المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ويننج اليفن على الاكس بوكس ما راااااااااااح تصدق دش بسرعة !!!!!!

rubso
12-03-2004, 02:38 PM
http://www.montada.com/showthread.php?t=268623

xenosaga
12-03-2004, 03:01 PM
http://www.gm-master.com/xbox/News.php?Do=readNews&newsID=6844,5113,4978,72

أخيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرا 0_o

سوليد سبايدر
12-03-2004, 03:59 PM
مبررررررررررررررررررررررررررررررررررررروووووووووووووووووووووووووووووووووك :wow: ضربه قويه قويه وموووووجعه من مايكروسوفت
اكيد100% اللعبه راح تكون اقوى من نسخة البلايستيشن :biggthump

Guilty Gear X
12-03-2004, 04:39 PM
xbox live [play? :biggthump

BlueTooth
12-03-2004, 08:40 PM
xbox live [play? :biggthumpلحد الحين مافي كلام عن اللايف :)

aoks
12-03-2004, 08:50 PM
لو فيييييييها اكس بوكس لايف !!!!

xenosaga
12-03-2004, 08:55 PM
معلومات اضافية:

- اللعبة جزء جديد, برو ايفلوشن 4,وستصدر للبلاي ستيشن2 والاكس بوكس ءاخر العام الحالي.
- سبب صدور اللعبة أخيرا على الاكس بوكس هو انتهاء مدة عقد حصرية اللعبة للبلاي ستيشن2.
- كونامي رفضت التعليق حول امكانية اللعب الجماعي عبر Live.

طبعا ماعتقد مايكروسوفت تكون غبية وتخلي برو ايفلوشن 4 تمر بدون لايف :33: لأن برو ايفلوشن + أونلاين = اشتراكات لايف بتنفجر فأوروبا. :biggthump

astronomy
13-03-2004, 01:00 AM
معقولة أن سوني تنسى عقد الاحتكار لهذه اللعبة وتجعلها تمر على الأكس بوكس مرور الكرام ؟؟؟

أكيييد الأيام الياية بتصير فيها اشياء لهذا الخبر وماراح تسكت سوني بس إذا فعلا وفعلتها كونامي ونزلت هاللعبة على الأكس بوكس ستكون ضربة قاضية وموجعه:blackeye: للبليستيشن ولا يبقى للبليستيشن سوى العاب سوني و فاينل فانتاسي لووووووووول :09:

الحمدلله اني قلت حق البليستيشن 2 :ciao: وأختياري لجهاز الأكس بوكس ماكان خاظأ وسديد:biggthump

:afraid: <==== بعد الخبر هذا شكل البليستيشن 2 لوووووول

FARES360
13-03-2004, 08:29 AM
:31: its one of my best worest game's ever ..

:31: Konami is no good 2 me anyways ...

BlueTooth
13-03-2004, 11:46 AM
سوى العاب سوني و فاينل فانتاسي لووووووووول :09:

:afraid: <==== بعد الخبر هذا شكل البليستيشن 2 لوووووولدراغون كويست 8 ,ميتل جير3 (ليما ينزل خبر رسمي ان اللعبة بتنزل على الاكس بوكس بعدين ننساها )مونستر هنتر,اونيموشا3,زينوساجا2,ريزدنت ايفل اوتبريك,ستار اوشن 3,,الى اخر القائمة :أفكر:
وما اظن انها بتكون ضربة قوية وموجعة اذا فايس سيتي على الاكس ,ولا اظن ان بيكون فيها لايف لوكانت تدعم الخاصية كان اعلنتها كونامي مع اللعبة لانها ميزة خطيرة ومستحيل مايعلن عنها مع الاعلان عن اللعبة:31: ,وحتى لوكان فيها لايف اكيد بيكون في نسخة البي اس2 اونلاين ,:09:

ومايحتاج نحول النقاش لنقاش اكس بوكس ضد بي اس2:09:

وهذا شكل الاكسبوكس :biggthump :09: :bigeyes: :wow: ...

:jester::jester::jester:

We6fe
13-03-2004, 02:27 PM
اول شيء فقدوا GTA وبعدين وونج الفن

ننتظر فاينل فانتسي عالاكس بوكس :chinese:

xenosaga
13-03-2004, 03:03 PM
اول شيء فقدوا GTA وبعدين وونج الفن

ننتظر فاينل فانتسي عالاكس بوكس :chinese:وميتل جير وتنشو ومانهونت وستيت اف اميرجنسي وووو....:09:

HaKaN
13-03-2004, 05:35 PM
و الله مب ناقص غير جران تيرزمو ( GT4 ) و ينتهي عصر السوني 2 و يكتسح الأكس بوكس جميع الألعاب :)

============
تحياتي / HaKaN

SALOOME
14-03-2004, 04:29 AM
لاتتعبون انفسكم مهما نزلت العاب البلايستيشن 2 على الاجهزة الثانية هذا ما راح يأثر على الاطلاق لان سوني خلاص بلعت الجيل هذا وبتظل المرتبة الاولى بالمبيعات ومن قال ان سوني بعدها ماعندها شي شركات التطوير زي النمل على سوني واغلبهم خيارهم الاول منصة البلايستيشن 2 بحثا عن المبيعات يعني اذا الاكس بوكس بيكون له نصيب فهو مو بالجيل هذا يمكن بالجيل الجاي ان شالله لانه بالجيل هذا مجرد تثبيت لقاعدة الاكس بوكس بامريكا واروبا ومن ثم الهجوم على اليبان في الاصدار الثاني من الجهاز اتوقع لكن سوني ماعليها اي خوف ابدا ..............تروح يمين تروح يسار سوني بتبيع اكثر في كل الحالات حتى لو كان اصدارات الالعاب باخية تظل تبيع اكثر

BlueTooth
14-03-2004, 10:17 AM
لاتتعبون انفسكم مهما نزلت العاب البلايستيشن 2 على الاجهزة الثانية هذا ما راح يأثر على الاطلاق لان سوني خلاص بلعت الجيل هذا وبتظل المرتبة الاولى بالمبيعات ومن قال ان سوني بعدها ماعندها شي شركات التطوير زي النمل على سوني واغلبهم خيارهم الاول منصة البلايستيشن 2 بحثا عن المبيعات يعني اذا الاكس بوكس بيكون له نصيب فهو مو بالجيل هذا يمكن بالجيل الجاي ان شالله لانه بالجيل هذا مجرد تثبيت لقاعدة الاكس بوكس بامريكا واروبا ومن ثم الهجوم على اليبان في الاصدار الثاني من الجهاز اتوقع لكن سوني ماعليها اي خوف ابدا ..............تروح يمين تروح يسار سوني بتبيع اكثر في كل الحالات حتى لو كان اصدارات الالعاب باخية تظل تبيع اكثرW3rd..........

astronomy
14-03-2004, 11:30 AM
كلامك على العين والراس بس هذي اكبر غلطة من سوني انها تخلي الأكس بوكس ينافسها بالشكل هذا .. وهذا يعني ان الأكس بوكس قادر على تثبيت نفسه وبقوة امام البليستيشن 2 يعني في دخول الأكثر العاب مبيعا على اجهزة سوني على جهاز الأكس بوكس سيؤثر إلي انتشار قاعدة مستخدمي الأكس بوكس وفي حرب الأجهزة مو من صالح سوني ان يجعل الاكس بوكس ان ينتشر بالشكل هذا
يعني الاكس بوكس قادم بقوة :) وسنه 2004 سنة الأكس بوكس بدون منازع

يا البيستيشن :ciao: :ciao: :ciao: :ciao: :ciao: :ciao: :ciao: :ciao: باي باي وللأبد

SALOOME
14-03-2004, 07:29 PM
ارجع واقول معليش شاباب البلايستيشن راح يظل الرقم واحد بالمبيعات والله لو مايكون عليه ولا لعبة راح يظل برضوه الرقم واحد هذي مو توقعات او تحليلات هذا واقع والكل يدري وقولة سنة الفين واربعة سنة الاكس بوكس هذا من وجهة نظرك لانه مو الاكس بوكس بس اللي عنده العاب قوية لالفين واربعة حتى البلايستيشن 2 يمكن انت منت متحمس لها هذا شي يرجعلك لكن فيه العاب برضوة قوية الفين واربعة وعلى العموم الفين واربعة برضوة بتكون زي غيرها من السنين مهما اجتهدت الشركات بمنافسة سوني راح تنتهي السنة والنتيجة الرقم واحد بالعالم البلايستيشن 2

تركيبة سوني غريبة فعلا انا نفسي مندهش من حجم مبيعات البلايستيشن 2 وحتى لو كانت اللعبة ملتي بلات فورم واقل مستوى هي نسخة البلايتستيشن 2 تظل هي الاعلى مبيعا عن نسخ الاجهزة الثانية في اغلب الحالات عشان ماينط واحد ويقول مو كلها .......... :05:

اذا هذا الخبر يفرح مالكين الاكس بوكس ولكن لايحزن مالكي البلايستيشن 2 ولايهدد سوني قيد شعره

BlueTooth انت يا اخ باي لغة تتكلم كانها لغة مخلوقات فضائية على العموم صار لك كم مره ترد على ردودي ولا افهم شي لكن مشكور على كل حال.....we come in peace :wow: هههههههه هذي دايم المخلوقات الفضائية تقولها بالافلام قلت اجربها يمكن تظبط

سوليد سبايدر
14-03-2004, 08:43 PM
اكيد البلا ستيشن2 راح يكون اكثر مبيعات من بين الاجهزه الثلاثه والسبب يعود الى قاعده المستخدمين الضخمه التي كونها البلاي ستيشن 1

حيث استفاد الجيل الحالي من الجيل السابق بشكل كبير جدا في مايتعلق بالمبيعات :o

وكلنا نعرف ان الجيل السابق (بلاي ستيشن 1) في فتره نزوله لم يكن هنالك اي جهاز ينافسه
الا جهاز نينتندو64
وطبعا نينتندو64 فشل لان العابه لم تكن سي دي بل كانت كاتردج وكلنا نعرف ان الكاتردج سعره لايقل عن 250 ريال بينما السي دي كان 10 او 15 ريال فحسمت معركة المبيعات لصالح البلا ستيشن1 وكونت شركة sony قاعده ضخمه لجهازها :) :) :)

وطبعا كل الناس عرفوا البلاي ستيشن وتعودا عليه :) لذلك عندما نزل الجيل الحالي (بلاي ستيشن2)
كان من الطبيعي انه يحقق مبيعات عاليه لان الناس مايعرفون شي غيره :05:

اما بالنسبه لجهاز اكس بوكس
من الطبيعي جدا انه لايحقق مبيعات عاليه لانه بكل بساطه جهاز جديد ومجهول
والقائمين على شركة microsoft يدركون تماما هذا الشيء

لذلك هم يعملون في الوقت الحالي لتعريف النا س بالجهاز وتكوين قاعدة مستخدمين بأسرع وقت ممكن

واعتقد انهم يتحركون بخطى ثابته وواثقه في هذا الشيء :biggthump :biggthump

سوليد سبايدر
14-03-2004, 09:10 PM
ولا تنسون ان الاكس بوكس يقف ورائه اخطبوط العالم microsoft
لذلك لا اتوقع ان تكون الساحه خاليه لشركة سوني على مدى الثلاث سنين القادمه
كما كانت في الجيل السابق :33: :33:

صدقوني microsoft wil do it :biggthump

Angry Odin
15-03-2004, 03:54 AM
انا احس انها صعبة شوي العب winning eleven علي جهاز تحكم XBOX . لان L1,2 & R1,2 من اهم الازرار بالعبة خاصة في المحاورة والي سهل الوصول اليهم في الPLAYSTATION لكن صعبة في الXBOX اذا اعتبرنا L2 & R2 هم الزر الابيض والاسود .

SALOOME
15-03-2004, 04:49 AM
هذي فعلا نقطة مهمة انا كنت ابغى اتكلم عنها فعلا من ناحية التحكم البلايستيشن 2 طبعا راح يكون الافضل مثل ماصار مع العاب كثيرة يعني انا بالنسبة لي اظطريت اخذ اس اس اكس على البلايستيشن 2 طبعا عشان التحكم وتوني هوك اندر جراوند وسول كاليبور وغيرة من الالعاب اللي طبعا ابلايستيشن 2 يتفوق في كون اللاعب يكون مرتاح ومتمكن بالنسبة للتحكم لكن ان شالله راح تسوي كونامي تحكم جيد يتماشى مع يد تحكم الاكس بوكس وراح يمشي الحال

BlueTooth
15-03-2004, 11:35 AM
BlueTooth انت يا اخ باي لغة تتكلم كانها لغة مخلوقات فضائية على العموم صار لك كم مره ترد على ردودي ولا افهم شي لكن مشكور على كل حال.....we come in peace :wow: هههههههه هذي دايم المخلوقات الفضائية تقولها بالافلام قلت اجربها يمكن تظبط ROFL:jester:

هذاك يعني اني اايدك وهي تحريف للكلمة
word.

nmr_saleh
15-03-2004, 03:58 PM
اهلين شباب الصراحه خبررررررررر قووووووووي جداجداجداجدا يعني كذا سار الإكس بوكس آخر حلاوه
بس لوا يكملوها بلايف اخخخخخ بتسير منافسه قويه :أفكر:
((((((((ملاحضه ترى حتى البلي ستيشن 2 له معزته عند كثير يعني لحد هلحين ماطاح سوقه ))))))

سوليد سبايدر
15-03-2004, 04:24 PM
شركه جباره مثل شركة سوني صعب جدا انها تسقط :)
ما اتوقع انها تسقط لو ايش صار

لكن في احتمال كبير جدا انها ماتكون الوحيده في الصداره
لانه microsoft على المدا البعيد قادمه وبكل قوه لمقارعتها

اما شركة نينتندو صحيح شركه قويه والعابها حلوه
بس في النهايه تبقى مجرد شركة العاااااب ;)
وصعب انها تقارع الماردين sony او microsoft :cool:

Dukefleed
15-03-2004, 07:59 PM
اكيد البلا ستيشن2 راح يكون اكثر مبيعات من بين الاجهزه الثلاثه والسبب يعود الى قاعده المستخدمين الضخمه التي كونها البلاي ستيشن 1

حيث استفاد الجيل الحالي من الجيل السابق بشكل كبير جدا في مايتعلق بالمبيعات :o

وكلنا نعرف ان الجيل السابق (بلاي ستيشن 1) في فتره نزوله لم يكن هنالك اي جهاز ينافسه
الا جهاز نينتندو64
وطبعا نينتندو64 فشل لان العابه لم تكن سي دي بل كانت كاتردج وكلنا نعرف ان الكاتردج سعره لايقل عن 250 ريال بينما السي دي كان 10 او 15 ريال فحسمت معركة المبيعات لصالح البلا ستيشن1 وكونت شركة sony قاعده ضخمه لجهازها :) :) :)
:biggthump :biggthump

اول شي هلا شباب ...

حبيت بس اعلق على هالنقطة :33: يا حبيبي .. انته تقول شي انته ما فهمته من الاساس وهو انه الننتندو64 ما نجح لأنه سعر الالعاب غالي .. والسالفة مب هذه .. عشان اصلاً في اوروبا وهالسوالف يشترون اصلي للبلستيشن و البليستيشن 2 .. شو قصدك الالعاب بـ10-15 .. هم قصدهم كانت برمجة الالعاب او مثل ما فهمت صعبة على الكارتريج والله اعلم ..

وبعدين من وجهة نظري .. الننتندو 64 كانت عليه العاب لا تنسى .. والله حبيتها اكثر من بعض العاب الكيوب ...
أولهم زلدا ... محد يقدر يقارن جزء الـ64 بـ ويند ويكر عشان فرق كبير الصراحة .. كل شي في اوكارينا اوف تايم كان صح وانا صدق متعصب هاللعبة صرت لكن بصراحة ما عجبتني وند ويكر ما ادري ليش :blackeye:
وماريو كارت نفس الشي .. انا احس جزء الـ64 احلى ..

المهم ما علينا ... آسف اني خرجت برع الموضوع شباب لكن حبيت اعلق على هالنقطة

ومشكور لينكسيان على الخبر .. وانا اقول لو كانت حصرية بتقطع العالم :09:

سوليد سبايدر
15-03-2004, 08:13 PM
حبيب قلبي انا ما كنت اقصد اني اهين جهاز نينتندو64 :)
بالعكس انا شريت الجهاز اول ماطلع ولازال عندي الى الحين والجهاز كان مستواه رائع في الفتره الماضيه
ومانسيت العابه الرائعه مثل ماريو وزيلد وجولدن اي وتوروك وسوبر ستار سكر
بس انا اتكلم على مبيعات الجهاز واللي سببها ان العابه كاتردج يعني كان سعرها غالي
او مثل ماتفضلت كانت البرمجه عليه صعبه :cool:
وشكرااااااا :cool:

DeadLy_
19-03-2004, 09:05 AM
:bigeyes: :bigeyes: شيء غير معقووووووووووول :bigeyes: :bigeyes: و اخيراً بتمكن من لعب هذه اللعبة بيد الاكس بوكس :09: و ان شاء الله تكون هنالك فروق واضحة بين نسخة الاكس و الps2 :cool: