المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برنامج يلتقط صورمن الفيديو وينقلها الى جهازك الحاسوب

حسان العبقري
25-03-2004, 05:10 PM
ماهو البرنامج اللي عن طريقه اقدر اني اسحب صور من جهاز الفيديو الى حاسوبي.....وهل صحيح اني احتاج لقطعة معينة.....:أفكر: :أفكر:

ماهو هذا البرنامج وهذي القطعة وكيف اوصلها بالفيديو وبحاسوبي....:06: :06: :06: :06: :06: :06: :06: :06: :06: :06:

cath000d
26-03-2004, 02:42 AM
وعليكم السلام ..

هلا أخوي حسان طبعا هناك كرت اسمه المتداول بالسوق snazi يقوم الكرت بجلب الفيديو على شكل ديجتال ( يعني مو أي كلام ) ، ويتوفر في بعض كروت الشاشة المتخصصة مدخل للفيديو على شكل AV أصفر ، المهم ان البرامج كثيرة ومتونعة وحتى إذا كان عندك ويندوز xp برنامج Windows Movie Maker يقوم بجلب مقاطع الفيديو من أي مصدر تقريبا منهم الفيديو .

إن شاء الله أكون عطيتك فكرة ولو بسيطة عن الموضوع .

والله أعلم .

حسان العبقري
27-03-2004, 04:53 PM
اعطيتنا فكرة بسيطة نعم :p لكن ماقلت لي ماهو البرنامج اللي يمكن احتاجه ولاطريقة توصيل الاسلاك:06:

هل احد يعرف:06::06: :06: :06: :06:

حسان العبقري
29-03-2004, 08:37 PM
للرفع

للرفع............!!

حسان العبقري
03-04-2004, 11:30 PM
للرفع!!

ترى مو معقوله ماحد يعرف!!

cath000d
03-04-2004, 11:45 PM
أخوي انت يعني تبي معلومات زايدة وبس انا الصراحة قلت لك عن الكرت والكرت ما فيه إلا فتحت AV نفس التلفزيون والفيديو يعني ماكو تعقيد ولا شي وبعدين برامج الفيديو كثير ومتنوعة وان شريت الكرت راح تلقى فيه برنامج محترف وانا قلت لك عن برنامج اللي يأتي مع الويندوز xp الا وهو Windows Movie Maker .

والطريقة سهلة ولكن لا أستطيع ان أضع شرحا مطولا لعضو كريم يريد ان يشتري الكرت وانا الصراحة لا يوجد لدي الكرت فلا أستطيع افهامك الا اذا شريت الكرت هل فهمت الآن لماذا لا يرد عليك أحد .

على العموم إذا توافرت لديك المواد فأنا حاضر .

حسان العبقري
08-04-2004, 09:50 AM
اخوي انا شريت الكرت لكن الكرت فيه 3 فتحات وحده دائرية و2 صغيرتين و3 اسلاك !!
اوكيه مو المشكلة هنا ولكن المشكلة ان القطعة الاضافية اللي اسمها VOX فيها 3 الوان للاحمر والابيض والاضفر وكمان فتحة رابعة مكتوب عليها Audio in وفتحة خامسة مكتوب عليها s-Vidio in

وانا مابغى شرح مطول بس يكفيني ان واحد من الاعضاء يعطيني رابط للشرح المفصل للبرنامج مع الشرح المفصل لكيفية التركيب...بس!!
ومشكوووووووووووووووووووووووووووور ياcath000d انت الوحيد اللي يحب يساعد واذا كان عندك رابط للموضوع من اي موقع ارجوا ان تعطيني اياه
:ciao:

حسان العبقري
11-04-2004, 02:13 PM
خلاص يااخوان انا لم اعد محتاج لكم ولخدماتكم العظيمة الجبارة :( :)
وجدت اللي ابيه في احد منتديات البرامج اخيرا وبعد تعب لاومشروح زي العسل:D