المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يوم من حياتي مع أبو عراده ..

$الخليجي$
16-03-2004, 10:36 PM
مرة من المماريت ايام المعهد التجاري

آووووووووه نسيت أقول لكم شيء اللي ماراح يقرأ هذا الموضوع بيفوته نص عمره من الضحك !!

نرجع لمحور حديثنا :

الله يذكر ذيك الايام بالخير وفي صباح يوم ثلاثاء جيت كمثل أي طالب مافي راس امه دراسه وللمعلومية 90% من طلاب ذاك المعهد ماحولك احد يعني عاهات الرياض التعليمية مجمعه فيذاك :D( فيذاك تعني هناك راجع صفحة 149 من معجم ابو دوسر طبعة الافلاج )

وقفت كوكو ( اسم الدلع حق سيارتي ذيك الايام ) بجلنط لن استخدام الفرامل يدل على انك انسان طبيعي والانسان الطبيعي ماياكل عيش في ذاك المعهد و نزلت من السيارة بثقل و تسحب لنه دليل على انك واثق من نفسك طبعا المقاييس هنا تتبع لالنظام العربجي المنبثق من المعايير الدولية للزحف

:biggthump

وطبعا لازم اخلي باب السيارة مفتوح علشان اسمع القريب والبعيد المسجل و اتذكر الشريط اللي شغال لفرقة ميامي (وين وين ) و بعد ان تاكدت ان الجميع سمع و عرف ان الشريط اللي مانزل الا البارح معي رفست الباب برجلي ( ماله داعي اقول ليش ماستخدمت يدي لتسكير الباب لنكم اخذتم صورة عن النظام فيذاك )

و بعد ماسكرت الباب رحت لشنطة السيارة و فتحتها علشان اخذ الكتب و الكتب بطبيعة الحال تجلس من تسلم اول يوم في الدراسة الى اخر يوم وهي بشنطة السيارة و كنت ملصق الجدول على الشنطة من الداخل يعني لما افتح الشنطة يكون الجدول في وجهي و بديت اوزع واجمع كتب المواد اللي علينا اليوم

و ما امداني اسكر المكتبه قصدي الشنطة :D الا و اسمع صرير كفرات الجيب حق ابو عراده :wow: لنه لبق سيارته جنبي و بالطريقة المثالية يعني بالجلنط مو بالفرامل و ينزل ابو عراده من موتره و مشغل نفس الشريط اللي معي ( وين وين تلقوا زي دا ) وبعد التحية الصباحية اللي هي هلا بالسربوت التنح والرد يكون هلابك ياجنط يالوح

و توجه ابو عراده الى شنطة سيارته بس ابو عراده منضم شوي لنه يحط كتبه في كرتون تايد يعني الولد مهتم بمستقبله نوعاً ما

و بعد شوي سمعت ابو عراده يلعن و يسب القارة الافريقة كلها

ويقول : هالقارة اصلا مالها داعي :12: المفروض يفجرونها بكم قنبلة نوويه و يريحونا منها و من اهلها :cool:

انا لما سمعت الولد يسب بافريقيا شكيت قلت ان ابو عراده مو طبيعي اليوم و رميت الكتب من يدي و حجرت ابو عراده على سيارته و قربت منه و صرت اشمشمه

و قلت: شكلك رجعت للبلاوي اللي كنت تستخدمها قام يحلف انه بطلها

و قال: البارح لاقي اصبعين حشيش في الشقة حقت اخوياي و مع اني كنت طفشان مااستخدمتها لني اقتنعت انها دمار و خراب وكل ماقربت منها تذكرت كلامك يابو لحسه:biggthump

و قال: انا افهمك ليش انا اسب افريقيا بكبرها لنه البارح رحت اغسل سيارتي عند مغسلة العمال اللي فيها تكارنه ولما غسلو السيارة نزلو كرتون التايد اللي هو في نفس الوقت خزانة كتب على انهم يرجعونه اذا خلصو الغسيل بس شكلهم نسيو يرجعونه و انا الحين بدون كتب يعني مالها داعي ادخل المعهد :02:

و بعد ان فهمت الوضع قلت: ابشر والله بالفزعه يابو عراده هذي شنطة سيارتي نق الكتب اللي تعجبك

قال لي: اقسم بالله انك منسم يابو لحسه نسيت اننا مع بعض يعني وش رائك نقسم كتاب ادارة الاعمال بينا انت تاخذ ادارة و انا اخذ اعمال :D

قلت: معليش يابو عراده بس انا مواصل و لا اجمع زين:196:

قال : طيب وش الحل يعني بتروح تكمل نومتك والا بتتسلف من الناس كتب

قال ابو عراده : اليوم الثلاثاء يعني اخر يوم بالدراسه في الاسبوع ( حسب نظام طلاب ذاك المعهد يوم الاربعاء يعتبر مع الخميس و الجمعة حتى الادارة رضخت للامر الواقع و صار يوم الاربعاء ما يعتبر غياب ) وش رائك يابولحسه نروح للشقة حقت اصدقائي و نتفرج على القنوات الاوربية اللي يحبها قلبك <<

طبعا انا رفضت و بينت عذري

و قلت : انا مواصل وجاي خصيصا للمعهد علشان انام على طاولتي الحبيبه :D و اذا رحت معك ماني نايم و يمكن اقابل اخوياك الحشاشين هناك و تعرفني يمكن اعصب و ابلغ عليهم مكافحة المخدرات يعني انام في المعهد و اطلع الظهر احسن لي و لك

قال ابو عراده: نسيت ان عندنا محاسبه اليوم وانت تعرف مدرس المحاسبه مزعج و الواحد مايعرف ينام و هو يشرح :p

و بعد تفكير و تردد تذكرت صوت مدرس المحاسبه و هو يقول: (دفتر اليومية و مقبوضات المبيعات و المدينين )

قلت: اخوياك المحششين و القنوات الاوربية ابرك من خرابيط هالمدرس مشينا لشقة الخراب و الفساد احسن من المحاسبة والاقتصاد :cool:

وصلنا للشقة و جبنا معانا فول و تميس لزوم الفطور و دخلنا الشقة و للاسف لقيت اخوياه الثنين جالسين و زقارة الحشيش سجال بينهم

يتبع !!

$الخليجي$
16-03-2004, 10:42 PM
انا بس شفتهم رجعت و قلت: باروح للمعهد اصرف لي :ciao:

لكن ابو عراده قال: خلاص وسع صدرك يابو لحسه خلنا نفطر هنا بس و بعدين بنطلع انا وياك و دوران على السيارة الى الظهر ثم كل واحد يروح لبيتهم

قلت: خلاص بس ترى يكلمني واحد منهم باطب في كرشته واخليه يطلع حليب امه مع اذنيه <<

قال: تطمن هم الحين خاشين جو ولا هم فاضين لك

جلست مع ابو عراده و حطينا التميس و الفول و بدينا ناكل و سط دخان الحشيش اللي ملى الغرفة :boggled: بعد دقائق صرت الخبط واحط الخبزة في الارض مادري ليش صحن الفول يتحرك من مكانه اذا قربت منه

اول شي كنت اجيبها في العارضه يعني اضرب في طرف الصحن :D بس مع الوقت صرت مااصيد الصحن الا بعد عشر محاولات :D صرت افكر قلت شكله علشاني مواصل و لا نمت لكن بعد شوي صرت اشوف الصحن صار صحنين و قمت اخض راسي علشان يطير النوم بس كل ما خضيت راسي زاددت صحون الفول :boggled: لحد ماصار راس ابو عراده صحن فول بعد و قمت اضحك عليه

و اقول: وراى غيرت راسك يابو عراده و لا لقيت الا صحن فول تخليه راس لك :biglaugh:

لكن واحد من هالمحششين التفت علي و قال : ابو لحسه استوى ههههاااي :icon6:

قلت: وش استوي ليش جالس على دافور انا :12:

قال : تصدق يابو لحسه اني احسدك لنك استويت من الريحة بس اجل لو تأخذ لك موش او موشين وش بيصير عليك

انا الحين فهمت الوضع يعني دخان الحشيش لعب فيه و هو اللي خلاني اضيع و لا ادري وش اللي صاير و قررت اني اقوم من عند هالاشكال و انحاش

قبل استوي صدق لكن المشكله الغرفة كان لها باب واحد :puppy_dog و الحين لها عشرين باب بس الباب الصدقي واحد قمت وقلت في نفسي باحاول مع البيبان كلها لحد ما اطيح على الباب الصحيح و الحمد لله كنت موفق بعد ست محاولات فقط نتج عنها سته فلقات في راسي قدرت اصيد الباب الصدقي و اطلع من الشقة

و لما جيت اركب سيارتي لقيت قطو على التنده قلت: انزل ترى انا اسرع مع الطريق الدائري و اكيد انك بتطيح من فوق السيارة و انا مو فاضي احط في رقبتي نفس انزل و خلينا حبايب

قال القطو: من زينك انت و سيارتك يابولحسه الحين القى فياقرا و انام عليها قلت ضحكتني انت و ذنبك هذا اللي كنه حبل غسيل :p

قال: احسن منك انت و خشمك اللي كنه كوع افغاني

انا وصلت معي و قلت : على اخر الزمن القطاوه تتكلم علينا

الناس تجمعت علينا و صارو يناظرون فيني و يضحكون

قلت لهم : ليش تضحكون ياقليلن الحياء الحين حنا اوادم زي بعض المفروض ما نخلي القطاوه تكلم علينا <<

لكن القطو شكله خاف و انحاش و نقز في اقرب زبالة انا شغلت سيارتي كوكو و مشيت لكن قبل اروح وقفت في جنب الزبالة و قلت : هذا قدرك يالقطو دائم في الزبايل ههههههااااي <<

مشيت وانا مادري على وين رايح بس اذا لقيت اشارة خضراء رحت سيده واذا كانت حمراء رحت يمين لحد ما تعبت و وقفت السيارة و عليت على صوت المسجل و طفيت المكيف ورفعت قزاز السيارة و طقيت اللطمه و لعلم كانت ايام صيف و صيف الرياض مايبغى له كلام

و بعد حوالي الساعتين قمت من النوم وانا في مسبح تعرفون سونا طبيعية بدون أي تكاليف لكن ازين شي ان مفعول اللي استشقته من رائحة الحشيش تبخر مع الشمس

و اول شي سوينه اتصلت على ابوعراده و قلت له لعاد تعرفني اذا انت بتبقى مع هالمحششين وبعدين رحت للقطو و اعتذرت منه و عطيته رضاوه علبة تونه .. :D

منقول

بـــس خلاص
:D :D

DE NILSON
16-03-2004, 10:59 PM
ههههههه قصة عالمية .

تسلم ياخلجي

DraGonGreeN_Z
16-03-2004, 11:22 PM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

يا حليلك يا خلجي >>> على قولة دينلسون :31:

وتعرف تكتب قصص :09:

يا حليلك آخر ايامه يكتب قصه علشان اول قصه لك أقولها حليوه :tongue2:

يا خلجي قصتك 50/100 :cool:

Scorpion KING-911
17-03-2004, 03:13 AM
ههههههههههههههههههههههههههه
لالالالالالا

حلووووووووووووووة حلوووووووووووووووة

بس تدر يا الخليجي
يبيلنا شركة انتاج سنمائي عشان نمثلها
ويللللللللللله انا امثل دور ابو عرادة وكرتون التايد :D :D :D :D :D

مشكور على الضحك اللي ضحكتنا اياه وننتظر المزيد من الروايات

وشكراًًً

$الخليجي$
17-03-2004, 12:25 PM
ههههههه قصة عالمية .

تسلم ياخلجي

العفو ديلسون ..

$الخليجي$
17-03-2004, 12:28 PM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

يا حليلك يا خلجي >>> على قولة دينلسون :31:

وتعرف تكتب قصص :09:

يا حليلك آخر ايامه يكتب قصه علشان اول قصه لك أقولها حليوه :tongue2:

يا خلجي قصتك 50/100 :cool:

أولاً : ليش حررت ردك ؟؟ :06:

ثانياً : محد طلـــب رأيك يللللللللله برى .. :tongue2:

$الخليجي$
17-03-2004, 12:34 PM
[KING-911][½']ههههههههههههههههههههههههههه
لالالالالالا

حلووووووووووووووة حلوووووووووووووووة

بس تدر يا الخليجي
يبيلنا شركة انتاج سنمائي عشان نمثلها
ويللللللللللله انا امثل دور ابو عرادة وكرتون التايد :D :D :D :D :D

مشكور على الضحك اللي ضحكتنا اياه وننتظر المزيد من الروايات

وشكراًًً

خخخخخ .. أحلى يا أبو عراده .. http://www.nissan-arabia.com/vb/images/icons/icon_lol.gif

مشكور على الرد ..

TEDUSE 1=BAGGIO
17-03-2004, 01:49 PM
مشكووووووووووووووووووووور يا بو لحسة على القصة الحلوة .

و لا تحرمنا من قصصك .

مصرقع اس اس
17-03-2004, 02:14 PM
كركركركركركركركر
والله قصة تموت من الضحك

بغيت اموت وان اقراى

مشكوووووووور على هالموضوع

الهيلم
17-03-2004, 02:16 PM
رجك الله رجا مبرحا

الله كريم تلقوا زي دا

ياخي تصدق فله طريقتكم

حط الكتب في الشنطه

ومعها الجدول

ولا نزلت شف وش عندك من الحصص وخذ الكتب

قصتك 100/100

بايــسُن
17-03-2004, 04:42 PM
هههههههههههه
والله انك صادق يالهيلم انطل الكتب
ولاجيت تطلع شف
بس لاتنسي الدولاب قصدي علبة التايد

أبوجمـــال
17-03-2004, 04:58 PM
الله يعطيك العافية يا خليجي ...

$الخليجي$
17-03-2004, 06:13 PM
خخخخخخ .. مشكورين ياشباب على الردود ..

DraGonGreeN_Z
17-03-2004, 06:16 PM
خخخخخخ .. مشكورين ياشباب على الردود ..
ابو لحسه

أقول خذ موضوعك الملطوش وفكه عنا

$الخليجي$
17-03-2004, 06:34 PM
ابو لحسه

أقول خذ موضوعك الملطوش وفكه عنا

من زين مواضيعك وردودك السخيفه .. :tongue2:

والله لو أنك كاتبها بالياباني أررررررحم يا أخي اللغة العربيه تشتكي منك .. :jester:

يله أنقلللللللللللللللللللللللع ..

أبوجمـــال
17-03-2004, 06:38 PM

والله لو أنك كاتبها بالياباني أررررررحم يا أخي اللغة العربيه تشتكي منك .. :jester:

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

DraGonGreeN_Z
17-03-2004, 06:40 PM

اقول انت انقلع من زين سياراتك ذابحني كل مرة عطني صور سيارات :buttkick:

$الخليجي$
17-03-2004, 07:05 PM
اقول انت انقلع من زين سياراتك ذابحني كل مرة عطني صور سيارات :buttkick:

خخخخخخخ .. أنا أقول عطني صور سيارات وش شايفني مندوب عبد اللطيف جميل .. :reporter:

ياحليلك لمن قمت تصرف .. :D

أقول شوف لو ترد ثاني مره في هذا الموضوع(بيحصل التحدي اللي أتفقنا عليه بالموضوع هذاك ) .. :tongue2:

$الخليجي$
18-03-2004, 01:17 AM
ههههههه .. يازين اللي يسمع الكلام ..

!!السفير!!
18-03-2004, 07:29 PM
ههههه ،، قصه مضحكه مشكور جداً جداً ،،

$الخليجي$
19-03-2004, 05:14 AM
.. شوكرن شوكرن ..

السفاح المرعب
19-03-2004, 08:02 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههه

مشكور الخليجي على القصه

$الخليجي$
20-03-2004, 12:02 AM
شوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووكرن .. :D

darkitp
23-03-2004, 12:00 PM
شوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووكرن .. :D

عفوا ... على الموضوع :tongue2:

silent evill
23-03-2004, 06:55 PM
ههههههاااي

بس انا لمحت فيك هالموهبه من يوم ماقلت البنت شاميه في الماسنجر :D

والله روعه هالحتووته وخصوصا عجبتني حقت يوم الاربعا خلوه اجازه ههههههههههههه

$الخليجي$
23-03-2004, 09:25 PM
ههههههاااي

بس انا لمحت فيك هالموهبه من يوم ماقلت البنت شاميه في الماسنجر :D

والله روعه هالحتووته وخصوصا عجبتني حقت يوم الاربعا خلوه اجازه ههههههههههههه

اشششششش .. نعنبو بليسك أنت ماتمسك لسانك .. خل هذي السالفه في الماسنجر بس ..

وبعدين بعلمك بعد بشيء حلو بس أنت أسكت .. :tongue2:

بهجت الأبصيري
25-03-2004, 08:11 AM
هههههههههههههههههههههه حلوه مرررره بس اهم شي انك راضي البس

silent evill
25-03-2004, 06:21 PM
اشششششش .. نعنبو بليسك أنت ماتمسك لسانك .. خل هذي السالفه في الماسنجر بس ..

وبعدين بعلمك بعد بشيء حلو بس أنت أسكت .. :tongue2:

وينك يالله ياهو وشو علمني :tongue2: اذا كان خطير تعرف جوالي :p

Pr.Game
25-03-2004, 06:27 PM
هههههههههههههه قصة حلوة ولو إننا متأخرين بالرد أنا مالي صلاح أنا ما رفعت الموضوع شفته مرفوع :)

silent evill
25-03-2004, 06:30 PM
هههههههههههههه قصة حلوة ولو إننا متأخرين بالرد أنا مالي صلاح أنا ما رفعت الموضوع شفته مرفوع :)

الموضوع مو مرفوع..!!

Pr.Game
25-03-2004, 06:33 PM
الله أعلم ( أنا ما قلت شي ) بس تبرئة خخخخخخخ

$الخليجي$
26-03-2004, 11:48 AM
وينك يالله ياهو وشو علمني :tongue2: اذا كان خطير تعرف جوالي :p

بعدين إذا كبرت علمتك .. :tongue2:

$الخليجي$
26-03-2004, 11:50 AM

الموضوع مو مرفوع لا تخاف ما راح تتوقف يا خواف .. :09: