المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة و حوارات فيلم ريزدنت ايفل الثاني للتحميل بالكامل هنا

شاريني
16-03-2004, 12:17 AM
تم تسريب النص الكامل لحوارات و أحداث فيلم الرعب " ريزدنت ايفل القيامة Resident Evil: Apocalypse " الجزء الثاني من سلسلة أفلام " ريزدنت ايفل " المستوحاة من سلسلة العاب الرعب الشهيرة .

و جاء التسريب قبل نحو 6 أشهر من عرض الفيلم المتوقع ان يتم في سبتمبر - ايلول المقبل ، و جاء التسريب لفيلم " ريزدنت ايفل القيامة Resident Evil: Apocalypse " سهلاً حيث أن النص الكامل للحوارات و الاحداث وهو النص الذي يسلم لكافة الممثليين تسرب بعد مغادرة طاقة التصوير لأحدى مواقعهم في " اوتاريو - كندا " حيث وجدت الوثيقة و تم نقلها عبر الأنترنت .

لقد أستمتعنا حقاً بقراءة قصة الفيلم و الحوارات ، ولكننا لا ندعو الى ذلك خصوصا ان كنت من محبي الافلام كي لا تفسد الفيلم و قصته عليك .

و هنا جزء بسيط من النص ، وهو بعد نحو ربع ساعة في بداية الفيلم ، حيث يقبض كل من جيل فالانتاين JILL VALENTINE و زميلها كريس ريدفيلد Chris على" اليس " بطلة الجزء الأول و التي تستيقض بوسط المدينة الغارقة بالموت دون ان تعرف ما الذي يحدث ، و بعد ان تنام يدور حوار بين " كريس " و " جيل " حول " اليس " النائمة .
JILL جيل
"Who do you think she is?"
من هي في أعتقادك

CHRIS كريس
"I'm not sure Jill. She asked me if we were with Umbrella. She must work for them."
انا لست متأكد " جيل " ، لقد سألتني اذا كنت أعمل مع الأمبريلا ، لا شك أنها تعمل لمصلحتهم

جيل JILL
"Well, she's the only person that doesn't seem to be acting dead that we've found so far. Maybe we'll be able to figure all of this out when we get to the Mansion. I have a feeling that she'll be very useful
حسناً ، انها الشخص الوحيد هنا الذي وجدناه لا يتصرف كالاموات حتى الآن ،ربما سنكتشف كل ذلك خارجاً حيث سنذهب الى القلعة ، لدى احساس انها ستكون مفيدة جداً

بعد أستيقاض " اليس "

JILL جيل

"Hello. I'm Jill Valentine. I'm also with the S.T.A.R.S. Alpha Team."

مرحباً انا " جيل فالانتاين " انا عضوة في الستارز الفا تيم

CHRIS
كريس

"What's your name?"

ماهو اسمك ( مخاطباً اليس )

اليسALICE

"Oh, I'm Alice, of the... formerly of the Umbrella Corporation."
" اوه انا " اليس " من..اقصد سابقاً في الامبريلا كوربريشون

WESKER
ويسكر ( بصوت حاد )

"Are you serious Miss?"

هل أنتِ جادة يا آنسة

كريسCHRIS

"Albert, please let her talk."
" البيرت ، أجوك دعها تكمل حديثها "

** لتحميل النص الكامل لفيلم " ريزدنت ايفل ابوكاليبس "
http://www.simplyscripts.com/scripts/ResidentEvil2Screenplay.doc

منقوووووووووووووووووول

darkitp
16-03-2004, 12:21 AM
شكرا جدا للنقل المهم ..^_^

أعتقد انه سيتم ارسالها إلى منتدى سنماك ... لأنها تخص الأفلام ..

وأكرر شكري

النمسس
16-03-2004, 10:06 AM
شكرا لك على الموضوع يا أخي الغالي وفعلا إنه نص طويل جدا ولا أدري كم ساعة سوف أستغرق لقراءته كاملا لأنه يظهر لي في الوورد word وكله 71 صفحة! :bigeyes: وضع الموضوع هنا:الموضوع الخاص بأفلام الريزدنت ايفل (http://www.montada.com/showthread.php?t=243154&page=1&pp=20)
وهل هذا النص يا ترى يحتوي على جميع الأحداث والحوارات التي في الفيلم؟! :06: يعني هل إذا قرأته كاملا يعتبر كأنني شاهدت الفيلم؟
وشكرا

chris
16-03-2004, 11:25 AM
اهلا اخي العزيز شاريني بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك

وشكرا لك يا اخي العزيز على هذه الحوارات الرائعة والمميزة لفلم الريزدنت ايفل 2

ولكن المشكلة للان تسربت الكثير من المعلومات عن الفلم وكل معلومة تختلف عن الثانية وكل شخص متاكد من هذه المعلومات ولم نعد نستطيع ان نصدق اي منها لكثرتها واختلاف الكثير فيها

ولو فكرنا قليلا

فعلا اذا كان كريس وويسكر موجودان فكيف نستطيع ان نفسر بان اليس مع جيل فلانتاين والفتاة الصغيرة ابنة اشفورد يشكلون فريق للهرب من المدينة وهذه المعلوممة هي اكبر معلومة واصدق معلومة للان تناقلتها المواقع
اذن اين ذهب كريس وويسكر وهل ماتوا امام النمسيس ام ماذا صدقني يا اخي المشكلة انه كل فترة تتسرب معلومات وكلها مختلفة ؟؟؟ :blackeye: :06:

وعلى اية حال ايان كانت القصة فنحن سوف ننتظر الفلم ونرى :ciao: :jester:

شكرا لك مرة اخرى

سلام chris

QaHir
16-03-2004, 11:28 AM
ممممممممم

شكرا على الوصلة والحين بانزلها واذ طلعت 71 صفحة فاكيد بتحتوي على كل الملعومات والحوارات بالفلم ..؟؟

اهلا اخي العزيز شاريني بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك

وشكرا لك يا اخي العزيز على هذه الحوارات الرائعة والمميزة لفلم الريزدنت ايفل 2

ولكن المشكلة للان تسربت الكثير من المعلومات عن الفلم وكل معلومة تختلف عن الثانية وكل شخص متاكد من هذه المعلومات ولم نعد نستطيع ان نصدق اي منها لكثرتها واختلاف الكثير فيها

ولو فكرنا قليلا

فعلا اذا كان كريس وويسكر موجودان فكيف نستطيع ان نفسر بان اليس مع جيل فلانتاين والفتاة الصغيرة ابنة اشفورد يشكلون فريق للهرب من المدينة وهذه المعلوممة هي اكبر معلومة واصدق معلومة للان تناقلتها المواقع
اذن اين ذهب كريس وويسكر وهل ماتوا امام النمسيس ام ماذا صدقني يا اخي المشكلة انه كل فترة تتسرب معلومات وكلها مختلفة ؟؟؟ :blackeye: :06:

وعلى اية حال ايان كانت القصة فنحن سوف ننتظر الفلم ونرى :ciao: :jester:
chris

أتفق معاك بهذا الشأن .. وبأنتظار الفلم .. :33:

Leon S. Kennedy
16-03-2004, 09:26 PM
هل قصة الفلم لها علاقه باللعبه ؟؟ يعني هل اللي بالفلم صحيح ... لاني قريت معلومه خطيره و ممكن تغير من القصه

اللي ما يبي يخرب الفلم عليه لا يقرا

اليس اخت ويسكر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هذا اللي قريته ... و هذه المعلومه ممكن تغير من اللعبه يعني ممكن نقرا عن اليس بالملفات بالاجزاء الجديد ... او ممكن نلعب فيها :(

و مشكوور على الحوارات

شاريني
16-03-2004, 11:39 PM
اشكركم على الردود

انا اعتقد ان الفيلم له صله كبيره باللعبه
لاني قريت النص وفيه تشابه كبيييييييير من اللعبه
وخصوصا الجزء الاول
انا ما احب احرق القصه عليكم

علشان كذا انتو اقروه وراح تستمتعون بالقصه لانها فعلا رووعه

وشكرا لكم مره اخرى

chris
17-03-2004, 12:03 PM
لا غير معقول اخي الغالي والرائع قاهر كل الألعاب معنا هنا اهلا بيك يا اخي الغالي وبعودتك يا اخي الغالي اين انت والله اشتقنا لك كثيرا بيننا هنا وكيف هي اخبارك وكيف الدنيا معك ان شاء الله تكون بخير وصحة عالية باذن الله يا اخي ارجو ان لا تقطعنا يا اخي هنا في اسرة الريزدنت ايفل هذا اذا ما زلت تتذكرنا :33:

اسف مزحة بايخة :jester: اهلا بعودتك يا اخي الغالي

اخي الغالي Leon S. Kennedy لا ليس للفلم علاقة باللعبة فالفلم يبقى فلم وتقليد للعبة الريزدنت ايفل لا اكثر ولو انه تقيد فاشل بكل المقاييس بس كما يقال هذا الموجود :jester:
ويا اخي الفلم يتحدث عن الفترة الواقعة في مدينة راكون والبيت في الجزء الاول وهذه الاماكن كلها انتهت من زمان في لعبتنا ومن ناحية لن تستطيع كابكوم بعد تقرير ويسكر ان تضع تقرير اخر يؤديي الى تغيير كبير في اللعبة هم لا يقدرون عليه يعني الامر مجرد فلم لا اكثر

سلام chris

Homoud
17-03-2004, 12:43 PM
هل قصة الفلم لها علاقه باللعبه ؟؟ يعني هل اللي بالفلم صحيح ... لاني قريت معلومه خطيره و ممكن تغير من القصه

اللي ما يبي يخرب الفلم عليه لا يقرا

اليس اخت ويسكر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هذا اللي قريته ... و هذه المعلومه ممكن تغير من اللعبه يعني ممكن نقرا عن اليس بالملفات بالاجزاء الجديد ... او ممكن نلعب فيها :(

و مشكوور على الحوارات

كلامك صح أخوي عبدالعزيز ... ;)

النمسس
17-03-2004, 03:36 PM
هل ماتوا امام النمسيس
نعم أنا الذي قتلتهم يا اخي الغالي! :cool: (أمزح)

chris
18-03-2004, 12:52 PM
لا باس يا اخي الغالي النمسس

ولكن في فلم الريزدنت ايفل بالتحديد لا اعتقد ذلك لانه لو نظرنا الى هذه الصورة سوف نجد النمسيس في حالة لا يحسد عليها

سلام chris

النمسس
18-03-2004, 01:05 PM
لقد رأيت هذه الصورة منن قبل وهذا يكفي :mad: :12: :vereymad: يعني ما هذه الإهانة ولعن الله ذلك المخرج الملعون!يعني ماذا أقول سوى أن النمسيس الذي في الفيلم لا شيء مقارنة بالنمسيس الذي في اللعبة ويبدو أنني لن أشاهد الفيلم بسبب هذه الصورة ولو شاهدت الفيلم وظهرت هذه اللقطة سوف أكسر الفيلم وأرميه من النافذة! :mad: يا إلهي يعني فعلا لا أعرف ماذا أفعل بعد أن أصبحت مسخرة وأرجوكم يا أخي لا تستهزئ بالنمسيس رجاء لأن اعصابي مشتعلة جدا الآن ومتوترة وأحس أنني أريد أن أدمر جهازي وأن لا أدخل المنتدى مرة أخرى في حياتي!

شاريني
19-03-2004, 02:15 AM
هههههههههههههه

لاتزعل يا اخي
لان هذا جزاء الشرير الضرب والاهانه
ونمسيس يعتبر من اكبر الاشرار في لعبه رزدنت ايفل واقواهم
لهذا يجب ان يأخذ حقه من الضرب ههههههههه

مجرد مزحه لاتزعل مني

النمسس
19-03-2004, 11:32 AM
هههههههههههههه

لاتزعل يا اخي
لان هذا جزاء الشرير الضرب والاهانه
ونمسيس يعتبر من اكبر الاشرار في لعبه رزدنت ايفل واقواهم
لهذا يجب ان يأخذ حقه من الضرب ههههههههه

مجرد مزحه لاتزعل مني
أخي الغالي بصراحة هذا مزح ثقيل وأكره هذا النوع من المزاح وهذا يجعلني أغضب كثيرا جدا! :mad: لذلك أرجوك لا تمزح هكذا!!!

abumohmed
19-03-2004, 03:57 PM
مشكور اخوي وتسلم على الحوارات

وانتبه من النمسس وأنصحك تقرأ توقيعه :أفكر: :أفكر:

النمسس
20-03-2004, 03:53 PM
وانتبه من النمسس وأنصحك تقرأ توقيعه
شكرا لك يا اخي الغالي على تقدير شعوري :biggthump