المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عطونا رايكم فى.....................وشكرا,,,,,,,,,,,,

tnaka
28-07-2001, 07:40 PM
ودي اشارك بموضوع يهم الجميع وهو {البدانه} هذا الموضوع الحساس وابي منكم تشاركوني رايكم فيه 1- ما هي مسببات البدانه 2-حلولها ونرجوا من الرئاسه العامه لرعاية الشباب الاهتمام با لموضوع اكثر ولا تركز على المباريات فقط . { ملاحضه اناكنت بدين ولاكن الحمد لله نحفت من كثر ما كانو يحشوني الله يسامحهم } وشكرا,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, tnaka4ever@hotmail.com

( الزعيم )
29-07-2001, 12:14 AM
هلا فيك اخوي ,,
اعتقد ان مسببات البدانة هي كثرة الاكل ...:(
انا الحمدلله وزني 42 وعمري 17 سنة ( نحيف مررررره :p )
والعب في نادي رأس تنورة ( درجة ثالثة );)

tnaka
29-07-2001, 01:37 PM
نورة الموضوع يا خوى<الزعيم> عقبا ل ما نشوفك فى الزعيم المنتخب انشأ الله بس فى نا س كثيريين قدام الكمبيوتر من البدناء وحاب انصحهم ويا ليت اى واحد بالمنتدى كانت لو تجربه مع البدانه يذكرها وشكرا لك يازعيم عالمشاركه بس لا تقلهم ترانى عص يطقوك بعيين وانا ابي سلامتك .............................................وشكرا,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,

النايم
29-07-2001, 02:55 PM
صراحة البدانة تؤثر على اللاعب والدليل المهدي بن سليمان
.
.
وشكرا:D

tnaka
29-07-2001, 08:05 PM
يا شيخ تكفى نا م وريحناوعلى فكره ترا النوم اهم اسباب البدانه........... :D انا قصدى مو اللعيبه ا لناس هاذى الأيام سارت البدانهعندها شى عادى وللمره الثانيه اى واحد لو تجربه مع البدانه يذكرها لنا :غضب: مشكور يا ;) لنايم وعسى ما زعلتك ;) ;)

( الزعيم )
30-07-2001, 12:35 AM
انا لدي احد اقاربي ,, كان بدين ,,
ولكن نصحه احد الاطباء في مستشفى المانع بالدمام بأن يوضع برنامج يومي يستمر عليه اذا اراد التخلص من بدانته ..
فقام بتنظيم الاكل وذلك على ثلاث وجبات فطور غداء عشاء و ألا يكثر من الاكل ..
وهذا بالاضافة للمشى لمسافات طويلة يوميا او الجري الخفيف سواء في احد الاماكن الهادئة او على السير الكهربائي ..

وبعد ثلاث اشهر انخفض وزنه بدرجة كبيرة ...:)

وارجو ان اكون قد اعطيت ما عندي .. ومشكور اخوي تناكا على هذا الموضوع ..

tnaka
30-07-2001, 01:41 PM
مشكور يالزعيم وكثر الله من امثالك وانا عندى بعد خالى انا كان قد الباب { ماشألله }وصل عمره اربعين سنه بعديين جاته الأمراض الله يبعدكم عنها جاه السكرـ والضغط ـ والسكرـ والروماتيزم ـ لاكن ابشركم الدكتور عطاه وصفة رجييم زي ما قال الزعيم ثلاث وجبات وبيين الوجبات خضروات وماء فقط وانشأإلله تنفعكم التجربه وشكرخاص للزعيم على تجاوبه وما قصرت وشكرا،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

النايم
30-07-2001, 02:42 PM
مادريت انها خارج الرياضة لان مثل هذي المواضيع تتناقش في المنتدى العام
ـــــــــــــ
وشكرا

tnaka
03-08-2001, 01:10 AM
بسيطه يا نايم ودك تطردنى من المنتدى;) انت تدرى انى تونى خاش المنتدى وجزاك الله خير عالطرده:D