المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة الحقد بين كابكوم وكونامي..سواليف سايلنت..

silent evill
10-03-2004, 04:41 AM
هع شفتو جبت لكم سواليف سايلنت لحد هنا من قدكم :p هذا اول موضوع لي حيث ان الاخ داون تاون يقول سولف لنا هنا عادي خذ راحتك :tongue2: وانشالله ينال اعجابكم وفكره عن سواليف سايلنت يعني انا اسولفن لكم :cool: ..

------------------------------------------------

سلاااااااااااام شباب هواريو تودي ار يو فاين اور كلينكس :p

هااي شباب..ابد هذا الموضوع سالفه من سواليفي المزيونه كالعاده..((الثقه زايده))

المهم اقولكم سالفه عني وقد سأل عنها العديد من الاعضاء يقولون ليش مالعبت سايلنت هيل الثالث قلت لهم اعلمكم السالفه بعدين وها انا الان اروي لكم القصه...

--------------------

كابكوم...شركه غنيه عن التعريف وهي المنتجه للعبة رزدنت ايفل اللعبه اللتي اعشقها..

كونامي ايضا شركه غنيه عن التعريف وهي الشركه المنتجه لسايلنت هيل..

بداية الامر...

انا مجنون شي اسمه رزدنت ايفل الجزء الواحد اختمه مليون مره لازم احطم فيه الارقام القياسيه :cool:
واطلع كل شي... :tongue2:
((رزدنت ايفل الجزء الثاني مخلصه في 1:28 اتحدى واحد فيكم يسوي مثلي ))
:tongue2:
فكان اخوي اللي اكبر مني((اللي هو Dark Angel يبي يعلمكم :D )) يدخل ويشوفني اشغل اللعبه مليون مره ويجلس يهزأني..

انت ماتمل منها ونت وانت ومدري كيف...الخ..

الى ان كره شي اسمه رزدنت ايفل..((الضمير عائد الى اخوي)) :أفكر:

فكان كل ما اشغلها يقولي..يع وش اللعبه هذي
ومدري ايش وشركه بايخه..((طبعا من ناحية الشركه قصده اني طفشته من اللعب فيها والا في احد يكره كابكوم))
:tongue2:
فمن كثر كلامه..وقتها هو كان يلعب سايلنت هيل وميتل قير...

الشركه اللتي احقد عليها كونامي

فهو كان يشتم لعبتي وشركتها...فأنا قلبت على شركة كونامي وحقدت عليها والسبه اخووووي :vereymad:

فكان اخر جزء لي هو سايلنت هيل الثاني..
لذا هي اللعبه الوحيده اللي كرهتها من كونامي

والسبب ان اخوي كان يقارنها برزدنت ايفل ويقول احسن مليوووون مره...انا كنت اقول له الناس اذواق وهو يقولي لا انت بقره انت ذوقك بايخ :vereymad:

فكرهت سايلنت هيل والسبه هو وحتى الحين مالعبت الجزء الثالث ولا فكرت اشوف حتى العرض حقه
:vereymad:

هذا هو الكلام اللي يجمد على الشارب...

رزدنت ايفل وبس...والباقي جرجير وخس :cool:

D0WN~T0WN
10-03-2004, 05:05 AM
ايوا جا واحد فاهمني

ياخي كونامي خلت من سايلنت هيل مسلسل تلفزيوني كل اسبوع منزلة جزء وياليت عليها الكلام

كل جزء ابيخ من الثاني

اجل طول الوقت وحنا مع الضباب قسم بالله تقل ان المدينة فوق سحابة موب في الارض
واللي يقهر بعد شخصية الجزء الاول والثاني
معصقل وحالته حالة وتقول عساه بس يثبت ربع ساعة

اما بالنسبة لريزدنت ايفل فاعجبني الجزء الثاني مررررة وله ذكريات شبسل>>>اشوا انك ماعديت فيه شي

وبدايتي مع ريزدنت ايفل قديمة بالحيل
مع نهاية 1996 وكنت توني شاري البلاي ستيشين والا اشوف ذا اللعبة اللي مالها مثيل وكانت ريزدنت ايفل 1
وطبعا طول مانا العب وانا ابلع ريقي اللين ماقلت بس حتى اني ماتعشيت ذاك اليوم (شبعني الريق) :31:

الجزء الثاني ماخليت نسخة الا وشريتها
ياباني وامريكي والنسخة المعدلة وكلش

الثالث كان دلخ شوي وبارد

زيرو موب صاحي واكثر جزء تعمقت فيه حتى اني بغيت اتخصصه في الجامعة خخخ لكني كنت جايب اقل من 90 في التربية الوطنية :cool:

عموما مافيه مقارنة مابين الحصان والحمار

وعاد تحملنا على القلق اللي كاتبه لكن فيني نوم وزهقان وكل شي موب زين فيني

:)

silent evill
10-03-2004, 05:11 AM
ايه يااخي كذا ابي واحد يرد علي مثل العالم مو في الترفيهي اسدح موضوع قلبوه شات ولا قال شكرا.. :D
((قلب على الترفيهي))

والله يا اخوي ان مشاركتك زي العسل بالعكس اي قلقل انت كلامك كله صووح في صووح..

بيني وبينك من اول ماشفت سايلنت هيل وانا غاسلن يدي منها..

-------------------

لكن اذا بغيت رايي في رزدنت ايفل زيرو..ادخل هذا الراب.. ;)
http://www.montada.com/showthread.php?t=199401

Trapped Inside
10-03-2004, 12:36 PM
والله انا لا احب لا ذي ولا ذي.. :blackeye:

والله ما انسى رزندت ايفل من اول ما اذكر اي جزء...
المهم كنت اروح عند خوالي وهم يموتون باللعبه اذكر ان القصه ان واحد من اصدقائك يطلع هو رئيس الوحوش..
والله ما انسى كنت اقمط قممممممممممممممممطه غير طبيعيه...خخخخخخخخ يا حليلي... :09:

وسايلنت هيل ما عمري جربتها ولا شفتها...

Angel- lady
10-03-2004, 02:56 PM
رزدنت ايفل وبس...والباقي جرجير وخس
أكيييييييييييييييد ^^

Mr.Naruto
10-03-2004, 06:37 PM
أقول

خلك على رزدنت ايفل وبس

بايــسُن
10-03-2004, 06:54 PM
والله انك صادز
سايلن هيل الجزء الاول ---------> يا قدمه
اول ما شغلت اللعبه ولا اشوف شي
وعقبها ما عد شفت شي اسمه
بس ريزيدنت ليفل .. روعه
ومشكور
سعود

ولا عاد تكثر من ذا البربسه

silent evill
10-03-2004, 07:06 PM
والله انا لا احب لا ذي ولا ذي.. :blackeye:

والله ما انسى رزندت ايفل من اول ما اذكر اي جزء...
المهم كنت اروح عند خوالي وهم يموتون باللعبه اذكر ان القصه ان واحد من اصدقائك يطلع هو رئيس الوحوش..
والله ما انسى كنت اقمط قممممممممممممممممطه غير طبيعيه...خخخخخخخخ يا حليلي... :09:

وسايلنت هيل ما عمري جربتها ولا شفتها...

مالك داعي خربت القصه علينا :p

بس انت مالعبت رزدنت ايفل...اجل طافك نص عمرك :tongue2:

فواز..

اكيد ال RE لا غنى عنها ;)

silent evill
10-03-2004, 07:08 PM
والله انك صادز
سايلن هيل الجزء الاول ---------> يا قدمه
اول ما شغلت اللعبه ولا اشوف شي
وعقبها ما عد شفت شي اسمه
بس ريزيدنت ليفل .. روعه
ومشكور
سعود

ولا عاد تكثر من ذا البربسه

وش بربسه طلع رز مو موضوع :tongue2:

ايه سايلنت هيل لعبه سقيمه :31:

كلييييييير...

اكيد سواء قلتيها او لا ;)

----------------------

وانتظر برد عليكم واعلق على سايلنت هيل :tongue2: لكن مو الحين بعد مباراة الارسنال بروح عند واحد من الربع عازمنا :09:

Fly_Batman
12-03-2004, 02:04 AM
مشكوور على الموضوع اخوي :)

DraGonGreeN_Z
12-03-2004, 09:06 AM
مشكور يا سعود>>>>> رديت عضويتي :D

silent evill
12-03-2004, 01:13 PM
مشكور يا سعود>>>>> رديت عضويتي :D

العفو فلاي :tongue2:

والف مبرووك لك يافواز على العضويه ويلكم باك ;)

DraGonGreeN_Z
12-03-2004, 02:50 PM
العفو فلاي :tongue2:

والف مبرووك لك يافواز على العضويه ويلكم باك ;)

الله يبارك فيك ويسلمو ;)

KLD
12-03-2004, 10:04 PM
والله انا سايلنت هيل ما ادانيها
وفي فرق كبير بينها وبين re

ومثل ما قال ابو الرغونات
خلك على RE احسن لك

silent evill
13-03-2004, 02:41 AM
والله انا سايلنت هيل ما ادانيها
وفي فرق كبير بينها وبين re

ومثل ما قال ابو الرغونات
خلك على RE احسن لك

RE لايختلف عليها ثنين :tongue2: لكن سايلنت ايفل الا الان كنت متوقع ان في احد يفضل هذي اللعبه هنا لكن واله شكله مافي احد :31:

وهذا ان دل على شي دل على فشل هذي اللعبه ...

لكن انا طرحت هذا الموضوع في منتدى العاب اخر لكن هناك كان نصهم يفضلون سايلنت هيل على RE والنصف الاخر العكس..

فجت مشاكل هناك لا اول لها ولا اخر :o

JAK
13-03-2004, 04:25 PM
ايوا جا واحد فاهمني

ياخي كونامي خلت من سايلنت هيل مسلسل تلفزيوني كل اسبوع منزلة جزء وياليت عليها الكلام

كل جزء ابيخ من الثاني

اجل طول الوقت وحنا مع الضباب قسم بالله تقل ان المدينة فوق سحابة موب في الارض
واللي يقهر بعد شخصية الجزء الاول والثاني
معصقل وحالته حالة وتقول عساه بس يثبت ربع ساعة

اما بالنسبة لريزدنت ايفل فاعجبني الجزء الثاني مررررة وله ذكريات شبسل>>>اشوا انك ماعديت فيه شي

وبدايتي مع ريزدنت ايفل قديمة بالحيل
مع نهاية 1996 وكنت توني شاري البلاي ستيشين والا اشوف ذا اللعبة اللي مالها مثيل وكانت ريزدنت ايفل 1
وطبعا طول مانا العب وانا ابلع ريقي اللين ماقلت بس حتى اني ماتعشيت ذاك اليوم (شبعني الريق) :31:

الجزء الثاني ماخليت نسخة الا وشريتها
ياباني وامريكي والنسخة المعدلة وكلش

الثالث كان دلخ شوي وبارد

زيرو موب صاحي واكثر جزء تعمقت فيه حتى اني بغيت اتخصصه في الجامعة خخخ لكني كنت جايب اقل من 90 في التربية الوطنية :cool:

عموما مافيه مقارنة مابين الحصان والحمار

وعاد تحملنا على القلق اللي كاتبه لكن فيني نوم وزهقان وكل شي موب زين فيني

:) اخوي down town ليش كلكم تكرهون سايلنت هيل بالعكس مرعبه اكثر من رزدنت ايفل انا ما اقول ان رزدنت ايفل مب مرعبه بالعكس من افضل العاب الرعب و اكثرهم شهره و تغطي على سايلنت هيل من الشهره و اكيد يرجع السبب لظهور رزدنت ايفل قبل سايلنت هيل او لاسباب اخرى على السايلنت هيل لكن بقولك بصراحه سايلنت هيل مرعبه جدا جدا جدا اكثر من الرزدنت ايفل هذي تجربتي فمثلا معظم العاب الرزدنت ايفل: تصوير ثابت و موسيقى هادئه اسلحه كثيره مكان منور (ودي احصل مكان مظلم صح) اشكال الزومبي مرعبه جدا لكنها قريبه من اشكال البشر العاديين اما بالنسبه لسايلنت هيل: ظلام جدا حتى اذا لم يكن ظلام هناك ضباب يمنعك من رؤية الوحوش اصوات مرعبه و غريبه صراخ و اشياء تتكسر بدلا من الموسيقى الهادئه اشكال وحوش غريبه جدا مما يجعلها مخيفه مثلا وحش لا وجه له او رجلاه في يده او شخص مربوط و اشياء غريبه جدا دماء في كل مكان كرسي متحرك على الارض هذا هو الرعب الحقيقي انا شخصيا لا العب سايلنت هيل دون وجود شخص بجنبي بينما رزدنت ايفل لوحدي وانا فالغرفه مقفل الباب اما قولك ان سايلنت هيل كل يوم جزء اظن فيه نوع من المبالغه فقط ثلاث اجزاء من 1999 بينما رزدنت ايفل 1 و 2 و3 و دريكتورز كت و جن سرفايفور و جن سرفايفور 2 ديد ام و الريميك 2 و3 على الجيم كيوب و زيرو و كود فيرونيكا اكس و اوت بريك و جايدن و بعظهم صدر على الدريم كاست و منها صدرعلى الكمبيوتر الشخصي هذا على حسب معلوماتي فالنهايه يا الاعضاء ترى رزدنت ايفل و سايلنت هيل من افضل العاب الرعب و التي صدر من بعدها العاب كثيره تقلدها و مشكورين:)

silent evill
13-03-2004, 11:48 PM
اخوي down town ليش كلكم تكرهون سايلنت هيل بالعكس مرعبه اكثر من رزدنت ايفل انا ما اقول ان رزدنت ايفل مب مرعبه بالعكس من افضل العاب الرعب و اكثرهم شهره و تغطي على سايلنت هيل من الشهره و اكيد يرجع السبب لظهور رزدنت ايفل قبل سايلنت هيل او لاسباب اخرى على السايلنت هيل لكن بقولك بصراحه سايلنت هيل مرعبه جدا جدا جدا اكثر من الرزدنت ايفل هذي تجربتي فمثلا معظم العاب الرزدنت ايفل: تصوير ثابت و موسيقى هادئه اسلحه كثيره مكان منور (ودي احصل مكان مظلم صح) اشكال الزومبي مرعبه جدا لكنها قريبه من اشكال البشر العاديين اما بالنسبه لسايلنت هيل: ظلام جدا حتى اذا لم يكن ظلام هناك ضباب يمنعك من رؤية الوحوش اصوات مرعبه و غريبه صراخ و اشياء تتكسر بدلا من الموسيقى الهادئه اشكال وحوش غريبه جدا مما يجعلها مخيفه مثلا وحش لا وجه له او رجلاه في يده او شخص مربوط و اشياء غريبه جدا دماء في كل مكان كرسي متحرك على الارض هذا هو الرعب الحقيقي انا شخصيا لا العب سايلنت هيل دون وجود شخص بجنبي بينما رزدنت ايفل لوحدي وانا فالغرفه مقفل الباب اما قولك ان سايلنت هيل كل يوم جزء اظن فيه نوع من المبالغه فقط ثلاث اجزاء من 1999 بينما رزدنت ايفل 1 و 2 و3 و دريكتورز كت و جن سرفايفور و جن سرفايفور 2 ديد ام و الريميك 2 و3 على الجيم كيوب و زيرو و كود فيرونيكا اكس و اوت بريك و جايدن و بعظهم صدر على الدريم كاست و منها صدرعلى الكمبيوتر الشخصي هذا على حسب معلوماتي فالنهايه يا الاعضاء ترى رزدنت ايفل و سايلنت هيل من افضل العاب الرعب و التي صدر من بعدها العاب كثيره تقلدها و مشكورين:)

شوف اخوي انا معك سايلنت هيل مرعبه اكثر من رزدنت ايفل..لكن سألت نفسك ليه..

لأن كونامي محد يوقف قدامها في الموسيقى والمؤثرات :p من جد كونامي في الموسيقى يعني الرعب او الرومانسيه وطقتها ابداع لا يوصف وانا ما اقلل من امكانات كابكوم لكن معليش كونامي افضل في هذا المجال..

لكن تعال في الرسم..بالله طيب الرزدنت ايفل في الوحوش هو عباره عن فايرس يا اخي الفاضل انتشر في البشر :31:
فكيف تبي اشكالهم يصيرون بسس :tongue2:

طيب روح شوف وحوش سايلنت هيل :31: بالله ذوليك وحوش :31:

وبعدين سبب شهرة رزدنت ايفل لأنها افضل بكثير اخوي وليست لأنها صدرت قبل سايلنت هيل ;)

JAK
14-03-2004, 02:00 PM
شوف اخوي انا معك سايلنت هيل مرعبه اكثر من رزدنت ايفل..لكن سألت نفسك ليه..

لأن كونامي محد يوقف قدامها في الموسيقى والمؤثرات :p من جد كونامي في الموسيقى يعني الرعب او الرومانسيه وطقتها ابداع لا يوصف وانا ما اقلل من امكانات كابكوم لكن معليش كونامي افضل في هذا المجال..

لكن تعال في الرسم..بالله طيب الرزدنت ايفل في الوحوش هو عباره عن فايرس يا اخي الفاضل انتشر في البشر :31:
فكيف تبي اشكالهم يصيرون بسس :tongue2:

طيب روح شوف وحوش سايلنت هيل :31: بالله ذوليك وحوش :31:

وبعدين سبب شهرة رزدنت ايفل لأنها افضل بكثير اخوي وليست لأنها صدرت قبل سايلنت هيل ;) انا معك في كلامك اخوي بس سؤال ايهما ارعب بالنسبه لك؟؟؟:afraid:

DE NILSON
15-03-2004, 07:26 PM
انا اقول انه شركة كونامي هي الافضل

لانتاجها

الوننج وميتل جير وشريط الاولمبياد

Trapped Inside
15-03-2004, 07:33 PM
انا اقول انه شركة كونامي هي الافضل

لانتاجها

الوننج وميتل جير وشريط الاولمبياد

go east go west NINTENDO is the BEST... :biggthump

*STEVE*
15-03-2004, 07:54 PM
اي حيلك فيهم والله انك زلم

انا كنت ناطر واحد يعترف من قلبه ان سايلنت هيل لاتقارن برزدينت ايفل لان رزدينت ايفل ملكة اللعاب الرعب اما سايلنت هيل (طايحة الحظ :tongue2: ) ملها اعتبار بهل كون!

هذا لا يعني اني اللعب اللعبتين لكني افضل رزدينت ايفل على سايلنت هيل و بس !!!

و مشكور اخوي صاحب الموضوع على اعترافك بلي بقلبك و اشكرك بعد لانك احد عشاق رزدينت ايفل :biggthump

silent evill
16-03-2004, 12:29 AM
go east go west NINTENDO is the BEST... :biggthump

لااع معليش نيتندو حلوه في لعبتين بس الاسطوره زيلد اللي هي اللعبه الثانيه عندي.. :cool:

ولأحتكارها RE...
ولا من جنبها :tongue2:

silent evill
16-03-2004, 12:33 AM
اي حيلك فيهم والله انك زلم

انا كنت ناطر واحد يعترف من قلبه ان سايلنت هيل لاتقارن برزدينت ايفل لان رزدينت ايفل ملكة اللعاب الرعب اما سايلنت هيل (طايحة الحظ :tongue2: ) ملها اعتبار بهل كون!

هذا لا يعني اني اللعب اللعبتين لكني افضل رزدينت ايفل على سايلنت هيل و بس !!!

و مشكور اخوي صاحب الموضوع على اعترافك بلي بقلبك و اشكرك بعد لانك احد عشاق رزدينت ايفل :biggthump

اكيد ياخي واحد تجرأ ونطق بالحقيقه :p

انا برد على اخوي بس يوم سألني وقال من الارعب :afraid: صراحه قلت لك سايلنت هيل بسبب الموسيقى فقط يعني الموسيقى تلعب دور كبير :afraid:

لكن ترى لعبة سايلنت هيل حاطين الرعب شي كبير يعني اللعبه كلها تعتمد على الرعب فقط..!!

مو مثل الرزدنت ايفل اللي مهتمين في كل شي الاثاره والرسم واشياء كثيره..

وارجع لك ستيف لو رزدنت ايفل مو موجوده كان مالمست النتندو والبلاي ستيشن والعيال :tongue2:

DE NILSON
16-03-2004, 12:47 AM
شن مو مين محتكرها واللله لعبة حلوة

silent evill
16-03-2004, 12:48 AM
شن مو مين محتكرها واللله لعبة حلوة

الاول على الدريم كاست...والثاني على الاكس بوووكس :tongue2:

Dark Angel
20-03-2004, 04:47 PM
يا نصاب يا حرامي .... والله لأحوسك....أنا عمري سبيت كابكوم؟؟؟؟على العكس يا بقرة
انا كنت اقول له الناس اذواق وهو يقولي لا انت بقره انت ذوقك بايخ مع ان عمري ما قلت لك هذا الشئ لكن بما انك رضيتها انا ما عندي مانع.
أنا كابكوم أعتبرها من أفضل الشركات المنتجة والمصنعة للألعاب في العالم. وألعبها من قبل تطلع انت وخشتك على الدنيا.
أنا صحيح أني أفضل سايلنت هيل عى رزدنت ايفل ولكن هذا لأسباب ثانية.
أنا أعتقد أن سايلنت هيل أفضل من ناحية القصة ومن المؤثرات الصوتية وأكيد الموسيقى. واهم ناحية هي عامل الرعب والتخويف واللي يعتمد على فهم المؤثرات النفسية والعقلية وكيفية استثارتها عشان تخوف اللاعب.
مازالت سايلنت هيل غبية جداً من ناحية تصميم الشخصيات وبالذات الوحوش ولكنها بررت الشئ هذا بقولها أن الوحوش هي عبارة عن تغيير للأجسام والكائنات الموجودة في الحياة الطبيعية واللي يحاول العقل البشري تصويرها كعاومل خوف ورهبة ولكن بشكل غير مكتمل, وأن العالم الي تعيش فيه الشخصية هو عبارة عن وساوس وتهيؤات النفس البشرية. طبعاً أنا مو مقتنع بثل هذا الأمر ومازلت أفضل تحسين تصميم الشخصيات.
وبس يالشين, وترى أنا ما أحبك يا بايخ :jester:

DraGonGreeN_Z
20-03-2004, 04:59 PM
يا نصاب يا حرامي .... والله لأحوسك....أنا عمري سبيت كابكوم؟؟؟؟على العكس يا بقرة مع ان عمري ما قلت لك هذا الشئ لكن بما انك رضيتها انا ما عندي مانع.
أنا كابكوم أعتبرها من أفضل الشركات المنتجة والمصنعة للألعاب في العالم. وألعبها من قبل تطلع انت وخشتك على الدنيا.
أنا أعتقد أن سايلنت هيل أفضل من ناحية القصة ومن المؤثرات الصوتية وأكيد الموسيقى. واهم ناحية هي عامل الرعب والتخويف واللي يعتمد على فهم المؤثرات النفسية والعقلية وكيفية استثارتها عشان تخوف اللاعب.
مازالت سايلنت هيل غبية جداً من ناحية تصميم الشخصيات وبالذات الوحوش ولكنها بررت الشئ هذا بقولها أن الوحوش هي عبارة عن تغيير للأجسام والكائنات الموجودة في الحياة الطبيعية واللي يحاول العقل البشري تصويرها كعاومل خوف ورهبة ولكن بشكل غير مكتمل, وأن العالم الي تعيش فيه الشخصية هو عبارة عن وساوس وتهيؤات النفس البشرية. طبعاً أنا مو مقتنع بثل هذا الأمر ومازلت أفضل تحسين تصميم الشخصيات.

السلام عليكم

حبيت ردك من تقول عن القصه وانا مثلك بالضبط

بس ألعاب ألي فيها قصه تستاهل تلعبها اما لعبه على الفاضي ومالها قصه ليش تلعبها :31:

مثلا ألعب على pc لعبه صنعه الحرب (( war craft3 )) النسخه القديمه واعجبتني
بالقصه وبالتصوير وطريقه القتال وانا ما لعبتها ألا علشان القصه بس مو عاجبني الوحوش :31:
بس صراحه تستاهل هاللعبه تلعبها والله قصتها روعه تجمع اربع شعوب

GrapplerLuffy
20-03-2004, 06:55 PM
السلام عليكم شباب..أنا عضو جديد..الموضوع روعه ومافي مثله مشكور Silent Evil
Resident Evil لعبه روعه الصراحه بس أحلى جزء لعبته Code Veronica علىDreamcast لكن الصراحه هي تعتمد في التخويف على المفاجئه..أما Silent Hill فهي رعبx رعب بالكامل يعني الموسيقى و الوحوش و الجرافكس ألغازها الصعبه أما التصوير فهو أروع من التصوير السنمائي في هوليوود بس قصصها معقده.
الجرافكس في Resident Evil أروع لأن الخلفيات فيها 2D الشخصيات بس 3D..التركيز في الجرافكس على الشخصيات أكثر أما Silent hill كلها 3D ..أنا صراحه أفضل Silent hill أكثر بس مثل ما قلت أخوي Silent Evil الناس أذواق.

JAK
24-03-2004, 12:42 PM
تصميم الوحوش لدى كونامي مرعب اكثر من كابكوم اما الشخصيات فكونامي نلاحظ ان شخصياتها دائما شاحبة الوجه و تحتوي على كثير من الغموض و الاسرار و كابكوم تصميم شخصياتها لا يقل جمالا عن كونامي:biggthump
وتحياتي لكابكوم و كونامي:ciao:

انجلينا17
25-03-2004, 10:46 PM
ههههههههاا

ماشرينا البلاي ستيشن الا بسبب رزدنت ايفل الأول

اما بخصوص سايلنت هيل القصه مدرى وش تبي :31:

احس انها خرابيط وتمل منها بسرعه

مو زي رزدنت ايفل ماتطفش منها

وشكوكرا :tongue2:

*STEVE*
27-03-2004, 12:39 PM
وارجع لك ستيف لو رزدنت ايفل مو موجوده كان مالمست النتندو والبلاي ستيشن والعيال :tongue2:

أأأأأأأأأأأأه رجعه بعد سبات عميق عن المنتدى :31:

معلومه لك اخي العزيز انا من متابعي الفيديو جيمز من جهاز ننتندو و جهاز صخر كنت اللعب ميتل جير عليهم صج كنت ياهل :09: بس كنت حريف :05:

عمري 17 سنه و شهر 10 هل سنه بكمل الـ 18 باذن الله و عندي خبره باللعاب ما تقدر تتصورها :33:

اما عن رزدينت ايفل اظن من النقطتين الي قبل عرفت اشلون تعرفت عليها و ازيدك من ةالشعر بيت انا في بعض الشركات لا يمكن اطوف لها لعبه و كابكوم اللعب اللعابها من ايام ميجامان و علاء الدين :02:

و رزدينت ايفل مادام انها من كابكوم فشيء اكيد اللعبها :) يعني محد علمني عليها و لا كان لاحد فضل في تعرفي عليها :p

s h e z o n
07-04-2004, 10:13 AM
STEEV عمرك 18 ولاحق على متل قير اللي على صخر ؟؟

كيف وانا كان عمري 8 سنين يوم نزلت لعبت ميتل قير اللي على صخر

مع العلم انه عمري الحين 25 سنه

يعني نزلت قبل 17 سنه

يعني يوم نزلت لعبة متل قير على صخر انت كان عمرك 1 او 2 \ 1 :D

silent evill
08-04-2004, 05:42 AM
يا نصاب يا حرامي .... والله لأحوسك....أنا عمري سبيت كابكوم؟؟؟؟على العكس يا بقرة مع ان عمري ما قلت لك هذا الشئ لكن بما انك رضيتها انا ما عندي مانع.

اخ يا خاين تدخل وترد بدون ماتقولي شفتو اني صادق :p حتى طالعو يقولي بقره في المنتدى :02: علشاني اصغره منه يتقوى علي في المنتدى :02: متى يخلوني مشرف صدقني لاحذف كل مواضيعك اول شي :tongue2:

انا وش قلت فوق انا قلت انك نفضل الشركه اكيد مين يكره كابكوم لكن انت تقول قدامي انك تكرهها لأني طفشت بالزدنت ايفل واعترف خلي اعضاء الزدنت ايفل ياكلونك والله انه يقول انه يكره الرزدنت ايفل :p
واكتفي بهذا القدر من الرد عليك لأنك قلت لي بقره يا اخوي الكبير اللي مفروض تكون قدوه لي :02: :tongue2:

silent evill
08-04-2004, 05:44 AM
السلام عليكم شباب..أنا عضو جديد..الموضوع روعه ومافي مثله مشكور Silent Evil
Resident Evil لعبه روعه الصراحه بس أحلى جزء لعبته Code Veronica علىDreamcast لكن الصراحه هي تعتمد في التخويف على المفاجئه..أما Silent Hill فهي رعبx رعب بالكامل يعني الموسيقى و الوحوش و الجرافكس ألغازها الصعبه أما التصوير فهو أروع من التصوير السنمائي في هوليوود بس قصصها معقده.
الجرافكس في Resident Evil أروع لأن الخلفيات فيها 2D الشخصيات بس 3D..التركيز في الجرافكس على الشخصيات أكثر أما Silent hill كلها 3D ..أنا صراحه أفضل Silent hill أكثر بس مثل ما قلت أخوي Silent Evil الناس أذواق.

لا اجل اصبر رزدنت ايفل 4 ;) كلامك جميل وهذا رأيك :)

لكن من ناحية افضل جزء للرزدنت ايفل انت شكلك اخر شي لعبته على الدريم كاست..!! مالعبت على الجيم كيوب شي..؟؟
لأن في الجيم كيوب نزلو اجزاء خاصه فيه وافضلها انهم نزلو الجزء الاول مره اخرى لكن برسم و3D واضافات كثيره جدن
وهذا هو افضل جزء لعبته

silent evill
08-04-2004, 05:47 AM
ههههههههاا

ماشرينا البلاي ستيشن الا بسبب رزدنت ايفل الأول

اما بخصوص سايلنت هيل القصه مدرى وش تبي :31:

احس انها خرابيط وتمل منها بسرعه

مو زي رزدنت ايفل ماتطفش منها

وشكوكرا :tongue2:

نعم نعم افضل رد هذا :p

ستيف

تعال انا العب من يوم الاتاري كمان والله مو صخر خبرتي اقدم منك :D بس ماخبرت انه في ميتل جير على صخر :blackeye:
وكابكوم اكيد معروه هي وكونامي لاغبار عليهما كح كح..

GrapplerLuffy
08-04-2004, 08:03 AM
اخر جزء لعبته كان OutBreak أما اللي على الجيم كيوب أكيد أحسن جزء والأجزاء الخاصه نزلت على البلاي ستيشن2 و الدريم كاست بعد بس مافيها فرق..ملكة ألعاب الرعب صح لكن ليش ما تخوف نفس Silent Hill ؟يمكن لعبت Silent Hill وكنت بتموت من الخوف علشان كذي كرهتها..على العموم كل واحد و ذوقه

silent evill
09-04-2004, 06:05 AM
اخر جزء لعبته كان OutBreak أما اللي على الجيم كيوب أكيد أحسن جزء والأجزاء الخاصه نزلت على البلاي ستيشن2 و الدريم كاست بعد بس مافيها فرق..ملكة ألعاب الرعب صح لكن ليش ما تخوف نفس Silent Hill ؟يمكن لعبت Silent Hill وكنت بتموت من الخوف علشان كذي كرهتها..على العموم كل واحد و ذوقه

ايه احن فصلا وشرحنا فوق...سالنت هيل لعبه تعمد على الرعب بنسبة 100% :أفكر: لو تطلع فق شفت الردود مع الشرح..((منيب فاضي اعيدها :D ))

JAK
10-04-2004, 02:12 AM
نعم نعم افضل رد هذا :p

ستيف

تعال انا العب من يوم الاتاري كمان والله مو صخر خبرتي اقدم منك :D بس ماخبرت انه في ميتل جير على صخر :blackeye:
وكابكوم اكيد معروه هي وكونامي لاغبار عليهما كح كح..اخوي silent evil ليش فاتح الموضوع دام انك متحيز لرزدنت ايفل؟؟؟؟ ترى سايلنت هيل افضل عند ناس وايد من رزدنت ايفل الرسوم اوضح>>3 الرعب>> القصة>>>>سايلنت 2 الموسيقى>> اكيرا ياماوكا يكفيها انها من كونامي.

silent evill
10-04-2004, 06:03 AM
اخوي silent evil ليش فاتح الموضوع دام انك متحيز لرزدنت ايفل؟؟؟؟ ترى سايلنت هيل افضل عند ناس وايد من رزدنت ايفل الرسوم اوضح>>3 الرعب>> القصة>>>>سايلنت 2 الموسيقى>> اكيرا ياماوكا يكفيها انها من كونامي.

لا انا صحيح اني متحيز وبقوه لرزدنت ايفل لكن مو هذا الغرض من القصه بس هذي سالفه كانت بيني وبين ماي برذر وحبيت اذكرها ومحد تكلم على كونامي اخوي كونامي غنيه عن التعريف..

لكن الردود فوق وفي منتديات اخرى كلها تصب في الرزدنت ايفل ..

JAK
11-04-2004, 04:49 PM
لا انا صحيح اني متحيز وبقوه لرزدنت ايفل لكن مو هذا الغرض من القصه بس هذي سالفه كانت بيني وبين ماي برذر وحبيت اذكرها ومحد تكلم على كونامي اخوي كونامي غنيه عن التعريف..

لكن الردود فوق وفي منتديات اخرى كلها تصب في الرزدنت ايفل ..بس هذي ما يمنع ان تكون سايلنت هيل من افضل العاب الرعب و رزدنت ايفل طبعا مشكور اخوي سايلنت ايفل و سلملي على اخوك:biggthump

Scorpin king85
14-04-2004, 02:54 PM
أنا أفضل الألعاب عندي هي سلسلة ألعاب ريزدنت إيفل:jester: وميتل جير سوليد:) مع الوننيج إيلفن:tongue2: