المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ****الهاكرز**** كل ماتحتاجه عنهم وكيفية التعامل معهم ؟؟

X_MAD
03-03-2004, 04:19 PM
:أفكر: السلام عليكم ورحمة الله أحب أفيدكم بهذا الموضوع لأن الكثير تتعرضوا لكثير من الهكرز وقد قررت أن أسوي هذا الموضوع لكي تستفيدوا كلكم كما تعلموا المواضيع التي تتكلم عن الهاكرز دائما تكون مطولة وغير مفهومة للذين لا يجيدون الكمبيوتر أجادة تامة ولكن هذا الموضوع أو التقرير مبسط جدا وسهل ومفيد جدا أرجوا أن يحوز على أعجابكم :cool:
الهاكنج

Hacking

المقدمة :

كلنا سمعنا عن عمليات خطيرة تسمى بالـHacking يتم من خلالها تسلل شخص ما إلى عالمك المتمثل بكمبيوترك ومن ثم تصرف هذا الشخص كيفما يشاء بكمبيوترك وملفاتك وكل ماهو محفوظ على جهازك ولعل البعض أيضا قد تعرض لهذا شخصيا دون أن يدري أنه كان ضحية عملية Hacking قام بها أحد المزعجين أو المتطفلين لغاية في نفسه أو لمجرد التسلية وأستعراض العضلات فقط ماهي هذه العملية المعروفة بلـHacking ولماذا تحدث ... وماهي نتائجها وهل هناك أسوار يمكننا الأختباء خلفها لحماية أنفسنا من الـ Hacking ؟ عالم المتسللين أمامنا لندخله ونتعرف إلى قوانينه وأساليبه وكيفية الخروج منه بأمان .

ماهو الهاكينج Hacking ؟

الهاكينج هو عملية الوصول إلى أو تغيير ملفاتك أو ماعلى كمبيوترك دون علمك أو أذنك إذا هي أن يقوم شخص ما بالدخول – بشكل غير شرعي أو قانوني –إلى كمبيوترك عبر شبكة ما ومن ثم تغيير ملفاتك أو فتحها أو أستعراضها دون أن توافق عليه .

لماذا يقوم الهاكينج بهذه العمليه ؟

بعضهم أصحاب فضول قاتل يريدون معرفة مافي كمبيوترك والبعض الأخر يريد الحصول على عنوان بريدي يعجبه ولكنه مسجل بأسم الضحية والبعض الأخر يريد إزعاج الضحية وإقلاقها ليس إلا والبعض يريد معرفة المعلومات السرية التي تحتفظ بها لنفسك بالعادة مثل رقم بطاقات الائتمان الخاصة بك وماشابه ذلك هناك عدة أسباب تدفع الهاكرز للحصول على ماليس لهم حق به ... تماما كاللصوص .

كيف يقوم الهاكرز بهذه العمليه ؟

لنعرف كيف يقوم الهاكرز بعملهم عليناإ ولا أن نتعرف إلى Ports ( المنافذ ) التي في كمبيوترك يتوجب على كل كمبيوتر من أجل الأتصال بالأنترنت استخدام منافذ لأرسال و أستقبال المعلومات والملفات ولكل كمبيوتر أكثر من 15000 منفذ يستخدمها لأغراض أو برامج مختلفة مثلا من أجل الوصول إلى صفحات الإنترنت يستخدم الكمبيوتر منفذ 80 أو 8080 أما لأرسال ملفات بإستخدام FTP فيستخدم الكمبيوتر المنفذ 21 أما المنافذ الغير مستخدمه فيتم إغلاقها من قبل الكمبيوتر عبر نظام التشغيل لمنع الأخرين من إساءة أستخدامها .... هؤلاء الأخرون هم غالبا من الهاكرز الذي ينتظرون فرصة مناسبه للدخول إلى جهازك .

قبل نظام التشغيل فكيف يتمكن الهاكرز من الدخول ؟

بعض أنظمة التشغيل تحتوي على عيب ( نقطة ضعف ) وهذا العيب يؤدي إلى ترك بعض المنافذ مفتوحة عندما لا تكون مستخدمة من قبل أحد البرامج وهكذا يتمكن المتسللون من أستخدام هذا المنفذ المفتوح إما لإستعراض أو إحداث تغييرات في ملفاتك أو لتثبيت برنامج على جهازك يقومون من خلاله بما يريدون إما إذا لم يكن هناك منافذ مفتوحه يستخدمها الهاكرز فإنهم يرسلون إلى الضحية ملفا عبر أحد برامج التحدث أو البريد الإلكتروني مثل Messenger , ICQ , IRC أو غيرها وهذا البرنامج يفتح منفذ في نظامك ليمكنهم من الدخول إليه .

ولكنت ماذا يستطيع المتسللون أن يفعلوا بعد أن ينجحوا في الدخول إلى كمبيوترك ؟

أي شئ يمكنك أنت القيام به لكن أخطر مافي الأمر أنهم يستطيعون سرقة معلومات وملفات هامة وسرية مخزنه على كمبيوترك تلك المعلومات تشمل العناوين الإلكترونية التي تخص أصدقاءك أو أي شخص مسجل على بريدك الإلكتروني حيث يمكنهم بعد ذلك أستخدام تلك العناوين بأساليب شتى ... ويكن للهاكرز أيضا معرفة كلمات المرور السرية الخاصة بك وذلك عن طريق تثبيت برنامج ينقل أليهم كل ماتطبعه على كمبيوترك بما في ذلك أسم المستخدم وكلمة السر الخاصان بك في كل برنامج مثل البريد الإلكتروني الآي سي كيو ... وإذا كنت ممن يتعاملون بالتجارة الإلكترونية عبر الإنترنت ( تشتري كتبا مثلا من أحد المواقع ) ورقم بطاقتك اللإلكترونية مخزن ضمن هذا الموقع فبإمكانهم إذا حصلوا على كلمة السر الخاصة بك أن يقوموا بعمليات شراء لا نهائية بأسمك أنت ودون أن تدري .

كما يستطيع الهاكرز إرسال رسائل إلكترونية إلى أناس أخرين بأسمك أنت ومن بريدك الخاص بحيث يعتقد المرسل إليهم أن البريد قادم أليهم منك أنت ولك أن تتخيل مايمكن لتلك الرسائل أن تحتوي وبالإضافة إلى كل هذا فبإمكان الهاكرز أن يقوموا بالتسلل إلى جهاز أخر عبر جهازك ( العملية تسمى Spoofing ) وبحيث تتعرض أنت للملاحقة القانونية في حال كشف العملية .

إذا الأضرار التي قد يحدثها الهاكرز لا نهائية وقد تجد نفسك في النهاية في ورطات لا تحسد عليها بدأاً من علاقات سيئة مع الأخرين الذين وصلتهم منك رسائل تحتوي على فيروسات مثلا أو بخسارة عنوانك البريدي في hotmail أو رقم حسابك في ICQ بعد أن غير الهاكرز كلمة السر الخاصة بك و أستولى على حسابك أو عنوانك وانتهاء بفاتورة بالآف الدولارات ثمنا لأشياء أشتراها الهاكرز بأسمك أنت ويستمتع حاليا بينما أنت تدفع الثمن .

ولكن كيف يمكنك أن تعرف إذا كان هناك هاكر في جهازك بالفعل أو أنك أصبت بأحدهم ؟

أي منا معرض لوجود متسلل داخل جهازه وكما المرض يعلن عن وجوده ببعض الأعراض فإن وجود الهاكر على كمبيوترك يظهر عبر الأعراض التالية :

أولاً : حدوث أشياء غريبه للكمبيوتر مثل ظهور أشكال على الشاشة أو توقف بعض أحرف لوحة المفاتيح عن العمل أثناء الأتصال بالإنترنت أو بالشبكة المحلية .

ثانياً : أختفاء ملفات من جهازك أو ظهور تعديلات على ملفات أخرى ( تعديلات لم تقم بها بنفسك ) .

ثالثاً : أناس يخبرونك أنهم تلقوا رسائل بريدية لم ترسلها .

رابعاً : سواقة الأقراص المدمجة تفتح وتغلق بفردها ودون تدخلك .

خامساً : عندما تحاول فتح ملف وصلك من شخص ما تجده قد أختفى وهذه هي النقطة الأهم فعندما تنقر مرتين على ملف بعث به أحدهم أليك وتجده قد أختفى فهذا يعني ان الملف من النوع الذي يفتح منفذا في جهازك للسماح بدخول من أرسله ... والمشكلة أننا غالبا ماننسى الأمر عندما يختفي ملف من امامنا ونحن نحاول فتحه فهذه أشارة على أن مرسله يحاول الدخول إلى جهازك عن طريق الملف الذي وصلك .

إذا حدث واحد أو أكثر من هذه الأمور فهذا لا يعني أن هناك شبحا في منزلك بل أن هناك متسللاً يجلس خلف جهازه ويراقب ماتفعله ويضيف من عنده أيضا منتظرا الفرصة للحصول على المعلومات التي يريدها و أستخدامها بالطريقة الأنسب له .

إذاً الأمر معقد بالفعل فكيف يمكنك حماية نفسك من ورطة كهذه ؟

هناك عدة خطوات عليك القيام بها لضمان منع أي متسلل من الدخول إلى جهازك .

أولاً : إصلاح العيوب التي في نظام التشغيل الخاص بك وذلك عن طريق تنزيل كل التحديثات الموجودة على الإنترنت والخاصة بنظام التشغيل في جهازك فهي غالبا ما تحتوي على حلول للعيوب والمشاكل الموجودة في نظام التشغيل الأساسي .

ثانيا : عدم أستخدام البرامج المقرصنة وذلك لأنها كثيرا ماتأتي مع برامج تسمح للهاكرز بالدخول إلى جهازك تذكر أن البرامج الأصلية أغلى ثمنا لكن خلوها من الفيروسات شبه مضمون مما يعني راحة البال في الستقبل

ثالثاً : تركيب Firewall في كمبيوترك وكما هو واضح من أسمه فهو برنامج يقوم بإغلاق كافة المنافذ دون أستثناء إذا لم تحدد له غير ذلك وبالتالي فهو يسألك قبل القيام بفتح أي منفذ لأي برنامج مثلا لو حاولت أن تتصفح الإنترنت فإنك ستجد منه رسالة تسألك إذا أردت السماح بفتح المنفذ الخاص بالأنترنت في كمبيوترك وهكذا فإذا حاول أي برنامج فتح منفذ في كمبيوترك فإنه يصبح بإمكانك منعه وإبقاء المنفذ مغلقاً .

رابعاً : عدم قبول أي ملف من أشخاص لا تعرفهم جيداً أو لا تثق بهم 100% لئلا يتمكن الهاكرز من أرسال برامجهم أليك أمام عينيك دون أن تعلم .... إذا كان الملف أتياً من شخص تعرفه إليه حديثاً أو من شخص لم تسمع به من قبل أو حتى من أصدقاء غير مقربين فلا تقبلها منهم أو لا تفتحها قبل أجراء مسح كامل لها لإختبار خلوها من الفيروسات .

وإذا كانت الإصابة موجودة بالفعل فما هو الحل ؟

الحل هو تثبيت أحد البرامج المضادة للفيروسات لأن جميع البرامج التي يستخدمها الهاكرز للدخول إلى جهازك تعتبر فيروسات وبالتالي فإن البرامج المضادة للفيروسات بإمكانها التعرف التعرف إليها والقضاء عليها بسهولة وهذه البرامج تشمل Anti Virus Norton , McAfee , Singal Firewall ولكن يجب أن تكون النسخه التي لديك هي النسخة الكاملة .

:jester: يلا شباب خلوني أشوف ردودكم يلا :jester:

أميرة الخيال
04-03-2004, 06:48 PM
شكرا أخوي X_MAD على هذي المعلومات المفيده :)

Homoud
04-03-2004, 07:10 PM
مشكور أخوي على المعلومات المفيده ..^^

X_MAD
05-03-2004, 01:09 AM
:p عفوا وشكرك لكم أرجوا أنكم قد أستنفعتم من المعلومات :)

كايتو
05-03-2004, 01:20 AM
يعطيك عافية و بصراحة يستحق ان يوضع في المميزة لأنهم مهم وبه امور ماكت اعرفها ابدا صراحة !! ( مثل انهم يمكن يخترقوا جهازك و يعملوا منه هاكر حتى تتعرض انت للملاحقة القانونية ) .....هاي خطيرة والله يمكن يخترقوا بنك او صرافة و يسحبوا فلوس منها ولو تم كشف العملية بتوقع براسي انا !!! .....

على فكرة....بجب اضيف اني مرة تعرضت فعلا للاختراق......لما كنت قاعد اشتغل و لما كبست زر Start طلعت القائمة بالمقلوب !! ....وبعدها صار الـ Desktop كله مقلوب رأسا على عقب ........فورا ادركت انه هذا هاكر و طفيت الجهاز و فصلت النت و ركبت اربع برامج حماية من الاختراق :09:

X_MAD
05-03-2004, 02:12 AM
شكرا لك ياأخ كايتو على أعجابك بالموضوع :p
على فكره وينك قطعت أتصالك بنا ;)

كايتو
05-03-2004, 02:13 AM
شكرا لك ياأخ كايتو على أعجابك بالموضوع :p
على فكره وينك قطعت أتصالك بنا ;)

تركت اللعبة الى عدة شهور لأنه مالي خلق اعيدها من اول :blackeye:

darkitp
05-03-2004, 03:10 AM
هعععع ..

أحد يتكلم عني ؟؟؟

أشكرك يا X MAD
على المعلومات التحفة عن امثالنا ^_^

ليعلم الذي لا يعلم ...;)

X_MAD
05-03-2004, 03:27 AM
:p ههههههههههههههه :p

أن كان عليك تكون مبتدئ قدامي مع أحترامي لك تراك من جماعتنا :D
بس حبيت أوضح لحبايبي بالمنتدى لكي ماتضحك عليهم :09:
كبسه :blackeye:

Ramza
05-03-2004, 05:07 AM
شكرا اكس ماد على المعلومات المهمة

بس حبيت اسأل ان كانت برامج حذف التروجانز وحذف الاد وير تنفع على ابطال اعمل الهكرز

وشكراً

X_MAD
05-03-2004, 01:46 PM
والله يارامزا أنا أفضل تسأل أصحاب منتدى البرامج لأني بصراحه ماعندي اللي طلبتوا :31:

أريد أن أنبهك سوف أضع موضوع في منتدى البرامج عن برنامج يقوم بأغلاق جميع المنافذ وهو برنامج لن تستطيع تصور جودته وأمتيازه وهو أتوماتيكي العمل عندما أنزله سوف أضع له وصله هنا بهذا الموضوع :biggthump

الولهان-16
05-03-2004, 11:21 PM
مشكور على المعلومات
ملاحظه: الهكرز المحترفين منهم لا يمكن حد يوقفهم
هم خبرا في الكمبيوتر و برامج الحمايه اتصيد
المبتدئين في الهكر انصح الاخوان انهم ما يستقبلوا
ملفات (من اشخاص مشبوهين) في المسنجر او الايميل
برامج الحمايه احيانا تصيد السيرفرات لبرامج الهكر

X_MAD
05-03-2004, 11:46 PM
خلينا صريحين الهكرز المحترفين جدا الذين لا تجدي معهم هذه البرامج هم نادرون جدا بوطننا العربي حتى أنهم أيضا نادرون بالغرب يعني وبصراحه اللي ماينتبه لنفسه بيروح فيها وكلامك ياولهان مضبوط وأنا كتبته كمان في التقرير أحذروا أي ملف يأتيكم حتى ولو رساله المهم يكون شخص تعرفه ويعرفك شكرا لك ياولهان على تذكيرك بهذه النقطة المهمة

الولهان-16
06-03-2004, 01:19 PM
العفو اخوي X_MAD :cool:

!Vaan
06-03-2004, 01:29 PM
تسلم يا حبيبي والله أنا أشوف الهكرز حرامية

X_MAD
06-03-2004, 08:03 PM
الهكرز حراميه ؟؟؟ :)
هذا أكيد وغير ذلك من الأفعال التي قد يقومون بها وقد ذكرت لكم تقريبا كل ماستطيعون فعله :33:

الولهان-16
06-03-2004, 09:29 PM
تسلم يا حبيبي والله أنا أشوف الهكرز حراميةاخوي !Vaan انا اعارضك في هذي النقطه مو كلهم الهكر ( المبتدئين)
هذيل هدفهم تخريب الاجهزه و التجسس تقدر تقول عنهم حراميه
اما الهكر (الشجعان) هدفهم تدمير المواقع الاباحيه (الجنسيه) و تدمير
المواقع اللي تشوه سمعه العرب و الدين و يستحقون لقب الشجعان
لانهم يحافظون على سمعتنا احنا العرب و في منهم الكراكر هم
اللي يقومون بكسر حمايه البرامج مثلا برنامج الانتي فايروس
برنامج يحتاج لسيريال نمبر يعني لازم تشتري البرنامج
و المبالغ اتكون باهضه و الكراكر يقومون بكسر حمايه البرنامج
بواسطه كراك و نحن نستفيد منهم. الهكر سلاح ذو حدين مثل مايقولوا
يعني لهم سلبيات و ايجابيات و كل واحد بضميره .

و السموحه عالاطاله بس حبيت اوضح لكم :)

djsalouma
06-03-2004, 09:43 PM
مشكورررررررررررررررررررررررررررررررررر

atoofe
06-03-2004, 10:49 PM
ها ها ها ها هاااااااااااااا

أنا الهكرس

كككككككككككككككككك

خفتو هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههه

ترا من جد هكرس بس للي يتعرضون لجهاذي بس يعني أقدر اطلع جده وأحزفه حزف من الشبكه العالميه وأخليه
يندم على كل لحظه فكر أنه يتعرض على ألي ما أذوه
وطبعأ انا ما تعلمت الهكرس ألا لأسباب ومنها
ان لي أداء كثرين على البالتوك وا وا وا وا وا

والحمد لله تم القضاء على أثنين من الاعداء

ونهم واحد أسرائيلي والثاني مصري

والسلام عليكم وأنا أشكرك أخوي على موضوعك ألي ينفع الكثير والكثير على ان يأخزو أحطياطاتهم من علماء الهكرس

والسلام خير الختام

Ramza
07-03-2004, 01:04 AM
شكرا كل اخ اكس ماد

وانا ماقصدت اني اطلب منك البرامج لانها عندي لكن حبيت اسأكل اذا كانت ذات نفع كبير

بالنسبة لي استخدم برنامج no-adware والصراحة يخليك ترتاح من الفورمات الدايم لجهازك

انا بنفسي قبل شهر كنت راح افرمت جهازي لكني طحت في هذا البرنامج (والشكر يعود للاخ يالطيف الطف اللي اعطاني الكراك وللاخ ويب ماستر على موضوعه) وكان جهازي بطيييء جدا جداً لدرجة ماتتصورها لكن بعد ماسويت فحص لجهازي لقيت حوالي 30 adware ومنهم 15 ملف Gator اللي يبطىء السيستم وبعد ماخلص فحص طلبت من البرنامج مسح الملفات وبعد مامسحتهم سويت رسيتارت لجهازي ورجع جهازي كأني فرمته للتو وجهازي الحمدلله الى الحين من خمس شهور مافرمته وكانه جديد

اسف على الاطالة لكن حبيت اضيف معلومة للي مايعرفون مثلي اول ;)

يالطيف الطف
07-03-2004, 01:25 AM
انا بنفسي قبل شهر كنت راح افرمت جهازي لكني طحت في هذا البرنامج (والشكر يعود للاخ يالطيف الطف اللي اعطاني الكراك وللاخ ويب ماستر على موضوعه) اخوي حياك الله.....:09:

الهاكر هم عبارة عن اغبياء ....يتصيدون اخطاء الغير فقط ولايعملون شيء من انفسهم....اقصد هنا اذا لم تخطى في حماية جهازك فلن (يستطيع احد ) ان يخترق جهازك ....طرق حماية الكمبيوتر ..ومثلما بقول عز وجل في كتابه الحكيم ( اسالوا اهل الذكر ان كنتم لا تعلمون) ....
اولا ....تاكد دائما ان تعمل على تحديث الويندوز اذا لم تكن اصلية فوينودز اكس بي لا تتحدث معك الا طبعا بكراك :) وهو متوفر في منتدى البرامج وان لم يستطع احد ايجاده يطرح الموضوع هناك فالاف الاعضاء مستعدين لاعطاء الكراك ...
ثانيا تاكد دائما بتحديث النورتن...واجعله يعمل تحديث تلقائيا ....
ثالثا ليس بالسيء ان نزلت برنامج جدار ناري على الجهاز فهو يحمي الجهاز ولكن ايضا في نفس الوقت يعطل عمل بعض البرامج واللعاب...ولكن حل هذه المشكلة سهله بفتح المداخل الخاصة في الجهاز لهذه اللعبه او البرنامج (طبعا انا اتكلم على اللعب اون لاين)
رابعا من الرائع ان يكون لديك برنامج مكافح تروجان! فهناك الكثير من البرامج مثله ويقوم بعمل فحص للجهاز كلما شغلته
خامسا: اعما حسابين لك على جهاز الكمبيوتر ...واحد administrator و الاخر user وهذا سيساعدك كثيرا بقهر الهاكرز....لاتنسى ان تضع كلمة سر صعبة على كلا من الحسابين الذين انشاتهم... فعندما تريد التصفح على النت استخدم الحساب user هذا يعني حتى اذا اخترقك الهاكر فلن يستطيع ان يفعل اي شيء بالجهاز!!
واخيرا اذا كنت مما اعطاهم الله نعمه الدي اس ال اطفىء الجهاز عند عدم الاستعمال لانه ان وجد هاكرز على جهازك فانه لايستطيع ان يقوم باي شيء في غيابك

واسف على الاطالة

يالطيف الطف

X_MAD
07-03-2004, 06:53 PM
الولهان-16
كلامك مضبوط وتمام 100% :biggthump

djsalouma
عفووووووووووووووووووا :p

atoofe
مدري ويش أقولك :06:

Ramza
شكرا على هذه المعلومة المهمة وأرجوا أن يقرأها الأعضاء بتمعن :reporter:

يالطيف الطف
شكرا لك على ماقدمته لنا من معلومات مفيدة :)

X_MAD
18-04-2004, 12:45 AM
على فكرة شباب هناك برنامج ممتاز جدا جدا وأنا أقول عنه كينج برامج الفيروسات أنه برنامج ( درع الفيروسات ) الذي صممه السعودي المكاوي وأنا أنصح به :biggthump
أحب أريحكم البرنامج لن تجدوه على النت لأنه موجود بالأسواق بأعداد محدودة وهو أيضا موجود على قرص مرن ولا يمكن نسخه ومكنك تثبيته 20 مرة :)
كل ماأعرفه عنه أنه برنامج يقوم بتجميد الفيروس القادم إليك وأبطال مفعوله مع وجوده وعندما يقوم أحد الهكرز بمحاولة أرسال فايروس فأن البرنامج يقوم بأرسال هذا الفيروس أليه
قيمته 125 ريال أو 120 ربال :09:
وأنا سوف أضع رقم صاحب البرنامج قريبا لأنني طلبت من أستاذ الحاسب بمدرستي أن يعطيني رقمه لكي أشتري منه البرناج وعند حصولي على الرقم سوف أنشره في هذا الموضوع :33:

Empress uae
18-04-2004, 08:44 AM
شكراً أخي على الموضوع المهم، لكن الفاير وولز قد حجب عني سحب بعض الملفات المجانية :02: و إذا أزلته لم يعمل الأنترنت. لكنه أفضل من وجود الهاكرز :D شكراً مرة أخرى و تحياتي للجميع. :)

dark sied
18-04-2004, 09:09 AM
السلام عليكم
اخوي X_MADلا تكون انت هكر :33:
خخخخخخخخ
امزح معاك طبعا :09:
ما شاء الله انا توني اشوف الموضوع
والصراحه جبار بس بالله لا تنسى كيفيه الوصول الي البرنامج الي تحدثت عنه :biggthump
انا انتظره بفارغ الصبر
اخوكdark sied :vereymad:

SPARDA
18-04-2004, 01:32 PM
موضوع رائع جدا ومفيد للمبتدئين ...
ولكن لاحد منكم يجرب ويسوي نفسه هاكر ويروح يفتش عن برامج الهاكرز لانه انا كنت احاول اني اتعلم الهاكينج وكنت انزل ملفات من مواقعهم (غربيه طبعا) لانهم اكثر من العرب ومواقعهم اكثر ... وهم اذكيائ ويختبروك عند ااتحميل ... مثلا لما تدخل الموقع راح يرسلوا لك فايروس على شكل تحميل لبرنامج يفتح لك الصفحه الي انت داخل عليها واذا كانت حمايتك تمام ماراح يقدر يدخل عليك الفايروس وبعدها راح تدخل الصفحه وكل برنامج تحمله فيه فيروس واذا قدرت انك تحمل البرامج الي تبغاها بدون ماتنصاد بأي فايروس فانت تنفع لهم وتقدر تنزل برامجهم ولكنها مشاكل في مشاكل .... لاني في يوم من الايام صادني واحد ببنامج علمني عليه وهو vampire-12 يمكن تعرفوه وبعدها شلت فكره الهاكينج من راسي وغيرت ايميلي كله مو الرقم السري بس ........
اسف على الاطاله بس حبيت افيد الي بيتعلموا واحاول اني ابعدهم عنها ولا تغريهم الامكانيات لان مشاكلها اخس

X_MAD
18-04-2004, 09:55 PM
SPARDAEmpress uae

عفوا :p :p

dark sied
مافهمت قصدك تمام ولكن أذا أردت الحصول عليها عليك البحث عنها في الأنترنت أو شرائها من المحلات وهذا أفضل :33:
أنا من مكه ولو تبى برامج من عندي أرسلي رساله على الخاص أنك تبغى برامج من عندي وأنا حرسل لك رقم التلفون :05: :05:

SPARDA
أشكرك على هذه المعلومات المفيدة :biggthump

Dark_Matter
14-05-2004, 07:36 PM
مشكور اخوي على المعلومات القيمة...
وفعلا موضوع في غاية الترتيب ولجمال والتنسيق..

تحياتي..

الجميلي
15-05-2004, 02:10 AM
اريد اشوف من يقدر من مجموعات الهاكرز انه يعمل لي أي شيء :mad:

وهذا تحدي :vereymad:

مع تحياتي
بطل الشرق الاوسط بمجال الهاكرز :12: :biggthump

يالطيف الطف
15-05-2004, 02:23 AM
اريد اشوف من يقدر من مجموعات الهاكرز انه يعمل لي أي شيء :mad:

وهذا تحدي :vereymad:

مع تحياتي
بطل الشرق الاوسط بمجال الهاكرز :12: :biggthump

ذكرتني بهذا الشيعي:tongue2:

اخوكم
مؤسس حركه جهاد الهاكرز
عضو مؤسس في حركه الدمار لليهود
عضو في حركه الجهاد الاسلامي
عضو في حركه الجهاد ضد المتطرفين
عضو في حركه القراصنه العرب
عضو في حركه دكتور ديث

الهاكر الاكبر
2004\5\8
http://montada.com/showthread.php?t=277070

X_MAD
15-05-2004, 07:25 PM
الجميلي :
باين عليك واثق جدا من نفسك (:afraid: من جهتي فلن أتعرض عليك أبدا :afraid: )
أحذر يمكن يكون لطيف ولا داركتيب ( الذي صرح بأنه هكر في أحد ردود هذا الموضوع ) متفقيت على تفنيشك و القضاء على بطل العالم :05:
:ciao: (GAME OVER ) :ciao:
:09: ( أمزح معاك ) :D

الجميلي
16-05-2004, 12:45 AM
اللي يريد يواجهني فليتفضل مشكورا :12:

يخرب بيت ابو الحكام العرب <===== دهان سير عشان ما يزعل يا لطيف ويدمر كمبيوتري :afraid: :D

bazoka88
16-05-2004, 01:38 AM
اخوي حياك الله.....:09:

الهاكر هم عبارة عن اغبياء ....يتصيدون اخطاء الغير فقط ولايعملون شيء من انفسهم....اقصد هنا اذا لم تخطى في حماية جهازك فلن (يستطيع احد ) ان يخترق جهازك ....طرق حماية الكمبيوتر ..ومثلما بقول عز وجل في كتابه الحكيم ( اسالوا اهل الذكر ان كنتم لا تعلمون) ....
اولا ....تاكد دائما ان تعمل على تحديث الويندوز اذا لم تكن اصلية فوينودز اكس بي لا تتحدث معك الا طبعا بكراك :) وهو متوفر في منتدى البرامج وان لم يستطع احد ايجاده يطرح الموضوع هناك فالاف الاعضاء مستعدين لاعطاء الكراك ...
ثانيا تاكد دائما بتحديث النورتن...واجعله يعمل تحديث تلقائيا ....
ثالثا ليس بالسيء ان نزلت برنامج جدار ناري على الجهاز فهو يحمي الجهاز ولكن ايضا في نفس الوقت يعطل عمل بعض البرامج واللعاب...ولكن حل هذه المشكلة سهله بفتح المداخل الخاصة في الجهاز لهذه اللعبه او البرنامج (طبعا انا اتكلم على اللعب اون لاين)
رابعا من الرائع ان يكون لديك برنامج مكافح تروجان! فهناك الكثير من البرامج مثله ويقوم بعمل فحص للجهاز كلما شغلته
خامسا: اعما حسابين لك على جهاز الكمبيوتر ...واحد administrator و الاخر user وهذا سيساعدك كثيرا بقهر الهاكرز....لاتنسى ان تضع كلمة سر صعبة على كلا من الحسابين الذين انشاتهم... فعندما تريد التصفح على النت استخدم الحساب user هذا يعني حتى اذا اخترقك الهاكر فلن يستطيع ان يفعل اي شيء بالجهاز!!
واخيرا اذا كنت مما اعطاهم الله نعمه الدي اس ال اطفىء الجهاز عند عدم الاستعمال لانه ان وجد هاكرز على جهازك فانه لايستطيع ان يقوم باي شيء في غيابك

واسف على الاطالة

يالطيف الطف

اخي لطيف والله زمان عنك
:D :D

كلامك فيه شيء من الصحه الا ان معظمه خاظئ و سابين لك بعض الاخطاء

اولا عن ان الهاكرز اغبياء في رائي العكس تماما ان بغض النظر عن ماهيه العمل و التصرفات التي يقومون بها الا ان الهاكرز هم اناس شديدين الذكاء ولكن اغلبهم لم يحصل على الفرص لاثبات ذاته بطريقه شرعيه مما دفعه للجوء الى تلك الاعمال
وينقسم الهاكرز الى قسمين رئيسيين
لصوص المعلومات
و المراهقين

لصوص المعلومات: هدفهم التجسس للوصول الى كلمات المرور او ارقام بطاقات الاتمان او سرقه وثائق مشاريع لصالح شركات اخرى و التجسس على اعمال البعض لصالح الاخرين او سرقه قواعد البيانات من المواقع الاكترونيه و الحصول على جميع معلومات الزبائن وغيرها من عمليات التجسس
ولكن دون اثاره الانتباه او ترك اثار خلفهم وكلما كان القرصان محترفا كلما برع في اخفاء اثره و كلما قلت الضرار التي سوف يصاب بها الجهاز
المراهقين:همهم هو التسليه او الدخول الى ذلك العلم الغامض وهم الاكثر خطرا حيث ان هدفهم التسليه فلا يهمهم اثاره انتباه الضحيه اليهم فدائما ما تنتهي عملياتهم باحداث اعطال في الجهاز او الموقع الهدف واكثر الطرق التي يستعملونها تسمى ب DOS attack "denail of service"
وتعني قطع الخدمه او الحرمان من الخدمه او تعطيل الخدمه

و في الشريحتين السابقتان الذكر لم اقصد هولاء الذين يستعملون برامج السب سفن و غيرها
من التفاهات
اما بالنسبه للوعي من قبل المستخدم و النقاط التي ذكرتها اخي لطيف فانا اشاطرك الراي بان على الجميع تطبيقها واضيف عليها عدم اعطاء كلامات المرور لاي كان وعدم وضع نفس الكلمه لجميع الحسابات وايضا وضع كلمات طويله تحتوي على حروف وارقام هي في النهايه سوف تكسر لان عمليه كسر الباسورد عن طريق الدكشنري تستخدم كافه الاحتمالات ولكن الارقام و الحروف و الكلمات الطويله تستغرق وقتا اطول مما يصعب عمليه كسرها و ايضا عدم تنزيل ملفات تنفيذيه اقصد exe , bat من اشخاص غير معروفين حتى وان تفحصتها بالانتي فايروس لانه من السهل اعاده تشفير الباتش و تغيير حجمه مما يصعب الامساك به
واخيرا حتى مع اقصى درجات الحمايه فلن تكون مؤمنا 100% فان لم تخطئ انت فميكروسوفت سباقه دائما الى الاخطاء وهذا مثبت تاريخيا ولطالما احرجها القراصنه
وعمليه الاختراق تنجم احينا عن ثغره بالبرمجه او بالنظام نفسه قد لا يستطيع المستخدم العادي ان يسدها وقد لا تستطيع ميكروسوفت نفسها عمل شيء ايضا ومن الامثله على الاخطاء فيروس بلاستر الذي يطفئ الجهاز انها عمليه قرصنه بحته ولكنها تتم بشكل الي حيث ابقت ميكروسوفت هذه الخدمه متاحه للتحكم من خارج الجهاز دون حمايه و ما ان تعطل بلاستر الخدمه يطفئ الجهاز اوتوماتكيا لارتباط اتعطل الخدمه باعاده تشغيل النظام وهذا الخطء الثاني
وغيرها
ولكن من يستحق الاحترام في راي على الاقل هو من وجد الثغره و قام باستغلالها لاحراج تلك الشركه وابداء هشاشتها وذلك انها دائما كانت تتكلم عن اعلى درجات الحمايه في انظمتها
هذه يا عزيزي ماساه معاصره عاشها اكثرنا مع بلاستر و انا اعرف غير بلاستر الكثير وهناك ايضا ثغرات امنيه في الانظمه التي تسهل الاختراق حتى بوجود حائط ناري
و اسف على الاطاله

تحياتي

يالطيف الطف
16-05-2004, 01:38 AM
اللي يريد يواجهني فليتفضل مشكورا :12:

يخرب بيت ابو الحكام العرب <===== دهان سير عشان ما يزعل يا لطيف ويدمر كمبيوتري :afraid: :D
هههههههه:D :D
الله يسلمك انا مالي دخل بالهاكر ....تخصصي حماية كمبيوتر (اقصد مجال دراستي)

لا بس عجبتني الله يخرب بيت الحكام :p :D

صاحب الموضوع.....
اسفين لانا قلبنا الموضوع شات:09:

يالطيف الطف
16-05-2004, 01:43 AM
اخي لطيف والله زمان عنك
:D :D

كلامك فيه شيء من الصحه الا ان معظمه خاظئ و سابين لك بعض الاخطاء

اولا عن ان الهاكرز اغبياء في رائي العكس تماما ان بغض النظر عن ماهيه العمل و التصرفات التي يقومون بها الا ان الهاكرز هم اناس شديدين الذكاء ولكن اغلبهم لم يحصل على الفرص لاثبات ذاته بطريقه شرعيه مما دفعه للجوء الى تلك الاعمال
وينقسم الهاكرز الى قسمين رئيسيين
لصوص المعلومات
و المراهقين

لصوص المعلومات: هدفهم التجسس للوصول الى كلمات المرور او ارقام بطاقات الاتمان او سرقه وثائق مشاريع لصالح شركات اخرى و التجسس على اعمال البعض لصالح الاخرين او سرقه قواعد البيانات من المواقع الاكترونيه و الحصول على جميع معلومات الزبائن وغيرها من عمليات التجسس
ولكن دون اثاره الانتباه او ترك اثار خلفهم وكلما كان القرصان محترفا كلما برع في اخفاء اثره و كلما قلت الضرار التي سوف يصاب بها الجهاز
المراهقين:همهم هو التسليه او الدخول الى ذلك العلم الغامض وهم الاكثر خطرا حيث ان هدفهم التسليه فلا يهمهم اثاره انتباه الضحيه اليهم فدائما ما تنتهي عملياتهم باحداث اعطال في الجهاز او الموقع الهدف واكثر الطرق التي يستعملونها تسمى ب DOS attack "denail of service"
وتعني قطع الخدمه او الحرمان من الخدمه او تعطيل الخدمه

و في الشريحتين السابقتان الذكر لم اقصد هولاء الذين يستعملون برامج السب سفن و غيرها
من التفاهات
اما بالنسبه للوعي من قبل المستخدم و النقاط التي ذكرتها اخي لطيف فانا اشاطرك الراي بان على الجميع تطبيقها واضيف عليها عدم اعطاء كلامات المرور لاي كان وعدم وضع نفس الكلمه لجميع الحسابات وايضا وضع كلمات طويله تحتوي على حروف وارقام هي في النهايه سوف تكسر لان عمليه كسر الباسورد عن طريق الدكشنري تستخدم كافه الاحتمالات ولكن الارقام و الحروف و الكلمات الطويله تستغرق وقتا اطول مما يصعب عمليه كسرها و ايضا عدم تنزيل ملفات تنفيذيه اقصد exe , bat من اشخاص غير معروفين حتى وان تفحصتها بالانتي فايروس لانه من السهل اعاده تشفير الباتش و تغيير حجمه مما يصعب الامساك به
واخيرا حتى مع اقصى درجات الحمايه فلن تكون مؤمنا 100% فان لم تخطئ انت فميكروسوفت سباقه دائما الى الاخطاء وهذا مثبت تاريخيا ولطالما احرجها القراصنه
وعمليه الاختراق تنجم احينا عن ثغره بالبرمجه او بالنظام نفسه قد لا يستطيع المستخدم العادي ان يسدها وقد لا تستطيع ميكروسوفت نفسها عمل شيء ايضا ومن الامثله على الاخطاء فيروس بلاستر الذي يطفئ الجهاز انها عمليه قرصنه بحته ولكنها تتم بشكل الي حيث ابقت ميكروسوفت هذه الخدمه متاحه للتحكم من خارج الجهاز دون حمايه و ما ان تعطل بلاستر الخدمه يطفئ الجهاز اوتوماتكيا لارتباط اتعطل الخدمه باعاده تشغيل النظام وهذا الخطء الثاني
وغيرها
ولكن من يستحق الاحترام في راي على الاقل هو من وجد الثغره و قام باستغلالها لاحراج تلك الشركه وابداء هشاشتها وذلك انها دائما كانت تتكلم عن اعلى درجات الحمايه في انظمتها
هذه يا عزيزي ماساه معاصره عاشها اكثرنا مع بلاستر و انا اعرف غير بلاستر الكثير وهناك ايضا ثغرات امنيه في الانظمه التي تسهل الاختراق حتى بوجود حائط ناري
و اسف على الاطاله

تحياتيمادام بازوكا في الموضوع انا بطلع :)
الي بتكلم معكم احد الاوائل بعالم الهاكر....جد ما بمزح:31:

الا وينك يا مفتري عن الماسنجر:mad:
--------------------------------------------
بعدن شو الخاطئ غير انهم اغبياء:mad: .....بعدين هم فعلا اغبياء ولا لك كلام ثاني :naughty2:

انا في مقهى ما راح تقدر تعمل شيء:hahaha:

X_MAD
16-05-2004, 01:51 AM
الجميلي :
مازلت مصرا على العموم خذ راحتك لحد مانسمع خبر جهازك ( بازوكا ناوي عليك ) :09:
لطيف :
أرجوا أن لا ينقلب موضوعي إلى شات. :(
بازوكا :
أشكرك بحرارة على تقديمك هذه المعلومات المفيدة وياريت نعرف تكون من أيت صنف من الهاكر :33:
أنا من الأذكياء الطيبين ( صنف جديد ) :blackeye:

bazoka88
16-05-2004, 02:06 AM
يا لطيف الطف انا ما راح ارد عليك كتابه راح ارد عليك عملي :D

X_MAD: انا لا هاكر ولا شي يا لطيف بحب الاشاعات و الاكشن
اما بالنسبه للطيبين الاذكياء فهم ليس هاكرز بل دي بجرز debugers

tito_6610
13-03-2005, 08:33 PM
مشكور أخوي على المعلومات المفيده ..^^ hhhhyhhhhhh

Super Shadow
13-03-2005, 08:48 PM
يعطيك العافية أخوي على المعلومات المفيدة جدا :)

بس في معلومة أحب أضيفها

للأسف

في بعض شركات الكومبيوتر تدفع فلوس حق محترفي الهكر و توظفهم عندهم :أفكر:

ليش

هم يطلبون من الهكرز أنهم يدشون و يتجسسون على كومبيوترك

و بعدين الهكر هذا يرسل لك رسالة تهديد و يقولك أنه محترف الهكر

اذا ما تريد اننا ندمر ملفاتك اشتر منتجات مال الشركتنا :أفكر:

ههههه

و هم يطلبون منك بطريقة ثانية

يتجسسون على كومبيوترك و يقولون حقك أن كومبيوتر فيه مشكلة

لازم تشتري المنتج كذا و كذا

شوفوا كيف يضحكون :D ؟

و مشكور مرة ثانية على الموضوع :)

BLak hand
02-06-2005, 06:30 AM
انا اعكس الكثيرين منكم لأن الهكر فن واحتراف وذكاء غير طبيعي

لأن الهكر(المتجسسين) يصنعون وينضمون هجمات ذكيه وسريعه بال ان لبعضهم القدره على

هز اقتصاد دول وتدمير ملفات سريه جدا

وفي سنة 1999 اخترق هكر مجهول وكالة ناسا NASA الفضائيه وكشف جميع البحوث والاسرار

المتعلقه بهذه الوكاله التى اكتشف انها تعمل السيطره على مراكز قريبه من الارض لتفرض سيطره امريكا

على جميع دول العالم .

وهاؤلا الهكر في الدول العربيه خصيصا لم يجدو وظائف تتناسب مع مقدراتهم فجلسو في بيوتهم

ليتوضفو في حساب الهكر وانتم تعرفون في دول اوروبا ودول العالم الثالث في التطور

يستخدمون الهكر في الاستخبارات والسياسه والبرمجه ولقد نافسة

شركه اسمها ((فير فوكس)) لشركه العظيمه الذي اكثرنا نستخدمها ومنتشره بيننا ((الاكسبلورر))

ولقد هبطة الاكسبلورر من 100% الى 76% وهي في طريقها للهبوط

السبب: لأن الفير فوكس اعتمدت على هواه وهكر في تصميم برامجها وهذه فكره ذكيه جدا.

هذه وجهت رأي في الهكر ويمكن انني ادافع عنهم لأنني منهم وطالبت اكثر من مره في هذا

المنتدى بقسم للهكر لكن خافو من اغلاق المنتدى

تحياتي لكم جميعا

King OF heavin
03-06-2005, 03:10 AM
يا رب عينا ضد الهاكرز