المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بقية الألعاب القيادية لعبه كره قدم عربيه تطلقها سوني اليوم الاربعاء في الشرق الاوسط...

Nssrawi 4 ever
24-03-2004, 07:10 PM
تطرح باسم (هذه هي كرة القدم 2004) ويعلق عليها حمادة إمام:
أول لعبة بلاي ستيشن عربية تطلقها سوني اليوم الأربعاء :congrats:

* دبي - مندوب جريده الجزيره:
وصف الكابتن حمادة إمام المعلق المصري المشهور أن أجواء لعبة كرة القدم لنسخة 2004 وهي أول نسخة عربية تطلقها سوني أصبحت حقيقة إلى درجة كبيرة، وكان إمام يتحدث عن مشاركته في التعليق في هذه اللعبة، مشيراً إلى أن هذا العمل كبير جداً ومميز للغاية، وتطرق إلى أن الشعبية الجارفة بين أوساط الناس لهذه اللعبة ربما تسرق أو سرقت الجمهور الرياضي من الأجواء الحقيقة لكرة القدم.
وكانت سوني العالمية قد قامت في مبادرة تستهدف تعزيز انتشارها في العالم العربي بإطلاق أول نسخة عربية لإحدى ألعابها وهي بعنوان (هذه هي كرة القدم 2004).
وتعد هذه اللعبة أحدث تقنية في ألعاب الفيديو، إذ إن المستخدم يتحكم في مختلف حركات الفريق، ويمكنه اللعب ضد جهاز الكمبيوتر وحتى سبعة لاعبين ويمكن إشراك فريق أحلام بالنسبة للمستخدم وإضافة نجوم الكرة العالميين إلى فريقه المفضل باستخدام سوق الانتقالات الفريد الموجود في اللعبة. ويمكن للاعب كخيار له البدء بفريق من الهواة واللعب في البطولات المختلفة ثم البدء بشراء وبيع اللاعبين وأخيراً يتقدم ليشارك في الدوري الأوروبي الذي يشارك فيه نخبة من أفضل فرق العالم. :top:
وقال مدير سوني الخليج مازارو تاما جاوا:AR15firin (إننا وكشركة عالمية تعمل داخل المجتمع ملتزمون بتوسيع انتشار صناعة الألعاب بين مختلف شرائح المجتمع في المنطقة، ومع إطلاق مزيد من الألعاب باللغة العربية فإننا نعزز من التزامنا بتطوير صناعة الترفيه والألعاب في منطقة الشرق الأوسط). :
وأكد ان لعبة (هذه هي كرة القدم 2004) تشكل منعطفا في العاب الكمبيوتر نحو مزيد من التوسع والقوة، فهي تحتوي على العديد من الرسومات والصور الذكية والصور الحيوية لتضفي أعلى درجات الواقعية على اللعبة :smileeek: وتجعل منها تجربة مميزة فهي تضم أكثر من 300 صورة حقيقية لكبار نجوم كرة القدم في العالم :yup: ، :banghead: 22 دوريا، 30 درجة و800 فريق وأكثر من 17000 لاعب). :biggthump :biggthump :dancing2:

الصراحه راحه كلامو يخوف عشاق الدوري الياباني... :33: مستني الردود واذا احد جرب اللعبه يعطينا فكره...
بعدين بدري توهم يفتكرونا علي العموم اقصد المزيد :drive: وسلامتكم..
بعض الصور..[/COLOR][/SIZE]

JAK
24-03-2004, 07:33 PM
على الاقل لعبه بالعربي :D مثلا جاك 2 تحتوي على لغات اوروبيه كثيره بالاضافه للياباني والكوري:33: بس ماحطوا عربي :31: بس المهم بهالخطوه بتكبر شعبية سوني اكثر SONY IS THE BEST:biggthump و مشكور اخوي نصراوي فور ايفر على الموضوع:)

D0WN~T0WN
24-03-2004, 07:47 PM
لعبت الاجزاء السابقة لهاذي اللعبة

هي عبارة عن مسخرة لااكثر ولا اقل ولاتقرب من مستوى ويننج اليفين لو تطير حتى ماتوصل لمستوى فيفا

العراقي17
24-03-2004, 08:16 PM
بودّي اخذها اصلية حتى نشجع سوني على انتاج العاب عربية بالمستقبل بس... اللعبة فاشلة ما تشجّع الواحد يشتريها :)

Mesharey
24-03-2004, 08:31 PM
بودّي اخذها اصلية حتى نشجع سوني على انتاج العاب عربية بالمستقبل بس... اللعبة فاشلة ما تشجّع الواحد يشتريها :)
same here..للأسف اللعبة راح تفشل فشل -__-

Nssrawi 4 ever
25-03-2004, 01:07 AM
على الاقل لعبه بالعربي :D مثلا جاك 2 تحتوي على لغات اوروبيه كثيره بالاضافه للياباني والكوري:33: بس ماحطوا عربي :31: بس المهم بهالخطوه بتكبر شعبية سوني اكثر SONY IS THE BEST:biggthump و مشكور اخوي نصراوي فور ايفر على الموضوع:)

ًصدقت. ولا شكر علي واجب

Nssrawi 4 ever
25-03-2004, 01:16 AM
لعبت الاجزاء السابقة لهاذي اللعبة

هي عبارة عن مسخرة لااكثر ولا اقل ولاتقرب من مستوى ويننج اليفين لو تطير حتى ماتوصل لمستوى فيفا

هجوم قوي طيب هدي اعصابك يقلك المويه تكدب الغطاس وانت حكمت ونفذت حكم الاعدام...

انا معاك انها ممكن تفشل لكن ما ادراك فربما بعد كل هل الفشل الماضي بدأو من حيث انتها الاخرين(فاهم قصدي)
اي انهم ممكن اخذو من الدوري الياباني طريقه اللعب ومن الفيفا تنوع الدواري والفرق من يدري لأنو باين من الكلام انهم خسرو كثير طيب خليني اسألك سؤال لو فشل فشل ذريع زي ماحضرتك اتفضلت هل وركز علي هل ستتشجع سوني لتقديم اصدارات اخرا ... فانتظر لنقيم... و
مشكور علي الرد ومنتظر المزيد

Nssrawi 4 ever
25-03-2004, 01:25 AM

مشكور اولا علي الرد

ثانيا وليس اخرا وحيث انه (لا بس بأسخن) :vereymad:

ثالثا : انت انسان تبدو شجاعا ومقداما و.. المهم اشتريه كوبي ولما يعجبك اشتريه اصلي احنا مو ناقصين يضحكو علينا ويلمو كم قرش ويقولو العرب اغبياء اذا حسيت انو في امل اتكل علي الله واذا .. الخ

رابعا : انا سألت سؤال هل احد يتركم يسأل في المحل القريب منو علي اللعبه لكي تتضح الامور وكل واحد ياخد حقه وكل واحد يصلح سيارته .... والخلاف لا يفسد للود قضيه..

والسلام ختام :ciao:

msm
25-03-2004, 02:07 AM
المفروض يعربوا أي لعبة من أي نوع إلا ألعاب كرة القدم ..لأن السوق عندنا راسه يابسه ومايعترف إلا بويننج إليفن :p ..

على العموم هذه خطوة جيدة إلى الأمام .. ننتظر نتائجها قريباً ..ومتشكرين اخوي :) ..

QaHir
25-03-2004, 07:45 AM
المفروض يعربوا أي لعبة من أي نوع إلا ألعاب كرة القدم ..لأن السوق عندنا راسه يابسه ومايعترف إلا بويننج إليفن :p ..

على العموم هذه خطوة جيدة إلى الأمام .. ننتظر نتائجها قريباً ..ومتشكرين اخوي :) ..

:biggthump .. وشكرا :ciao:

Scorpion KING-911
26-03-2004, 08:06 AM
ما اعتقد انه راح يغطون على وينيننج اليفن

dynamic
27-03-2004, 04:29 AM
السلام عليكم ...

الف شكر اخي على الموضوع والله يعطيك العافيه ...

اخي هل اللعبه نزلت في الخليج (مملكه البحرين) ....ارجو الافاده لو سمحت

تحيااااااااتي

MR.SCUD
27-03-2004, 05:51 AM
يعطيك العافية على الموضوع

المشكلة أنه كل الناس ما بتشتري غير كوبي:31: يعني التوقع تفشل اللعبة:o بس بتنجح على مستوى الكوبي:D لأنه في كثير ناس تحب أن تكون الألعاب معربة

Nssrawi 4 ever
27-03-2004, 11:26 PM
[KING-911][½']ما اعتقد انه راح يغطون على وينيننج اليفن

ليش لا . :blackeye: احنا نريد منافسه لكي نستفيد منها كلما كثرت المنافسه زادت الجوده وكل ذلك يصب في مصلحه المستهلك الا وهو نحن اي انا وانت ومن حولنا (انا دايم احب اتفلسف) :p المهم اتمني تكون في مستوي الطموحات..
وشكرا علي الرد.. :ciao:

Nssrawi 4 ever
27-03-2004, 11:32 PM
السلام عليكم ...

الف شكر اخي على الموضوع والله يعطيك العافيه ...

اخي هل اللعبه نزلت في الخليج (مملكه البحرين) ....ارجو الافاده لو سمحت

تحيااااااااتي

هي علي ذمت الجريده انها فعلا موجوده في اسواق دبي لكنها اصلي وليست كوبي. وتقدر تسأل اي اماراتي عنها وهو راح يفيدنا اكثر. بالنسبه لباقي الدول لا تتوفر معلومات اكيده :06: ولكن في الغالب ستصدر قريبا اعني الاصلي(يعني روح اسأل عليها غي المحلات اللي تبيع اصلي اما الهندي اللي بأول الشارع انساه) ..شكرا جزيلا علي التجاوب.. :ciao:

Nssrawi 4 ever
27-03-2004, 11:36 PM
يعطيك العافية على الموضوع

المشكلة أنه كل الناس ما بتشتري غير كوبي:31: يعني التوقع تفشل اللعبة:o بس بتنجح على مستوى الكوبي:D لأنه في كثير ناس تحب أن تكون الألعاب معربة

معاك 100% لكن رغم الاغلبيه الساحقه التي تفضل الكوبي لكن هناك نسبه لا بأس بها تنقسم في مجموعتين احداهما(ما اقولك اني احب اتفلسف) المهم واحد يلعب الكوبي لما يعجبه يشتري اصلي ولاالثاني مايشتري الا اصلي...
شكرا علي المشاركه وابداء الرأي ..

dynamic
28-03-2004, 04:17 AM
الف شكر اخي Nssrawi 4 ever
على الرد والتجاوب ....والله يعطيك الف عافيه

تحياااااااتي

dynamic
28-03-2004, 07:34 AM
السلام عليكم

شبااب هذا هو غلاف اللعبه ...وهي على ال ps2 فقط ...

اسم اللعبه :-
This Is Football 2004

وشكرا

Nssrawi 4 ever
28-03-2004, 08:52 PM
الف شكر اخي Nssrawi 4 ever
على الرد والتجاوب ....والله يعطيك الف عافيه

تحياااااااتي
لا شكر علي واجب وتحياتي لك وللاخوه المشاركين :ciao: ...

وشكرا لتجاوبك وعلي الغلاف الي نتمني ان اللعبه تنجح عشان نخلص من الباتشات ووجع الراص :bigeyes: ..

الي الامام شباب عالم التحدي ونيينج الفن.. :biggthump :biggthump

dynamic
29-03-2004, 07:27 AM
تسلم عزيزي Nssrawi 4 ever والله يعطيك العافيه

تحيااااتي للجميع