المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اقتراح حول ركود المنتدى ...

FAS
24-03-2004, 01:55 PM
السلام عليكم ....

في الفترة الحالية يعاني المنتدى نقصا في المواضيع والمشاركات وتكون بعض المواضيع مكررة المحتوى ومختلفة العنوان ... وايضا هناك خطأ في الوصلة الخاصة بالمنتدى التابعة لموقع الالعاب العربي فربما كانت مشكلة لبعض الاعضاء الغائبين الذين لم يستطيعوا دخول المنتدى ظنا منهم انه معطل من الموقع ...
فأرى ان منتديي زيلدا وريزدنت ايفل يزيدان الامر سوءا .... فوجودهما يزيد من قلة المواضيع ... فمنتدى زيلدا من بعد ويند ويكر نائم ... ولن يصحى حتى تأتي 4 سوردز وغيرها وريزدنت ايفل الحركة به بسيطة وليست به مواضيع كثيرة ... فارجو من الاعضاء ابداء رأيهم في مسالة الغاء هذين المنتديين والاكتفاء بالمنتدى العام للننتندو ومنتدى الغيم بوي ...

تحياتي

Trapped Inside
24-03-2004, 03:30 PM
انا معك 100% ...لان المنتدى نايممن جد ولو ندمجهم مع بعض راح يكون صاحي ان شاء الله ويكون مثل منتدى البوكس والبلايستشين ^____^..

مشكور فاس..

LINK0072
24-03-2004, 05:28 PM
السلام عليكم ....

في الفترة الحالية يعاني المنتدى نقصا في المواضيع والمشاركات وتكون بعض المواضيع مكررة المحتوى ومختلفة العنوان ... وايضا هناك خطأ في الوصلة الخاصة بالمنتدى التابعة لموقع الالعاب العربي فربما كانت مشكلة لبعض الاعضاء الغائبين الذين لم يستطيعوا دخول المنتدى ظنا منهم انه معطل من الموقع ...
فأرى ان منتديي زيلدا وريزدنت ايفل يزيدان الامر سوءا .... فوجودهما يزيد من قلة المواضيع ... فمنتدى زيلدا من بعد ويند ويكر نائم ... ولن يصحى حتى تأتي 4 سوردز وغيرها وريزدنت ايفل الحركة به بسيطة وليست به مواضيع كثيرة ... فارجو من الاعضاء ابداء رأيهم في مسالة الغاء هذين المنتديين والاكتفاء بالمنتدى العام للننتندو ومنتدى الغيم بوي ...

تحياتي

وعليكم السلام والرحمه:)..

انا معاك اخوي FAS ..بس المنتدى ما يحتاج فقط لهذا...المنتدى بكبره يحتاج إعادة هيكلة

وانا ارسلت للمشرف رساله طويله فيها اقتراحات لإعادة هيكلة المنتدى ..بس..

لقد اسمعت ولو ناديت حياً ولكن لا حياة لمن تنادي..

شكل المشرف غايب بهذي الفتره ..

على فكره اخوي FAS ياليت لو نقدر نتكلم مع بعض عن الطريق الماسنجر او الرسايل الخاصه..

BoJasem
27-03-2004, 04:33 PM
السلام عليكم :

بالنسبة لي انا اقترح حذف منتدى ريسندت ايفل لأن هناك منتدى اخر اصلا وهو في منتدى البلاي

وبالنسبة لمنتدى زلدا صحيح انه ميت .... لكن عنده معزة بقلبي (( كتبت فيه اول موضوع :09: ))
عموما .... اقتراحات جيدة ..

وشكرا :biggthump

old school
27-03-2004, 04:42 PM
أنا في واجهة المعارضة وبالاخص دمج منتدى رزدنت ايفل وزيلدا اقوى لعبتين على الجيم كيوب ولا يكون لهم شيئ من الخصوصية وبالاخص ان اللعبتين سيصدر قريبا لها اجزاء جديدة واعارض تماما دمج المنتدين ففي ذلك اغلاق الخصوصية للعبتين وخصوصا ان مواضيع اللعبتين كثيرة ولن يتمكن الباحث مثلا عن جميع معلومات رزدنت ايفل بسهوله ان تم الدمج وربما لا يجد ما يريد أبدا

اضيفوا الى ذلك ان منتدى الرزدنت ايفل في منتدى البلاي سيشن خاص بهذا الجهاز فقط ويمنع كتابة مواضيع رزدنت ايفل4 فيه

Golden_Sun
27-03-2004, 06:23 PM
منتدى رزدينت إيفل .. لا وجوده افضل ^^

اما عن زيلدا فرأي ان يتم ازالته .. :33:
لأن النشاط فيه شبه معدوم .. وما ينشط الا عند صدور جزء جديد من زيلدا .. :)

Trapped Inside
27-03-2004, 07:17 PM
أنا في واجهة المعارضة وبالاخص دمج منتدى رزدنت ايفل وزيلدا اقوى لعبتين على الجيم كيوب ولا يكون لهم شيئ من الخصوصية وبالاخص ان اللعبتين سيصدر قريبا لها اجزاء جديدة واعارض تماما دمج المنتدين ففي ذلك اغلاق الخصوصية للعبتين وخصوصا ان مواضيع اللعبتين كثيرة ولن يتمكن الباحث مثلا عن جميع معلومات رزدنت ايفل بسهوله ان تم الدمج وربما لا يجد ما يريد أبدا

اضيفوا الى ذلك ان منتدى الرزدنت ايفل في منتدى البلاي سيشن خاص بهذا الجهاز فقط ويمنع كتابة مواضيع رزدنت ايفل4 فيه

من ناحيه ان مواضيع المنتدين كثير فهي كثيره وبالاخص منتدى رزدنت ايفل..بس اغلب المواضيع تكون طلبات او اسئله..وبعض الاحيان تكون اخبار او خبر واحد يعني ما يستحق انك تكتب عليه موضوع..او المفروض من الاعضاء انهم يجمعون كم خبر ويحطونهم بموضوع...هذاا رايي :)

وان شاء الله يدمجون المنتديين ويصير منتدى الننتندو قسمين المنتدى العام (للكيوب او طلبات للننتندو 64 او اي جهاز لننتندو) ومنتدى الجيم بوي.. :)

"والناس اراء واذواق"

megaman
12-04-2004, 12:20 AM
عاش من شافك اخوي FAS :)

من زمان عنك :) ........................ على العموم انا صوت بـ(نعم وبلا تردد)

خلنا نشوفك عاد ........... سلام

Reinu
12-04-2004, 07:24 AM
ان شاء الله يرجع نشاط المنتدى لما كان عليه قريب ^^

QaHir
12-04-2004, 01:56 PM
أفا عليك اخوي انت تامر بس ^^ .. والمنتدى يرجع لنشاطه انشاء الله ^^ .. :)

Mada Mada Dane
13-04-2004, 04:27 PM
انا موافق لكن السؤال هو ؟

هل في إدارة في المنتدى ؟

امم مااعتقد

kirby64
13-04-2004, 05:30 PM
كل ما قلت فروع المنتدى يكون احسن ^.^ يعني المنتدى العام لننتندو و الجيم بوي يكفون ...

و ولكم باك فاس .. :blackeye:

hitler is back
13-04-2004, 07:43 PM
بالنسبة لمنتدى زيلدا انا أؤيد ازالته

اما منتدى ريزدنت ايفل فمازالت اخبار ريزدينت ايفل4 وصورها الجديده تنشط المنتدى من حين الى آخر

الى ان تنزل اللعبه اتوقع سيظل على حاله

وبعدين ماشاء الله شايف انشط اعضاء المنتدى "سابقاً" متجمعين هنا ليش ماترجعون وتتحفوننا بمواضيعكم القديمه...الي كان الواحد لما يقراها يحس انه صدق بمنتدى فيه اعضاء يفهمون الvideo games صح

ياليت نشوفكم هنا على طول

واما انت ماريو...لاتسأل عن شي غير موجود:jester:

Yoshi SD
13-04-2004, 09:30 PM
مشكلة المنتديات الفرعية أنها تنشط في مواسم معينة (عند صدور لعبة له)

ولكن الفكرة "مش بطَّالة"...