المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ............... هديــة خــاصــة للجــميــع ................

chris
17-03-2004, 01:53 PM
مرحبا يا اسرتي الغالية

وقبل ان اقول اي شيء عن هذه الهدية ارغب اولا بشكر جميع الاعضاء الرائعون في هذه الاسرة على كل الجهود الطيبة والرائعة للحفاظ على هذا المنتدى متميز ورائع واشكرهم على التزامهم المطلق بقوانين المنتدى فشكر لكم جميعا يا اسرتي الغالية

ثانيا لحظنا جميعا ان المنتدى بدا ينام قليلا يعني كما نشاهد فالمواضيع لم تتغير منذ تقريبا اسبوع :33:

لذلك قررت باذن الله ان اضع هذه الهدية للجميع هي هدية بسيطة ارجو ان تنال اعجابكم جميعا باذن الله وهي مجموعة من صور الغاز لعبتنا الرائعة واكثرها الريزدنت ايفل 3 لما له من ذكريات رائعة في السابق ,وسوف اضيف الغاز الجزء الثاني غدا باذن الله

وهذا كله كصفحة جديدة باذن الله وتمهيدا للعودة لكتابة المواضيع لهذا المنتدى فانا لم افرغ بعد وان شاء الله تكون المواضيع بالمستوى المطلوب :ciao: :ciao: :ciao:

وللعلم وضعت الصور في ملف مضغوط وسوف ارفقه ارفاق في المنتدى باذن الله

سلام chris

النمسس
17-03-2004, 03:48 PM
شكرا لك يا اخي الغالي كريس على الهدية الرائعة والغالية والعزيزة على قلبنا جميعا ولكن للأسف لا ادري لماذا لا تظهر الصور لدي يعني توجد مشكلة على ما أعتقد في هذين الملفين المضغوطين والتحميل يجري بشكل طبيعي ويكتمل حتى النهاية ولكن المشكلة في برنامج winzip يعني تظهر بلغة غربية لا عربية ولا إنجليزية وعندما أضغط على الملف لا تظهر الصور فقط كلام بأنه توجد مشكلة ما ولا أعرف ما هي! :sad2: وعندما يتم فتح winzip أجد عدة ملفات ولكها بلغة غريبة وعندما أضغط على اي واحد منها يظهر لي:
WinZip encountered problems during this operation.Would you like to see WinZip's log file
وثم تختار Yes أو No أو Help
وعندما أختار Yes يظهر لي:
Extracting to C: Documents and Settings/Nemesis/Local Settings/Temp
Use Path:no Overlay Files:yes
caution:filename not matched:وثم لغة غريبة وبجانب الكلام مكتوب jpg.
error:no files were found-nothing to do
وعندما أضغط على Help يأتي لي الآتي:
Warning WZ58

One or more warning messages were issued. Press the Yes button to view all messages issued while processing the last action, including informational and warning messages

وعندما أضغط open للبحث عن الملفات لا أجدها وذلك يحدث عندما أضغط Help
أما بالنسبة ل No فلا أعتقد أنها تحتاج إلى شرح ولن يفتح الملف اذا ضغطت No
لذلك ماذا أفعل؟! :06:

Homoud
17-03-2004, 04:26 PM
شكرا لك أخي الغالي كريس على الهديه الرائعه والجميله ..^^

جرافيكس رائع أخي العزيز .... تنفع لتصاميم الفوتوشوب :D :D

بانتظار الصور الأخرى وشكرا لك أخي الغالي على تنشيط المنتدى

باي :ciao:

Son_OF_Liberty
17-03-2004, 04:32 PM
اهلا اخي كريس

احب ان اشكرك على مجهودك في الحفاض على نشاط المنتدى

الذي هو من اغلى المنتديات على قلوبنا

اما عن قلة المواضيع
ففعلا اخي الغالي
اختفى المنتدى من المواضيع والسبب غير معروف :(

وثانيا احب ان اهنئك اخي العزيز على المستوى الذي توصلت اليه

فعلا انت مبدع اخي الغالي ;)

واود ايضا ان اشكرك على الهديه الاكثر من رائعه من شخص ولا اروع

تقبل تحياتي اخوك الهكر :ciao:

HAMAD 11
17-03-2004, 08:10 PM
مشكور كريس على الصور الروعة :)

Leon S. Kennedy
18-03-2004, 01:42 AM
يعطيك العافيه كرس ... و صج المنتدى كان نايم ...
اشتقنا لمواضيعك المميزه .. و مشكوور على الهديه الروعه (( جاري التحميل )) :)

تحياتي

السفاح المرعب
18-03-2004, 06:57 AM
مشكور كريس

جرافيكس رائع :09: .... تنفع لتصاميم الفوتوشوب :D :D

Angel- lady
18-03-2004, 07:10 AM
صور جميله كريس ^^

ممكن أستخدم كم صورة منهم ؟!

راح تبتلشون بموضوع مني قريباً جداً و أحتاج صورة إذا أمكن ^^

شكراً

dark side
18-03-2004, 08:20 AM
والله ما تقصر على صور :)

and thank you chirs:ciao:

chris
18-03-2004, 12:10 PM
اهلا اخي الغالي النمسس وانا اعرف شعورك يا اخي عندما يحص مثل هذا الامر ويبدو ان الخطا في الانزال لديك فقد فقدت بعض الملفات اثناء الانزال كما يبدو زلكن لا تقلق يا اخي سوف ضع لك الملفات الان وايضا من بينها ملف الجزء الثاني :ciao: :ciao: :ciao: :biggthump

اهلا اخي الغالي Jill©Valentine ولا شكرا على واجب ويا اخي هذه الصور قمت بقتطاعها من اللعبة مباشرتا وقد اعجبتني كثيرا لانها تذرني بتلك الايام الرائعة ايام الالغاز الجميلة فاحببت ان اشارككم بها :ciao:

اهلا اخي الغالي الهكر السعودي وشكرا لك يا اخي الغالي لكلامك اللطيف وان شاء الله يعود المنتدى لنشاطه الذي عرفناه عليه ولا شكرا على واجب بالرغم من ان الهدية قليلة جدا على هذا المنتدى والاسرة الغالية :blackeye:
وكم اتمنى لو اقدم لكم الافضل باذن الله :ciao:

اهلا اخي الغالي كيانو ولا شكرا على واجب يا اخي الغالي

اهلا اخي الغالي Leon S. Kennedy ولا شكرا على واجب وان شاء الله تعجبك هذه الصور وان شاء الله سوف تكون مواضيعي المقبلة بمستوى هذا المنتدى الرائع

اهلا اخي العزيز السفاح المرعب ولا شكرا على واجب يا اخي العزيز وكم اتمنى ان اصبح محترف فوتشوب ولكن :09: للان لم ابلغ منه الا نسبة قليلة وهذه الصور يا اخي انما اقتطعتها من اللعبة مباشرتا مع بعض التعديلات لا اكثر

اهلا اختي الغالية ^ claire ^ طبعا يا اختي تستطيعين ان تستخدميها كلها وسوف ننتظر موضوعكي على احر من الجمر باذن الله وما هي الصورة التي تحتاجينها بالتحديد يا اختي الغالية لكي اتيكي بها باذن الله :06: :33:

اهلا بيك يا اخي العزيز dark side بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك ولا شكرا على واجب

اخي النمسس هذه هي الملفات مرة اخرى ارجو ان تستطيع ان تنزلها الان

سلام chris

chris
18-03-2004, 12:25 PM
والان مع هذه الصور لالغاز الجزء الثاني ارجو ان تكون ذات فائدة في اعادة تلك الذكريات الرائعة

سلام chris

النمسس
18-03-2004, 12:28 PM
يا أخي الغالي كريس حصل معي نفس الشيء ولم تظهر الصور لذلك يا اخي الغالي أفضل حل هو أن تضع هذه الصور في موقع يستضيف الصور حتى تصبح لها وصلة في الإنترنت وتضع الوصلات ونراها بكل سهولة ويسر بدلا من هذه المعاناة مع برنامج WinZip

HAMAD 11
18-03-2004, 12:36 PM
هلا النمسس...اعتقد انك ما عندك برنامج وين زيب

امممممممممممممم

انت كمبيوترك من اي نوع اذا اكس بي فاكيد انه عندك البرنامج :33:

النمسس
18-03-2004, 12:40 PM
أهلا اخي الغالي كيانو بل أنا لدي برنامج وين زيب وبالطبع كمبيوتري إكس بي

chris
18-03-2004, 01:00 PM
اخي الغالي النمسس اخي للاسف عدد الملفات كثير ويصعب استضافتها كلها

ولكن لا تقلق سوف ارسل هذه الملفات على ايميلك قريبا يا اخي باذن الله
واما الان فاليك بعض تلك الصور لتراها

سلام chris

الرهـــــــــيب
18-03-2004, 01:08 PM
مشكووووووووووووور جدا اخوي كريس على الصور الأكثر من رائعة

وهذا تصميم سررررريع توي سويته.......^_^

النمسس
18-03-2004, 01:13 PM
شكرا لك يا أخي الغالي كريس وظهرت الصور أخيرا :biggthump وأنتظر منك باقي الصور وشكرا

QaHir
18-03-2004, 02:01 PM
ممممممم

تسلم وتشكر على الهدية الروعة كرس ^^..

chris
21-03-2004, 12:39 PM
اهلا اخي العزيز الرهـــــــــيب ولا شكرا على واجب يا اخي العزيز واهلا بيك

الحمد لله يا اخي الغالي النمسس والله فرحة لك لانك استطعت ان تشاهد الصور اخيرا

اهلا اخي الغالي قاهر كل الالعاب ولا شكرا على واجب واهلا بعودتك يا اخي الغالي لنا اهلا بيك

سلام chris

النمسس
21-03-2004, 02:38 PM
شكرا لك يا اخي الغالي كريس! :biggthump وأنتظر منك باقي الصور ان تضعها أو ترسلها الى إيميلي وشكرا

الزعيـALZAEMـم
14-04-2004, 12:16 PM
صدق من قال كريس رمز رزدنت ايفل بالمنتدى :biggthump

T.I.G
15-04-2004, 07:05 PM
مررررررررررررررررررررررررررررررحبا

شكرا اخي الغالي كريس على الهدية

ولكن لماذا لم ترض الصور في الموقع

وشكرا...

Nemises
15-04-2004, 08:28 PM
مرحبا بكم جميعا
و ارجو ان تكنو بصحة جيدة
و بصراحة انا مشتاق اليكم كثيرا فلقد غبت عنكم لفترة طويلة لكن الحمدلله رجعت اليكم

و شكرا لك يا اخى العزيز كريس و شكرا على الموضوع و خوصوصا الصور الرائعة الى
رجعت بى الى ذكريات جميلة لن انساها :)

مع تحيات النمسيس:hello

chris
17-04-2004, 01:04 PM
اهلا اخي الغالي الزعيـALZAEMـم ولا شكرا على واجب وانتم جميعا يا اخي نجوم منتدى ريزدنت ايفل

اهلا اخي الغالي بارع في الالعاب اين انت يا اخي الغالي لم نرك بيننا منذ فترة طويلة جدا
اهلا بعودتك يا اخي الغالي والحمد لله على عودتك لنا سالما
ولا شكرا على واجب يا اخي الغالي ولم اضعه في موقع خوفا من ان يغلق فجاة فرايت ان هكذا افضل

اهلا اخي الغالي Nemises
انت ايضا يا اخي الغالي اين انت منذ فترة طويلة لم نرك بيننا هنا فيها اتمنى ان تكون بخير وصحة جيدة من الله
والله انا فرح لان اعضاء قداماء رائعون عادوا بعد غياب طويل

اهلا بعودتكم

سلام chris

JAK
17-04-2004, 04:46 PM
مشكور اخوي كريس على هداياك ذكرتني برزدنت ايفل 2 <<<اول جزء لعبته من السلسله :tongue2:

Macho Man
17-04-2004, 07:05 PM
انت روووعــــة

ياكــريــس

يعطيك العافيـة حبيبي

وواصـل

chris
18-04-2004, 03:08 PM
اهلا اخي العزيز JAK7 بيك بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك

وفعلا ذكريات لا تنسى ابدا ويحن لها الشخص بين حين واخر

اهلا بيك يا اخي العزيز

اهلا بيك يا اخي العزيز macho man اين انت يا اخي العزيز لم نرك بيننا منذ فترة طويلة ؟؟
الحمد لله على عودتك لنا سالما ولا شكرا على واجب وان شاء الله القادم افضل باذن الله فكاما نرى المنتدى اصبح نائم كثيرا هذه الايام ولكن القريب ان شاء الله افضل

سلام chris

JAK
18-04-2004, 03:33 PM
اهلا اخي العزيز JAK7 بيك بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك

اهلا بيك يا اخي العزيز
سلام chrisشكرا اخوي المراقب كريس و على ترحيبك و بخصوص رزدنت ايفل انا قلت اني افضل سايلنت هيل عليها لكني احب رزدنت ايفل ايضا و الدليل اني بالامس شريت الاوت بريك;) :D

JAK
18-04-2004, 03:36 PM

اهلا بيك يا اخي العزيز
سلام chrisشكرا اخوي المراقب كريس و على ترحيبك فسلسلة رزدنت ايفل من الالعاب الجميله والتي بدأت ظهورها ايام البلاي ستيشن 1 :)

Sub-Zero
23-04-2004, 05:20 AM
صور

حلووووووة يا اخ كرس

:p :p :p :p :p :p

وجدا واضحة وسكرا على المجهوووود

وشكرا مرة اخرى :ciao: :ciao:

المحب للغير
23-04-2004, 10:43 AM
شكراً لك :D

chris
24-04-2004, 01:09 PM
اولا اهلا بيك يا اخي العزيز MARTIN KING بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك

ولا شكرا على واجب يا اخي العزيز واهلا بيك مرة اخرى

انت ايضا يا اخي العزيز المحب للغير اهلا بيك بين اسرة الريزدنت ايفل خاصة والمنتدى العامة بيما انك عضو جديد هنا وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك

ولا شكرا على واجب

سلام chris

MS.X
15-05-2004, 11:02 AM
هدية رائعة منك يا كريس

هذه اول هدية اتلقاها من شخص في الانترنت وخصوصا اذا كانت بمثل هذه الروعة شكرا لك يا مراقبنا العزيز كريس :02: :02:

شكرا لك كثيرا يا كريس

MS.X

chris
17-05-2004, 11:31 AM
لاشكرا على واجب يا اخي العزيز مستر اكس

واهلا بيك معنا هنا يا اخي العزيز وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك

اخي كل ما تجده في هذا المنتدى يا اخي من مواضيع رائعة تعتبر هدية لكل عضو في الاسرة

اهلا بيك مرة اخرى

سلام chris