المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شباب ماهي الخطوات الازمة علشان اخش النت عن طريق الدش

pumbaa
22-03-2004, 02:28 AM
سلام عليكم شبابوه :cool:
شحالكم...زينين...حلوين
(ماشفت مكان مناسب اكتب فيه الموضوع...قلت اكتبه هني لان رواد المنتدى العام كثر)
يا شباب انا مللت من شركة الاتصالات وغشهم..ووووو,,,.مايحتاج اتكلم زياده...كل الي في السعودية عارفين ولا...وشعارهم...(نعمل اليوم لغدٍ افضل)ووو(الانترنت للجميع)...والله حاله :tongue2: وخرابيط

وحاب اعرف كيف ادخل النت عن طريق الدش...ماهي القطع والادوات الازمة....وما هي المميزات والعيوب...واي الشركات افضل في هذا المجال من حيث السرعة وجودة الخدمة

وايهما افضل...الدش.... او.... الدي اس ال....(ومن ينصحني بادي اس ال)

و
و
و
وتحياتي بومبا:هكون متاتا :ciao:

][الـذهـبي][
22-03-2004, 03:54 AM
انا مثلك ياخووي

مدري وش اسوي يمكن اركب دي اس ال

فيه ناس يقولون ان لدي اس ال احسن من الدش لان الدش تكلفته غاليه ومايصلح الا للمقاهي

وفيه خبر جديد نازل يقولون ان الانترنت بيصير ببلاش في السعوديه والله مدري عاد متى يتحقق هالحلم

ت

ح

ي

ا

ت

ي

الذهبي

:ciao:

pumbaa
23-03-2004, 02:37 AM
مشكووووور اخويي على ردك :biggthump

والله ياخي الدي اس ال ما بيغني عن شركة الاتصالات...انا ابي ابتعد عنهم قدر الامكان...والله استمليت من ظلمهم....ولفلوس الي ياخدونها بالحرام :mad:

وانا سمعت ان الدش صحيح مكلف في البدايه...لاكن تالي ترتاح تسلم مبلغ...يمكن250ريال كل شهر

=============
وتعليقاً على موضوع انهم بيسون النت ببلاش....هذي عاد ما فيه امل...حتى في الاحلام
أمتلأت بطونهم من الحرام.....وشافوا الشغله مربحه....تبيهم يهونون...والمعروف ان بني ادم طماع...يعني شكلهم بيزيدوا في المصاريف...انا لو يجيبوا شركه اسرائيليه...ويرئسها شارون كان اشتركت فيها...احسن من شركة الاتصالات السعودية..الي مافيها فايده ولا عايده :vereymad:

وياشباب الرجاء المشاركة في هذا الموضوع علشان كل منا يشوف حل
و
و
و
و
وتحياتي

بومبا

waleedtr
23-03-2004, 06:33 AM
السلام عليكم ياشباب

بانسبة للانترنت المجاني انا سمعت وسألت قالو في أفضل الاحوال يكون الاشتراك العاي عن طريق الشركات الي قاعد تشتري الساعة الان بريال مجانا بس الفاتورة عليك يعني تتصل على شركة اول نت مثلا بدون ماتشتي ساعات ولا اشتراك بس الفاتورة تحسب الساعة بثلاثة ريال والحسابة بتحسب ( هذا إذا مازادوها شوي ) تقول وشلون تكسب شركات الانترنت يكون فيه نسبة بين شركة الاتصالات والشركة على فلوس الفاتورة كل مازاد عدد مستخدمين مزود الخدمة زادت نسبته زي خط 700 هذا في افضل الاحوال
اما بانسبة للدش الي اعرفة وسئلت عنه هو ان شركة اوربت بتنزل خدمة الستلايت الاتجاهين يعني ارسال واستقبال عن طريق الدش وشراعات عالية وارخص من الدي اس ال وهذا يتطلب الاشتراك بشبكة الاوربت التلفزيونية وانا اشتركت منتظر ينزلون خدمة الدش واخر مرة شألتهم يوم السبت 29/1/1425هـ قالو بعد اسبوعين واشبكة التلفزيونية فيه مجموعتين الاولى المجموعة العربية وهي 8 قنوات وهي الي اشتركت فيها وكلفتني 200 ريال تأمين على الرسيفر 120 ريال اشتراك ثلاث شهور يعني الشهر 40 ريال بس كامل التكلفة320 ريال وشتغلت الاوربت عندي والمجموعة الثانية كامل القنوات 28 قناة تلفزيونية وتفرق عن الاولى ان الشهر 120 وفي الاشتراك في اي وحدة منها يمكنك من الاشتراك في الانترنت اما اسعار الاشتراك في الانترنت فيقولون انها غير محددة حاليا بس فيه موقع لهم وسألت إذا كانت الاسعار الي فيه صحيحة قال الموظف إن شاء الله راح تكون افضل ( بس مادي افضل باالنسبة لهم ولا لنا ) والرقم المجاني لللاوربت 8001244455 والاسعار في الموقع على هذا الرابط ملاحظة ( يقول الموظف ان الاسعار رح تكون افضل من الي بالموقع ) وانا اقول لو جت مثلها ممتاز وهذا الرابط
http://www.orbitplus.net/ods/ar/dth_plans.htm
وشكرا

pumbaa
24-03-2004, 02:34 AM
مشكووووور اخويwaleedtr على ردك ومنور الموضوع .... والله كفيت ووفيت
بس عندي استفسارين
1-لازم اذا ابي اشترك في النت عدهم اشترك في محطاتهم؟...(محطاتهم احسن ما فيها محطة دزني...علشان تيمون وبومبا :D )
2- نقدر نوصل اكثر من كومبيوتر في نفس الاتصال...وكيف الطريقه(عن طريق مد وايير....لو كيف؟)

والاشتراكات عدهم اسعارها معقوله وانشالله اذا اشتركت انت تبشرنا(لاتنسا علشان تعطينا التفاصيل وتجربتك الشخصيه).....( امي تقول :33: أسأل مجرب ولا تسأل طبيب) :biggthump
يعني يا تحط موضوع او عندك الخاص تخبرني...اوكيه...ونتمنى لك التوفيق

والرجاء اي عضو عنده النت الفضائي لا يبخل علينا بمشاركاته...يفيدنا ويفيد الاعضاء

تحياتي الصديق الصدوق:بومبا
هكون متاتا

pumbaa
31-03-2004, 02:00 AM
UP
وير ار يو :06: