المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من يكون ملما في برنامج++DC لتنزيل الانمي فليدخل للمساعدة لطفا

nsreen200
25-03-2004, 11:45 AM
السلام عليكم اخوتي واخواتي انا مبتدئة في هذا البرنامج وكم اتمنا لو استطيع ان استفاد من تنزيل الكارتون العربي ولاكن للاسف كلما كتبت شي في البحث لايضهر لي اي شي ....وكلما احاول الدخول الى arabic anime.no-ip.com لا استطيع ذلك وجربت الدخول على اكتف و باسف ولا اعلم ان كان هناك خطاء ما مع العلم انا مشتركه في الDSL وعندما اشغل البرنامج واختار الاختيار الاول وهو الخاص بالغرف وقبل ان اكتب عنوان اي غرفه تفتح لي مجموعه كبيرة من الغرف وهذا يدل على ان البرنا مج يعمل ولكن لااستطيع الدخول ولا البحث فهل من مغيث؟؟؟؟ :) :) :)

nsreen200
25-03-2004, 11:51 AM
اين انتم يا اعضاء المنتدى انا منتضره ارجوكم المساعدة

cath000d
28-03-2004, 06:29 AM
وعليكم السلام ،

في الحقيقة أخت nsreen 200 لصعوبة شرح برنامج معقد نوعا ما بالنسبة لبرامج مثل الكازا ، إنما على حسب ذاكرتي ، أول شي لم يفتح البرنامج وتطلع السيرفرات الكثيرة أحط كلمة البحث في أما كلمة filter ويصفي لي السيرفرات وبعدين أجرب حظي .

بالنسبة للسيرفر الذي تتبحثين عنه من الصعب جدا إيجاد سيرفر قديم او غير دقيق في الإسم .

* فنصيحتي أن تبحثي عن السيرفر anime arab أو أيا يكن في صفحة السيرفرات وأنصحك بوضع كلمة arab في البحث أمام كلمة filter .

* أن تجربي برامج أخرى للتنزيل من pc 2 pc .

والله المستعان .

والله أعلم .

محمد همام
01-04-2004, 08:38 PM
ليش ما تجربي برامج مثل WinMX أو KaZaA Lite ?

M.O.B
02-04-2004, 01:07 PM
انت تريدين تنزيل arabic animation , و هذا صعب لانهم اقلة من يوجد لديهم ما تريدين في dc++

و لكن اذا كنت تعرفين بعض ال hubs الخاصة بالعرب فهذا يقلل المشقة

اولا : حملي البرنامج من هنا http://dcplusplus.sourceforge.net/index.php?page=download
اول واحد

ثم قومي بتنصيبه . و شغليه . اذهبي الى setting الايكون لها يشبه ايكون ال control panel

الان قومي بكتابة ال nick name لكي ثم في connection type اختاري DSL
الان انظري لليسار لتري DOWNLOADS اضغطي عليها و في المستطيل الاول تحت deafult download directory يجب وضع المكان الذي تريدين وضع الملفات المنسوخة من البرنامج به

و في المستطيل الثاني تحت unfisnhed download directory .... تضعين المكان الذي به سيتم
وضع الملفات غير المكتملة .

انظري لليسار مرة اخرى و ستري SHARING اضغطي عليها . هنا سوف تقومين بوضع الملفات
التي تريدين المشاركة بها . و على الاقل افضل ان يكون مجموعهم 5GB . اضغطي على ADD FOLDER لوضعهم .
ثم انظري الى الاسفل لتري UPLOAD SLOTS و اختاري رقم 4 و هذا يكون لعدد الناس الذين
يستطيعون ان ينسخوا منكي . رقم 4 هو الافضل

الان و بعد كل هذا البرنامج جاهز . و اختاري hub الذي تريدين و ابحثي عن ما تريدين

مع العلم ان بعض hubs لن تعمل بسبب مشاكل بها . او ان حجم sharing عندكي يكون اقل
مما يتطلبه ال hub

•Katana•
02-04-2004, 03:41 PM
ولاتنسين تضعين نوع الأتصال باسيف

M.O.B
02-04-2004, 10:31 PM
تضع passive اذا كان لديها firewall
مع انه يوجد لدي firewall و لا استعمل pssive mode لانه يبطئ التنزيل كثيرا

MustafaMM
09-04-2004, 08:31 PM
للاسف لقد يئست من هذا البرنامج:02:

•Katana•
10-04-2004, 02:56 AM
M.O.B اي بورت تستخدم انا لدي مودم SpeedTouch 530 ولام استطيع انا اشغل البرنامج اكتيف؟
علماً ان المودم مافية فايرول

M.O.B
10-04-2004, 01:57 PM
12159
انا استعمل norton personal firewall 2004

محمد همام
11-04-2004, 06:24 PM
للاسف لقد يئست من هذا البرنامج:02:

البرنامج رائع بس فعاليته في فتحه 24 ساعة :)

على كل يلي عنده مقدرة على فتح الانترنت 24 ساعة ولتحميل الانيمي أنصحه ببرنامج Bit Torrent
أو الاصدار المحدث BT++

http://btplusplus.sourceforge.net/

MustafaMM
11-04-2004, 07:26 PM
البرنامج رائع بس فعاليته في فتحه 24 ساعة :)

على كل يلي عنده مقدرة على فتح الانترنت 24 ساعة ولتحميل الانيمي أنصحه ببرنامج Bit Torrent
أو الاصدار المحدث BT++

http://btplusplus.sourceforge.net/

هههههههاي مشكوووووووور يالغالي على اهتمامك الشديد
ولكن الحمد لله اليوم في الظهر اشتغل البرنامج بس للاسف
التحميييل بطيء مع اني مركب Dsl :33: :06:

ومشكوووور :ciao: