المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل فعلا KillZone المنافس القوي القادم ل Halo 2 ؟

astronomy
05-03-2004, 12:53 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

وأنا ابحث فالأنترنت رأيت هذا الفيديو للعبة كيلزون القادمة على جهاز البليستيشن وعند مشاهدته رأيت بالفعل انه الخصم والأقوي لمنافسة Halo 2 وإذا أردت ان تحكم بنفسك وإبداء رأيك بعد مشاهدة الفيديو تفضل هذه الوصلة
http://media.kikizo.com/games/killzone_feb04/kikizo.com_psw_killzone_direct.wmv

اتمنى من Halo 2 سحق هذه اللعبة ولكن المصيبة ستروون أن سوني سرقت افكار Halo وطريقة لعبتها أهم شيء لتنافس هالو هو سرقة Gameplay من لعبة هالو وأنا رأيت انها نجحت :(

xenosaga
05-03-2004, 01:37 PM
شفت العرض من مدة,تبي الصراحة,قبل لاشوف العرض كان عندي احتمال 30% تنافس هالو,بس بعد ماشفت الفيديو صارت 1% :)

liQuidX
05-03-2004, 01:41 PM
الvalue زفت .. كل شي مكرر , أمش و أذبح.. و لو تلاحظ صوت الرصاص زبالة .. لكن اللعبة جيدة
لا تنسى هيلو 2 فيها دبابات و warthog و الخ .. الي تميز هاللعبة عن غيرها ...

بإختصار Killzone حاولوا يوصلون ليهلو2 لكن ما حطوا ريل وحدة عليها:)

التنين المائى
05-03-2004, 01:45 PM
,قبل لاشوف العرض كان عندي احتمال 30% تنافس هالو,
yeah sure :p

xenosaga
05-03-2004, 04:48 PM
yeah sure :pHi, i was trying to be nice :09:

BlueTooth
05-03-2004, 05:33 PM
شفت العرض من مدة,تبي الصراحة,قبل لاشوف العرض كان عندي احتمال 30% تنافس هالو,بس بعد ماشفت الفيديو صارت 1% :)
Important information about the footage!
Posted by: TheIceMan on Saturday, February 21, 2004 - 05:53 PM
The footage which has been released here a few days ago was leaked or stolen! It is important to know that the quality doesn’t represent the final game, the footage is played in GOD mode. And that this build of killzone wasn’t made for public, but only for internal bug testing purposed. Besides, this build from killzone is about four months old. Please keep this in mind. More info will follow.

http://www.killzonegame.com/modules.php?op=modload&name=News&file=article&sid=83&mode=nested&order=0&thold=0

مراجعة جيم سبوت اثبتت هذا الشي خصوصاً اللي كتب المراجعة مب اي واحد:biggthump

BlueTooth
05-03-2004, 06:07 PM
The footage which has been released here a few days ago was leaked or stolen! It is important to know that the quality doesn’t represent the final game, the footage is played in GOD mode. And that this build of killzone wasn’t made for public, but only for internal bug testing purposed. Besides, this build from killzone is about four months old. Please keep this in mind. More info will follow.

http://www.killzonegame.com/modules.php?op=modload&name=News&file=article&sid=83&mode=nested&order=0&thold=0

وشي اخير لا احد يظن اني قاعد اضخم اللعبة او اي شي لاني ما اضخمها :09:

DarK^FaLcoN
05-03-2004, 06:30 PM
أنا لا أظن ان هذه اللعب منافسه قوي لHALO 2 لأن مدتها طالت كثيرا

ولا أظن ان الPS 2 لها القدره على مقدراة الXBOX :33: :33: :33:

astronomy
05-03-2004, 06:33 PM
شباب اليوم وصلت لعبة Ninja Gaiden في اسواق الكويت :) وموجوده عندي

صراحة لعبة خلابه خلابه خلابه

Sonic--
05-03-2004, 10:41 PM
وانا نفس شي بس العكس كان عندي احتمال 30% ان كيل زون تكون قوية لكن من بعد ماشفت العروض وتحديداً العرض المطول والذي يوضح كيفية تصميم اللعبة تيقنت ان اللعبة بتكون اقوى اللعبة منظور الشخص اول على جهاز البلاي ستيشن الثاني دون منازع وزمن سيكشف هذا الامر :31:

astronomy
05-03-2004, 11:16 PM
إذا هاللعبة مانافست هالو2 راح تكون صدمة لشركة سوني لأنهم مويلاو شركة غريلا بالملايين كدعم لهذه اللعبة وتطويرها

xenosaga
06-03-2004, 12:16 PM

وشي اخير لا احد يظن اني قاعد اضخم اللعبة او اي شي لاني ما اضخمها :09: آها نسخة أولية,طيب ليش هالو2 سرقت كل الأضواء بنسختها الأولية اي3 الماضي ؟ :33:
صدقني بلوتوث...القزم يولد قزم :tongue2: بس ننتظر ونشوف

Arsene Lupin
06-03-2004, 01:17 PM
:bigeyes:

لا تعودونها ثانيه... أقصد مقارنتها مع هالو...

عيييييييب يا ناس

SALOOME
06-03-2004, 03:08 PM
مسالة غريبة ليه اصلا نحط هذي المقارنة

انا ادري انه بتصريح رسمي من فريق التطوير توعد انها اللعبة بتكون قاتلة هيلو لكن هذا الكلام خرابيط مافيه لعبة تقتل لعبة اللعبة الفاشلة هي الي تقتل نفسها يعني لما صدرت سبلنتر سيل قالوا قاتلة ميتل جير وهي لاقتلت ولا راح تقتل سبلنتر سيل خلاص انعرفت باسلوب خاص لها وتحمل مواصفاتها الخاصة متى تكون قاتلة لما تقتل نفسها بجزء خايس

وبعدين اطلاق تصريحات قاتلة هالو هذا شي يشبع غرور عشاق هيلو بالعكس شي يفرح ان هيلو غايضة المطورين لدرجة انهم يسعون لقتلها مثل ما انا كنت اطير من الفرحة والضحك لما اشوف كل يوم ولاثاني مطور يطلق له كم تصريح لما يسوي لعبة بانها بتكون قاتلة زيلدا عادي شي يضحك بالنهاية هذا يرضي غروري لاني اعرف قد ايش اللعبة المطورين يتطلعون لتقديم مثلها بل افضل منها

وبالنسبة لكل زون اممممممممممممم عاجبني الكونسبت حقها واحسها بتكون ضخمة وكونها على البي اس تو شي رائع لانه فعلا البي اس تو لايملك لعبة فرست بيرسون حصرية بنفس المستوى هذا وهذي اللعبة اتوقع بتغني عن هذا النقص ان شاله ماتكون مخيبة وتثمر بالنجاح لانه في النهاية حنا اللي راح نستمتع بيصير عندنا هيلو 2 نلعب فيها وعندنا كيل زون نلعب فيها بعد وكلهم يكونون ممتازين ليه لا زيادة الخير خيرين وخصوصا لعشاق هذي الفئة من الالعاب

التنين المائى
06-03-2004, 09:39 PM
آها نسخة أولية,طيب ليش هالو2 سرقت كل الأضواء بنسختها الأولية اي3 الماضي ؟ :33:

DMC2 سرقت الاضواء فى اى3 2002 و النتيجة ؟ flopage:D

طريقة التصميم تختلف من فريق الى اخر و بعدين مافى عرض رسمى لى كل زون الى الان نحكم على اللعبة منه صح ؟ يعنى خلينا ننتظر عروض رسمية مثل حق هالو2 فى اى3 و نحكم ;)

is played in GOD mode
هذا يفسر تصرف الجندى العدو فى اخر العرض :blackeye:

صدقني بلوتوث...القزم يولد قزم :tongue2: بس ننتظر ونشوف
nice logic :blackeye:

xenosaga
06-03-2004, 09:50 PM
يضحك على ألعاب جهازه...حمدلله والشكر...Desperate :tongue2:
أولا اللي سرق أضواء اي 2003 ثلاثة ألعاب...ميترويد ماريو وزيلدا.
ثانيا ليش تتغابى ؟ أنت عارف من اللي كان خلف ديفل مي كراي 2,وإذا عندك احتمالية ولو صغيرة أن هالو2 بتكون فلوب قول ولاتستحي,بس فالنهاية العواقب بتكون وخيمة,نسينا من كان يضحك على كوتور وبعدين صار يقدسها ؟ :33:

astronomy
06-03-2004, 10:23 PM
ال KOTOR ابصراحة انا اقدسها وماكنت متوقع لها هالنجاح على فكرة

التنين المائى
07-03-2004, 08:13 PM
يضحك على ألعاب جهازه...حمدلله والشكر...Desperate :tongue2:
أولا اللي سرق أضواء اي 2003 ثلاثة ألعاب...ميترويد ماريو وزيلدا.
ثانيا ليش تتغابى ؟ أنت عارف من اللي كان خلف ديفل مي كراي 2,وإذا عندك احتمالية ولو صغيرة أن هالو2 بتكون فلوب قول ولاتستحي,بس فالنهاية العواقب بتكون وخيمة,نسينا من كان يضحك على كوتور وبعدين صار يقدسها ؟ :33:
:31: زيو انت كالعادة عندك مشكلة فى فهم كلامى بشكل صحيح

انا استهزئ بى اى لعبة فاشلة مهما كان جهازها .... مو مثل بعض ناس :أفكر:

انا كنت اتكلم عن اى3 2002 مش 2003 :33: , انا قلت ان هالو2 راح تفلوب ( شوف الفعل :09: )؟؟:06:

الى قلته ان قوة العروض او انجذاب الناس لها فى المعارض ما يعنى بى الضرورة قوة اللعبة ;)

وشكرا

xenosaga
07-03-2004, 08:38 PM
انا استهزئ بى اى لعبة فاشلة مهما كان جهازها .... مو مثل بعض ناس :أفكر: تنكت تنينو ؟ :jester: لاتخليني أعبث فتاريخ مشاركاتك :09: أنت تستهزئ بالألعاب حتى قبل لاتنزل أو تعرف عنها شي. :05:

انا كنت اتكلم عن اى3 2002 مش 2003 :33: حتى أنا قصدي 2002,سنة 2002 فاي3 هي السنة اللي انعرض فيها ثلاثي ننتندو مش 2003,وفنفس السنة انعرضت ديفل2 وماسرقت إلا أضواء البلاي ستيشن (تسرق نفسها :09: )

انا قلت ان هالو2 راح تفلوب ( Yشوف الفعل :09: )؟؟:06:
بس لمحت وبصورة غبية شوي :33:

الى قلته ان قوة العروض او انجذاب الناس لها فى المعارض ما يعنى بى الضرورة قوة اللعبة ;) لا والله ؟ ماكنت أدري :09:
هذا مش قصدك تنينو لاتصرف, أنا عارف قصدك,شوف:

آها نسخة أولية,طيب ليش هالو2 سرقت كل الأضواء بنسختها الأولية اي3 الماضي ؟ :33:
قصدك مثل ماديفل2 سرقت الأضواء ( فكوكب تنينو يمكن :09: ) وطلعت فلوب هالو2 سرقت الأضواء وممكن تطلع فلوب صح ؟ :nervous:

aoks
08-03-2004, 06:39 PM
ما تحمست ابدا ل كيل زون

bounty
08-03-2004, 06:45 PM
منافسه لهيلو 2 ............. اتخسي :أفكر:

ما تحمست لها ... ولا ابي اتحمس لأنها مسخره كل شي لون واحد + ضباب >_< شنو الي عاجبهم فيها ؟؟

Mesharey
08-03-2004, 06:48 PM
هدي شوي بونتي :tongue2: ..

bounty
08-03-2004, 06:59 PM
شنسوي يا مشاري >_<

حاقدين عالاكس بوكس و السبه جم لعبه حلوه ........ #_#

المهم وينك عن الmsn

bye bye

Mesharey
08-03-2004, 08:41 PM
ما أقدر ادخل هاليومين..الدراسة مشكلة >_<

astronomy
08-03-2004, 11:25 PM
hahhaah bounty

على فكرة انا كنت من انصار البليستيشن بس من شريت الأكس بوكس والله مادري وين البليستيشن مالتي آخر مرة شفتها بيد اخوي ماقمت اهتم فيها عساها احترقت :)

بس اللي باط جبدي ان سوني تبي اتنافس بالبوق :mad:

التنين المائى
08-03-2004, 11:40 PM
:
قصدك مثل ماديفل2 سرقت الأضواء ( فكوكب تنينو يمكن :09: ) وطلعت فلوب هالو2 سرقت الأضواء وممكن تطلع فلوب صح ؟ :nervous:
:blackeye: :blackeye: :blackeye: hell no

SALOOME
09-03-2004, 12:26 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

من جد رهيبه حرب الاجهزة شباب استمروا :biggthump

BlueTooth
09-03-2004, 10:58 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

من جد رهيبه حرب الاجهزة شباب استمروا :biggthump

mgs:ts is teh FLOP lmalmalma http://systemwars.com/forums/images/smiles/icon_neutral.gif

سوليد سبايدر
09-03-2004, 04:36 PM
ياساتر انواع المشاكل :wow:

والله اللعبه من العرض شكلها حلوه

بس انها تنافس هالو2 ما اتوقع ولابعد 100 سنه :D

ياجماعه يكفي ان هالو2 مصممه خصيصا من microsoft

وهدوا اعصابكم شوي ياشباب its just a game :biggthump
وسلاااااااامتكم :cool:

سنــيك
09-03-2004, 05:12 PM
والله ما ندري بس باين علها لعبه محترمه وواعده

اتمنى لها التوفيق

ash 90
09-03-2004, 05:37 PM
انطباعات جميله , ممكن تقاييمكم للعبه ؟

و الله الي يشوفكم يقول لاعبين اللعبه .. :blackeye:

و ما اشوف تشابه بين اللعبتين الا التحكم ( ما احب تحكم هيلو..بطيئ ) و يمكن اذا قالوا انها تنافسها ماراح تتغلب عليها كعادة الألعاب و يمكن تتغلب ببعض الحالات .. ننجا جايدن قاتلة ديفل مي كراي .. مثلا ...المهم المفروض ما نحط أمل كبير انها قاتلة هالو او قاتلة... الخ , أهم شيئ تطلع اللعبه حلوه و نشوف قدرات غوريلا الهولندية .

xenosaga
09-03-2004, 05:48 PM
انطباعات جميله , ممكن تقاييمكم للعبه ؟

و الله الي يشوفكم يقول لاعبين اللعبه .. :blackeye:

و ما اشوف تشابه بين اللعبتين الا التحكم ( ما احب تحكم هيلو..بطيئ ) و يمكن اذا قالوا انها تنافسها ماراح تتغلب عليها كعادة الألعاب و يمكن تتغلب ببعض الحالات .. ننجا جايدن قاتلة ديفل مي كراي .. مثلا ...المهم المفروض ما نحط أمل كبير انها قاتلة هالو او قاتلة... الخ , أهم شيئ تطلع اللعبه حلوه و نشوف قدرات غوريلا الهولندية .
و الله الي يشوفكم يقول لاعبين اللعبه .. :blackeye: http://forums.gamespot.com/i/smilies/16x16_smiley-indifferent.gif

المهم المفروض ما نحط أمل كبير انها قاتلة هالو او قاتلة... الخ , أهم شيئ تطلع اللعبه حلوه و نشوف قدرات غوريلا الهولندية قول هالكلام لمجلاتكم التعبانة :09: بسبة هالمجلات لو كل زون جابت أقل من 97 بتعتبر فلوب :09:

سوليد سبايدر
09-03-2004, 09:56 PM
وبعدين على فكره :)
الجرافيكس في halo2
راح يكون افضل بأضعاف عن الجرافيكس الموجود في halo1

يعني مااتوقع ان killzone تنافس halo2 من ناحية الجرافيكس

لان الاكس بوكس يعرض مضلعات اكثر بكثير من البلاي ستيشن2
ومافي اي مجال في المقارنه بين الجهازين من ناحية الجرافيكس :cool:
وسلاااااامتكم :05:

BlueTooth
10-03-2004, 10:42 AM
بسبة هالمجلات لو كل زون جابت أقل من 97 بتعتبر فلوب :09:يعني هي 99.9999999999999% فلوبhttp://forums.gamespot.com/i/smilies/16x16_smiley-indifferent.gif..اذا حصلت اكثر من 8.5 (IGN+Gamespot) باخذها Otherwise بنساها :09:

ash 90
10-03-2004, 03:14 PM
زينو :

مع اول ظهور لمعلومات كيل زون ذكروا انها تشبه تحكم هالو كثيرا

و المجلات كالعاده تعصب