المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية أنباء عن اعتقال بن لادن ....^^

Homoud
28-02-2004, 12:28 PM
سمعت أنهم عرضوه على قناة الكويت بس مو متأكد ... :blackeye:

N-Design
28-02-2004, 12:45 PM
السلام عليكم أخوي ....
أنت تعلم أن أسامة بن لادن أصبح كالشبح للكفار ..... فمنهم من قال أنه هو والملا عمر شخصية واحدة ومنهم من قال أنه غير موجود ومنهم ومنهم...... فالحمد لله فهذا إن دل فهو يدل على تمكن الإيمان منه ولهذا جعله الله سبحانه وتعالى بحفظه ورعايته ....
وإنشاء الله لايستطيعون مس حتى شعرةً منه إنشاء الله ....
وإن كان الخبر صحيح .... فهناك المئات من أمثال بن لادن ....

الهم إحفظ الجهاد وأهله والمرابطين في سبيلك .... آميــــن ...
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

THE HAWK
28-02-2004, 12:58 PM
سمعت أنهم عرضوه على قناة الكويت بس مو متأكد ... :blackeye:لماذا الخبر إذاً ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Homoud
28-02-2004, 03:33 PM
THE HAWK

أخي أنا لما قلت مو متأكد يعني مو مصدق .......^^

لكن يمكن يكون صج

الزعيـALZAEMـم
28-02-2004, 04:33 PM
ههههههههههههههههههه

هذا من سابع المستحيلات ليش تعتقدون ان الشيخ اسامه بن لادن مثلصدام حسين

ذلك رجل مجاهد في سبيل الله وليس في سبيل شهواته...

اراهن بمليون دولار لو اقدرو يمسكوا الشيخ اسامه :tongue2:

BOiND
28-02-2004, 04:47 PM
ههههههههههههههههههه

هاتهم:tongue2:

امزح:D

ما اظنيه مسكوه:33:

MustafaMM
28-02-2004, 08:21 PM
الله يحفظه

q8ety
28-02-2004, 08:24 PM
شكله المنتدى هذا بيتحولحق منتدى الاشاعات:09:

كايتو
28-02-2004, 08:29 PM
ياخي الرجاء التأكد من الاخبار ( خصووووووصا الحساسة منها ) بعدين انشرها !! :31:

ولو كان الخبر صحيح فأسمه مش خبر وانما ( ضربة موجعة للمسلمين ) ....... :06:

darkitp
28-02-2004, 08:41 PM
كوميناساي ^_^

الإشاعات ممنوعة :D

أرجوا قفل الموضوع

darkitp
28-02-2004, 08:47 PM
اشاعات منوعة .. وهي ممنوعة ^_^

أرجو قفل الموضوع

و ... كوميناساي :)

كايتو
28-02-2004, 08:49 PM
اشاعات منوعة .. وهي ممنوعة ^_^

أرجو قفل الموضوع

و ... كوميناساي :)

ولك من ايمتى بتحكي ياباني ؟؟ :09:

darkitp
28-02-2004, 09:24 PM
أوهايو كودا مس كاييوتو :)

أنا أتعلم اليابانية من شأن أفهم الأنيمي ^_^

سايونارا :D

كايتو
28-02-2004, 09:27 PM

والله حتى انا بدي اتعلم ياباني حتى اشوف الاينيمي لكن معاهد التعليم غاااااالية ( 7000 ريال اقل شي ) :blackeye:

عموما الله يوفقك .......وان شا الله ما نخرج عن الموضوع اكثر من هيك :09:

TEDUSE 1=BAGGIO
28-02-2004, 09:28 PM

اقول اكبر شو انمي .

و الله يحفظ مجاهدينا من كل سوء .

Scorpion KING-911
29-02-2004, 02:21 AM
انا قريت في عدد امس السبت من جريدة النخبة الاسبوعية انهم محاصرين اسامة بن لادن في 26 كم
وان احد المسؤلين يؤكد انه تم القبض عليه وانه سوف يكون مفاجأة اكتوبر

طبعاً كلها راح تكون صور تركيب زي اللي سووها مع صدام لاضعاف حركات الجهاد والمقاومة من قبل المسمين

QataR NighTMarE
29-02-2004, 05:18 AM
اشاعــــــــه

Ninja_BoY
29-02-2004, 10:40 AM
ههههههههههههههههههه

مثل كلام الأخ .. وهذا من سابع المستحيلات ..

وإلي الله - سبحانه وتعالى - كاتبه بيصير .

golden_sky
29-02-2004, 10:48 AM
أوهايو كودا مس كاييوتو

سايونارا

no big deal :31:

BOiND
29-02-2004, 12:29 PM
كذبه ابريل قبل الموعد:p

sion001
29-02-2004, 02:13 PM
للأسف هذا ما تتداوله أجهزة الأنباء الآن بجميع أنواعها

إنشاء الله كل إشاعات

اللهم انتقم من الكفار يا رب

Revolutions
29-02-2004, 04:23 PM
شكلها اشاعـــة

alamid
29-02-2004, 04:57 PM
أكتفي بـ ....

"إِنَّ اللَّهَ يُدَافِعُ عَنِ الَّذِينَ آمَنُوا"..

"أَلا إِنَّ أَوْلِيَاء اللّهِ لاَ خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلاَ هُمْ يَحْزَنُونَ"..

faarees
29-02-2004, 11:56 PM
ليس غريبا ولا عجيبا

هم امسكوه او على وشك
شخصيا اتوقع انهم امسكوه
لكن لن يعلنوا قبل شهر عشره
من اجل الانتخابات
الم يمسكو ابو غيث لااعرف مالذي جعله يدخل ايران الم يذهب للجهاد فلماذا هرب اذا وقت المعركه
الا يريد الشهاده

على العموم
سيقبض على بن لادن ان عاجلا او اجلا

كايتو
01-03-2004, 12:12 AM
ليس غريبا ولا عجيبا

هم امسكوه او على وشك
شخصيا اتوقع انهم امسكوه
لكن لن يعلنوا قبل شهر عشره
من اجل الانتخابات
الم يمسكو ابو غيث لااعرف مالذي جعله يدخل ايران الم يذهب للجهاد فلماذا هرب اذا وقت المعركه
الا يريد الشهاده

على العموم
سيقبض على بن لادن ان عاجلا او اجلا

وسيلقى بوش و اعوانه في جهنم عاجلا ام اجلا .......

وتأكد انه عندما يلقى القبض ( لا قدر الله ) على اسامة بن لادن فسوف يكون هذا يوم نصرا لك انت لكنه يوم هزيمة في حق الاسلام و المسلمين .......

كايتو
01-03-2004, 12:51 AM
على فكرة يا فارس ......اليك راي الشيوخ و العلماء في المجاهد اسامة بن لادن .....وتأكد انه مهما كنت انت و من تكون فرأيك لا قيمة له ولايهم احدا ابدا امام رأي علمائنا ...........

قالوا عن ابن لادن ..
قال عنه الشيخ صالح اللحيدان - حفظه الله : " حكومة طالبان والشيخ أسامة مظلومين في هذا القتال الأمريكي الشرس ونصرة المظلوم أمر مطلوب على المسلمين.

قال عنه الشيخ محمد بن عثيمين - رحمه الله : " أحمد الله على تيسير هذا اللقاء مع أخينا أسامة الذي كنت أتمنى أن أجلس معه وقد بين لنا فضيلة الجهاد وأسأل الله أن يبارك في أخينا أسامة "

- قال عنه الشيخ ابن جبرين - حفظه الله : " أسامة رجل جاهد في سبيل الله قديماً وكان له جهود في بلاد الأفغان وفقه الله ونصره ونصر به ولا يزال قائماً بالجهاد وكونه يكفر فهذا من اجتهاده "

- قال عنه الشيخ العلامة حمود العقلاء الشعيبي رحمه الله : " هو مجاهد مؤمن يقاتل على منهج الكتاب والسنة بحذافيره "

- قال عنه الشيخ الشهيد بإذن الله الدكتورعبد الله عزام : " ولله أشهد أني لم أجد له نظيراً في العالم الإسلامي فنرجو الله أن يحفظ له دينه وماله وأن يبارك له في حياته "

- قال عنه الشيخ الأسير في سجون أمريكا عمر عبدالرحمن - فك الله أسره : " جزا الله أسامة خيراًً فقد كان حقاً يطبق الجهاد كما أُمر من الكتاب والسنة بارك الله في عمره "

- قال عنه الشيخ حامد العلي - حفظه الله : " الشيخ أسامة وقادة تنظيم القاعدة هم من المجاهدين في سبيل الله وأسأل الله لهم النصر "

- قال عنه الشيخ سعيد الزعير - حفظه الله : " الأمة تحتاج إلى رجال كأمثال أسامة يجاهد الأعداء فإن شئت ترى للرجال فانظر إلى أسامة "

- قال عنه القائد حكمتيار - حفظه الله : " الشيخ أسامة هبة من الله عز وجل وهبها الله للجهاد الأفغاني انه حقاً أمير المجاهدين "

- قال عنه الشيخ عمر بكري - حفظه الله : " لقد أحيا الشيخ أسامة فريضة الجهاد بعد أن كانت غائبة فجزاه الله خيراً "

- قال عنه الشيخ يونس خالص - حفظه الله : " أنا لا أملك إلا نفسي وهي عليّ عزيزة جداً ولكن نفسي دون نفسك ونحري دون نحرك وأنت في ضيافتنا ولا يصل أحد إليك إن شاء الله "

- قال عنه الشيخ علي الخضير - حفظه الله : " الشيخ أسامة رجل مجاهد في سبيل الله نسأل الله بأسمائه الحسنى وصفاته العلى أن ينصره ويمكن له

opz box
01-03-2004, 01:54 AM
الظاهر ما بقى شي و يمسكونه
ناطر هذا اليوم اللي اشوفهم ماسكينه

كايتو
01-03-2004, 01:58 AM
الظاهر ما بقى شي و يمسكونه
ناطر هذا اليوم اللي اشوفهم ماسكينه

وانا كمان ناطر اليوم اللي رح توقف فيه امام الله و يسألك ليش فرحت لما قبضوا على المجاهد :)

opz box
01-03-2004, 02:03 AM
مجاهد بالنسبه لك
اول مره اشوف مجاهد يقتل الابرياء و المدنيين من غير ذنب اي جهاد اللي تتكلم عنه
و الاسلام يحرم قتل الابرياء
و كثير من الناس ماتوا من غير ذنب بسبب هذا المدعو اسامه بن لادن و شوه صوره الاسلام في العالم
و انشالله اذا امسكوه راح يكون يوم سعيد و انشالله ياخذ عقابه عن الجرايم اللي ارتكبها

كايتو
01-03-2004, 02:06 AM
:)

شباب ....ملاحظين معي انه كل انسان يدعم بوش و يحبه..........نراه يتمنى الامساك بالمجاهد اسامة بن لادن ؟؟...شي غريب صح ؟ :33:

على فكرة اوبز .......اقرأ الموضوع منيح ......وشوف رأي العلماء ببن لادن ......وتأكد ان رأيك لاقيمة له ابدا امام رأي علمائنا ........اوكي ؟؟.......

بعدين هو سؤال لك : اذا مسكوا اسامة بن لادن ......من سوف يحررنا من امريكا ؟؟ ( لكنك تحب امريكا فما اظنك تريد احد يقضي عليها ) ........... :blackeye:

silent evill
01-03-2004, 02:38 AM
مجاهد بالنسبه لك
اول مره اشوف مجاهد يقتل الابرياء و المدنيين من غير ذنب اي جهاد اللي تتكلم عنه
و الاسلام يحرم قتل الابرياء
و كثير من الناس ماتوا من غير ذنب بسبب هذا المدعو اسامه بن لادن و شوه صوره الاسلام في العالم
و انشالله اذا امسكوه راح يكون يوم سعيد و انشالله ياخذ عقابه عن الجرايم اللي ارتكبها

اسامه ماقتل احد...غير الكفار :أفكر:

واللي ماتو كلهم بسبة صمت المسلمين وليس بسبة اسامه بن لادن :أفكر:

بالعكس اسامه بن لادن هو السبب الرئيسي لصحوة اليهود وخوفهم من الاسلام...

يعني الشيخ بن لادن لم يشوه الاسلام بالعكس بل اوضح للجميع مدى قوة العقيدة الاسلاميه..

فهاهي امه يتعدى مسلمينها المليار بكثييييييييير لم يعملوا شي...

وها هو شخص واحد هز اركان اليهود من اولهم ولأخرهم...والى يومنا هذا وهم يبحثون عنه ..!!

اذا انت تعتبر هذا تشويه للاسلام...

فانا واخواني المسلمين ندعو لك بالعافيه والشفاء العاجل... :cool:

silent evill
01-03-2004, 02:39 AM
وعلى طاري الخبر نعم...

يبدو انكم تتكلمون وانتم ماتابعون لا الناس ولا السياسه..

هذا خبر طلع من ويمن وفي نفس اليوم طلع الوزير الباكستاني ونفى هذا الخبر وانتم لين الحين تقولون اشاعه ولا لا :06:

alamid
01-03-2004, 02:46 AM
opz box..

الله أكبر،الإسلام كانت صورته ناصعة بسببك انت ,امثالك قبل ضربات 11سبتمبر!!!!..

كايتو..

بخصوص وضعك لكلام العلماء،ماأظن إنه له قيمة عندهم ،لأنهم مايتكلمون أصلاً من دافع ديني..

وعلى فكرة،خذها مني كلمة..

بعض الناس وبدون ذكر أسماء،عندما إجتاحت دولتهم قوات البعث وتفعلت بهم مافعلت،بكوا وصاحوا..!!ليس شماتةً والعياذ بالله،لكن للتذكير فقط ..!!

ومع الأسف حتّى الآن لم يعلموا مدى مايعانيه إخواننا المسلمين في الشيشان وأفغانستان وفلسطين والفلبين والصين..وغيرها

أمّا أسامة بن لادن وإخوانه المجاهدين فقد علموا مايلقاه المسلمين،مع أن أسامة بن لادن المليونير صاحب الشركات،كان يستطيع أن يعيش أفضل حياة بمنظور الدنينويين،لكنه فضّل الجهاد بالنفس وبالمال وبالكلمة..
فلله دره..

أخيراً،أحب أبشر مُحبي أمريكا،إن مُحبي الجهاد وأسامة بن لادن في إزدياد،سواءً مسلمين أو غير مسلمين..

اللهم إنّا نسألك نصرك الذي وعدت..

opz box
01-03-2004, 02:59 AM
اسامه ماقتل احد...غير الكفار :أفكر:

واللي ماتو كلهم بسبة صمت المسلمين وليس بسبة اسامه بن لادن :أفكر:

بالعكس اسامه بن لادن هو السبب الرئيسي لصحوة اليهود وخوفهم من الاسلام...

يعني الشيخ بن لادن لم يشوه الاسلام بالعكس بل اوضح للجميع مدى قوة العقيدة الاسلاميه..

فهاهي امه يتعدى مسلمينها المليار بكثييييييييير لم يعملوا شي...

وها هو شخص واحد هز اركان اليهود من اولهم ولأخرهم...والى يومنا هذا وهم يبحثون عنه ..!!

اذا انت تعتبر هذا تشويه للاسلام...

فانا واخواني المسلمين ندعو لك بالعافيه والشفاء العاجل... :cool:
والله توي ادري انه الاسلام يدعو لقتل غير المسلمين هذا خبر يديد و الله انا اللي ادعي لك بالشفاء اذا عندك عادي اذبح اي شخص لانه مو مسلم خوش تفكير والله كلامك مثل تفكير اليهود اللي يحللون قتل المسلمين
ترى الاسلام دين تسامح ما يصير انك تقتل اي شخص لمجرد دينه او عقيدته
الرسول صلى الله عليه و سلم ما قال اذبح اي شخص كافر
و لو هذا المدعو اسامه مجاهد جان سوه عمليته في الدوله العبريه مو راح و ضرب ابرياء بينهم اطفال و كبار و شباب و مسلمين و من جميع الديانات
الله يهديك انشالله
انشالله راح ايي اليوم اللي يتم القبض على هذا المدعو اسامه و ينال جزاؤه في الدنيا و راح اضحك عليه
و انشالله ياخذ عقابه في الاخره.

و سؤال اسامه ليش ما يقول اي كلمه عن الروس اللي هم قاعد يضربون الشيشان والا يمكن لانه اسلحته كله صناعه روسيه فما يقدر يمكن يوقفون عنه امداد الاسلحه لضرب المدنيين الابرياء

كايتو
01-03-2004, 03:04 AM
بصراحة يا اوبز حالتك بتقطع القلب .......كان الله في عونك ...................ولو قبضوا على اسامة ورح تضحك عليه فتأكد انه رح يجي يوم يضحك عليك فيه الناس عندما تكون واقفا الى جانب بوش و زمرته.....يوم القيامة....

وعلى فكرة ........اسامة ينوي ضرب امريكا قريبا .....ووصفها بـ ( الضربة القاسمة للظهر ) .......خبر محزن لك صح ؟؟......للأسف ....هو صحيح ...اوكي ؟

alamid
01-03-2004, 03:06 AM
و سؤال اسامه ليش ما يقول اي كلمه عن الروس اللي هم قاعد يضربون الشيشان والا يمكن لانه اسلحته كله صناعه روسيه فما يقدر يمكن يوقفون عنه امداد الاسلحه لضرب المدنيين الابرياء
هههههههههههههه،أصلاً محد طلّع الروس من أفغانستان بعد فضل الله غير أسامة بن لادن وعبدالله عزّام ..

مو مثل بعض الناس،ماعندهم شغلة غير التسبيح بحمد أمريكا ليلاً ونهاراً،أمريكا حررتنا أميركا حررت أفغانستان أمريكا حرت العراق..

نقطة أخيره،عليك بسؤال المجاهدين في الشيشان من الذي يمدهم بالسلاح ؟،حتماً سيكون الجواب المجاهد أسامة بن لادن ..

واسأل المجاهدين في كشمير ،سيقولون نفس الجواب..

وسابقاً كان أسامة يعاون القوات السودانية ضد حركة قرنق المسيحي الذين يمولونه أهل البيت الأبيض الذين تسبح بحمدهم ..!

كايتو
01-03-2004, 03:07 AM
هههههههههههههه،أصلاً محد طلّع الروس من أفغانستان بعد فضل الله غير أسامة بن لادن وعبدالله عزّام ..

مو مثل بعض الناس،ماعندهم شغلة غير التسبيح بحمد أمريكا ليلاً ونهاراً،أمريكا حررتنا أميركا حررت أفغانستان أمريكا حرت العراق..

نقطة أخيره،عليك بسؤال المجاهدين في الشيشان من الذي يمدهم بالسلاح ؟،حتماً سيكون الجواب المجاهد أسامة بن لادن ..

واسأل المجاهدين في كشمير ،سيقولون نفس الجواب..

وسابقاً كان أسامة يعاون القوات السودانية ضد حركة قرنق المسيحي الذين يمولونه أهل البيت الأبيض الذين تسبح بحمدهم ..!

طول عمرك ظالم يا العميد ...... :12:

يا اخي اترك شوية كلام لغيرك :p ......ما تركت لي شي احكي بعد كلامك المهزئ هذا .......الف شكر لك .. :)

opz box
01-03-2004, 03:18 AM
اولا انا قاعد اقول رايي في الموضوع
و ما راح يهمني كلامكم مثل ما تقول كايتو انه الناس تضحك علي مادري انت تعلم الغيب
و انت مستانس انه اسامه راح يضرب امريكا مثل ما تقول و انت مؤيد الضربه اللي انت تعلم انه اكثر اللي يموتون ابرياء
بس ترى ما راح يصير هذا الشي لانه اسامه على وشك القبض عليه و انا على وشك اني اضحك و بسوي عشا اذا امسكوه بعد.
و المشكله انه كل واحد فيكم هني يسوي روحه مفتي و يقول اسامه اهوا الصح و تقولون عن اللي يخالفكم انه راح يدخل النار والله تذكروني بقساوسه المسيحين ايام القرون الوسطى اللي كانوا يحرمون كل شي حتى العلماء كانوا يقتلونهم و اللي خالفهم يقتلونه بأسم الدين و في هذا الوقت كان العالم الاسلامي كله علم و حضاره و تقدم و حتى الغرب كانوا ياخذون منه العلم الحين الغرب تقدم علينه و انتوا تحرمون و تكفرون الناس و و كل مشاكلم اللي مو عارفين تحلونه تقطونه براس اريكا و تقولون الغرب يكرهون المسلمين و انا كثير من الغربيين اللي اشفوهم في النت ما يسبون المسلمين و لا يقولون عنه ااي شيء سيء بس هني بعض الاعضاء اي واحد غير مسلم تسبونه و تكفرونه و اللي ما يؤيدكم تقوله انت راح تدخل النار
و بعض الاعضاء تقول عادي اذبح مو مسلم او اسرق منه والله في مسلمين عايشين في امريكا احسن ما هم عايشين في بعض الدول العربيه
بس اقول راجعوا نفسكم شويه

كايتو
01-03-2004, 03:24 AM
اول شي راجع انت الموضوع و اقرا رأي العلماء ببن لادن .....ملاحظ انك من ساعة كاملة تتجاهل هاي النقطة ؟؟؟

وعلى فكرة .......نحن لا نعلم علم الغيب لكن الله اخبرنا بكتابه الحنيف عن مصير كل من يحب اليهود و يساعدهم ........

بعدين بعقلك ......اشرح هذه الاية ( بعقلك ) : يا ايها الذين امنوا لا تتخذوا اليهود ولا النصارى اولياء بعضهم اولياء بعض , ومن يتخذهم منكم فانه منهم ) ...............

انتبهت لاخر كلمتين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

( ومن يتخذهم منكم فانه منهم ) ..........

وانت عندما تتمنى ان يلقى القبض على بن لادن ...............وتسبح بحمد امريكا ليلا ونهارا ....فانت منهم شئت ام ابيت ..........والاية واضحة مثل الشمس يا اخ ومافي داعي للانكار او قول ( لا تفسر الايات على كيفك ) .....

على فكرة ..........نحن لا نحب اسامة لقتله الابرياء حسب زعمك ....بل لأنه يدمر امريكا و اعوانها .....طيب رح اسالك سؤال : كم مرة ذكر لك اسامة في اشرطته خسائر امريكا البشرية من عملية 11 سبتمبر ؟؟......تقريبا ولا مرة ...................طيب سؤال : كم مرة ذكر الخسائر المادية لامريكا ؟؟؟؟............كل كل مرة .......يعني اسامة يدمر امريكا جسديا و ماديا ..............وانت لا تركز سوى على الجانب البشري و فقط !!!!

تأكد يا اوبز.....لو كل المسلمين كانوا مثلك ..........لضاعت الامة الاسلامية و انتشر حب امريكا و الفساد بين المسلمين .....والحمدلله انه اسامة موجود حتى يردع ( هيك اشكال ) ........

opz box
01-03-2004, 03:34 AM
مشكلتك انكم تفسرون الايات على كيفكم
والله محد شوه سمعة الاسلام الا اسامه بن لادن
و مشكلتك كايتو انك تزيد كلام و تحرفه و تقولني شي ما قلته و تحاول انك تقلب الحقائق
يعني تقول اني اسبح بحمد امريكا ليل نهار انا قلت اؤيد امريكا فلا تغير الكلام و امريكا دوله مو دينيه دوله متعددة الديانات فيها كل الديانات يعني اذا مسلم جنسيته امريكيه راح يدخل النار خوش تفكير و اذا امريكي مسلم ايد دولته هذا كافر و خاين
هذا انتوا اللي يقتل امريكي صار مجاهد على حسب تفكيركم
راجعوا نفسكم يمكن الله يغفر لكم يوم القيامه و لاحظت انكم اي شخص يقتل و يذبح و بعدين يحارب امريكا صار مجاهد
اذا فيه ناس يقولون عن صدام مجاهد و اسامه مجاهد والله حرام تشبهون هذيلا الاشخاص القتله
بالمجاهدين اللي يدافعون عن كلمة الله

كايتو
01-03-2004, 03:37 AM
لا لا انت المجاهد الي تدافع الاسلام .........ان شا الله رح تتحرر فلسطين على يدك و على يد امريكا ......وان شا الله رح تتحرر فلسطين من المفاوضات .......الله يقويك يا اوبز لتحرر المسلمين من اليهود و يكون فو عونك !!!!!!!!!! :31:

اقلك ........تعبت من النقاش معاك .......واليوم الحاسم بيننا هو يوم القيامة..........ومالنا غير ندعي لنا و لك بالهداية ..................الله يهدينا ويهديك ......

سلام

opz box
01-03-2004, 03:42 AM
الله يهدي الجميع انشالله
والله انا ما اقعد 24 ساعه اقول جهاد و الله ينصر المجاهدين و قاعد على النت و بس اتكلم اللي يبي يجاهد يروح يجاهد
مو بس يتكلم و اذا قلنا ليش ما تجاهدين تقولون الحدود مو مفتوحه واللي قاعدين يجاهدون على قولتكم شلون افتحولهم الحدود واسطه والا الموضوع بس كلام
و انا بعد مليت مع السلامه و اسمحولي اذا زعلت احد بس الموضوع انه هذا رايي و قلته بصراحه
و شكرا

alamid
01-03-2004, 04:04 AM
والله تذكروني بقساوسه المسيحين ايام القرون الوسطى اللي كانوا يحرمون كل شي حتى العلماء كانوا يقتلونهم و اللي خالفهم يقتلونه بأسم الدين
ليه الأخ عايش من ايام القرون الوسطى؟..

وأنا أقول ليش عقليتك كذا!!،

ماعليك حرج أجل....

كايتو..

ماشاء الله عليك ،ماخذ القيادة في الردود ..

أنا اللي ابغاك تعطيني مجال شوي..

بس يالله في الجميع إن شاء الله الخير والبركة ..

opz box
01-03-2004, 04:12 AM
ليه الأخ عايش من ايام القرون الوسطى؟..

وأنا أقول ليش عقليتك كذا!!،

ماعليك حرج أجل....

كايتو..

ماشاء الله عليك ،ماخذ القيادة في الردود ..

أنا اللي ابغاك تعطيني مجال شوي..

بس يالله في الجميع إن شاء الله الخير والبركة ..

الظاهر ما مرت عليك الكتب او مو داخل مدارس هذي حقائق من التاريخ و افتح اي كتاب تاريخ او كتب التاريخ الاسلامي راح تعرف و انا بعد الحين عرفت ليش تفكيرك جذيه لانك مو متعلم و بس تاخذ معلومات من اللي يقوله استاذك بن لادن
اقول ترى فيه تعليم مسائي

و ماشالله يعني الحين ردودكم فلته و اقنعتوني والله حاله واحد يرفع حق الثاني.
ما ارده من المربوط الا المفتلت

DonMusallam
01-03-2004, 05:47 AM
يا جماعة الاختلاف في الرأي لا يفسد في الود قضية ، شفيكم قلبتوا الموضوع هوشة ؟ خلاص كل واحد قال رأيه و خلاص ، يعني كل ما طلع موضوع عن بن لادن نفس النقاشات تتكرر ؟ هذا يقول بن لادن زين و هذا يقول بن لادن مو زين ، نقاشات عقيمة و مالها أي نتيجة ، انا من اشتركت في المنتدى و نفس الأعضاء يتناقشون في نفس الأمور ، نفس الأسئلة بس بصيغة ثانية .. خلااااااااااااص!!

كاتب الموضوع كتبه عشان يشوف رايكم مو عشان يشوف هواشكم...

آسف عالأسلوب بس والله طفرت ..

aziz=jotaro
01-03-2004, 05:56 AM
اي فعلا انا قريت عن خبر اعتقال اسامه بن لادن

بس امريكا تنفي الخبر

وايران تؤكد الخبر!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

سؤالي اهو......ليش كل المجاهدين الي ينصادون تدري ايران عنهم؟؟؟؟

شنو علاقه ايران بامريكا؟؟؟؟

العلاقه اغلب الناس يمكن اتشوفها عداوه.صح؟

وعندي سؤالي...اتوقعون ايران تكذب ولا امريكا تكذب؟؟؟؟؟

انا اتوقع ان بعد ثلاثه اشهر امريكا ستنشر خبر اعتقال اسامه وان اسامه الان في ايران.

اسامه...اسد يجرر قطه رقطاء

Homoud
01-03-2004, 12:14 PM
يا شباب هدو شوي .... :p

ترا السالفة ما تسوى .... :31:

على فكرة الموضوع عن أنباء عن اعتقال بن لادن ...

ما شالله قلبتوا المنتدى سياسي :D :D :D :D

take it easy guys :biggthump

sion001
01-03-2004, 08:03 PM
المسلمون الآن يعيشون العصور المظلمة التي كانت تعيشها أوروبا

HAMAD 11
01-03-2004, 08:44 PM
اخوي جيل فالانتاين من الافضل انه تصلح تلفزيونكم :D

لأنه مستحيل انهم يلقون بن لادن :)

Homoud
01-03-2004, 09:08 PM
اخوي جيل فالانتاين من الافضل انه تصلح تلفزيونكم :D

لأنه مستحيل انهم يلقون بن لادن :)

ان شالله ببدله .... :D :D

ثاني شئ أنت شجابك اهنيه ... :09: يبه روح منظمة التجسس وخلك من السياسه ترا أنت صغير وأخاف ينغسل مخك :09: :p :09: :p :D :D :D :D :D

سلملم :ciao:

MaStErZ
01-03-2004, 10:31 PM
مشكورين على الاخبار غير السارة

ولكن انا لي رجاء عندك وعند كل الاعضاء

ياشباب الي يبغى يجيب اشاعات لايجيب مثل هادي الاشاعات
الي حتى لو انها صحيحة مانبغى نسمعها:vereymad: :vereymad:

خذو الاشاعات الي تنقال:reporter:

(( نباء مقتل الرئيس الامريكي بوش يملا ارجاء الولايات المتحدة الامريكية اليوم )):biggthump

(( كشفت المخابرات الفيدرالية امس على رئيس الوزراء الاسرائيلي شارون مشنوقا في احدى
صحا ري افرقيا )):biggthump

ودمتم سالمين
:ciao:

ODIN
01-03-2004, 11:08 PM
الموضوع زاد عن حده ..

* تنبيه لصاحب الردود الهزليه ... فالنتاين .نرجو الابتعاد عنها خاصه في المنتديات الجاده مثل الاخبار .

ODIN
01-03-2004, 11:15 PM
الموضوع زاد عن حده ..

* تنبيه لصاحب الردود الهزليه ... فالنتاين .نرجو الابتعاد عنها خاصه في المنتديات الجاده مثل الاخبار .