المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف انزل مواقع على النت (فزعة يا الربع)

بروسلي
02-03-2004, 04:34 AM
طلب مني صديق ان اعلمه كيف انزل موقعه على الإنترنت اسحيت منه لأنه ما عندي (تصدقون) و لا فكرة في هذا المجال حتى اني ما صممت لي موقع شخصي و لافكرة حتى اصممه رغم عندي خبرة 5 سنوات أو أكثر في الكمبيوتر ......
المهم سئلته كيف ننزل المواقع لأني ما عندي فكرة قال أخذت دورة في الفرونت بيج و قال : كان الأستاذ يقول ننزل المواقع ببرنامج FTP ... أو ذي كذا ....
المهم قالته روح للمنتدى و عطيته العنوان لكن مسكين ما يعرف وش منتدى ، قلته : في الناس ماشاء الله عليهم خبراء و يساعدونك إن شاء الله في اي شيء ، قال : الصراحة ما اعرف كيف اتسجل و ....الخ
المهم انا بكون حلقة الوصل بنكم و بينه و ياليت لو في مواقع تشرح شرح رهيب (سامحوني طلباتي كثيرة مثل ماقاضي البيت ما تخلص)
قالت : أنا بتعلم و ان شاء ما تقصرو معي تكفون علموني شرفوني الله يشرفكم ويرفع رؤسكم
و أسف على الإطالة :)

abadiksa
02-03-2004, 11:05 PM
ابشر ولايهمك

اقرا هالرابط

http://www.hani50.com/forum//forumdisplay.php?forumid=14

تحياتي

بروسلي
03-03-2004, 03:09 AM
مشكوررررررررررررررررررررررررر :D
ياليته كان موقع :reporter:
على عموم مشكور يا اخ abadiksa

abadiksa
04-03-2004, 01:25 AM
ياليتة كان موقع ؟؟؟

مافهمت قصدك

يعني انا فهمت الموضوع غلط والا ايش؟؟

تحياتي

بروسلي
04-03-2004, 04:52 AM
لا الله يحفظك ما قصرت لكن قصدي فيه دروس بصور جاهزة صحيح انه في هاني دروس رائعة لكن تعبت و انا ادور شيء له علاقة بموضو ع لأنه كل درس أحلى من اللي في بالي :bigeyes: و اخاف يضيع الشيء المركز عليه حاليا :afraid: :blackeye:
لأنه اول ما اساعد صديقي بتفرغ لتعلم تصميم صفحات الويب
في موقع يااخوي abadiksa اسمه سعودينت أظنه كان كذا اسمه كان في دروس رائعة عن فرونت بيج ما تعرف في موقع احسن منه :06:

abadiksa
05-03-2004, 11:10 PM
عندك بوابة العرب
او قلعة العرب
او سوالف

إنشاء الله تجد فيها الكثير

تحياتي

بروسلي
06-03-2004, 06:35 AM
thank you ;)