المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سـؤاااال للجنسين وتمنى الاجااابه بصراااحه

الأميره رولا
15-03-2004, 09:27 PM
سـؤاااال للجنسين وتمنى الاجااابه بصراااحه

ابي اسئلكم ســؤالين في الصميم معمئن اخوي موادع طرح

نص الموضوع بس انا جبته بطريقه ثانيه للجنسين

ســــؤال الصبايــا ::: هـل تـفضلين زوج المستقبل

صــاحب مـال وثراء ام الزوج صاحــب الـحـنان حتى ولو كــان فـقـير؟؟؟؟

ســـؤال الـشبااااب:::: هل تـفـضل زوجة المـستـقبل

صـاحبــه الـقلـب الـحـنون والـحب الـجارف ام صــاحبـه الوجـه الجميل الفتان؟؟

كايتو
15-03-2004, 09:31 PM
سـؤاااال للجنسين وتمنى الاجااابه بصراااحه

ســـؤال الـشبااااب:::: هل تـفـضل زوجة المـستـقبل

بصراحة لازم الاثنين..تكون جميلة و فاتنة وبنفس الوقت تكون حنونة و طيبة و حساسة جدا:slaphappy واكيد اهم شي تكون رقيقة .....:chairshot

انا شخصيا هيك بحب البنت......وان شا الله رب العالمين يوفقنا نلاقيها ......يارب ......يمكن الطلب صعب لكن ان شا الله نلاقيها .........:) ...هذه الصراحة طبعا ....

وعموما شكرا على الموضوع الجميل :p

Goal
15-03-2004, 09:37 PM
احبها حنونه وطيبه ورقيقه اهم شي الرقه والحساسيه الجميله يعني الحرص علي وطبعا الجمال مهم ولكن الاخلاق قبلهم

وشكرا

خادم الدعـوه
15-03-2004, 09:55 PM
لم يذكر احد ان تكون ذات دين

قال ص ( اياكم وخضراء الدمن قالوا وماخضراء الدمن يارسول الله قال ص : المرأة الحسناء في منبت السوء)
اي لازم تكون من ذات عائلة متدينه اي تربت على الاخلاق والتربية الدينية الصحيحة لان بعدين بتتعب وياها

وقال في حديث اخر (تنكح المرأة لاربع ........ ولدينها ثم قال فاضفر بذات الدين تربت يداك)

:ciao: :ciao: :ciao: :ciao: :ciao: :ciao: :ciao: :ciao: :ciao:

كايتو
15-03-2004, 09:59 PM

قال ص ( اياكم وخضراء الدمن قالوا وماخضراء الدمن يارسول الله قال ص : المرأة الحسناء في منبت السوء)
اي لازم تكون من ذات عائلة متدينه اي تربت على الاخلاق والتربية الدينية الصحيحة لان بعدين بتتعب وياها

وقال في حديث اخر (تنكح المرأة لاربع ........ ولدينها ثم قال فاضفر بذات الدين تربت يداك)

:ciao: :ciao: :ciao: :ciao: :ciao: :ciao: :ciao: :ciao: :ciao:
اظن الدين فوق كل شي ومافي داعي ان نذكره حتى !! ....لأنه شرط رئيسي و لا خلاف فيه !! :)

DonMusallam
15-03-2004, 10:36 PM
صاخبة القلب طبعاً ، جمال الشكل يزول مع الأيام لكن جمال القلب فلا يزول

darkitp
15-03-2004, 11:41 PM
كل شيء أو لا شيء ....

Al-Snake
16-03-2004, 07:42 AM
اول شي افكر فيه انها تكون صـاحبــه الـقلـب الـحـنون والـحب........
....وبعدين افكر في الجمال
لان الصفات الاولي بتعيش معاك طول العمر ....... اما الجمال بيكون اول اسبوع من بعد الزواج بس

THE HAWK
16-03-2004, 10:49 AM

:ciao: :ciao: :ciao: :ciao: :ciao: :ciao: :ciao: :ciao: :ciao:سبحان الله
مثل الذي يقول لك لو خيرتك بين الرياضيات و الفيزياء أيهما تفضل ؟؟؟
فتقول له يا أخي أنا أفضل الكيمياء أكثر ..:33:
نحن لم نختلف على ذات الدين أبداً
و لكن السؤال يقول :
أيهما تفضل
فنقول له ذات الدين !!!! :06:
أخي نحن لم نتطرق الى الدين لأنه الشرط الأول و الأخير كما قال الأخ كايتو
و لكن نحن نناقش حالة اختيار معينة بين شيئين محددين...:أفكر:
هل وضحت الفكرة الآن ؟؟؟؟
:ciao: :ciao: :ciao:

DE NILSON
16-03-2004, 01:07 PM
الدين اولا واخيرا

ثم افضل الجمال والدلع

اما الرقة والحنان اعتقد ان كل البنات فيهم رقة وحنان

الرقة والحنان المفروض تكون من الزوج

PaPEr Cut
16-03-2004, 02:08 PM
Every Thing Or Nothing

الــــــصــــــــــراحة

MG4
16-03-2004, 10:11 PM
الاخلاق والحنان اهم شي

اما الجمال.........يروح مع الايام

ابونوره

Veronica_X
16-03-2004, 10:29 PM
بالنسبة لي
ما يهمني حتى لو اخذ واحد كحيان و مكسر و مبهدل و حالته حالة
اهم شئ يخاف ربة و ماله سوابق فظيعة و الاهم يكون يحبني فوق كل شئ
الحب هو الاساس وهو اللي راح يبقى اذا راح كل شئ
الزواج بدون حب مصيبة وداهية :o :o الله يبعدنا عن هالنوع من المصائب

Scorpion KING-911
17-03-2004, 02:08 AM
الله الله الله

يا اخوان رجاءً ماعاد نبي مواضيع فتانه زي كذا

لانه شوفوا الاخوان الاعزاء دنيلسون وكايتو
كاتبين حنونة وما حنونة

ثاني شي يا دنيلسون
تبي تشوف الحنان صح اللي ما فيه بنت الا وفيها
انزل الحمرا عند نافورة الملك فهد وشوووووووووووف

بياعات الطراطيع :D :D :D
عن 10 رجال

وعن الموضوع لاني زودتها ومصختها

انا افضل الفتاه اللي تكون رقيقه حنونة جميله

واهممممممممممم شي

تعرف تطبخ
لان الطريق الى قلب الرجل من المعدة
:D :D :D :D :D
وشكراًً

darkitp
17-03-2004, 02:12 AM
الزواج بدون حب مصيبة وداهية :o :o الله يبعدنا عن هالنوع من المصائب
آمييييين :أفكر:

أبوجمـــال
17-03-2004, 04:17 PM
من وجهة نظري اكيد....
صـاحبــه الـقلـب الـحـنون والـحب الـجارف...
لأنه الانسان ليس بالمنظر انما الانسان بالجوهر....
وشكرا لك يا اميرة رولا

Lezard Valeth
17-03-2004, 04:50 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^_^ ..
اخواني واخواتي احب اني اقول رايي الشخصي في هذا الموضوع والله الموفق ..
اختي صاحبة الموضوع الاميرة رولا .. ردا على نوعية سؤالك فان طبعا الاهم هو جمال الروح.. والجمال الشكلي المهم يكون عادي ومقبول .. ومثل ما تفضل اكثر الاعضاء الكرام وما ازيد ..
لكن في رايي الشخصي ومع اكبر احترامي لك فان موضوعك هذا لا يقدم شيء هداف .. لماذا ؟ .. اشرح لك وجهة نظري ..
الزواج هو من عند الله اولا .. اي من سيتزوج سيكون مكتوب له هذا الشي .. والعلاقة والانجذاب يحدث في لمح البصر اي لا مجال هناك للتفكير كيف سيكون من هو سيكون للآخر .. اي المسئلة راجعة للظروف والقدر .. واتمنى اني اكون افدتك ووصل الي اعنيه .. وشكرا جزيلا لكي على الموضوع .. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^_^ ..

كايتو
17-03-2004, 04:52 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^_^ ..
اخواني واخواتي احب اني اقول رايي الشخصي في هذا الموضوع والله الموفق ..
اختي صاحبة الموضوع الاميرة رولا .. ردا على نوعية سؤالك فان طبعا الاهم هو جمال الروح.. والجمال الشكلي المهم يكون عادي ومقبول .. ومثل ما تفضل اكثر الاعضاء الكرام وما ازيد ..
لكن في رايي الشخصي ومع اكبر احترامي لك فان موضوعك هذا لا يقدم شيء هداف .. لماذا ؟ .. اشرح لك وجهة نظري ..
الزواج هو من عند الله اولا .. اي من سيتزوج سيكون مكتوب له هذا الشي .. والعلاقة والانجذاب يحدث في لمح البصر اي لا مجال هناك للتفكير كيف سيكون من هو سيكون للآخر .. اي المسئلة راجعة للظروف والقدر .. واتمنى اني اكون افدتك ووصل الي اعنيه .. وشكرا جزيلا لكي على الموضوع .. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^_^ ..
كلامك صحيح اخي لكن صاحبة الموضوع هدفها معرفة رأي كل واحد بكيف يريد الجنس الاخر وكمان كلامك صحيح بان كل شي قسمة و نصيب لكن مش كل واحد منا يحصل على ماكان يتمناه بالضبط....واظنك فاهم قصدي جيدا ..:)

تحياتي....

Lezard Valeth
17-03-2004, 04:58 PM
كلامك صحيح اخي لكن صاحبة الموضوع هدفها معرفة رأي كل واحد بكيف يريد الجنس الاخر وكمان كلامك صحيح بان كل شي قسمة و نصيب لكن مش كل واحد منا يحصل على ماكان يتمناه بالضبط....واظنك فاهم قصدي جيدا ..:)

تحياتي....

السلام عليكم ^_^ .. اهلا اخي وشكرا على الرد .. وانا اعرف الي قلته وصحيح والحمدلله .. لكن انا لم اقصد فقط الذي قلته قبل والخطأ مني اني لم اجعل ردي مباشرا ..
ان قصدي بانه الانسان يتبع اسلامه ويرضى بكل ما قد يقدمه الله له .. سواء كان نعمة ام نقمة .. يعني المفروض الانسان يتقبل شريك حياته مهما كان ويستحمل كل عيوبه لو مهما كانت ^_^ .. المهم انه انعم عليه بنعمة الزواج.. اي لا يفكر في شي آخر قد يكون السبب في تعاسته والعياذ بالله , وينوي النية الخالصة والله الموفق ان شاء الله .. وشكرا لك على الرد ^_^ والسلام عليكم .. :)

rodwan2100
18-03-2004, 12:28 AM
الجمال و بس و الباقي كله خس

كايتو
18-03-2004, 12:29 AM
الاخلاق و الحنان و العفة و الرقة كلها خس ؟؟ :31:

rodwan2100
18-03-2004, 01:17 AM
الرقة كلها خس ؟؟ :31:
قليلا من الرقه بتصير PERFECT :o
المهم هذا هو راءيي :28:

huda3
18-03-2004, 11:04 AM
شكرا لك يا أميرة رولا على هذا الموضوع ولكني أود أن أعرف ما اذا كان من الممكن معرفة هذا الشي (حنان الزوج) والتأكد منه قبل الزواج ؟؟
انا أعلم أن الزواج ليس معركة ولا تحدي بل هو علاقة سامية بين رجل وامرأة ولكني أظن أن إعلام الخاطب بأهمية الحنان والحاجة إليه أمر صعب للغايه ،، لأنه قد يستغل هذه الحاجة بطريقه خاطئة إما في الخلافات ، أو استخفافا منه بالحنان بشكل عام،، كما ان الرجال بطبيعتهم ليسوا عاطفيين فقد لا يقدر بعضهم هذه الأمور ...
وكما تعلمين فإن الفتاه إن لم تحصل على الحنان الكافي قبل الزواج فيبقى أملها الوحيد هو تعويضه بعد الزواج ،،، ولكن كيف ستوفق بين الحصول على الحنان وبين عدم السؤال عنه مباشرة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رجل الحاسوب
18-03-2004, 11:28 AM
السالم عليكم

أنا والحمد لله اولا وأخير متزوج (يمكن هذا اول واحد متزوج يشارك :D )
وعندما وضعت شروطي لم يكن فيها الجمال المهم ان تكون مقبولة المنظر (طبعا الشرط الاول والاخير كان الدين )
لذا فما يهمني بعد الدين كان الاخلاق و المعامله للزوج .
والحمد لله قد حصلت على ما أريد :biggthump

كايتو
18-03-2004, 11:35 AM
اخي رجل الحاسوب .....اشهد انك تستحق كل الخير و ان شا الله زواج سعيد للأبد :)

شكرا لك يا أميرة رولا على هذا الموضوع ولكني أود أن أعرف ما اذا كان من الممكن معرفة هذا الشي (حنان الزوج) والتأكد منه قبل الزواج ؟؟
انا أعلم أن الزواج ليس معركة ولا تحدي بل هو علاقة سامية بين رجل وامرأة ولكني أظن أن إعلام الخاطب بأهمية الحنان والحاجة إليه أمر صعب للغايه ،، لأنه قد يستغل هذه الحاجة بطريقه خاطئة إما في الخلافات ، أو استخفافا منه بالحنان بشكل عام،، كما ان الرجال بطبيعتهم ليسوا عاطفيين فقد لا يقدر بعضهم هذه الأمور ...
وكما تعلمين فإن الفتاه إن لم تحصل على الحنان الكافي قبل الزواج فيبقى أملها الوحيد هو تعويضه بعد الزواج ،،، ولكن كيف ستوفق بين الحصول على الحنان وبين عدم السؤال عنه مباشرة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟انا اوافقك في هذا ...فالانسان بطبعه يحب البحث عن الشريك حنون القلب .....وهو امر لا يسبب مشكلة للرجل لأن كل النساء تقريبا حنونات....لكن المشكلة فعلا هي بالمرأة اين تجد رجلا حنونا.....مشكلة الرجل الشرقي انه لا يعرف طبيعة المرأة لانه لم يدرها ولايريد دراستها اصلا ..لأنه يعتبر هذا الامر اهانة له مثلا او كسرا لكرامته........

هذا الجيل السابق .....اما جيلنا نحن.....فربما يكون عاقلا اكثر :D

على اية حال ....اذا كان واحد هنا مهتم...انصحه بقراءة كتاب اسمه ( كيف تفهم الجنس الاخر ) وقد قرأته من الجلدة الى الجلدة و اقسم انه من اكثر الكتب روعة و افادة في هذا المجال ....ولكني انتظر الزواج حتى اطبق ما تعلمته :D

رجل الحاسوب
18-03-2004, 11:51 AM
السلام عليكم
أخي كايتو
هذا فقط من طيب أخلاقك :)

lulu_al7elwa
18-03-2004, 09:21 PM
السلام عليكم ....
الصراحة ىنة افضل الزوج ان يكون ذا اخلاق عالية حتى لو كان فقير (بس مو يعني شحاذ :09: )ولا يكون جيكر بس يكون شكله مقبول ...
المهم هذه اهو رايي :o :o :o

66amro
19-03-2004, 01:46 AM
مع الاعتذار للأطراف المعنية وغير المعنية

لكن يقول المثل الشامي :
(( قرد يسليك ولا غزال ينغص عيشتك ))
وأذكركم إخواني بقصة والد الإمام أبو حنيفة كيف تزوج وكيف كانت بذرة هذا الزواج الصالح المبارك الميمون الإمام أبو حنيفة النعمان رضي الله عنهم أجمعين

رجاء دعوة صالحة

tootaa18
19-03-2004, 02:04 AM
طبعا اول شي الدين والاخلاق

وبعد مايضر اذا كان حلو ووسيم :09:

ان الله جميل يحب الجمال :biggthump

ايضا مايمنع ان يكون عنده رصيد كبير بالبنك

زيادة الخير خيرين :biggthump