المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعد ما رأيته.............

the_lion_heart
28-07-2001, 09:53 PM
بعد ما رأيت هذا الجزء العاشر في محلات جيم ماستر عرفت انها لعبة عادية و أنني لاأخفي عليكم فأنني من اشد المعجبين بسلسلة فاينل فانتزي و لكن سألت نفسي ان هذا الشريط يحمل بعض الواقعية من خروج الهواء من الشخصيات عند التنفس و الحركات الأندهاشية في الوجه و أيضا عند القتال لا يحدث اي تغير في الشاشة و هذه حركة جميلة جدا من الشركة المصنعة للعبة و ايضا حركة الكاميرا أبدعوا فيه و غير ذلك من محاسن اللعبة و جميعنا بلا استثناء يقول انها جميلة و ووووووووووووووو الى أن نختم هذا الشريط فماذا بعد.................... هل سننتظر هكذا طوال حياتنا هذه السلسلة سياتي الجزء الحادي عشر و الثاني عشر و الثالث عشر و الرابع عشر و في كل جزء نقول ها قد ابدعوا فيها ............................اليس هناك شيئا هو أولى ان ننتظره و نعد له هذه السلسلة ما هي إلا جماد لا تعطيك خيرا و لاتستفيد منها أنني لاأقول اترك الترفيه عن النفس فالأنسان يحتاج أن يرفه عن نفسه ليستمر في حياته و لكن بالشىء المعقول فسأل نفسك أيها القارىء كم ساعة تلعب في اليوم و اسأل نفسك هل أنت خلقت لهذه التفاهة أم خلقت لشىء أسمى من ذلك و أرفع بكثير والله أنني اولا بمن يقرأ هذا الكلام ............................
أخيرا أقول يجب أن ننظم نفسنا و لا نجعل هذه التفاهة منهج حياتنا
والسلام عليكم و رحمة الله و بركاته

sad
29-07-2001, 12:05 AM
جزاك الله خير...لكن الشكوى لله.:(

the_lion_heart
29-07-2001, 11:43 AM
والله الشكوى لله أكيد بس لو تلاحظ أن فاينل فانتزي الجزء العاشر مدة طويلة جدا فهي لا تقل عن 80 ساعة لعب شوف الأرقام القياسية ناس يختمون الشريط في خمسة أيام يعني أغلب ساعات يومهم في هذي اللعبة يعني ما عندهم شغلة غير اللعب أكيد في شغلات ثانية مهمة عندهم ................
فاتنظيم مهم و أحنا يجب أن نبذل الأسباب لتنظيم الوقت.............ترانى من كلامي هذا لا أقصد بي ناس خاصة و أنما الكل و أولهم أنا..............