المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تسرب بعض المقطوعات الموسيقية و الأغاني لـ FF7:AC للانترنت بالكامل ( ادخلوا للتحميل )

Final Fantasy 7
15-03-2004, 02:50 PM
مرحبااااااا :bigeyes:

خبر ساااااحق .. خبر ساااااحق .. :wow:

تسربت بعض المقطوعات الموسيقية و الأغنية الخاصه لفيلم أدفينت تشيلدرن عبر مواقع الانترنت منذ ساعات قليلة :bigeyes:

لا أعلم كيف تسربت .. و لكني لما شفت الخبر ظنيتها كذبة فبديت أحمل ملف واحد حتى أتأكد قبل أن أنشر الموضوع .. و لما انتهى من تحميل الملف .. وقعت الصاعقه علي .. ظهرت أنها الأغنية الخاصه للفيلم و اسمها The Pomise Land و هي بالانجليزية :wow:

كلمات الأغنية في قمة الروووووووعة .. و الألحان كعادة سكوير .. خيالية و فانتزية :biggthump

المهم ماني مطول عليكم .. أترك الملفات لكم حتى تحملونها و تسمعوها بأنفسكم :

Prelude - Final Fantasy VII: Advent Children (http://www.ff7ac.net/media/AVsongs/Final_Fantasy_VII_Advent_Children_-_Prelude.mp3)

The Pomise Land - Fantasy VII: Advent Children (http://www.ff7ac.net/media/AVsongs/Final_Fantasy_VII_Advent_Children_-_The_Promise_Land.mp3)

و المقطعين حقيقيين و من الفيلم 100% .. و منتدانا هو الأول عربيا في نقل هذا الخبر الخطير :biggthump

لا تنسون التعليقات و الردود :ciao:

و شكرا ^^

Thundark
15-03-2004, 02:59 PM
غريبة والله :33:

على العموم مشكور فاينال على الموضوع :)

Wingless Angel
15-03-2004, 03:09 PM
مشكوور فاينل 7 على اعطائنا التسربات :09:

وانا سمعتهم بس ما اعجبتني وايد يمكن لانه بدون الموقف :09: الا تكون فيه

ومشكور مرة 2

وما اعتقد انها مال الفيلم :33:

Squall 9
15-03-2004, 03:16 PM
تسلملي فاينلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه

والله إنك زيي القط تأخذ المعلومات وتخرج loooool^^

مشكور فاينل:)

BOiND
15-03-2004, 03:24 PM
الموسيقى اللي انا الفتها:bigeyes: !!
فاينلو يا ود :tongue2:
اعرف انك متحمس لفف الفلم بس مب لدرجة انك تنسب موسيقاي لفف الفلم:09:
ترى موسيقاي مب لذيك الدرجة:D

وثانكس فاينلو على التسربات:09:

Final Fantasy 7
15-03-2004, 03:33 PM
يا جماعه الموسيقى طلعت حقيقية 100% للفيلم :bigeyes: :bigeyes: :bigeyes:

سمعوا هذه المقطوعه Prelude طالعه أحلى من كل المقطوعات يالي طلعت في السلسلة (( يالي ما عرف هذه المقطوعه هي مقطوعة الكرستالة الشهيرة يالي تكون موجودة حتى في بداية فف7 عندما يعرضون أسامي مصممين اللعبة )) :bigeyes:

الموسيقى ابدااااااااااااااع .. هي هي لأدفينت تشيلدرن .. أول ما تسمعونها راح تعرفون هالشي لأن واضح جدا لمسات Nobuo Uematsu فيها .. :bigeyes:

يعني أنا ما توقعت أن الموسيقى ستكون رائعه في الفيلم و كروعة موسيقى الجزء السابع .. و لكني لما سمعت هذه المقطوعة انصدمت .. الصراحه روعتها فاقت كل توقعاتي :bigeyes:

حملوها أول شي و قبل كل شي .. لازم ما تطوفكم .. ابدااااااااااااااااااااااااااااع :bigeyes: Prelude - Final Fantasy VII: Advent Children (http://www.ff7ac.net/media/AVsongs/Final_Fantasy_VII_Advent_Children_-_Prelude.mp3)

Final Fantasy 7
15-03-2004, 03:59 PM
ابدااااااااااع .. يالي ما يسمع هذا المقطع يكون فوت على نفسه العمل الحقيقي لـ Nobuo Uematsu و أفضل موسيقى ممكن يسمعها في سلسلة فاينل فانتسي على الاطلاق :wow:

ودي أبكي و أمزح ثيابي .. ما أقدر أنتظر أكثر .. أبي أشوف الفيلم الحين الحين .. شكله راح يكون أفضل ما أنتجته سكوير من بعد فف7 .. ابدااااااااااع ما توقعته .. ما توقعته .. أبدا .. سكوير سترجع الى أمجادها مع أدفينت تشيلدرن , اسمعوا هالمقطوعه الموسيقية و ستفهمون قصدي :17:

Prelude - Final Fantasy VII: Advent Children (http://www.ff7ac.net/media/AVsongs/Final_Fantasy_VII_Advent_Children_-_Prelude.mp3)

شكلها ستكون موسيقى افتتاحية الفيلم يوم يعرضون أسامي مصممين اللعبة و الكاميرا تتنقل حول أنقاض مدينة ميدجار :bigeyes:

Kingdom Fantasy
15-03-2004, 04:15 PM
:bigeyes: :bigeyes: :bigeyes: :bigeyes:

معقوووووووووووووول :bigeyes:

خبر قد راسك والله يافاينال :bigeyes:

تسلم والله وأنا حملت أخر شئ فقط ;)

وتسلم على الجهد الحلو^^

Final Fantasy 7
15-03-2004, 04:22 PM
اتركوا كل شي و حملوا هالمقطوعة بالأول .. صدقوني راح تعجبكم و على ضمانتي :biggthump

الصراحه مادري شلون راح أنام اليوم بعد ما سمعت هالملفات :33: :blackeye:

Kingdom Fantasy
15-03-2004, 04:32 PM
علشان خاطرك....^^

بس كم الحجم؟؟؟

BOiND
15-03-2004, 04:34 PM
3ميجابايت الاولى
والاخيرة 5ميجابايت

Final Fantasy 7
15-03-2004, 04:38 PM
أقول .. طلع فيه خطأ .. الموسيقى الأولى في الاقتباس هي لفف6 .. الظاهر محطوطه غلط :09:

أما الثانية في الاقتباس فالوصلة ما تشتغل ..

Toki no Hourousha - Final Fantasy VII: Advent Children (http://www.ff7ac.net/media/AVsongs/Final_Fantasy_VII_Advent_Children_-_Toki_no_Hourousha.mp3)

One Winged Angel - Final Fantasy VII: Advent Children (http://www.filefront.com/?filepath=/ffx2net/void-media/music/ff7/one_winged_angel.mp3)

===================

لذلك عليكم في تحميل المقطوعتين الباقيتين فقط ^^

The Pomise Land - Fantasy VII: Advent Children (http://www.ff7ac.net/media/AVsongs/Final_Fantasy_VII_Advent_Children_-_The_Promise_Land.mp3)

و شكرا :ciao:

DarkSnakeX
15-03-2004, 05:51 PM
الله يعطيك اللللللللللللللللللللف عافية فاينل على المقطوعتين الي ما اقدر اقول عنهم اقل من رووووووووووووووووعة

:biggthump

DSX

ash 90
15-03-2004, 06:02 PM
لهذي الدرجه الموسيقى روعة ؟..جاري التحميل

منتدانا سيكون الأول عربيا في نقل هذا الخبر الخطير
منتدانا هو الأول دائما .. ;)

و الف شكر فاينل :biggthump

Mesharey
15-03-2004, 06:16 PM
فاينل هدي شوي :tongue2: ..

Deadly Spot
15-03-2004, 06:35 PM
مشكووور على المقاطع الجميله

الصراحه الموسيقى مذهله

Leon S. Kennedy
15-03-2004, 07:14 PM
ماشاء الله عليك ... مشكوور و يعطيك ربي العافيه
و انا الحين انزل الاغاني ... شكلها رووعه مثل eyes on me و 1000words

FinalFantasy9
15-03-2004, 07:58 PM
اخوي فينال شكلك مشتط للفلم كلش :D

قمت بإنزال Prelude وما عجبتني كلش .

ما اظن انها من موسيقى الفلم لانها سطحيه جداً وسكوير عودتنا بموسيقى رائعه .

كلها اصوات (( اوووو و آآآآآآ )) ما تنفع تكون في بداية الفلم ولا حتى نهايته ...تنفع تكون موسيقى في لوبي فندق او في مطعم :tongue2: ...

وما فيها اوركسترا ...

اذا قالوا عطها درجه . انا اعطيها 2 من 10 ...

آسف اذا رفعت ضغطك لاكن هذه هي الحقيقه .

ارجوك يا فاينل 7 لا تزعل مني :blackeye: ...OK

وشـــــــــــ:D :D :D :Dــــــــــــكراً

bounty
15-03-2004, 07:59 PM
thnx final ..

bye bye

Guilty Gear X
15-03-2004, 08:01 PM
ما اسمع الاغاني الا مع الفلم
هذا طبعي :09:

Zidan Tribal
15-03-2004, 08:18 PM
اقول اخ فاينل ابغى اسألك سؤال?!!!:06:

ليش كل مواضيعك رهيبة :tongue2:
well done and keep the good working :cool:

و بعد الابداع ذا كله وش بقى يوماتسو لفاينل 12 :jester:

موسيقى البيرلود حصل فيها تطور رائع و هذي اول مره تتغير بذا الشكل الكبير:biggthump

اما اغنية البرومس لاند فهي تذكري باغنية مشهورة ناسيها:33:

l)@RK-l)EVIL
15-03-2004, 08:41 PM
ماسمعت الاغاني
ووولا عرض نزلت لف ف 7 الفلم من العروض اليديده

وتقريبا انا قاعد اتلاشه مواضيع ف ف 7 الفلم

ومشكور فاينل

لكن انت ذكرت ان الغانيه بالانجليزي ؟ غريبه
انشاالله الفلم ينزل باللغه الانجليزيه قبل اليابانيه
اذا سكوير سوت الحركه هذي اتوقع اليابانيين يفجرون مبنى سكوير لول

Levithian
15-03-2004, 11:00 PM
واااااااوو
فعلا اذا طلعوا هدول موسيقا الفلم عن جد يتكون خبطة ماكنة لالك فاينال (خبطة صحفية :D )
انا اتحمست كتير للاغاني من وراك و حاليا عم بعمللهم داون لود و انشالله يطلعوا بحلاوة وصفك

ودي أبكي و أمزح ثيابي .. ما أقدر أنتظر أكثر .. أبي أشوف الفيلم الحين الحين .. شكله راح يكون أفضل ما أنتجته سكوير من بعد فف7 .. ابدااااااااااع ما توقعته .. ما توقعته .. أبدا .. سكوير سترجع الى أمجادها مع أدفينت تشيلدرن , اسمعوا هالمقطوعه الموسيقية و ستفهمون قصدي
يا حرام راح فاينال

طول بالك طول بالك (انا خايف يصير فيي متلك لما اسمع الاغاني)

قرب التحميل يخلص و الي رد تاني

على فكرة فاينال كونك اول واحد بيحط الموسيقى بموقع عربي و كون هل الموسيقا مسروقة او مسربة بطرق غير قانونية بيعرضك للمسائلة القانونية و بكرة بتلاقي سكوير قامت اسمك من كريديتس الفلم و سحبت كل تراخيصها منك و جرتك عل المحاكم ياويلك من سكوير و محاكم سكوير خصوصا عندهم قضات جدد من فاينال 12 و بيكفي شكلهم لتعرف حكمهم :D :D :D :D :D

اذا سكوير سوت الحركه هذي اتوقع اليابانيين يفجرون مبنى سكوير لول
يعني من الناحية النظرية الموضوع ممكن لان في كتير العاب و افلام بتنزل انكليزي اول
بس من الناحية "السكويرية" الحالية بظن الموضوع مستحيل و لازم نحنا نفجر مبنى سكوير

FVII
16-03-2004, 10:09 AM
أروع أغاني أفلام حتى الأن .. بصراحه .. جميع الاغاني روعه روعه بدون تحديد يافاينل

رأي في الاغاني والالحان الثلاثه:

Toki no hourousha: رومنسيه .. تستمدك بالأمل بشكل رهيب..
تحس ان الأغنيه في وسط الفلم بعد ماواجهت مصاعب وتنتظر مصيرك من المصائب القادمه..

The promise Land : جنها اغاني ديزني .. بس نفس Toki no hourousha

Prelude: اللي صج حس بإحساس فف7 قبل في سنه 1997 فإن هالحلن سيذهب في مخييلت ويخليك تحلم حلم يقضه الى اجواء الفانتسي السابعه وتتذكر كل المواقف اللي مرت بك في اللعبه ...هاي انا اللي حسيت فيه!!

هاي رأيي وكلن له آرائه الخاصه :biggthump

BOiND
16-03-2004, 11:47 AM
وتقريبا انا قاعد اتلاشه
يا عمي تكلم عربي:tongue2:
يقولونها : اتلاشا :D >>>من معنى الاختفاء بدل من التفادي:p

قول اتفادى احسن:tongue2:

فاينلو

رجعت البيت وسمعت اخر وصله ورخت اعصابي بعد ما كانت مشدودة بسبب استاذ العلوم:D

Final Fantasy 7
16-03-2004, 04:01 PM
الحين صار وقت الرد :

غريبة والله
على العموم مشكور فاينال على الموضوع
و غريب و لا شي .. تراها وايد تصير :D

وما اعتقد انها مال الفيلم
خلاص هي مالت الفيلم 100% .. كثير من المواقع أكدت هذا الأمر :biggthump

والله إنك زيي القط تأخذ المعلومات وتخرج loooool^^
لووووووووووووووووووول .. أحلى تشبيه سمعته لي :09:

اعرف انك متحمس لفف الفلم بس مب لدرجة انك تنسب موسيقاي لفف الفلم
ما كنت أدري أن الحقوق محفوظة يا حضرة البيتهوفن :tongue2:

خبر قد راسك والله يافاينال
آفاااا عليكم .. أنا دائما أضبطكم بهالأخبار :reporter:

الله يعطيك اللللللللللللللللللللف عافية فاينل على المقطوعتين الي ما اقدر اقول عنهم اقل من رووووووووووووووووعة
ياخي حرام عليك تقول عنهم روعة .. لأنهم أكثر من ذلك :bigeyes:

منتدانا هو الأول دائما ..
و سيظل دائما الأول بما أننا على قلب واحد و أسرة واحده في منتديات الآر بي جي :05:

فاينل هدي شوي ..
شلون أهدي شوي و أنت تعرف فف7 شنو تعني لي :blackeye:

مشكووور على المقاطع الجميله
الصراحه الموسيقى مذهله
أكيد .. مستحيل سكوير تخذلنا بموسيقى السابع اطلاقا :jester:

ماشاء الله عليك ... مشكوور و يعطيك ربي العافيه
و انا الحين انزل الاغاني ... شكلها رووعه مثل eyes on me و 1000words
بل حتى أحلى منهم بملايين المرات :tongue2:

كلها اصوات (( اوووو و آآآآآآ )) ما تنفع تكون في بداية الفلم ولا حتى نهايته ...تنفع تكون موسيقى في لوبي فندق او في مطعم ...
وما فيها اوركسترا ...
الناس أذواق و يمكن هي ما عجبتك لأنك ما تفضل هالنوعيه من الأغاني ^^

ارجوك يا فاينل 7 لا تزعل مني ...OK
لا لا لا شنو أزعل منك هذا رأيك الخاص و الكل لازم يحترمه :biggthump

ما اسمع الاغاني الا مع الفلم
هذا طبعي
انزين لا تسمع شي بس على الأقل اسمع بيرلود .. لأن حرام الواحد يفوتها :ciao:

ماسمعت الاغاني
ووولا عرض نزلت لف ف 7 الفلم من العروض اليديده
وتقريبا انا قاعد اتلاشه مواضيع ف ف 7 الفلم
ليش يعني ما تبي تخرب عليك أي شي علشان لما تشوف الفيلم تنصدم من كل شي :tongue2:

الظاهر أن الانجليزية راح تنزل بعد اليابانية بفترة ليست بطويلة ..
و أيضا هنالك اشاعه جدا قوية تقول بأن النسخة الانجليزية من الفيلم سيتم الكشف عنها في معرض E3 لأن وقتها راح يكون فقط باقي على موعد اطلاق النسخه اليابانية شهرين تقريبا

واااااااوو
I know :D

فعلا اذا طلعوا هدول موسيقا الفلم عن جد يتكون خبطة ماكنة لالك فاينال (خبطة صحفية )
لوووووووووووووووووووووول هو الموسيقى فعلا طلعوا أنهم للفيلم و هالشي أكدته الكثير من المواقع :cool:

يا حرام راح فاينال
طول بالك طول بالك (انا خايف يصير فيي متلك لما اسمع الاغاني)
قرب التحميل يخلص و الي رد تاني
أنا بعرف .. الحين بس سمعنا موسيقى الفيلم و جذي صار فينا .. عيل شلون لو نشوف الفيلم .. يمكن في اليوم الثاني يودونا للمصحه العقلية :D

على فكرة فاينال كونك اول واحد بيحط الموسيقى بموقع عربي و كون هل الموسيقا مسروقة او مسربة بطرق غير قانونية بيعرضك للمسائلة القانونية و بكرة بتلاقي سكوير قامت اسمك من كريديتس الفلم و سحبت كل تراخيصها منك و جرتك عل المحاكم ياويلك من سكوير و محاكم سكوير خصوصا عندهم قضات جدد من فاينال 12 و بيكفي شكلهم لتعرف حكمهم
لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول مو مشكلة بالنسبة لي لأن كل شي فداء لأصدقائي في هذا المنتدى :biggthump

أروع أغاني أفلام حتى الأن .. بصراحه .. جميع الاغاني روعه روعه بدون تحديد يافاينل
فعلا أتفق معاك ^^

Prelude: اللي صج حس بإحساس فف7 قبل في سنه 1997 فإن هالحلن سيذهب في مخييلت ويخليك تحلم حلم يقضه الى اجواء الفانتسي السابعه وتتذكر كل المواقف اللي مرت بك في اللعبه ...هاي انا اللي حسيت فيه!!
نفس هالشي صار معاي و مع الكثيرين :p

رجعت البيت وسمعت اخر وصله ورخت اعصابي بعد ما كانت مشدودة بسبب استاذ العلوم
أنا من أمس للحين و الكمبيوتر ما صكرته .. مخليه مفتوح و هالموسيقى شغاله 24 على 24 ساعه .. ياخي لها وقع سحري تريح الأعصاب :biggthump

الا ما تلاحظون أنها صايره تشبه موسيقى فيلم تايتانك يوم جاك و روز يوقفون في مقدمه السفينه :tongue2: ؟

و شكرا جميعا لكم لمروركم على الموضوع .. و العفوووووووووووووووووو ^^

احلامو ادوماتو
17-03-2004, 01:09 AM

كلها اصوات (( اوووو و آآآآآآ )) ما تنفع تكون في بداية الفلم ولا حتى نهايته ...تنفع تكون موسيقى في لوبي فندق او في مطعم :tongue2: ...

وما فيها اوركسترا ...

التوزيع الأوكسترالي بالصوت نفسه وتوزيع الأصوات أشبه بالتوزيع الأوكسترالي حيث التنظيم البديع للأصوات وطبقاتها

والأوقات التي تتداخل فيها

طانكس واجد فاينال وتجيب لنا موسيقى وعروض فاينال 7 كمان وكمان :D

Final Fantasy 7
17-03-2004, 09:21 PM
التوزيع الأوكسترالي بالصوت نفسه وتوزيع الأصوات أشبه بالتوزيع الأوكسترالي حيث التنظيم البديع للأصوات وطبقاتها

والأوقات التي تتداخل فيها

أمــــوووووووووووووووووووت على يالي فاهمني :biggthump

طانكس واجد فاينال وتجيب لنا موسيقى وعروض فاينال 7 كمان وكمان
I Will :cool:

Dark_Knight
17-03-2004, 10:29 PM
مشكور اخوي فاينل و عجبتني موسيقى البريلود و انا اعتقد انه سكوير كانت تبي تخلي البريلود في فاينل فانتسي 7 ادفينت شيلدرين متميزه عن الموسيقى المعتاده و اضافه انشاد فكره ممتازه و اعتبرها افضل من البريلود الأصليه و اتمنى اسمعها بكل جزء قادم.

وما فيها اوركسترا ...

هي البريلود مو لازم تكون فيها اوركسترا و لو كنت لاعب الاجزاء الكلاسيكيه بتعرف النغمه الي تبدأ في كل جزء اما عن المنشدين فهي اضافه حلوه للبريلود و افضل من الأصلية برايي لأني كنت احس انه ناقصها شي و انا اعطيها 10 على 10

سنــيك
17-03-2004, 11:36 PM
رائعة جداً رائعه Prelude مع انها تختلف عن الاغنيه السابقه من ناحية مدري كيف اعبر بس الموسيقا الاولى فيها اشياء حلوه لأنها متناسقه بشكل خيالي بس هذي الاغنيه مع انها تعتمد على اصوات عشان كذا عطت بعُد ثاني راح يتناسب مع اجواء الفلم المنتظر بشغف. :biggthump

بس كان امنيتي انهم لو اعادو تصميم الجزء الاول بدل الفلم واضافوا اشياء جديده مثل اضافة اوصوات(لأنها تعطي طابع متميز وتظهر المشاعر بشكل افضل خصوصا مشهد آيريس.... :( ) وتغير شامل للرسوم حتى لو كانو بينزلوها على جهاز خاص راح ينجح لجمال اللعبه لكن ما ندري يمكن تأتي اخبار في المعرض القادم E3 انشاء الله .

مشكور على الموضوع الفانتاستك :D ننتظر ابداع اخر

Mr. Genius
18-03-2004, 12:38 AM
والله انك رهيييييييييب ..

والموضوووووع رهيييييييييييييييييب ..

والمسويقى رهيييييييييييييييييب (ة) .. <---- مسوي شعر خخخخخخخخ

وكل شي منك رهيييييييييب يارهيب ..

أنا سمعت الـ Prelude ..

وحاليا قاعد أنزل The Pomise Land - Fantasy VII: Advent Children (http://www.ff7ac.net/media/AVsongs/Final_Fantasy_VII_Advent_Children_-_The_Promise_Land.mp3)

ومشكوووووووووووور ألف شكر على الموسيقاااااااات ..

ويعطيك ألف عافية ..

تحياتي لك ..

Final Fantasy 7
18-03-2004, 09:01 AM
Dark_Knight

و عجبتني موسيقى البريلود و انا اعتقد انه سكوير كانت تبي تخلي البريلود في فاينل فانتسي 7 ادفينت شيلدرين متميزه عن الموسيقى المعتاده و اضافه انشاد فكره ممتازه و اعتبرها افضل من البريلود الأصليه
أتفق معاك اطلاقا .. الموسيقى طالعه روعة و كلها ابداع .. فعلا كانت فكرة ممتازة و رائعه :)

هي البريلود مو لازم تكون فيها اوركسترا و لو كنت لاعب الاجزاء الكلاسيكيه بتعرف النغمه الي تبدأ في كل جزء اما عن المنشدين فهي اضافه حلوه للبريلود و افضل من الأصلية برايي لأني كنت احس انه ناقصها شي و انا اعطيها 10 على 10
you're right dude :biggthump

سنــيك

رائعة جداً رائعه Prelude مع انها تختلف عن الاغنيه السابقه من ناحية مدري كيف اعبر بس الموسيقا الاولى فيها اشياء حلوه لأنها متناسقه بشكل خيالي بس هذي الاغنيه مع انها تعتمد على اصوات عشان كذا عطت بعُد ثاني راح يتناسب مع اجواء الفلم المنتظر بشغف.
الكل أعجب بهذه الموسيقى .. و أنا الصراحه من يوم نزلتها و للحين والله ما أقدر أفارقها .. أول ما أقعد على الكمبيوتر أخليها شغاله حتى أصكر الكمبيوتر .. ياخي موسيقى عجيبه و فيها لمسات سحرية تخلي أعصابك ترتاح لما تسمعها و تروح لعالم ثاني :05:

بس كان امنيتي انهم لو اعادو تصميم الجزء الاول بدل الفلم واضافوا اشياء جديده مثل اضافة اوصوات(لأنها تعطي طابع متميز وتظهر المشاعر بشكل افضل خصوصا مشهد آيريس.... ) وتغير شامل للرسوم
لا لا الحال الحين أفضل .. لأنهم لو عملوا اللعبة ريمك يمكن تخترب و يأثر ذلك على جماليتها و رونقها الكلاسيكي .. فأفضل شي أن سكوير ما عملت لها ريمك علشان ما تخربها و أيضا ما جعلت التكمله على هيئة لعبة .. بل جعلتها على هيئة فيلم حتى لا يأخذ تقديرات منخفضه أقل من الجزء السابع و ذلك سيؤثر سلبيا على فف7 :reporter:

مشكور على الموضوع الفانتاستك ننتظر ابداع اخر
هنالك المزيد و المزيد .. انتظروا ;)

Mr. Genius

والله انك رهيييييييييب ..
والموضوووووع رهيييييييييييييييييب ..
والمسويقى رهيييييييييييييييييب (ة) .. <---- مسوي شعر خخخخخخخخ
وكل شي منك رهيييييييييب يارهيب ..
متشكريشن يا أفندم على هالاطراء .. أعطيتني فوق حقي :05:

ومشكوووووووووووور ألف شكر على الموسيقاااااااات ..
ويعطيك ألف عافية ..
تحياتي لك ..
العفووووووووووووووووو و الله يعافيك ^^

و شكرا لكم جميعا على الردود :ciao:

DarkSnakeX
18-03-2004, 12:38 PM
انا قلت ان هذا اقل شئ اقدر اقوله :tongue2:

لاني ما قدرت اوصف من الروعة و الابهار<<<<<<<<<<<<<<<<< يرد وهو يسمع بريلود :D

FinalFantasy9
18-03-2004, 04:46 PM
عطيت الموسيقى فرصه ثانيه وقم بسماعها اكثر من مره ...:33:
ومازال رايي مثل ما كان ...:D

مثل ما قلت في السابق تنفع تكون موسيقى في لوبي فندق او في مطعم ويمكن ....
ويمكن ...

ويمكن ..

ويمكن .

ويمكن حلاق :tongue2: ...

والناس اذواق فمثلا انا ارى ان هذي الاغنيه احلى 100 مره :-

http://www.storyff.it/kh/musiche/Kairi.mp3 (http://www.storyff.it/kh/musiche/Kairi.mp3)

***ملاحظه*** ارجوا عدم الرد على مشاركتي الا من صاحب الموضوع لان هذا رايي وارجوا عدم الاساءه فهي موسيقى لا اكثر ولا اقل ,وشكراً لرحابة صدرك يا فاينل 7 ...

A.k.A Dragon
18-03-2004, 06:02 PM
مشكور فاينل :biggthump

Mechanical boy
19-03-2004, 12:41 PM
It is truly a nice breake up news , anyway thank you for these news

:FFfan

فيصل سنيك
19-03-2004, 01:10 PM
ووووووووووووووووووااااااااااااااووووووووووووووو
وووووووووووووواااااااااااااووووووووووووووو
ووووووووووووواااااااااااااوووووووووووو
وووووووووووااااااااااااااووووووووو
وووووووووااااااااااووووووو
قعدت اقولها وبهستيريا لين جاوا اهلي وفصلوا مو الاتصال فصلوا الجهاز من فيشه :mad:

مشكور فاينول انا سمعت أغنية البدابة والله بدون مجاملة روعة وذكرتني بحنين لأيام العصر الذهبي لالعاب الاربي جي>>>>>نحنا الحين في العصر العباسي ههههه
ياشباب عصير سيزر سوا شغل نظيف في راسي
مشكور فاينول You are the one
and the best in this montada

Final Fantasy 7
19-03-2004, 09:22 PM
DarkSnakeX

انا قلت ان هذا اقل شئ اقدر اقوله
لاني ما قدرت اوصف من الروعة و الابهار<<<<<<<<<<<<<<<<< يرد وهو يسمع بريلود
هالموسيقى عجبت الكثيرين .. فعلا ابداع :biggthump

FinalFantasy9

عطيت الموسيقى فرصه ثانيه وقم بسماعها اكثر من مره ...
ومازال رايي مثل ما كان ...
لوووووووووول هذا شي طبيعي لأن المستحيل وايد يغير من ذوقه أو رأيه لأن لازم الناس تختلف درجة أذواقها و آرائها حول الأشياء :biggthump

A.k.A Dragon

مشكور فاينل
العفووووو ^^

Mechanical boy

It is truly a nice breake up news , anyway thank you for these news
you're welcom me dear :ciao:

فيصل سنيك

ووووووووووووووووووااااااااااااااووووووووووووووو
وووووووووووووواااااااااااااووووووووووووووو
ووووووووووووواااااااااااااوووووووووووو
وووووووووووااااااااااااااووووووووو
وووووووووااااااااااووووووو
قعدت اقولها وبهستيريا لين جاوا اهلي وفصلوا مو الاتصال فصلوا الجهاز من فيشه
لوووووووووووووووووووووووول ياخي والله ما ألومك :biggthump

مشكور فاينول انا سمعت أغنية البدابة والله بدون مجاملة روعة وذكرتني بحنين لأيام العصر الذهبي لالعاب الاربي جي>>>>>نحنا الحين في العصر العباسي ههههه
مو بس أنت يالي صار لك هالشي .. نفي الحاله صارت لي و للكثيرين ;)

و شكرا جميعا لكم على المرور .. آمل أن الموسيقى فعلا قد أعجبتكم :)

doomerxx
19-03-2004, 10:53 PM
woooooooooooooooooooooowww man

now that is what i call music

FF7 is the best

that's why you are the best too &

thank's for the these piece's of art

keep bringing us stuff like that

FF's ( especially 7 ) fan

dark sied
20-03-2004, 03:51 PM
مشكووووووووووور اخوي على هذا الانجاز
وهذا متوقع من عضو قدير زيك :D
اخوكDARK SIED :vereymad:

Final Fantasy 7
20-03-2004, 08:47 PM
woooooooooooooooooooooowww man

now that is what i call music

FF7 is the best
أتفق معاك كليا :biggthump
و انتظر .. هنالك المزيد قريبا ^^

dark sied
العفووو ياخوي .. و أنا كل ساعه قاعد أنبش لكم موقع موقع علشان أي شي يديد يطلع أحطه لكم أول بأول ^^

BuGaTTi
20-03-2004, 10:04 PM
الموسيقى روعة
بس جنه ماخذينها من فلم تايتنك مع بعض التعديل :33:

Ramza
22-03-2004, 08:52 PM
الصراحة الموسيقات ابداع الخر درجة وايضا العضو اللي جلبها لنا ;)

FinalFantasy9
24-03-2004, 07:58 PM
السلام عليكم ...

انا راح اوصلكم لصفحه يمكنكم انزال فلم فف 7 الي في فف ×-2 انترنشونال مترجم بالانجليزي ...

اضغط هنا (http://download.filefront.com/2150003;49ca3103989d5e7650daccd8dfff31871d8c5832b1efcdf4347ca45288633ef4281df0314ea88e09)

ثم اعمل " Save Target As "على الصوره الي تقول " Launch Public download "

انا متأكد انه لدى الجميع بس انا توني محصله وقلت يمكن حد يبغيه .

وانا مش من النوع الي يعمل موضوع جديد لشيء واحد .

وشـــــــــــــ:D :D :D :Dــــــــــــــــكراً

JAK
24-03-2004, 08:38 PM
ماقصرت يالمبدع فاينل على المقاطع:)

shivana31
28-04-2004, 08:57 PM
خبيتونا عليها تدرون ان هالتراكين الي حاطينهم لكم من أصدار Final Fantasy Pray الموسيقي و الي طالع من يمكن سنة 96 و لهم أي علاقة بفاينل فانتاسي أدفنت شلدرن و الي مو مصدقني يروح على هاللنك و يتأكد

http://www.rpgfan.com/soundtracks/ffpray/index.html

A.k.A Dragon
19-05-2004, 10:38 PM
انا في شي واحد قاهرني ( تكفى لا تزعل مني يا فاينل ) الحين هذا الموضوع عن الموسيقى و ما تقفل

و انا موضوعي اللي جبت فيه موسيقى فف11 mp3 قام جلتي و قفله ........... سبحان الله بس

هذا يبين ان اخوي جلتي يحبني مرررررررررررررررررررررررررررررررره :33:

Dark Zero
20-05-2004, 01:35 AM
وين One Winged Angel?!!! هي أحلى مقطع موسيقي سمعته في حياتي!

Kingdom Hearts
20-05-2004, 03:45 AM
ثاااااااااااااااااااااااااااااااااانننننننننننننننننننننننننننننننننننكككككككككككككككككككككككككككككك ييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
يييييييييييييااااااااااااااااااااا فففففففففففففففاااااااااااااااااااااااااييييييييييييييييييييييننننننننننننننننننننلللللللللللللللللل ل
Such a Great Music it brings beautiful memories

THANX AGAIN