المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأدوار ( الأر بي جي ) ايش افضل العاب الRPG بعد فف10......

Z-Fighter
10-03-2004, 03:56 AM
السلام عليكم ...........

ايش افضل الالعاب بعد فاينل فانتاسي 10 ,سمعت بالعاب بس ما نا عارف اذا انها رهيبة

ولا لا مثل :ليجند اوف ليجايا الجزء الثاني مالقيت الا بالنسخة اليابانية وفي غيره زينو ساجا

كلما اشغله على الجهاز يبدأالعرض بشكل تعبان ومادري اسمع عن ستار اوشن 3 ودراجون كويست

وشادو هارتس2 مادري نزلت ولا لا((والله ماعرفت من الشين والزين سوا)) ..........

افزعولي ياشباب الله يخليكم والله ما عرفت اتعايش مع الجهاز صح ......

وشكرا والسلام ...........

QataR NighTMarE
10-03-2004, 05:02 AM
بكل بساطه العب فاينل فانتاسي 7 و 8 و9 ان لم تكن لعبتهم من قبل :)
لأنهم افضل من 10 بمليون مره

Gundam wing
10-03-2004, 01:27 PM
السلام عليكم ...........

ايش افضل الالعاب بعد فاينل فانتاسي 10 ,سمعت بالعاب بس ما نا عارف اذا انها رهيبة

ولا لا مثل :ليجند اوف ليجايا الجزء الثاني مالقيت الا بالنسخة اليابانية وفي غيره زينو ساجا

كلما اشغله على الجهاز يبدأالعرض بشكل تعبان ومادري اسمع عن ستار اوشن 3 ودراجون كويست

وشادو هارتس2 مادري نزلت ولا لا((والله ماعرفت من الشين والزين سوا)) ..........

افزعولي ياشباب الله يخليكم والله ما عرفت اتعايش مع الجهاز صح ......

وشكرا والسلام ...........
هلا أخي دارك تريبل ...
وينك ما نشوفك ...انشالله تكون بخير...
اذا على الألعاب اللي ذكرتها ...ف legend of legaia لعبه يعني الصراحه تمشي الحال..ما عجبتني كثير ...ولكن اذا FFX عجبك فهذه من باب أولى لازم تعجبك ...الجزء العاشر من هذه سلسلة فاينل ما كان بالشكل المطلوب...وبما انك لعبت الأجزاء من السابع الى التاسع...فأظن انت تعرف ايش أقصد...
أما عن زينوساجا ...فمن حظك السيء انك بدأت تبحث عنها في هذا الوقت...لأنه النسخ تعبانه وما تشتغل مضبوط ...لو انت بحثت عنها بدري ...كان لقيت النسخ الصح...واللعبه الصراحه حلوه وما فيها عيوب كثيره...فاذا انت مصمم انك تلعبها ..فلازم تشتريها أصلي لأنه الحل الوحيد...
أما عن ستار أوشن...فهي لسه ما نزلت باللغه الانجليزيه...راح تلقاها ياباني اذا دورت عليها بس ما أنصحك تلعبها ياباني عشان لا تروّح على نفسك متعة اللعب وذلك من خلال فهم القصه ومجرى الأحداث...
أما عن دراجن كويست وشادو هيرتس...فعلى حد علمي ما نزلت الى الآن...
في ألعاب أخرى رائعه أنصحك بلعبها ان لم تلعبها...مثل سوكودين 3 ، و ديسجايا آور أوف داركنيس ان كنت من محبي الستراتيجي آربيجي...
لكن اياني واياك تلعب فاينل فانتسي اكس 2 ...لأنه راح يسد نفسك عن أجزاء فاينل القادمه....لعبه ما فيها أهم عنصر في الآربيجي...الا وهو القصه ...
......
وشكرا...والسلام

Final Fantasy 7
11-03-2004, 09:23 AM
عندك وايلد أرمز 3 .. سيكودين 3 .. دارك كلاود 2 .. ألعاب جدا رائعه :biggthump

و عندك كذلك FFx-2 .. الجزء المكل للجزء العاشر و تقدر تطقطق فيها الى أن تنزل لعبة آر بي جي جديدة و قوية ^^

BOiND
11-03-2004, 09:28 AM
قبل فف10

فف7
ثم فف8
ومملكه القلوب كينغدوم هيرتز

وممكن دارك كلاود الاولى او الثانيه

من بعد اللفف10 كل شيء:09:

Z-Fighter
13-03-2004, 09:14 AM
السلام عليكم ........

معليش ياشباب تأخرت ماخشيت النت من يومين والله حقكم علي انا ومو مشكلة والحين بأشوف ردودكم .......

ولد البوكواره:

بكل بساطه العب فاينل فانتاسي 7 و 8 و9 ان لم تكن لعبتهم من قبل

Gundam wing:

ولكن اذا FFX عجبك فهذه من باب أولى لازم تعجبك ...الجزء العاشر من هذه سلسلة فاينل ما كان بالشكل المطلوب...وبما انك لعبت الأجزاء من السابع الى التاسع...فأظن انت تعرف ايش أقصد...

Final Fantasy 7:

فف7 ثم فف8

الحقيقة ما ادري وش اقول (انا مش مغرور الي بأقوله ياشباب)بس انا لعبت الاجزاء بعد صدورها في الاسواق:فف7(اللعبة الناجحة الوحيدة من كل
النواحي)و8و9(المفروض ان خطير الحين)معا بس 10 ما لعبت وقتها عشان اني كنت منتظر الكوبي(رغم انها ما اعجبتني من القصة) ,بس الحين افكر العب الجزء السابع للمرة الثامنة(ماشاءلله) عشان المرات السبع الماضية كنت اذا خلصت اللعبة العبها مرة ثانية بس اني كنت ما اعرف عن اسرار اللعبة كثير (كاستدعاء الوحوش السرية والحركات الليمتد الباقيةللشخصيات والاسلحة)فاتني كثير والله ظلم,لا وبعد اخوي الصغير (الله يطول في عمره )كسر لي النسخة الاصلية لفف 7 والله ظلم(agean) .....

ف legend of legaia لعبه يعني الصراحه تمشي الحال..ما عجبتني كثير

معليش يا جندام على النقطة هذه :اذا كنت تحب سلسلة فف فقط ما الومك :D ,بس اذا كنت تحب الاربيجي بكامله فالمفروض انك ماتقول عن اللعبة هذه خاصة الجزء الاول (معليش على الكلمة الثقيلة ولكنها الحقيقة)لانها رهيبة خاصة في القصة واسلوب القتال(اذا اعجبك اسلوب زينوجير الجزء الاول في القتال فسيعجبك اسلوب ليجند اوف ليجيا اسأل مجرب)بس في النهاية قرارك هو اختيارك ......

في ألعاب أخرى رائعه أنصحك بلعبها ان لم تلعبها...مثل سوكودين 3 ، و ديسجايا آور أوف داركنيس ان كنت من محبي الستراتيجي آربيجي...

هذه تشكيلة حلوة الله يسلمك ياجندام بأشوفها الحين .......

عندك وايلد أرمز 3 .. سيكودين 3 .. دارك كلاود 2 .. ألعاب جدا رائعه

اشكرك ياخوي Final Fantasy 7 من كل قلبي ...... :) :) :)

boind2003:شكرا على المساعدة القديرة .... :biggthump

بس الحقيقة عشان اني كأني سبت العاب RPG كثيرة على PS2 عشان الحقيقة ما تحمست فيه
مثل PS1 تصورا خلصت فف10 ببرودة :o :o :o حتى النهاية وهي رائعة ماأهتميت
لا وقعدت العبها لمدة طويلة (سنتان) يعني لعب متقطع من دون ان ابحث عنهاوكندوم هارتس لها 3سنوات معاي وماشغلتها (بغيت النسخة المحسنة قالوا فيها اضافات حلوة)

على كل اسف جدا على اطالة الرد لكم وانا من جد مقدر مساعدتكم لي كثير ..........

وشكرا لكم جدا والسلام :ciao: :ciao: :ciao: ........

Z-Fighter
13-03-2004, 09:17 AM
السلام عليكم ........

معليش ياشباب تأخرت ماخشيت النت من يومين والله حقكم علي انا ومو مشكلة والحين بأشوف ردودكم .......

ولد البوكواره:

بكل بساطه العب فاينل فانتاسي 7 و 8 و9 ان لم تكن لعبتهم من قبل

Gundam wing:

ولكن اذا FFX عجبك فهذه من باب أولى لازم تعجبك ...الجزء العاشر من هذه سلسلة فاينل ما كان بالشكل المطلوب...وبما انك لعبت الأجزاء من السابع الى التاسع...فأظن انت تعرف ايش أقصد...

Final Fantasy 7:

فف7 ثم فف8

الحقيقة ما ادري وش اقول (انا مش مغرور الي بأقوله ياشباب)بس انا لعبت الاجزاء بعد صدورها في الاسواق:فف7(اللعبة الناجحة الوحيدة من كل النواحي)و8و9(المفروض اني اكون خطير الحين)معا بس 10 ما لعبت وقتها عشان اني كنت منتظر الكوبي(رغم انها ما اعجبتني من القصة) ,بس الحين افكر العب الجزء السابع للمرة الثامنة(ماشاءلله) عشان المرات السبع الماضية كنت اذا خلصت اللعبة العبها مرة ثانية بس اني كنت ما اعرف عن اسرار اللعبة كثير (كاستدعاء الوحوش السرية والحركات الليمتد الباقيةللشخصيات والاسلحة)فاتني كثير والله ظلم,لا وبعد اخوي الصغير (الله يطول في عمره )كسر لي النسخة الاصلية لفف 7 والله ظلم(agean) .....

ف legend of legaia لعبه يعني الصراحه تمشي الحال..ما عجبتني كثير

معليش يا جندام على النقطة هذه :اذا كنت تحب سلسلة فف فقط ما الومك :D ,بس اذا كنت تحب الاربيجي بكامله فالمفروض انك ماتقول عن اللعبة هذه خاصة الجزء الاول (معليش على الكلمة الثقيلة ولكنها الحقيقة)لانها رهيبة خاصة في القصة واسلوب القتال(اذا اعجبك اسلوب زينوجير الجزء الاول في القتال فسيعجبك اسلوب ليجند اوف ليجيا اسأل مجرب)بس في النهاية قرارك هو اختيارك ......

هذه تشكيلة حلوة الله يسلمك ياجندام بأشوفها الحين .......

عندك وايلد أرمز 3 .. سيكودين 3 .. دارك كلاود 2 .. ألعاب جدا رائعه

اشكرك ياخوي Final Fantasy 7 من كل قلبي ...... :) :) :)

boind2003:شكرا على المساعدة القديرة .... :biggthump

بس الحقيقة عشان اني كأني سبت العاب RPG كثيرة على PS2 عشان الحقيقة ما تحمست فيه
مثل PS1 تصورا خلصت فف10 ببرودة :o :o :o حتى النهاية وهي رائعة ماأهتميت
لا وقعدت العبها لمدة طويلة (سنتان) يعني لعب متقطع من دون ان ابحث عنهاوكندوم هارتس لها 3سنوات معاي وماشغلتها (بغيت النسخة المحسنة قالوا فيها اضافات حلوة)

على كل اسف جدا على اطالة الرد لكم وانا من جد مقدر مساعدتكم لي كثير ..........

وشكرا لكم جدا والسلام :ciao: :ciao: :ciao: ........

dark side
13-03-2004, 01:17 PM
مافي احسن من سكودين 2

وشكرا:D

.::RaK_BoY::.
13-03-2004, 01:49 PM
بكل بساطه العب فاينل فانتاسي 7 و 8 و9 ان لم تكن لعبتهم من قبل :)
لأنهم افضل من 10 بمليون مره

وانا معاك :biggthump

Gundam wing
13-03-2004, 02:07 PM
معليش يا جندام على النقطة هذه :اذا كنت تحب سلسلة فف فقط ما الومك ,بس اذا كنت تحب الاربيجي بكامله فالمفروض انك ماتقول عن اللعبة هذه خاصة الجزء الاول (معليش على الكلمة الثقيلة ولكنها الحقيقة)لانها رهيبة خاصة في القصة واسلوب القتال(اذا اعجبك اسلوب زينوجير الجزء الاول في القتال فسيعجبك اسلوب ليجند اوف ليجيا اسأل مجرب)بس في النهاية قرارك هو اختيارك ......

هلا أخي دارك تريبل...
بس حبيت أوضح انه أنا كان قصدي على الجزء الثاني من legend of legaia وليس الجزء الأول....من ينسى الGensis Treeوقوة السورا التي تعمل على انعاش هذه الشجره والتي بقوتها تستطيع اذهاب الmist في منطقتها...ومن ينسى الأبطال الذين انشهروا وذلك لأن اسمائهم على اسماء عطور فرنسيه ^^ ....Van و noa و Gala ...والقصه المحبوكه (جداوي)...التي هي ما نفتقده هذه الأيام...
أنا كان قصدي على الجزء الثاني اللي ركزوا فيه على الBattles و الskills بشكل كبير جعلهم ينسون أو يتناسون بالمعنى الأصح القصه وحبكتها...الا أني أعترف بأني اعجبت بالرسوم...والموسيقى...
وأضيفلك شوية games ثانيه اذا انت باغي...
مثل ما قالوا بعض الاخوه ارشحلك وبلا فخرwild Arms3...لعبه جدا رائعه...انصحك بها ^^...بس لازم تلحق لأنه الريميك المعمول للجزء الأول شارف على النزول...وبعدين تتورط...مثل ما تورطت أنا مع لعبتين ستراتيجي آربيجي وهي فاينل فانتسي تاكتيكس وفاندال هيرتس...وحده من سكوير والثانيه من كونامي...أفضل شركتين عندي...كنت ماشي على برود ...لكني ما عطيت فاندال هيرتس حقها الصراحه لأني انشغلت بتحفة سكوير ...فاينل فانتسي تاكتيكس....
ولعبه ثانيه اسمها arc the lad وقصدي هنا الجزء اللي على البلايستيشن 2 ...اللعبه كان لها أجزاء عده في البلايستيشن 1...بس فوت معظمها...لعبه رائعه الصراحه..وطريقة المعارك يمكن شبيهه بالمعارك فيBraeth of fire : Dragon quarter...والشخصيات فيها يعني ستايل مدهش...والصراحه اذا انت مثلي راح يعجبك الشخصيه الdeimos ...وهو Darc ...
أرجو اني أفدتك بهذه المعلومات المتواضعه.....
وشكرا...والسلام

Ramza
13-03-2004, 08:06 PM
مرحبا دارك تربلر في منتدى الاربيجي :cool:

الالعاب الي انصحك فيها هي :

1- سلسلة فاينال فانتاسي . بالاضافة الى الالعاب الجانبية مثل فف تاكتيكس.
الافضل بلامنازع.
2- سلسلة زينو : زينوجيرز وزينوساجا .
قريبة في روعتها من فاينال لكن اذا كنت تحب الغموض والقصص الرائعة الي تناسب الكبار فلاتبحث عن غيرها لانها وبكل جدارة أروع سلسلة العاب بعد فاينال فانتاسي.
3- سلسلة تيلز : تيلز اوف داستيني وفانتازيا و سيمفونيا .
مجموعة رائعة من العاب الاربيجي لهذه السلسلة واشكال الشخصيات صغيرة وكيوت ولكن القصة ممتعة.
4- سلسلة سويكودن.
كلها قصص ملحمية باسلوب انمي روعة .
5- سلسلة بريث او فاير.
تحب التنانين؟ :33: ؟ اذا كان جوابك نعم عليك بها اذاً :tongue2:
6- سلسلة ارك ذا لاد.
عندي كل الاجزاء بس مالعبت ولا واحد منهم حاليا لكن اللي سمعته من الكثيرين انها روعة الى اقصى حد.
7- سلسلة جرانديا .
غنية عن التعريف صراحة ما اعرف كيف اشرح لك اياها :D

هذا ماهو الا جزء بسيط من عالم ضخم من الالعاب تقدر تستكشفه بنفسك ;)

*لولو*
13-03-2004, 08:12 PM
اخوي انا انصحك بلعبه ارك ذا لاد << تحس انها ملحمه بكل معنى للكلمه

و اجزاء سكودن
و شادو هارتز الاول .. قصه حلوه بس عاد تحمل الرسم لكنها قصه رومانسيه
و كينغدوم هارتز ايضا حلوه و تفتح النفس بس عيبها شخصيات ديزني

Neo Cid
14-03-2004, 01:38 AM
برأي شخصي .. Xenosaga .. :)

Soul Calibur2
14-03-2004, 07:04 AM
زينوساجا و زينوجيرز :biggthump

قصص معقدة و نظام قتالي رائع (زينوجيرز) وعروض الأكشن في زينوساجا بالإضافة إلى موسيقى شاعرية نفسية

تخلي فاينال فانتسي موضة قديمة

.::RaK_BoY::.
14-03-2004, 04:16 PM
سلسلة Tales Of Destiny

فيصل سنيك
14-03-2004, 04:35 PM
مرحبا دارك تربلر في منتدى الاربيجي :cool:

الالعاب الي انصحك فيها هي :

1- سلسلة فاينال فانتاسي . بالاضافة الى الالعاب الجانبية مثل فف تاكتيكس.
الافضل بلامنازع.
2- سلسلة زينو : زينوجيرز وزينوساجا .
قريبة في روعتها من فاينال لكن اذا كنت تحب الغموض والقصص الرائعة الي تناسب الكبار فلاتبحث عن غيرها لانها وبكل جدارة أروع سلسلة العاب بعد فاينال فانتاسي.
3- سلسلة تيلز : تيلز اوف داستيني وفانتازيا و سيمفونيا .
مجموعة رائعة من العاب الاربيجي لهذه السلسلة واشكال الشخصيات صغيرة وكيوت ولكن القصة ممتعة.
4- سلسلة سويكودن.
كلها قصص ملحمية باسلوب انمي روعة .
5- سلسلة بريث او فاير.
تحب التنانين؟ :33: ؟ اذا كان جوابك نعم عليك بها اذاً :tongue2:
6- سلسلة ارك ذا لاد.
عندي كل الاجزاء بس مالعبت ولا واحد منهم حاليا لكن اللي سمعته من الكثيرين انها روعة الى اقصى حد.
7- سلسلة جرانديا .
غنية عن التعريف صراحة ما اعرف كيف اشرح لك اياها :D

هذا ماهو الا جزء بسيط من عالم ضخم من الالعاب تقدر تستكشفه بنفسك ;)

كفيت ووفيت يارامزا والشباب بعد ونسيتوا لعبة ليجند اوف دراجون
سلسة ارك ذا لا تفوتك اخوي رامزا انا خلصت الجزء الاول
والي عالبلاي ستيشن 2تولايجيت اوف سبريت واالله ابداع لاتفوتك
ومشكورين

Lupin the 3rd
11-05-2004, 11:50 PM
مرحبا ..
موضوع رائع يادارك تريبل ..
وفعلا أنت محق .. ففاينل فانتسي 10 لعبة ممتعة ..
وقصتها رائعة حقا ..
لكنني أعتقد أن فاينل فانتسي 7 هي الافضل!!
وبالنسبة للألعاب التي لاتريد أن تفوتك هي:
1-Champions of norrath .
لعبة خيالية ياصديقي وأنا متأكد من أنك ستعجب بها فعلا:biggthump .
2-Arc the lad.
مذهلة ورائعة جدا .. والقصة رائعة جدا .. لكن عيبها الوحيد .. هو الملل .. فقد تمل منها بسرعة!!:أفكر: .
3-Grandia 2 .
خطييييييييييييييرة!! :biggthump :biggthump . لكن للأسف .. الرسوم ..:bigeyes: .
4-Dark cloud 2 .لعبة جيدة وممتعة ، ولكن بصراحة .. أنا لست أفضل هذه اللعبة .. لكنها رائعة!!
5-Darkengard.
أوووووووه .. الرسوم مذهلة (مثل رسوم Rise to honor) ، والحركات ممتعة .. لعبة خطيرة!!:)
هذه ألعاب الآر بي جي الرائعة ..
أتمنى أن تجربها ..
الى اللقاء ..