المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انا(سورو) والعميد والشايب في قصه..!! <--مواضيع قديمة..

عميديون
13-03-2004, 05:00 PM
الجمعه:
مشجعين نادينا ..ما عندك احد .. يعني ما يفهموا في اصول التشجيع الكروي .يجلسوا في المباريات مكتفين بالانفعال وبس ..وهذي منتهى المسخره , لهذا قررت تكوين رابطه مشجعين اصوليه مكونه مني انا :السورو .. والعميد .. والشايب ..... اتفقنا اننا نشجع نادينا بكل نزاهة..وبالفعل بدينا نشاطنا اليوم بعد ما دخلت الكورة الله يقطعها في شباك مرمانا وكأنها قزازة بيبسي تغرس في قلوبنا .. هنا صرخ العميد بقوة قائلا: وعععععععععع ....للاستهزاء باللاعب الحمار اللي سجل الهدف ورددنا وراه هذا الهتاف , ثم صعد الشايب على اكتافنا وبدا يردد وهو يؤشر على اللاعب :العبيط اهه.العبيط اهه ... بينما قمت انا لاعناً سنسفيل ابو مبروك زايد على اوسكار على الادارة كل ابوها بسبب ذا الحارس اللي رزعوه جنب الباب .....وكل هذا ومشجعين نادينا ساكتين وكأن على قلوبهم مراوح

وكان لازم نتخذ اجراء سريع وبالفعل دورت انا على طوبه كبيرة رميتها في وجه الحكم ظافر ابو زندة الذي سقط مغشيا عليه شهيدا في التاريخ الكروي
وبعد ما رميت الطوبه وفتحت دماغ الرجال طلع لنا احد مشجعين نادينا وحاول يهدي اعصابنا قائلا في فلسفه كذابه: يا جماعه عيب كذا..الرياضه غالب ومغلوب ... هنا ضربه العميد ضربه خفيفه على بطنه وقال له:انت شكلك اهلاوي طحلباوي وسخ
فأقسم الرجال انه اتحادي ..وراح يردد ان الرياضه غالب ومغلوب
وفي هذه اللحظه رد عليه الشايب وقال: نحن ما نتغلب يا تافه
وبعد كل هذا وقف الكابتن المتحضر يلقي علينا محاضره عن الروح الرياضيه (اللهم ارحمنا)
هنا قاطعه العميد وقاله: انت روحك رياضيه؟
رد عليه وقال: أظن كده
ورد العميد و قال :طيب ورينا روحك الرياضيه
وهجمنا عليه وضربناه علقه محترمه عشان يعرف ان الله حق ... فقام العميد يرفسه في وجهه و هو يردد عليه : بسم الله ..الله اكبر ... بينما الشايب قاعد يمحطه بزنوبة قديمة كان مخبيها تحت سرواله ... هي صحيح زنوبة قديمة .. بس مكروفة كرف ... بينما قمت انا وطلعت سكينه صغيره من جيبي وصممت اني اذبح الرجال واشوف ايش لون روحه الرياضيه اللي قرفنا بالحديث عنها .. وهل هي بيضا زي ارواحنا ولا لها لون تاني ... وماقصر العميد و الشايب .. قامو دركوا الرجال من يده و رجوله وجهزوه عشان اذبحه والعميد قاعد يقرأ عليه ... مدري شكله فاكر نفسه في عيد الاضحى
وقام المشجعين وعلى رأسهم صالح القرني ... يهدو من ثورتنا ..الا اننا شفنا رجال الشرطه جايين بالعصيان .. ففلسعنا بسرعه مع اقرب مخرج

السبت:
راجع من الدوام وانا في منتهى الهم و الغم و النكد .. بعد ما فصلوني من العمل لاني اتضاربت مع مديري عشانه كتب عني تقارير سرية زي الزفت ... فتحت الباب لقيت اخويا الصغير يبكي ..سألته عن السبب رد علي وقال انه قال لاستاده في حصه العلوم :ان اللي اخترع الكهرباء هو الكهربائي وان اللي اخترع الروبيه هو روبي وان الشربيني هو اللي اخترع مدينه شربين وان اللي اخترع المواصير هو السباك .. فزعل هالمدرس الاهلاوي وارسل اخوي الى المدير فقاله المدير:روح هات لي ولي أمرك

وطلعت للشايب لاستشيره عن المشكله فعرفت انه في الخرابه اللي جنب بيتهم يتمرن على فن القنص استعدادا للمباراه الجايه ... وطلعت له في الخرابة وقعدنا نتمرن سوا في رمي الحجار على البسس (القطاوة ) و عرضت عليه الهرجة و قال لي : خلاص ... ندبرله منكح(مقلب) نجيب فيه خبر اهله

الاثنين:
سلام قول من رب رحيم
الهلال انغلب من النصر 3 - صفر .. وعرفت ان جاري معتكف في بيته يبكي..و بهذه المناسبه اللي ما تخصني اقمت حفله في بيتي الغرض منها اني احرق دم جاري بقدر الامكان وبعد الحفلة حطيت شعار نصرواي جنب باب بيته و دقيت الباب و هربت

الثلاثاء :
اعددنا مقلب مدهش لاستاد اخويا فقام رماه الشايب بطوبه افقدته وعيه.. وجرجرناه لبيتي وهناك اعترف الاستاد بأن الله حق وان الكهربائي هو مخترع الكهرباء وان روبي هو مخترع الروبيه وان الشربيني هو مخترع مدينه شربين ..وقد أقر هذا الاستاد اللئيم من تلقاء نفسه بأن الكنفاني هو مخترع الكنافه .. وقد اضاف هذا المعلم برضه معلومة جديدة الى معلوماتي لما قال ان ابن سينا هو مخترع السيناريو حق الافلام

الاربعاء:
فصلوا اخويا من المدرسه .. وارسلت الشرطه استدعاء لي .. بس انا انكرت معرفتي بالاستاد وقلت اني كنت نايم في البيت طول الليل
واستشرت العميد في الموضوع وقال لي : يصير خير ... بس انت افزع معايا الحين في غشنة مع ثلاثة شيعه بعد شوي
وطلعت للشايب بعد ما فزعت مع العميد واتلطشنا انا وياه .. و استشرت شايبنا ولكنه طمني وقال انه ما علينا غبار لان الشايب ارغم الاستاذ انه يكتب اعتراف بخط يده يقول فيه:ان الروبي مخترع الروبيه وان الكهربائي مخترع الكهرباء وان الشربيني مخترع مدينه شربين والمواصير من اختراع السباك

ومستورة بإذن الله

- تمـــــت -

سورو

alamid
13-03-2004, 05:05 PM
نسيت أقول الموضوع نُشِر قبل أكثر من سنة،

للأخ سورو.. :)

darkitp
13-03-2004, 05:08 PM
هذي يوميات ولا احلى ... كأنك في عالم سندباد أو الجنغل لاند في السعودية ^_^

بايــسُن
13-03-2004, 08:15 PM
اهاهاه اما حقت قام يمحطه بالزنوبه قعدت اظحك عليها ظحك موب طبيعي
مشكور سورو

الهيلم
13-03-2004, 09:16 PM
اجل الهلال انصقع من النصر يامال الودر

لا ومسوي حفله انت وخشمك

بس تصدق امس يوم رحت لمباراة الهلال

جاني هجوم انتحاري من كيس فصفص

والهندي اللي يقول ببسي كولا

اناديه واقول له جب 3 ببسي

وسحب علي ما عطاني شي

فلقد كان ذلك من انكد الايام في حياتي الكرويه

ولقد ارسلت زنوبة الشايب اللي موزيها في سرواله الى جبهة تراوري بعدما اضاع تلكم الهجمة التي لا تضيع

مشكور العميد على الموضوع الرايق

سوليدس سنيك
14-03-2004, 02:56 AM
سورو والشايب :31: ياقدمهم :D :09: ..

مشكوور على الموضوع الفله هههههههههه :D
اتذكر اني قد قريته :biggthump

ومشكور مره ثانيه..
تحياتي
;)

haman
14-03-2004, 05:57 PM
يااااااااه على الايام