المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مهم بخصوص الشيعة

مهند الريس
14-03-2004, 09:48 PM
نظرا لكثرة المواضيع المتعلقة بالرافضة التي هي دون المستوى المأمول منها

وكثرة الشكاوي المتعلقة بسببه

لذلك نرى انه من الافضل عدم الخوض بهذه المواضيع لا من قريب ولا من بعيد الا بإذن من الادارة

ومن يخالف ذلك سيكون عرضة للعقاب

والله الموفق

Flanteus
14-03-2004, 10:07 PM
على السمع والطاعة :D
لكن اذا قفلت موضوع ... خليه مشاهد من قبل القراء :أفكر:
اذا تكرمت يعني :)

سلام

يالطيف الطف
14-03-2004, 10:32 PM
نظرا لكثرة المواضيع المتعلقة بالرافضة التي هي دون المستوى المأمول منها

وكثرة الشكاوي المتعلقة بسببه

لذلك نرى انه من الافضل عدم الخوض بهذه المواضيع لا من قريب ولا من بعيد الا بإذن من الادارة

ومن يخالف ذلك سيكون عرضة للعقاب

والله الموفق
تسلم اخوي مهند على القوانين التي ان شاءلله تريح المنتدى العام من المواضيع التي لاتسمن ولاتغني من جوع

واتمنى الجميع ان يلتزم بالقانون :31:

كايتو
14-03-2004, 11:57 PM
يعطيك الف عافية اخي مهند على الخطوة الرائعة......

وبصراحة صرنا محتاجينها لأن المنتدى تحول فقط الى ساحة للمعركة بين الشيعة و السنيين.....ونفسي اعرف من هو الذي بدأ هذه الحرب اصلا !!!! :31: ........

على العموم......المنتدى فقد نكهته التي تعودنا عليها ...................وان شا الله تتحسن الامور بهذا القرار ..............

:)

Scorpion KING-911
15-03-2004, 01:11 AM
مشكور اخوي مهند

بس انا اشوف لو ينحط موضوع معلق لو بالمنتدى الاسلامي للحوار والمناظرات بين السنة والشيعة
وتكون المراقبات عليه من احد المراقبين

ولك تحياتي

darkitp
15-03-2004, 01:20 AM
بصراحة انا الشاطر فيهم ... كنت أحذرهم من هذا لكن لا من سمع و لا من درى ...

و بصراحة كنت انتظر هذا القرار من زماااااان ..

و الحمد لله على كل حال ..... :)

وأتمنى أن الشخص الذي يكتب عن ..

السنة أو الشيعة أو مع بعضهم بسوء فيوقف بالحال (مع ظهور الإيميل و الأي بي )

لكم تحياتي .. والسلام ختام

al7ajeiah
15-03-2004, 05:06 AM
[KING-911][½']مشكور اخوي مهند

بس انا اشوف لو ينحط موضوع معلق لو بالمنتدى الاسلامي للحوار والمناظرات بين السنة والشيعة
وتكون المراقبات عليه من احد المراقبين

ولك تحياتي

و انا اؤيد هذا الاقتراح و اتمنى ان يدرس و يطبق و يكون تحت اشراف من المراقبين و بشروط معينة للمشاركات بحيت لا يهين او يغالط احدهم الآخر
و يعطيك العافية على الخطوة الايجابية بهذا القرار:05:

Angry Odin
15-03-2004, 05:24 AM
بالنسية لمنتدى المناظرات مع الشيعة . اعتقد ان ماله اي داعي . والسبب في ذلك هو مروري على العديد من المناظرات في الانترنت او الpaltalk او حتى مناظرات المستقلة وشفت كيف الرافضة يقومون بالبتر والتدليس بالنسبة للمصادر التي يأتون بها . فمثلا يأتي عالم سني بأقاويل الاخرين ويذكرها ثم يرد عليها بعد ذلك . فيأتي الرافضة بتلك الاقاويل التي رد عليها وينسبونها له ويقولون "انظر شيخكم ماذا قال ". ومن هو على علم بمناظرات عثمان الخميس بالPALTALK على دراية بمثل هذه الاساليب . طبعاً شبهاتهم مردود عليها لكن بعد ان نضيع ساعات من البحث.

انا مسلم
16-03-2004, 03:53 PM
لا اقول إلا....

حسبي الله ونعم الوكيل

انا مسلم
16-03-2004, 03:55 PM
طيب على الاقل انشئ قسم خاص للحوار مع الاديان والفرق الضالة..

حسبي الله ونعم الوكيل

يالطيف الطف
16-03-2004, 04:01 PM
طيب على الاقل انشئ قسم خاص للحوار مع الاديان والفرق الضالة..

حسبي الله ونعم الوكيل
اخوي انا مسلم ...
موضوع واحد بكفي على ما اعتقد :31:
http://www.montada.com/showthread.php?t=269095

كايتو
16-03-2004, 04:02 PM
فعلا والله حتى في منتدى الاقباط المسيحي يوجد قسمين ...

1- منتدى الحوارات الدينية ......وفيه يتم النقاش بين المسيحيين و المسلمين بخصوص دينهم

2- منتدى الرد على المنتديات الاسلامية وما تقوله عن المسيحيين....وهو للرد على ما يقوله المسلمون عن المسيحيين ......

فهذا ما تفعله المنتديات المسيحية النصرانية....فما بالك بمنتدانا و هو اسلامي ؟؟ :31:

لكن على فكرة ...............

اظن وجود قسم كهذا سيسبب مشكلة كبرى في المنتدى و سيكون كله شتم و تكفير .......واظن المنتدى في غنى عن هذا القسم ......فما رأيك اخي انا مسلم ؟ :)

انا مسلم
16-03-2004, 04:56 PM
فعلا والله حتى في منتدى الاقباط المسيحي يوجد قسمين ...

1- منتدى الحوارات الدينية ......وفيه يتم النقاش بين المسيحيين و المسلمين بخصوص دينهم

2- منتدى الرد على المنتديات الاسلامية وما تقوله عن المسيحيين....وهو للرد على ما يقوله المسلمون عن المسيحيين ......

فهذا ما تفعله المنتديات المسيحية النصرانية....فما بالك بمنتدانا و هو اسلامي ؟؟ :31:

لكن على فكرة ...............

اظن وجود قسم كهذا سيسبب مشكلة كبرى في المنتدى و سيكون كله شتم و تكفير .......واظن المنتدى في غنى عن هذا القسم ......فما رأيك اخي انا مسلم ؟ :)

الرآي: ينشئ القسم تحت ظوابط وانظمة...وتنتهي كل المشاكل...

A Step--ForWarD
17-03-2004, 03:01 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله

أنا بدأت النقاش مع الشيعة أو بالأصح أشعلته وموقفكم هذا وللأسف كأنه موقف ضعف وتراجع وتخاذل أتخافون أن يفحموكم؟؟ لن يقدروا فلا حجة لهم ولا دليل..هل تخافون أن يسبوا أحد من الصحابة؟؟ هاهم يسبونهم ليل نهار فما من جديد..ومناداتهم للوحدة في وجه العدو الأكبر اليهود..أولم يعلموا أنهم من لحم ودم اليهود((عبدالله ابن ابي سلول وأتباعه))فقبل أن تتناقشوا معهم تذكروا تقيتهم فكما قالوا من لا تقية له لا دين له فأين سيكون الحوار العاقل مع البهائم؟؟
علي رضي الله عنه قال فيهم
(يا أشباه الرجال ولا رجال ، حُلوم الأطفال ، وعقول رَبَّات الحِجال ، لوددت أني لم أركم ولم أعرفكم معرفة حزت والله ندماً ، وأعتبت صدماً ... قاتلكم الله لقد ملأتم قلبي قيحاً ، وشحنتم صدري غيظاً ، وجَرَّعْتُموني نغب التهام أنفاسنا ، وأفسدتم عَلَيّ رأيي بالعصيان والخذلان ، حتى لقد قالت قريش : إن ابن أبي طالب رجل شجاع ، ولكن لا علم له بالحرب ، ولكن لا رأي لمن لا يُطاع)

فأنا أقترح طرد كل الشيعة من المنتدى حتى تحل المشاكل وأيضاً يخفف الضغط على المنتدى ويتم تنظيف المنتدى بإذن الله من الشراذمة الحاقدين

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

kikyou
17-03-2004, 03:39 PM
السلام عليكم ..
ان شاءلله تكونون بصحه وعافيه جميعا ..
اعتقد ان كلام الاخ كايتو صحيح .. واتفق معاه انه لو وجد هالقسم راح تكثر المشاكل .. من راي ان الحل يكون بوضع موضوع متكامل ومثبت ومغلق يعني للقراءه فقط . اعتقد ان الاخوه والاخوات الي بالمنتدى الاسلامي قدهالشي ان شاء الله .

A Step--ForWarD

يعطيك العافيه اخوي .. يسعدني ان في شخص يهتم بهالموضوع مثلك ويحب يوضح الحق ويصحح الخطا .. بس اخوي عندي ملاحظتين اتمنى انك تتقبلهم بصدر رحب :
1- شبهتهم بطريقه غير مباشره بالبهائم .. لاتنسى اخوي ان الانسان خلقه الله سبحانه وتعالى باحسن صوره وجعله آيه من آياته بالتالي مو حلوه انا نشبهه بهالصوره مهما كان الي بيننا وبينهم .
2- ليش تبي تطرد الشيعه كلهم من المنتدى ! اعتقد الهدف الاساسي من هالمنتدى هو النقاش بحريه بحدود الادب والي يتعدى على هالشي هني يستاهل الطرد .. ولاتنسى ان الاصابع مو سوى يعني اكيد فيهم ناس وايد زينه وتتقبل النقاش بالعقل والمنطق .. وقدوتنا هو رسولنا الكريم (ص) الي تحمل الظلم والاهانه من الكفار في سبيل نشر ديننا الكريم .يعني نتقبل عصبيتهم وعنادهم شوي .

اتمنى اني ما اكون ضايقت احد .. والله يوفجكم للي فيه الخير ان شاء الله .

yoyo1
17-03-2004, 05:36 PM
الافضل ان لا تثيروا مواضيع ضدنا حتى لا ناتي ونضع ردود ضدكم

وبعدين تنكشف اسراركم و ماتخلصون

خلكم ساكتين احنا نسكتت

Angry Odin
17-03-2004, 05:45 PM
فعلاً اخ yoyo يجب اغلاق الموضوع حتى لاننفضح ويعلم الناس ان الشيعة يعتبرون بول وبراز الائمة سبب دخول الجنة . وان الائمة يعلمون الغيب تماماً مثل الله سبحانه وتعالى . وان الائمة اعلى منزلة من الانبياء والرسل , بل انهم لا يدخلون الجنة الا بصك من علي رضي الله عنه . فعلاً اخي اننا نخاف ان تكشف اسرارنا

مهند الريس
17-03-2004, 09:08 PM
اشكركم اخواني الاعضاء على تفاعلكم معي

واريد ان اعلمكم ان هذا القرار لم اتخذه من نفسي بل من كثير من الاعضاء ابلغوني استيائهم من مواضيع الشيعة وما فيها من سباب وتجريح لايليق بالمنتدى وزواره .

لكم خالص التحية والتقدير

A Step--ForWarD
18-03-2004, 03:01 AM
السلام عليكم ..

A Step--ForWarD

يعطيك العافيه اخوي .. يسعدني ان في شخص يهتم بهالموضوع مثلك ويحب يوضح الحق ويصحح الخطا .. بس اخوي عندي ملاحظتين اتمنى انك تتقبلهم بصدر رحب :
1- شبهتهم بطريقه غير مباشره بالبهائم .. لاتنسى اخوي ان الانسان خلقه الله سبحانه وتعالى باحسن صوره وجعله آيه من آياته بالتالي مو حلوه انا نشبهه بهالصوره مهما كان الي بيننا وبينهم .
2- ليش تبي تطرد الشيعه كلهم من المنتدى ! اعتقد الهدف الاساسي من هالمنتدى هو النقاش بحريه بحدود الادب والي يتعدى على هالشي هني يستاهل الطرد .. ولاتنسى ان الاصابع مو سوى يعني اكيد فيهم ناس وايد زينه وتتقبل النقاش بالعقل والمنطق .. وقدوتنا هو رسولنا الكريم (ص) الي تحمل الظلم والاهانه من الكفار في سبيل نشر ديننا الكريم .يعني نتقبل عصبيتهم وعنادهم شوي .

اتمنى اني ما اكون ضايقت احد .. والله يوفجكم للي فيه الخير ان شاء الله .

فعلا أختي كيكيو الله سبحانه خلق البشر بأحسن صوره وميزهم عن البهائم بالعقل والمنطق فإذا فقد الإنسان عقله ومنطقه تساوى مع البهائم و أصبح مسير لا سائر فهم هنا فقدوا عقولهم و أصبحوا كالقطيع يمشي أين مايريد صاحبهم ((علمائهم))وأبتعدوا عن منهج خالقهم وعظموا علمائهم حتى أصبحوا يعلمون الغيب!! فالفرق بينهم وبين البهائم الشكل فقط
ثانياً لا يوجد شيعي حسن وشيعي شرير كلهم سواسيه وإن حسبتهم أخيار فقد ضحكوا عليك ليل نهار راجعي ردي و سترين أني حذرت من تقيتهم والتقية هي إظهار الطيبة وإضمار الشر أو إظهار الإيمان وإبطان الكفر فترينهم يبتسمون في وجهك وهم يسبونك في داخلهم فأرجوك لا تطلبي مني التريث فيهم القرآن أمامهم فاليقرأوا ويبحثون عن مذهبهم فيه..
وشكرا لك
.......
المدعو يويو
لا تكفى لاتفضحنا ...ياللمهزلة بعدما تم نشر غسيلكم القذر فوق كل بلكونة في العالم تأتي لتهددنا بما لايوجد ...لا قول لك بعد ما قيل وإن قلت فأن مخرجك التقويل ..و إن نطقت ألفت أقاويل و قولت من لم يقل وأقسمت أنه قيل..فردك يا هذا كثرة أقاويل فأصمت لأن كلامك ليس فضة بل طين..
فكلامكم قال وقيل من علماء مساطيل لايعرفون سوى التقية والتبطين والنصب والإحتيال على المساكين فأي مذهب هذا الذي ليس فيه دليل من كتاب الله وسنة النبي ومراجع الصالحين ...ما أنتم إلا تابعين لمنهج أعده اليهود الملاعين..فلا تأتي لي الحين وتقول سأفضح الوهابيين يا أيها الشيعي الذميم.. :أفكر:

يالطيف الطف
18-03-2004, 03:10 AM
فعلا أختي كيكيو الله سبحانه خلق البشر بأحسن صوره وميزهم عن البهائم بالعقل والمنطق فإذا فقد الإنسان عقله ومنطقه تساوى مع البهائم و أصبح مسير لا سائر فهم هنا فقدوا عقولهم و أصبحوا كالقطيع يمشي أين مايريد صاحبهم ((علمائهم))وأبتعدوا عن منهج خالقهم وعظموا علمائهم حتى أصبحوا يعلمون الغيب!! فالفرق بينهم وبين البهائم الشكل فقط
ثانياً لا يوجد شيعي حسن وشيعي شرير كلهم سواسيه وإن حسبتهم أخيار فقد ضحكوا عليك ليل نهار راجعي ردي و سترين أني حذرت من تقيتهم والتقية هي إظهار الطيبة وإضمار الشر أو إظهار الإيمان وإبطان الكفر فترينهم يبتسمون في وجهك وهم يسبونك في داخلهم فأرجوك لا تطلبي مني التريث فيهم القرآن أمامهم فاليقرأوا ويبحثون عن مذهبهم فيه..
وشكرا لك
.......
المدعو يويو
لا تكفى لاتفضحنا ...ياللمهزلة بعدما تم نشر غسيلكم القذر فوق كل بلكونة في العالم تأتي لتهددنا بما لايوجد ...لا قول لك بعد ما قيل وإن قلت فأن مخرجك التقويل ..و إن نطقت ألفت أقاويل و قولت من لم يقل وأقسمت أنه قيل..فردك يا هذا كثرة أقاويل فأصمت لأن كلامك ليس فضة بل طين..
فكلامكم قال وقيل من علماء مساطيل لايعرفون سوى التقية والتبطين والنصب والإحتيال على المساكين فأي مذهب هذا الذي ليس فيه دليل من كتاب الله وسنة النبي ومراجع الصالحين ...ما أنتم إلا تابعين لمنهج أعده اليهود الملاعين..فلا تأتي لي الحين وتقول سأفضح الوهابيين يا أيها الشيعي الذميم.. :أفكر:اخوي الطيب A Step--ForWarD
اذا كان لك معزه عندي وعند المنتدى وعند اخوانا السنة انك تمسحها بوجهي:)
ممكن تنسى موضوع الشيعة بس هالفترة هذه لما يهدي المنتدى العام شوي بس بعدين خذ راحتك:)

حبيب قلبي انت بس انسى الموضوع هذه المرة======>اعتقد اني امون عليك:31:

يالطيف الطف

yoyo1
18-03-2004, 08:11 AM
مااتفهكم يالروافض

Angry Odin
18-03-2004, 10:10 AM
رغم اني متأكد انك تسري على نهج ابيك وجدك وهو نهج الكذب والتدليس . ولكن أئتنا رقم الحديث والصفحة كما تزعم ان البخاري قال ان الرسول والعياذ بالله ان الرسول يرقص ويسب ويزني . كفاكم كذباً وافتراءً .وأرجوا ان تتاكد من اسم الكتاب جيدا . فربما تنقل احاديثاً من الكافي وتقول انها من البخاري . فلا عجب ان اجد مثل هذه الاحاديث بالكافي. سوف نكون بانتظار مصادرك المدلسة في اقرب وقت

يالطيف الطف
18-03-2004, 10:13 AM
اي نعم لا نفضحكم لان البخاري ومسلم مملوء بسب الرسول (ص) وانتوا ناس تعبانين

ياااااااااااااااااااااااا (لا تخلونا نسب) الرسول ص يزني ؟
الرسول (ص) يسب ويشتم ؟ الرسول (ص) يجلس في مجلس الفجور والغناء وبين نساء غير محجبات؟؟
الرسول (ص) يصلي بدون وضوء ؟؟؟ الرسول (ص) يشرب الخمر ؟؟ الرسول (ص) يكشف عورته امام الناس ؟؟ الرسول (ص) يحلف ويحنث ؟؟؟ الرسول (ص) مسحور ؟؟؟ الرسول (ص) كذب في حياته 3 مرات ؟؟؟
وغيرها الكثيرررررررر وكلها عليها بصمة واحدة هي

البخاري .... البخاري....... البخاري
اصدق كتاب بعد القران :vereymad:
لو قلنا واحدة منها على فلان او فلان مو ستقولون ( يسبون الصحابة)
ممكن صدق من قال ( واحد وكع بالمجاري ............................................. اخرجه البخاري )ممكن تحط ايشي حلو في فمك وتسكت؟:31: ولا بدك تسكت على طريقة الادارة الخاصة:31:؟؟

-------------------------------------------------
صار لي ساعة بهدي بالموضوع:31: رحت انت با yoyo خربتها :31: يالله اجاك الي بستحقه من اخوي مقاتل:31:

moKatel
18-03-2004, 10:27 AM
انظروا بارك الله فيكم هذا ما جنيناه من فتح هذا الموضوع مرة أخرى شيعي يسب في البخاري قلنا أن غلق مواضيع الشيعة على العموم والتسليم بأن هذا منتدى سني و أنه ليس منتدى مناظرات وإنما هو للفائدة أفضل و أقيم ولكن تأبى بعض الأراء إلا أن نفتح مواضيع الشيعة من جديد ..............

الله المستعان ...........

قرروا بارك الله فيكم

واسمحوا لي بطرد هذا الشيء

السلام عليكم

yoyo2
18-03-2004, 02:03 PM
لا اشوف وجهك هنا في المنتدى يانجس

abo_7ozayfa
18-03-2004, 02:59 PM
انت يا جاهل يا متخلف يا حمار أهلك .... مقاتل قاتله الله يا من ترمى عائشة بالافك .؟..؟؟
لتعلم يا متخلف
لماذا لا تأتى بالأحادييث لماذا تضع أرقامها .. ضعها
كربلاء الطاهرة و الكاظمية ... هاهاهاها
لماذا لم أسمعك تقول الكعبة و مسجد النبىّ صلّى الله عليه و سلّم ........
سحقا وو تبا لك يا رافضى و كفى بها وصف حقيير !!
يا أشباه الرجال و لا رجال .....
نحن مذهبنا هشّ يا صاحب الئمة المعصومين ..
اذا ادعوا الله أن يميتك فى الكاظمية هذه و أنت جالس على قبر من القبور تدعو صاحبه أن ينجيك من النار حقا .... (أفلا يتدبرون القرآن أم على قلوب أقفالها )
نفسى أراكم تتكلمون بالكتاب و السنّة أم صحيح قرآنكم محرف أنتم تقولون هكذا .. هل تحفظ القرآن ؟؟؟؟؟
حسنا هل حاولت أن تقرأ ردودا على افترءاتك أمّ أنّك تهذى و تلهث كما تلهث الكلاب ..
سحقا لك خبت و خسرت .... :12:

كايتو
18-03-2004, 03:13 PM
هذا هو الحديث الاول ..

‏حدثنا ‏ ‏زهير بن حرب ‏ ‏حدثنا ‏ ‏جرير ‏ ‏عن ‏ ‏الأعمش ‏ ‏عن ‏ ‏أبي الضحى ‏ ‏عن ‏ ‏مسروق ‏ ‏عن ‏ ‏عائشة ‏ ‏قالت ‏ دخل على رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏رجلان فكلماه بشيء لا أدري ما هو فأغضباه فلعنهما وسبهما فلما خرجا قلت يا رسول الله من أصاب من الخير شيئا ما أصابه هذان قال وما ذاك قالت قلت لعنتهما وسببتهما قال ‏ ‏أو ما علمت ما شارطت عليه ربي قلت ‏ ‏اللهم إنما أنا بشر فأي المسلمين لعنته أو سببته فاجعله له زكاة وأجرا ‏.

واترك التعليق لأهل العلم !!!!!!!!!!!!

yoyo2
18-03-2004, 03:19 PM
لانريد مجوس في المنتدى

A Step--ForWarD
18-03-2004, 06:29 PM
و يأتي بعض إخواننا من السنة ويدعون إلى عدم التفريق بين شيعي وسني ويطلبون عدم فتح النقاشات مع الشيعة ..

سبق وقلت وسأكرر ماقلت لانقاش مع البهائم بهائم الشيعه فلا عاقل فيهم ولا متدبر فيهم ...فمن تدبر منهم وقرأ وتعمق عرف ظلالهم وتسنن ..

أرجو من المشرفين على المنتدى بقبول إقتراحي بطرد كل الشيعة المجوس ليكون المنتدى خالياً من المشاكل بإذن الله ..

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. :)