المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التوقعات لمنتخب البرازيل

oraibi
27-07-2001, 09:04 AM
:( مين يتوقع أن البرازيل تدخل كأس العالم لعام 2002 .:أفكر:

holly_smoke
27-07-2001, 10:49 AM
شوف انا اتوقع انها تفوت كاس العالم حتى لو لعبت بيله معاها..:)
اما انها تاخذ كاس العالم ما اتعقد الا اذا حصلت معجزه...:)

امبراطور
27-07-2001, 07:10 PM
أنا أتوقع انها تتأهل لكاس العالم 2002

salman
31-07-2001, 03:11 AM
البرازيل شاركت في كل نهائيات كأس العالم وحتشارك حتى في اليابان وكوريا اذا اعادو المدرب القديم ماريو
زغالو وعدوا الاعبين المميزن مثل روماريو و ريفالدو وربرتو كارلوس ورونالدو .لو يحطوا هالعيبة
يتأهلوا الى كأس العلم 100% ويجيبوا الكأس بعد لكن اذا استمرت على هذا الوضع فاالبرازيل عل الدنيا السلام

samcelona
31-07-2001, 07:48 AM
احنا بنحكي عن البرازيل مش عن جزر البطيخ
البرازيل بتضل برازيل
و اتوقع انها تتأهل وتتنافس و تجيب الكاس كمان
استنوا المارد البرازيلي ;)

النايم
31-07-2001, 02:11 PM
انا لا اتوقع اذا سارت على نفس هذا الطريق
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وشكرا

alamid
31-07-2001, 04:03 PM
أنا أتوقع انها تتأهل لكاس العالم وستأخذ المركز الخامس
وشكرآ:p

FAS
31-07-2001, 04:12 PM
كتب العضو (salman)
ااذا اعادو المدرب القديم ماريو
زغالو وعدوا الاعبين المميزن مثل روماريو و ريفالدو وربرتو كارلوس ورونالدو .لو يحطوا هالعيبة
يتأهلوا الى كأس العلم 100% ويجيبوا الكأس بعد

احب اذكرك ان هاللعيبه ( باستثناء روماريو ) شاركوا في نهائي كاس العالم 98 مع مدربهم زاغالو مع ذلك ايش كانت النتيجه ؟؟؟ 3-0 لفرنسا

و لا تنسى انهم من بعد كوبا امريكا 99 انهاروا تماما و الدليل انخفاض مستواهم ...فليس من المعقول ان يخسر فريق من الاكوادور و استراليا و الهندوراس ....و لا تنسى ان الارجنتين هي افضل منتخب حاليا و من كثر لاعبينه مما يعرفون ايش يختراون ( منتخب من الجوله الاولى متصدر التصفيات ...وين المنافسه ) هذا غير مستواهم الرائع و العالي و لا تنسى المنتخب الفرنسي حامل 3 بطولات متتاليه ما يكفيك انه متصدر الترتيب العالمي ( مع اني اعتقد ان الارجنتين افضل حاليا )

البرازيل في كفه عفريت و اذا وصلت تعتبر معجزه اما فوزها بكاس العالم ....اعتقد انه شيء من المستحيل ...خلها توصل بعدين فكر في الكاس

تحياتي

salman
01-08-2001, 03:01 AM
صحيح كانت النتيجة 3-0 لكن تقدر تقول لي كم اجاز حققه . حقق كأس العالم سنة 54ز58ومدرب سنة 70 ومساعد مدرب سنة 94. اما سبب هزيمتهم اما الهندوراس لأن العيبة صغار وليس عندهم خبرة اكثرهم اعمارهم دايما من 17الى 25 ولم يكونوا العيبة المعروفين مثل ريفالدو وكافو وباقي الشلة.اما المدرب اكبر غلطان لأنه يبغي الفوز لنفسه ويقول العيبة صغار لكن فازوا بفضل تدريبي ؛ هذا مان يريده هذا المدرب.

Mr.VEGA
01-08-2001, 05:56 AM
مــــــــــــــرحبا .. .. ..

بصراحة أنا أرشح البرزيل للمنافسة على كأس العالم بس على شرط يكون المنتخب بكامل نجوم البرزيل
من رفيالدو إلى ألكس و بإذن الله رح يجيبو الكاس .. .. ..
أما حكاية فرنسا و (3-0) فأنا أقول ( ده زمان و جبر ) إحن أولاد النهرده :) يعني إلي يخلي البرزيــل
تنهزم قدام فرنسا و هي حاملة اللقب رح يخلي فرنسا تنهزم قدام البرزيل و غيرها و هي حاملة اللقــــب
و لا تنسوا يا جماعة الخير أن الكرة فوز و خسارة و مافيي فريق يفوز على طول و لا فريق ينهزم على
طول صح و لا كلامي غلط ?: .. ..

و شكــــــ( Mr.VEGA )ـــــــرا
:) :) :) :)

samcelona
01-08-2001, 07:41 AM
ما تنسوش انه ريفال\دو بيلعب في البرازيل
و هدا اللاعب ممكن بعمل اي شي و كل شي علشان ينقذ الموقف

enad2020
01-08-2001, 10:42 AM
البرازيل تتأهل لكأس العالم غصب عن اللي مو راضي . البرازيل لو لعبو بالصف الثاني مع المدرب زاغالوا واللاعب ريفالدو راح يتأهلوا :)

بعدين احب اذكر salman ان رونالدو ما عاد مثل اول الحين ريفالدو الكل بالكل

salman
02-08-2001, 04:56 AM
انا معاك ياخ ENAD2020 في ان رونالدو مش زي الماضي لكن ريفالدو مايقدر على كل شي لوحده.

باتيقـول
02-08-2001, 05:12 AM
البرازيل تأهلها الان صعب ...لانها لم تعد البرازيل السابقة ...وريفالدو لا يستطيع فعل كل شيء لوحدة