا المحل وأخذت ماتحتاج هي وعائلتها، وعندما ارادت ان
تُتم الحساب اصيبت بحاله من الذهول لما رأته عيناها من بريق
وكان هذا البريق هو بريق عينيّ بطلنا فأتمت الحساب وخرجت من المحل
وفور خروجها نظرت الى اعلى المحل حيث إسم المحل ورقم الهاتف فكتبت الرقم وذهبت..
وفي اليوم التالي وتحديداً في الساعه الحاديه عشره مساءً اتصلت على المحل ..
وبعد مضيّ ثلاث رنات سمعت كلمة {مرحبا} واقفلت الخط، وعاودت الكره فسمعت {اهلاً} واقفلت الخط
وعاودت الكره فسمعت {نعم} وظلت في حالة صمت فقال للمره الثانيه {نعم} بصوت متضايق
فقررت هي الكلام ...

مع العلم ان اسم البطل ماجد
واسم البطله منيره

والأن سوف انقل لكم احداث المكالمه الهاتفيه التي دارت بين ماجد ومنيره:ــ

منيره : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ماجد: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
منيره : من معاي...؟
ماجد: معاك المحل( الفلاني)
منيره : آها والله..؟
ماجد: ايه والله!
ماجد: أي خدمه؟
منيره : ايه لو سمحت
ماجد: تفضلي وش طلبك حتى نوصله لك؟
منيره : بغيت توصلني لـِ قلبك...
ماجد: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
منيره : الــــــو .. الــــــو
ماجد: معاكِ انا!!
منيره : وين رحت؟
ماجد: عفواً الظاهر انتِ غلطانه بالرقم
منيره : لا انا متأكده منه
ماجد: طيب وش تبين بالضبط؟
منيره : انت مو ماجد اللي تشتغل محاسب بالمحل ( الفلاني)؟؟
ماجد: ايه انا هو
منيره : اجل انا مو غلطانه بالرقم
ماجد: لو سمحتي قفلي الخط انتِ وحده فاضيه وانا مو فاضي لك وراي شغل
منيره : بس انت عاجبني
ماجد: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
منيره : وينك ماجد وين تروح؟؟
ماجد: اقول ترى انا مالي ومال الحب ولااعرف عنه شئ والله العظيم
منيره : مو مهم انت خلك معي وانت تصير فيلسوف في الحب
ماجد: طيب والحين ممكن استأذن وراي شغل
منيره : طيب حبيبي بالتوفيق (( امواااااااااااه ))
ماجد: بنت وش ذا.... ؟ !!!!!
منيره : عربون محبتنا انشاالله
ماجد: لاحول ولاقوة إلا بالله
ماجد: مع السلامه
منيره : طيب مع السلامه بس حط في بالك اني راح اكلمك بكره بنفس الوقت
ماجد: طيب ... طيب... باي
منيره : باي
طوط ...... طوط

انتهت المكالمه ........

الأن انقل لكم احوال ماجد مع صديقه بعد المكالمه........

الصديق: ماجد ........ ماجد ............ماجد
الصديق: وصمخ ماتسمع انت.....؟
ماجد: هااااااااااااااه وش تبي..؟
الصديق: وين سارح...هااااه؟
ماجد: ولا شئ
الصديق: شكله من الإتصال اللي تو؟؟؟
ماجد: بضحكة قهر(هههه) لاياشيخ تنكت انت
الصديق: ماجد اخوي فضفض لي انا اخوك وصديقك بنفس الوقت
ماجد: بتنهيده طويله عريضه( إيييييييييييه ) والله ماادري وش اقول
الصديق .......... راح باله بال......
الصديق: سولف لي ماجد انا اكثر واحد يسمع لعذاب الأحبه
؟!!!!!ماجد علامة استفهام بوجهه كبر الرياض!!!!!؟
ماجد: عيد وش قلت؟؟
الصديق: اقوووووول انا اكثر واحد يسمع لـِ سوالف الحب والعذاب
وتنهيده طويله (إيييييييييييييييييه)
ماجد: بسماعة التلفون طرااااااااااااااااخ على راس صديقه
الصديق: ليش ياماجد ؟؟؟؟؟
ماجد: ومن قالك اني احب واتعذب.....؟
الصديق: اجل وش فيك ماتقولي؟
ماجد: ابد ولاشئ وحده اذتني قبل شوي
الصديق: ليش وش تقول لك؟
ماجد: والله تقول كلام ماينقال كلام مو زين
الصديق: افا واللـــــه
الصديق كمان ........... راح باله بال
ماجد حكى لصديقه اللي صار
الصديق: ياخي حرام عليك بنت تدق عليك وتسوي فيها كذا
ماجد: ماادري وش اقول والله ضاعت علومي
الصديق: خلاص بس ماعليك انسى اللي صار شكلها وحده تبي تقهرك بس
ماجد: يمكن!!

انتهى......


أحوال منيره في بيتها بعد المكالمه.............

منيره: ياناس يهبل والله انه روعه
اختها: بسم الله الرحمن الرحيم
حولنا ولا علينا
منيره: هههههههههههه
اختها: منيره وش صابك؟؟
منيره: احبه والله من اول مرحبا لالالالا من اول نظره والله
اختها: منو ذا......؟
منيره: ماجد المحاسب اللي بالمحل (الفلاني)
اختها: اهاااااااااااا
الله يوفقك !!!!!!!!!
منيره: وش فيك تقوليها بدون نفس
اختها: لا ولاشئ الله يكون بعونك احس انه معقد
منيره: والله لاافك عقدته انشاالله
اختها: آمين يالله انا بروح توصين شئ
منيره: ايه اوصي!!!!
اختها: آمري..
منيره: ادعي لـِ ماجد بالتوفيق
اختها: تحلطم ((( الحمدالله والشكر ))
طيب ..... طيب..... انشالله
منيره: ههههههههههه
اختها: مع السلامه

انتهى.........

وفي اليوم التالي وفي نفس الوقت (( الحاديه عشره مساءً )) اتصلت منيره على المحل
ورد عليها ماجد .....
ماجد: هلا المحل الفلاني أي خدمه
منيره: اموااااااااااااااااه
ماجد: طوط.........طوط

قفل الخط...........!

اخذت منيره تزيد من اتصالها على المحل في كل الأوقات الى ان رد عليها ماجد وطلبت منه
ان يسمعها للأخر
وافق ماجد على طلبها .. فأخذت تصف شعورها تجاهه واخبرته انها صادقه بكلامها وانها لاتلعب
او تتسلى.....
قدر ماجد كلام منيره وطلب منها ان لاتزعجه على المحل لانها سببت له الإحراج
وافقت منيره ولكن شرطت عليه ان يكلمها على موبايل وافق ماجد على شرطها فأخذت رقمه واخذ هو رقمها
ومع مرور الوقت اصبح ماجد متعلق بـِ منيره تعلق شديد
لـِ درجة انه كان ينادي اصدقائه بأسمها،
فلاحظ اصدقائه التغيرات التي طرأت على ماجد فأصبح قليل الأكل، كثير السرحان، يكثر من مناداة اصدقائه بأسمها
ولكن لم يتجرأ اصدقائه على سؤال ماجد عن السبب ......
لانهم كانوا يعلمون انها اول حب في حياته وكل مايملك.

وبعد مضيّ سنه ونصف......

طلب ماجد من منيره ان يقابلها!!!
قالت منيره اوكي ماجد بس كل شئ بوقته حلو
ماجد: لالالا مايصير منيره انتِ شفتيني وانا لازم اشوفك والحين احنا كملنا سنه وشويه
منيره: اوكي مافي مشكله
ماجد: طيب حددي لي الوقت والمكان
منيره: بعد كم يوم انا واهلي طالعين منتزه اشوفك هناك
ماجد: طيب بس انا ماادله بطلع وراكم
منيره: طيب انت خلك ورى سيارتنا
ماجد: طيب انا مااعرف سيارتكم
منيره: سيارتنا لونها كذا ورقمها كذا ونوعها كذا......
ماجد: اوكي طيب صار..

ماجد صار يعد الوقت والايام وصار ماياكل ولايشرب لانه بيشوف منيره مُنى عمره

جاء اليوم الموعود......

منيره: هاه ماجد وينك..
ماجد: عند بيتكم
منيره: طيب احنا الحين بالسياره خلك ورانا
ماجد: طيب بس انتِ كل خمس دقايق اعطيني رنه حتى احس انك معي
منيره: طيب انشالله

ماجد صار ورى سيارتهم بالتمام صار مثل الظل لهم وكل خمس دقايق يدق جواله
وهو وراهم فجأه انقطع اتصال منيره مرت عشره دقايق وما اتصلت
وربع ساعه وبعد مااتصلت
ماجد خاف وفكر انه يتصل بس قال يمكن انشغلت مع اهلها ومااحب احرجها خلها على راحتها

وشوي والا ماجد من كثر سرحانه فقد اثر السياره ومايدري وين يروح
الا وصوت الإسعاف جاي من جنبه
ماجد: لاحول ولا قوة إلا بالله
ماجد قال خليني الحقها واشوف وش صار وارجع اتصل على منيره
وقفت سيارة الإسعاف ووقف ماجد وراها ونزل من سيارته عشان يشوف الحادث

وكانت صدمة عمره!!!!!!
السياره نفسها والرقم ونوعها هي نفسها لا محاله....
ماجد ناظر شوي وشاف شايب وعجوز وثلاث بنات والدم مالي المكان
وكانوا كلهم فاقدين للوعي
ماجد يمشي ورجوله مو شايلته وهو مو عارف من فيهم منيره
ماجد اتصل على جوال منيره وسمع صوت الجوال واخذ يمشي وراه لين مالقاه واخذه وقرأ
اللي مكتوب على شاشة الجوال ولقى مكتوب
{{{{ امـــــــل عمري }}}}
ماجد قال يمكن وحده من صاحباتها.. وعرض الرقم وشافه رقمه!!
يالله مااصدق انا احبها وهي تحبني اكثر من نفسها .......
! وشاف منيره!
سبحان الله جمال الكون كان فيها صدق انها روعة الخالق سبحانه وتعالى
والدم كان مغطيها ....وماجد يمسح بيده الدم اللي مالي وجه منيره ودموعه تنهال على صدر منيره..
ماجد شالها على كفوفه وسيدا على المستشفى وهو مااتحمل الموقف وفقد وعيه..

بعد ساعتين صحي ماجد وسأل عن منيره ......

وقالوا له الأطبه عظم الله اجرك
منيره عطتك عمرها....

ماجد صاح بأعلى صوته لا لا لا لا منيره ما ماتت انتم كذابين...
ودموعه تسابق كلماته وصار يركض بالمستشفى وينادي منيره الين ماهدوه الأطبه بالمهدئات..
وبعدها بأسبوع ماجد صار مايقدر يتكلم ولايقدر ياكل او يشرب صار شبه ميت..
ورجع ديرته وعند اهله بس كانه مارجع لانه جسمياً معهم وروحه وعقله مع منيره
وصار كل ماسمع بقصة حب او اسم منيره عقله شبه يختل.

"وماجد الأن في إحدى مستشفيات الطب النفسي"

على فكره القصه هذي واقعيه مليون بالميه وتكفون ادعوا لـِ ماجد تكفون...

"انا لله وانا اليه راجعون"

(((((ومشكورين)))))

hurricane4ever
28-02-2004, 10:26 AM
مشكور اخوي

لا حول ولا قوة الا بالله

زهرة الأحساء
05-03-2004, 08:37 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إنا لله و إنا إليه راجعون....
يارب اعد لماجد صحته ...
مسكين والله ما يستاهل .... قصه تخلي القلب حزين ...
لكن الحمد لله و ان لله و ان اليه راجعون...
و ألف شكرا على القصه