المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماضي المصارعه الحرة



mr.what
29-02-2004, 06:05 PM
السلام عليكم

قبل سنوات قليليه, تغيرت المصارعه في طريقتها لتسلية وترفيه الناس.عما كانت عليه في الايام الماضيه,كانت المصارعه في الماضي ترفه الناس بشخصياتها ومبارياتها أكثر من كونها سيناريو كما هو الحال الان.كان مشجعو المصاعه يجلسوا في حلبه اوصاله صغيره وكان دخول المصارعين بدون مسيقى بدون مؤثرات فيديويه اوحتى مسيقى فاتنه.كانوا يستمتعوا بـمبايات القفص او مباريات السلك الحديدي وغيرها,

البعض لايوافق على المباريات القديمه او المدرسه القديمه ولكن هده وصفه لكل مباره لنعرف ماذا يجب ان نفعل مع هده المباريات وكيف نخلطها بالمصارعه الحاليه حتى نخرج بنتيجة أكثر من خياليه.

لنبدا بالهاري بويز والددلي كثير منا شاهد مباريات هدان الفريقان ولازلنا نريد ان نشاهدهما ايضا يتقاتلان ضد بعض.ولكن لوخلطنا حركات جيف هاردي الطائره والمحفوفه بالمخاطر مع عدوانية الددلي لخرجنا بمباره اكثر من مدهشه ومن الممكن ان تكون مؤذيه ستبقى في ادهاننا للأبد.ومن ينسى مبارتهم في "الرويل رامبول" 2000 مباره الطاوله.

المباره الاولى: مباره ثلاث طبقات من القفص الحديدي

هذه المباره كانت فيwcw وقد يكون البعض رآها في اواسط التسعينات.يتألف نوع هده المباره من قفص محاط بالحلبه ويكون مفتوح في أعلاه وتستطيع ان تصعد الى القفص الثاني عن طريق فتحه في القفص الأول تؤدي اليه وكدلك الحال للقفص الثاني حتى تصل الى القفص الثالث وتخرج منه ويكون فيها اكثر من ثلاثه مصارعين.ولو وضعنا بطوله العالم على هده المباره ستكون مدهشه وهناك مصارع واحد محظوظ ينجو من هده المعركه.

المباره الثانيه: السلك الحديدي.

هده المباه تكون بسلك حديد محاط بحبل الحلبه "مثل مباره ميك فولي في اليابان" اذا احد شافها ولتتوقع في هده المباره شلالات من الدماء بعيده كل البعد عن التمثيل.لو وضعنا بطوله الهاردكور في هده المباره ستكون خيال بل اكثر ولكن من يهتم بهدا اللقب حاليا كما قلت في موضوع سابق"تلك كانت عهود الازهار"

المباره الاخير:لعبة الحرب

هدا النوع من المباريات كان في اواسط الثمانينات الى بدايت التسعينات وتكون في قفص يشبه قفص "هيل ان سيل"لكنه مفتوح من الاعلى ويكون اساس هده المباره على اربع من المصارعين المحبوبين جماهيريا ضد اربعه مكروهين وهده المباره لها شروط اكثر من هده.
ولكن تخيل هدا النوع من المباريات بين اوستين,ذاروك,تربلH,كين ضد هولك هوجن,كيفن ناش,سكوت هول,اندرتيكر.ماذا تتوقع واوووووووووووو؟؟؟؟؟؟؟؟

اليوم "الرياضة الترفيهيه"يجب ان تخلط المدرسه الحديثه مع المدرسه القديمه لتعطينا افضل مافي العالمين.المسؤلون يستطيعون ان يحييوا هدا مع الجيل الجديد

المباريات المذكوره سابقا,يجب ان تكون مع الجيل الجديد ولكن بدون ان ننسى ماذا يجب ان نفعل ايضا لنجعل المصاعه اروع مما عليه حاليا.

اتمنى التعليق على الموضوع لنرى ماذا في جعبت كل واحد منا او ماذا يرى غير ماذكرنا.
و

وقتا ممتعا للجميع

Dark Cemetery
01-03-2004, 12:14 PM
مشكور اخوي ..



كلامك كله صحيح ماعدا مباراة السلك الحديدي فهيىلاتصح ابدا ابدا لانه فيها ازهاق للارواح وضحايا كثيرة واصبات أليمة ..


ونحن الان مستمتعين فهناك انواع كثيرة من المباريات رائعه وحماسية مثل : هل ان اسيل , مباراة كيج ( القفص ) , تي ال سي ( السلم والطاوله والكراسي ) , افضل انواع المباريات الايميشن شامبر حيث اقيمت ثلاث مبارايات منها الاولى كانت بفوز شون مايكلز . . والثانية لا أذكر أما الثالثة فانتهت بفوز تربل اتش .. والكثير الكثير ..


اما مباراة الحرب فستكون ممله لأنه يوجد الايميشن شامبر والقفص وهيل ان اسيل وهذه تكفي .. وايضا مباراة ثلاث من طبقات القفص فهي فكرة لم تدخل مزاجي ولن تدخل مزاج غيري !!!!!


على العموم مشكور واسفين على الاطاله ..

mr.what
01-03-2004, 04:57 PM
العفو أخوي Taker is 1st ومشكور على ردك
وأنا معاك أن مباراة القفص الحديدي مميتة فعلا

وبإنتظار ردود باقي الأعضاء