المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لقطات مثيرة من موقع تصوير فيلم ريزدنت ايفل ابوكاليبس

ستيف بورنسايد
03-03-2004, 03:11 PM
فيلم ريزدنت ايفل الثاني Resident Evil: Apocalypse يستخدم كاميرات المتابعة في التصوير ، موقع فيرتيغو الكندي المتخصصة في تقنيات كاميرات التصوير تمكن من الحصول على هذه ملفات الفيديو هذه التي تم التقاطها في موقع تصوير فيلم ريزدنت ايفل ابوكاليبس ، و بغض النظر على موضوع الملف وهو تقنية التصوير بالمتابعة عبر الحاملات الطويلة ( الكرين ) .

الفيديو يستعرض مشاهد كثيرة من الفيلم ، مشاهد الاصطدامات ، مشاهد تحرك الزومبي في المدينة ، بعض التفجيرات ، قفزات مذهلة لبطلة الفيلم اليس ، اعضاء فرقة الستارز ، جيل فالانتاين و الأخرين مع مشاهد حركة رائعة للنمسيس و استعراض بالدراجات النارية مع مصاحبة موسيقى تصويرية رائعة .

( 3 ميغابايت )
http://vertigofilms.ca/videoclips/Resident_Evil_2_Crane_Action_Toronto_Streets.mp4

( 4 ميغابايت )
http://vertigofilms.ca/videoclips/Resident_Evil_2_Crane_Toronto_Streets.wmv
http://vertigofilms.ca/updates04/lrg2_Do_I_Have_To_Jump_Again_RE2.jpg
شوفوا النمسيس شلون شكله :31:
في نهاية العرض في المجموعة كان كريس معاهم :biggthump

chris
03-03-2004, 03:16 PM
شكرا لك يا اخي العزيز ستيف على هذا الوضوع ولكن يا اخي لا يوجد اي شيء يعمل ويقول لي ان امتداد الوصلات سيء ولا يمكن الوصول اليها ؟؟؟

سلام chris

النمسس
03-03-2004, 08:44 PM
شكرا لك على الموضوع يا أخي الغالي والله يستر على هذا الفيلم وكما قال لك الأخ الغالي كريس بان الوصلات معطلة أو لا تعمل وقد كان مكتوب:
Bandwidth Limit Exceeded
The server is temporarily unable to service your request due to the site owner reaching his/her bandwidth limit. Please try again later.
وضع الموضوع هنا:
الموضوع الخاص بأفلام الريزدنت ايفل (http://www.montada.com/showthread.php?p=2286482#post2286482)
وشكرا.

The King Of Roma:Totti
03-03-2004, 09:54 PM
نسيت تكتب "مسروق " ...... قصدي منقول من موقع الالعاب العربي :أفكر:

بروسلي
04-03-2004, 07:24 AM
انا حملت لقطة بس ما اشتغلت ببرنامج ميديابلير و برنامج ريلر بلير
بي برنامج تشتغل

Homoud
04-03-2004, 10:11 AM
مشكور ستيف ....^^

الوصلات لا تعمل .. :blackeye:

chris
04-03-2004, 11:36 AM
اخي العزيز ستيف ارجو ان تتاكد من الوصلات يا اخي العزيز

لانه اذا لم تعمل فما الفائدة من الموضوع :06: :06:

اخي اذا لم تعمل هذه الوصلات فانا مضطر لاغلاق الموضوع لانه للاسف لا تعمل فيه الوصلات .

سلام chris

النمسس
04-03-2004, 12:16 PM
أخي الغالي ستيف بورنسايد هل قمت حقا بنقل الموضوع كما قال الأخ الغالي The King Of Roma:Totti؟! :bigeyes:

ويا اخي الغالي The King Of Roma:Totti هل يمكن أن تكتب لنا المصدر أو وصلة الموضوع المنقول منه؟

ستيف بورنسايد
04-03-2004, 12:20 PM
أخي الغالي ستيف بورنسايد هل قمت حقا بنقل الموضوع كما قال الأخ الغالي The King Of Roma:Totti؟! :bigeyes:

ويا اخي الغالي The King Of Roma:Totti هل يمكن أن تكتب لنا المصدر أو وصلة الموضوع المنقول منه؟
اية ناقله من موقع الالعاب العربي :31: نسيت اكتب منقول لاني كنت مستعجل :o
وبالنسبة للوصلات الاثنين شغالين معاي :06:

النمسس
04-03-2004, 12:39 PM
اية ناقله من موقع الالعاب العربي :31: نسيت اكتب منقول لاني كنت مستعجل :o
وبالنسبة للوصلات الاثنين شغالين معاي :06:
أخي الغالي صدقا أود أن أقول لك بأنني آسف على تهجمي عليك بهذه الطريقة وقد ظننت بأنك نقلت الموضوع وكنت تريد أن تقول أنك أنت الكاتب ولكنني أخطأت في حقك وأعذرني على ذلك فأنا لم أكن أقصد شيئا ولا تقلق يعني أنت لم تخطيء بل أنا المخطيء والنسيان منتشر كثيرا هذه الأيام وبالنسبة للوصلات يا أخي الغالي فصدقا لا أدري لماذا لا تعمل يعني ما المشكلة؟! :06: ويا أخي الغالي كريس أرجوك لا تغلق الموضوع وامنح الأخ الغالي ستيف بورنسايد فرصة حتى يستطيع أن يصلح الوصلات أو يضع وصلات أخرى أفضل منها وشكرا.

النمسس
04-03-2004, 01:49 PM
يعني أعطه مدة عدة أيام مثلا يعني اذا رد واستطاع حل المشكلة وأصبحت الوصلات تعمل لا تغلق الموضوع أما اذا رد وقال أنه لا يستطيع حل المشكلة فأغلق الموضوع يعني إنتظر رده أولا ثم اتخذ القرار في إغلاق الموضوع أم لا وبهذه الطريقة لن تظلم الأخ الغالي ستيف بورنسايد وفي نفس الوقت لن يكون قد خالف القوانين بوضع هذا الموضوع وعدم إغلاقه وشكرا.

Homoud
04-03-2004, 05:55 PM
صحيح أخي النمسس ...^^

لكي لا يضطر مرة أخرى لكتابة موضوع جديد بوصلات صالحه ..^^

ننتظر حتى يصلح الوصلات لأنها ثمينه جدا .. :)

شكرا^____^

The King Of Roma:Totti
04-03-2004, 10:58 PM
الوصلات شغالة :31:

النمسس
05-03-2004, 09:32 AM
شكرا لك يا أخي الغالي جيل والغريب أن البعض تعمل لديهم الوصلات والبعض الآخر لا يعني ما الأمر!؟ :33: :06:

Homoud
05-03-2004, 09:50 AM
I have no idea Nemises :D

النمسس
05-03-2004, 09:56 AM
فعلا الأمر محير جدا!

بروسلي
05-03-2004, 12:45 PM
:mad: :mad: :vereymad: :vereymad:
وش ذا الجحده

السفاح المرعب
05-03-2004, 05:13 PM
مشـــــــــــــــــــــــــــــــــــكور ستيف

الوصلات لا تعمل

chris
06-03-2004, 12:06 PM
اخي الغالي النمسس ان شاء الله لا اظلم احد ابدا

وانا لن اغلق الموضوع قبل رد الاخ ستيف ولكن يوجد حل بسيط يحل كل هذه المشكلة وحتى وان الوصلات لا تعمل

الحل بختصار ان يضع الاخ ستيف العروض التي انزلها عن طريق تلك الوصلات في ملف مضغوط (winzip ) وبعدها يرفقها ارفاق في الصفحة او ليضع كل عرض لوحده في ملف مضغوط ويرفقها ارفاق لان المنتدى يسمح لك بارفاق تقريبا 3 ملفات

سلام chris

النمسس
06-03-2004, 02:54 PM
اخي الغالي النمسس ان شاء الله لا اظلم احد ابدا

وانا لن اغلق الموضوع قبل رد الاخ ستيف ولكن يوجد حل بسيط يحل كل هذه المشكلة وحتى وان الوصلات لا تعمل

الحل بختصار ان يضع الاخ ستيف العروض التي انزلها عن طريق تلك الوصلات في ملف مضغوط (winzip ) وبعدها يرفقها ارفاق في الصفحة او ليضع كل عرض لوحده في ملف مضغوط ويرفقها ارفاق لان المنتدى يسمح لك بارفاق تقريبا 3 ملفات

سلام chris
حسنا يا أخي الغالي كريس وننتظر رد الأخ الغالي ستيف بورنسايد وشكرا.