المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة ما هي أفضل لعبة رعب بقاء عندك ؟

(The Shark)
25-03-2004, 08:30 AM
ألعاب الرعب انقسمت إلى قسمين رئيسين و هي ألعاب رعب البقاء التي يكون فيها البطل ضعيفا و الوحوش اقوى و يحاول عندها البطل مصارعة الموت و البقاء على قيد الحياة مثل ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و اما القسم الثاني فهو ألعاب الرعب و الإثارة و تعتمد هذه الالعاب على بطل قوي أقوى من المسوخ و الوحوش التي يصارعها بكثير حتى ان الوحوش قد تخافه مثل ديفل ماي كراي أو نيموشا و ليجاكي اوف كاين .

المهم في الموضوع هو ألعاب رعب البقاء التي ظهر منها الكثير من الألعاب لكن لم تبرز سوى سبعة ألعاب فقط و هي الموجودة في الاستفتاء أعلاه هذه الألعاب هي أفضل ألعاب رعب البقاء فما هي أفضل لعبة رعب بقاء عندك ؟ و ما الاسباب ؟

أنا أحب سلسلة Silent Hill

لعدة أسباب :
1- أسلوبها المرعب
2- غموض القصة
3- كثرة الألغاز الرائعة
4- ضخامة مناطق اللعبة
5- جمال رسوم اللعبة
6- التغيير المستمر بين كل جزء و جزء من السلسلة

old school
25-03-2004, 09:05 AM
صوتي سيذهب لصالح رزدت ايفل وذلك لعدة اسباب:

قصتها الرائعه وأبطالها ذو الشخصيات المختلفه والطباع والتصرفات المختلفه كذلك الرعب فيها أكثر من رائع الاسلحة المتنوعه والتي اختصت بها سلسلة رزدنت ايفل وموسيقى اللعبة :biggthump والاهم هو رزدنت ايفل 4 فبعد التغير الجديد أصبحت رزدنت ايفل افضل لعبة رعب وبقاء لدي بل أكثر بكثير من ذلك رغم ولعي السابق بسايلنت هيل :tongue2:

Final Fantasy 7
25-03-2004, 09:12 AM
أعطي صوتي لسيرين ... و السبب بسيط .. لأنها جسدت المعنى الحقيقي لكلمة ( رعب -بقاء ) :)

JAK
25-03-2004, 01:58 PM
silent hill اكيد:cool: اذا بقعد اتكلم عن اللعبه يبيلي موضوع كامل:wow: كل شئ فيها عجيب موسيقى رسوم حركات اصوات تصميم رعب شخصيات وحوش كفايه انها من كونامي بعدها تجي رزدنت ايفل:biggthump

tootaa18
25-03-2004, 06:02 PM
بصراحة سلسلة فيتل فريم اهي الوحيدة اللي خلتني فعلا ً فعلا ً أحس بالرعب :o
انا للحين ماجربت سايرن فما ادري اذا اهي اكثر رعب من سلسلة فيتل فريم :D

الزعيـALZAEMـم
27-03-2004, 11:50 AM
أعطي صوتي لسيرين ... و السبب بسيط .. لأنها جسدت المعنى الحقيقي لكلمة ( رعب -بقاء ) :)

نفس كلامه :D

Tomb raider
27-03-2004, 01:16 PM
السلام عليكم ^^

اكيد رزدنت ايفل
احب اللعبه هذي اكثر من الالعاب الثانيه وبعدها فاتال فريم عجبتني , ومع ذللك انا مع رزدنت ايفل , لأنها لعبه قديمه ولها الغاز حلوه صحيح انها مو مرعبه كثير لكنها رائعه , ولها شخصيات رااائعه لا تنسى (بيلي ريبيكا ليون جيل كلير كريس) (لارا كروفت)هههههه

مشكور على الموضوع ^^