المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأدوار ( الأر بي جي ) قصص فاينل فانتسي 11( موضوع مسلي)

سي دي2
12-03-2004, 03:41 AM
:tongue2: السلام شباب
ماعلينا كيف حالكم انتم انشاء الله بخير
والله
الحمد لله
الزبده نخش في الموضوع
السالفه وكل مافيها اني خشيت النت زهقان قلت خلني اكتب موضوع جديد وحبيت الاعضاء يشاركون
الموضوع عن فاينل فانتسي 11

ابغا كل من يلعب العبه هذي يقول وش صارله في هذي العبه من قصص من مواقف مضحكه كل شئ
ابغاكم تذكرون كل شئ في هذا الموضوع واذا الموضع اشتهر نثبته
يالله نشوف مين اول واحد يشارك :jester:

Dark_Knight
12-03-2004, 04:36 AM
ما لعبت من فتره بس عندي قصه ;)
كنت لفل 40 مع بارتي EXP جيد لعبت معاهم مده 3 ساعات و الوقت كان يومها 2 الليل و عيني و راسي و كل مكان بجسمي يعورني لذا فكرت اني لازم لازم ارتاح لكن البارتي جيد خصوصاً انه الدارك صعب يلقى بارتي مو مثل البالادين و الثيف و السحره قررت اني اكمل و فجأه فتحت عيني اللعب انقطع شبكت مره ثانيه ما لقيت البارتي بعد جم دقيقه انتبهت ان الساعه 7 الصبح :bigeyes: غفوت و مادري شصار على البارتي بس انا متأكد من شي انهم كلهم.

wish me to be dead XD

Goal
12-03-2004, 12:01 PM
هلا اخوي ان شاء الله موضوعك يلقي رد من الاعضاء

اما عن نفسي فأنا بصراحه كثر ما اتخكر وكل يوم تحصلني فيب منطقه وكل يوم اسوي اما كويست او مشن واروح اساعد الصغار واتعارك مع الكبار ومن كثر الي حصل حصلت لي مواقف كثيره ههههههههههه

عندي موقف كثيره بس بقول الحين موقفين وبخلي الباقي بعدين يعني على تدرج بحطهم

الموقف الاول اني اول ما دخل الاخ ذايازين اللعبه كنت اكلمه اقوله وينك يقول عند البوابه اروح للبواه ما احصله ارد اقوله اي بوابه يقول الي بالبدايه اروح ليه ما احصله واسوي بحث حق اسمه ولا حصلت اسمه استغربت
وطولت وحالت ولكن لا فائده
اخر شي طلع هو في ويندرس وانا في ساندورا هههههههههههههه مضيعين ههههههههههههه تعبت نفسي ابحث عنه وهو في ويندرس من الاساس

اما الموقع الثاني فأنا انظممة الى لين شيل اجانب انجليز وبصراحه كانت بداية في اللعبه الانجليزي عندي متواضع والى الان متواضع ولكن الحمد لله تحسنة بشئ بسيط الهم ان ما كانعندي لينك شيل عرب وقتها
فما احد يكلمني عربي فرحت علمة الاجانب عربي حطيت لهم hi=salam فكل ما ادخل اللينك شيل واكتب سلام يردون علي سلام واحس اني بين عرب فاهميني لوووووووووول

وشكرا سلام :ciao:

Kingdom Fantasy
12-03-2004, 12:08 PM
:wow: موضوووع روووعة :أفكر:

بس للأسف مالعبت فف 11 ولالي نيه :09:

بس اعجبني الموضوع وحبيت اشارك معاكم ;)

سي دي2
13-03-2004, 01:09 PM
شكرا شباب وشكرا مصرقع ان شاء الله تلعبها

وين البقيه بس هذولا :cool:

aoks
13-03-2004, 01:15 PM
دايم انسى القصص .. :P

جمعها قريب واكتبها

سي دي2
14-03-2004, 01:06 PM
وين البقيه افا اااااااااااااااااا :mad:

QataR NighTMarE
14-03-2004, 02:08 PM
هذي قصه صارت لي امس
كنت في فالكرم ديون واجتمعت مع بارتي وكنت انا اللي ليفلي اعلى من الكل <== يعني نقاط خبره على كيف كيفك :D
المهم الوايت ميج اللي معانا اسباني ومايعرف انجليزي ابداً وقاعد من نفوز على وحش يسوي كاست لوت <== ياخذ كل الأيتم اللي تطلع من الوحش
واحنا نحاول نفهمه ولا فاااااااااد فيه :09: وتم ياخذ كل الأيتيمات لين ما فكينا البارتي :p

سي دي2
14-03-2004, 02:53 PM
شكرا ولد البواكوره وين البقيه

l)@RK-l)EVIL
14-03-2004, 03:06 PM
هذي قصه صارت لي امس
كنت في فالكرم ديون واجتمعت مع بارتي وكنت انا اللي ليفلي اعلى من الكل <== يعني نقاط خبره على كيف كيفك :D
المهم الوايت ميج اللي معانا اسباني ومايعرف انجليزي ابداً وقاعد من نفوز على وحش يسوي كاست لوت <== ياخذ كل الأيتم اللي تطلع من الوحش
واحنا نحاول نفهمه ولا فاااااااااد فيه :09: وتم ياخذ كل الأيتيمات لين ما فكينا البارتي :p

:09:

وقت الفضائح

كنت في باستوك في مهمه سريه :tongue2:
طلعت من البوابه والا القه شخص ميت عند البوابه
رحت مشيت والا اشوف ولد البوكواره
لووول هذا اول لقاء بيني انا معاه :09:

.:::AbO MoHaMmAd:::.
14-03-2004, 03:21 PM
بصراحه هذا اول يوم ادخل فيه فاينل بفضل الاخGoal
المهم يوم دخلت جلست عشر دقايق اجرب واضبط واشووف المهم كلمت واحد وقمت اسولف ولا يرد اسولف عليه مسوي اعرف انقليزي اخر شي طلع ياباني هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

من كلمته iam japanese
ههههههههههههههههههه ومن اليوم اتفلسف عليه :D :D :D :D

QataR NighTMarE
14-03-2004, 04:47 PM
اخوي اسمي ولد البوكواره وليس البواكوره واذا كان الأسم صعب يستحسن تناديني "محمد" :)

:09:

وقت الفضائح

كنت في باستوك في مهمه سريه :tongue2:
طلعت من البوابه والا القه شخص ميت عند البوابه
رحت مشيت والا اشوف ولد البوكواره
لووول هذا اول لقاء بيني انا معاه :09:
عن الفضايح :tongue2:
يومها كنت العب بالبلاك ميج ابي ارفع ليفله يوم صار ليفلي 4 قلت انا قوي الحين ركبت الجبل اللي قريب باستوك عاد اني بذبح الماد شيب ويقوم ويلعن شكلي ولأني منحوس ماذبحني الا وانا عند البوابه :09:

سي دي2
15-03-2004, 09:19 PM
شكرا شباب

وين البقيه شكله محد مهتم في الموضوع واجد

ياشباب حبذا لو تحطون صور وانتم تلعبون

(كلاود)
17-03-2004, 07:12 PM
هلا اخوي سي دي 2 موضوعك روعه واحب اشارك فيه :09:

انا صارتلي احداث كثيرة من كثرة ماذكرها:jester: اول يوم دخلت فيه اللعبة واول شخص قابلته هو طبعا الكازر وهو اللي معطيني الوردباس >>> مدري اسمه صح :tongue2:

وقعدت اكلمه واكلمه حتى طفشت وهو مايرد انا عصبت :mad: في الاخير طلع كان اوف لاين يعني طالع من اللعبة :jester: وهذه الصوره

سي دي2
17-03-2004, 11:26 PM
شكرا كلاود انتم تقهروني :vereymad: شباب نص المنتدى عندهم العبه ولا احد منهم جاء كتب في الموضوع انا ودي اجمع كل القصص حقة الأعضاء هنا في هذا الموضوع بدل ماتكون في مواضيع متفرقه ارجو التفهم وارجو وضع صور توضيحيه للقصص ان امكن وشكرا
ارجو المشاركه من جميع الاعضاء :ciao:

سي دي2
18-03-2004, 10:12 PM
ارجو الرد شباب الواحد يحرم يكتب هنا مره ثانيه

سي دي2
20-03-2004, 09:12 PM
يا شباب ردو :mad: