المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار الننتندو 5

nintendo
15-12-2000, 08:33 AM
اخبار الجيم كوب :
اعلنت شركة (فانشنج بوينت) المنتجه للعبة (كلوك ورك نايت) على السيجا ساترن انها ستصدر العابها للجيم كوب وعندما سئلت الشركة عن رايها في البلايستيشن 2 قالت (هذا الجهاز ليسا طموحنا وان الجيم كوب (سرق ابصارنا).
واعلنت شركة نامكو انها تحتاج للخبرات والموظفين لانتاج العابها على كل الاجهزه (سوني 1,2,جيم كوب, اكس بوكس)
اخبار الجيم بوي ادفانس :
اعلنت اليوم شركة ترجر (المنتجة للعبة سن اند بنشمنت الرائعة) انها حصلت على حقوق صناعة العاب ال( التايني تون) (العاب باكز باني ودافي دك)
في اليابان وستصدلر اول العابها مع اصدار الجهاز .
اخبار الننتندو 64 :
اعلنت مجلة فامستو ان مبيعات الننتندو 64 والسوني 2 متقاربة جدا هذا الشهر (تخيلو ذلك شي لا يصدق) فقد بيع من الننتندو 64 (3056 حبه) اما السوني 2 (3306 حبه) وهذه نسبة بيع الاجهزه في اليابان هذا الشهر :
PS 75.9% N64 9.9% GB 7.5% PS2 3.4% DC 3.3%

EVANGELION 1
15-12-2000, 10:30 AM
مراحب يا عشاق النيتندو كيفكم مساكم الله بالخير والصحه والعافيه
انا حبيت اكتب واقول بس شوفوا النسب اللي كاتبها اخونا نيتندو
وينك من زمان يابوي حرام عليك انت اقوى خط دفاع لتا شوفوا النسب شوفو فرق السوني عن باقي الأجهزه وهذا الشهر الماضي فقط
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
صدقني احبك واموت فيك يانيتندو وينك من زمان.

nintendo
15-12-2000, 11:03 AM
فرحانه يا EVANGELION 1
بالنسب شوف السوني 2 كم نسبته زي نسبتك في الثانويه.
شكرا لك

EVANGELION 1
15-12-2000, 12:19 PM
مراحب اخ نيتندو كيفك اولا ارجوك لا تغلط اوكي نسبتي ماعليك منها لو سمحت (مع اني متأكد انها اعلى من نسبتك) اوكي؟
ثانيا انا ماتكلمت عن السوني 2 انا كلامي عن السوني1 وال 64 وانا انبسطت على كلامك عشان الحرب اللي في المنتدى العام اوكي؟
ثالثا انت قلت مبيعات ال64 (3056حبة) والسوني2(3306حبة)وهذا في الشهر الماضي بعدين لما تجيبها كنسبه تقول ان نسبة ال64 اكبر من السوني2 هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيه اختراع اسمه منطق وعقلانيه بليز اشرح لي المعضله اللي حاصله هنا هذا يبيع اكثر من هذا لكن الثاني يجيب نسبه اعلى من الأول يعني كأني جايب درجات احسن منك في الأختبارات لكن نسبتك تطلع اكبر من نسبتي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يعينك في البحث عن اجابه مقنعه بعدين لازم نغير مكان النقاش عن هنا المكان هنا فاضي ومحد يشوفك وانت تقول كلامك هذا فنحرم الناس من متعة الضحك عليك لازم نحطه في مكان عام عاش يضحكون وشكرا لك.ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اوه وعلى فكره المفروض انك تقول فرحان مو فرحانه انا ولد ترى
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

nintendo
15-12-2000, 01:08 PM
يا EVANGELION 1 اعتقد اني كاتب مصدر كلامي (الظاهر ماتعرف تقرا عربي كويس) مو مشكلة روح على الموقع واتاكد بس ترى الموقع بالانجليزي وثاني شي اشكرك انك دائما تقرا موضوعاتي وترد علي الظاهر مجد مديك وجه غيري وترى الضحك الكثير يموت القلب ودليل على صفه قلتلك اياها قبل كذا.
وشكرا لك

EVANGELION 1
15-12-2000, 01:15 PM
اولا: واذا جبت لي المصدر ياحبيبي وبعدين يعني لو اسوي موقع واكتب فيه شي خلاص يكون صح؟؟؟؟ الله يصلحك بس ياخي ليش ماجاوبت على سؤالي في ردي على مقالك؟ ليش ماتحاول تستخدم عقلك شوي ومو تجلس تشوف المواقع ايش تقول.
ثانيا في قضية الموقع اللي بالأنجليزي الله يصلحك بس واحد فهم ايفانجليون مو قادر يفهم موقع زي هذا حقك هههههه
ثالثا:قضية محد معطيني وجه اتمنى بس تروح موقع الحرب وتشوف وعلى فكره صدى كلامي في موضوع الحرب واصل منتديات اكبر من هذا المنتدى.(جب واحد سواها هنا)
وباي وارجو المره الثانيه ترى على قد السؤال مو تقول لي من وين جبت المعلومه اوكي يابابا.

nintendo
15-12-2000, 01:47 PM
اجاوب على سؤالك المبيعات حق الجهازين هاذي في اسبوع اما النسبه حق الشهر يا عبيط وضف وجهك.
سلام

EVANGELION 1
15-12-2000, 02:00 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حللللللللللوه التصريفه البايخه قال ايش قال حق اسبوع المبيعات والنسبه حقت شهر. هههههههههههه
لا ويقول انا اللي ما اعرف اقرى عربي. ههههههههههههه
يابابا انت في مقالك اللي انت كاتبه بيدينك مبيعات النيتندو 64 والسوني 2 متقاربه جدا هذا الشهر(لاحظوا وش يقول الشهر الشهر الشهر الشهر الشهر الشهر الشهر "محتاج اكررها اكثر ولا فهمت مو التكرار يعلم ال نيتندو" الشهر الشهر الشهر الشهر) ثم تجي الحين وتقول الأسبوع يابابا يامسكين روح العب بعيد مو انا اللي يظف وجده يابابا اقرى تويعي وش يقول وافهمه لو تفهم انجليزي اوكي
ههههههههههههههههههههههههه
اما اتخيل وجهك وانت تكتب المقال الأخير معصب ووجهك احمر وعيونك فيها دموع لكن يله من حظك الموضوع محد منتبه له مو زي موضوع الحرب.هههههههههههههههههههه
اوكي حبيبي حطها حلقه في ودنك اذا بتكتب شي اعرف انت ايش بتقول اوكي بابا شطور اخيرا اتعلمت الدرس من عمو EVANGELION
:)
بقولك حاجه شفت الصوره اللي بالتوقيع انا كذا اطالع مقالاتك
يعني بنفس التعبيرات اللي في الرسمه تعبيراتي.

EVANGELION 1
15-12-2000, 02:02 PM
وجده=وجهه

x boy
15-12-2000, 05:36 PM
على فكرة يا إفانجيليون ترى ننتندو احسن منك ومن عشرة زيك!!!

وهذا شي واضح......وكمان ابغى اقوللك حاجة...تراك متأثر بالكرتون بالحييييييل!!!خفف منه يابابا ترى كثرته مضرّه
:):)

Arsene Lupin
15-12-2000, 07:10 PM
شوي شوي اكس بوي . وش فيك على الرجال . و بعدين هالكلام اللي تقوله كلام شوارع . وش اللي احسن منك و من عشره زيك . طيب انا ابقول البلاي ستيشن احسن منك و من ثمانين زيك . وش هالهرطقه .(حلوه هرطقه ) . خلنا من هذا عطنا كلام مفهوم اوكي؟
و بعدين وش فيه الكرتون هاه ( شكل الصورة رافعة ضغطك صح ) هههههههههههههههه . ما علينا خله يتأثر بالكرتون الين يشبع بس كلامه صح . اوكي؟ اوكي .
باااااااي

nintendo
16-12-2000, 02:16 AM
من جد انك بزر وداخل باسمين كمان تدري الواحد موفاضي يرد عليك با.....ث وبعدين صدقني المهزئين الي زيك قابلنا زيهم كثير ياطفل بس لا تزعل وتروح تقول لماما يا بزر.

selvar
16-12-2000, 05:21 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اللّة يقطعكم شياطينكم :) :) :)

أقسم باللّة أنكم على أخر طفولة وأنتى يا شاطرة EVANGELION

لازم تحبين nintendo عشان يهدى أعصابة صح ياشطورة يا أمورة :)

][^][SNicK][^][
16-12-2000, 06:03 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه
هههههههههههههه
ههههههههه
هههههه
ههه
ه
واااااااااااااااااااااههههههههههههههههههههههههههههههههه

معليش اسمحولي يا الي مسمنين نفسكم شلة الننتندو الصراحه ما اقدر اوصف نفسيتي و والله اني قاعد اموت ضحك عليكم اول شي انتم 5 على واحد وبعدين انتم بالمنتدى حقكم اسمه منتدى الننتندو الصراحه 5 على غير فايده والله واحد اقنعكم بكلامه وانا عارف انكم مقتنعين لكن ما تبغون تظهرون هذا الشي لكن ارجع واقول انكم اطفال مع احترامي الشديد لكم وانا اتحدى ان كانت اعماركم تزيد عن 15 و 16 وانتم مو وجيه مناقشه يا اطفال وانا موب قصدي السب لكن هذا الصدق.

link.p
16-12-2000, 06:33 PM
اقول يا سنك لو تحترم نفسك احسن!!

واقول لا تغلط على شباب الننتندو تراهم مو اطفال والله انت البزر اسمح لي اقولها لك مع الشكــــــــر

EVANGELION 1
16-12-2000, 06:50 PM
مراحب شباب كيفم وكيف السب معكم؟ مقهورين ماقدرتو الا تسبون
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بالله يعني راحت حيلتكم مابقى الا شغل الشوارع والسب ههههههههه
وين القوه وين اللي بيقنعون الناس الحين يعني هذي صورة محبين النيتندو؟
ههههههههههههههههه
والله من المحبين. المهم بس انا برد عليكم في نقاط.
1)من قالك نيتندو اني داخل بأسمين؟؟ ولا انت يعني تعلم الغيب؟
مو انا اللي يسوي حركات الجبناء هذي. بعدين بالله عليك ليش اسويها؟ ماني محتاج اسويها انتم المهزئين هنا انتم المهزومين للحين انا فايز وكاسر عيونكم ومنزل روسكم للأرض(هذا بشهادة اي واحد منصف وعادل يطالع الكلام اللي دار بيننا) انتم اللي تحتاجون انكم تتخبون وتدخلون بأسماء ثانيه مو انا.
ورد اخير على كلامك اني داخل بأسمين (كل يرى الناس بعين طبعه ولا وش رايك نيتندو) هههههههههههههههه
2)من قالك اني مرتبك وانا اكتب انا زي ماقلت لك انا اكتب وارد عليكم وقرى تفاهاتكم وانا مسوي زي الصوره بالضبط ههههههه
لكن اللي يغلطني اني اكتب وانا ميت من الضحك عيكم وعلى محاولاتكم اليائسه في انكم تحجوني وماقدرتو قمتوا تسبون هههههههههههههههههههههههههه
3)الأخ سيلفر من قالك اني بنت؟؟؟؟؟؟ (مره ثانيه "كل يرى الناس بعين طبعه"ههههههه).
4)الأكس بوي من قالك انه احسن من عشره زيي؟ احسن مني بأيش؟؟ لو احسن مني من جد كان جاب كلام مفيد ومقنع وترك عنه شغل السب والشتم هذا صح ولا لأ؟؟؟؟
5)تقول قابلت كثير من المهزئين ههههههههه اكيد عندكم مرايات كثيره بالبيت صح ولا لأ؟ هههههههههههههههههههههه تشوف نفسك فيها دايم هههههههههههههه
6)الى سيلفر: ليش لازم احب نيتندو بالعكس انا مبسوط مع السوني
تخيل لو انا مع النيتندو وجا واحد زيي وش اقوله مااقدر اسوي شي زي ماانتم الحين مهزومين ومحطمين نفسيا ومعنويا هههههههه
7)بعدين حبيب قلبي مو انا اللي متأثر بالكرتون اللي متأثر بالكرتون هم عبدة بكيمون ولا وش رايك ههههههههههههههههه بعدين وش دراك اني متأثر بالكرتون شفت انك ترمي كلام بدون اثباتات يامسكين.
8)بعدين انت ماكملت ردك انت تقول المبيعات في اسبوع لكن في المقال تقول في شهر وضح كيف لو سمحت ولا تكون جبان وتتهرب من الأجابة اوكي ياعيوني.
9)الى حبايبي النيتندويين هدوا اعصابكم وركزوا في اجاباتكم وردودكم عشان ما احوسكم بالسهوله هذي بصراحه انتم مملين وتنهزمون بسرعه كان ودي اتعب لو شوي معكم لكن كلها ردين او ثلاثه وانهزمتوا لا والسبه ردودكم انتم يعني ياليت جبت شي من عندي واحد يقولي مبيعات اكثر لكن نسبة الثاني اعلى ؟؟؟؟
اقوله يفهمني وشلون يقول مهو من عندي الكلام ولما اصريت قام غير كلامه وقال في اسبوع ههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بعده يجون الباقين بدون حجج وبدون اثباتات وبدون ماينقضون كلامي ويقومون يسبون ويتهجمون "مع العلم ان اللي كاتب النسب واحد منهم" ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
على العموم شكل هذا حدكم واسلوبكم دليل ضعفكم وانهزاميتكم
10)اخيرا وليس آخرا شكر جزيل للأخ ارسين لوبين والأخ سنيك على دفاعهم عني وانتصارهم للحق وعلى اخلاقياتهم العاليه (مو زي بعض الناس)
طلب: من المشرفين على المنتدى انهم يراقبون مستوى الألفاظ السوقيه هنا (ولا ماعندكم مراقبين يانيتندو؟؟؟)
باي على فكره اكرر ترى انا ارد واقراكلامك وانا مسوي زي الصوره تحت يعني تبي تشوف شكلي وانا اقرا تفاهاتكم شوف الصوره.
بعدين اللي يغلط في الكتابه ويصحح غلطه احسن من اللي يغلط وهو مادرى ولا يصحح كتابته هههههههههههههههههههههه
شوف في مقالك لما قلت عني اني ما اعرف اقرى عربي تلاقي انك تقول (الظاهر ""مجد"" مديك) وش رايك هذي غلط ولا لأ؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ياحبيلك والله انت اسهل واحد انتصرت عليه في حياتي
انا قايل بدخل المنتدى بلاقي فطاحله يردون علي لكن مالقيت احد
بعدين لو رجال اتحداك:تقول الكلمه اللي انت حاطها على شكل نقط اللي اعرفه ان الرجال مايخفي كلامه ويصير قده صح ولا لأ؟؟ الحين شوف وتعلم كيف تسب,انا طعنتك في رجولتك لكن بدليل انت جالس تسب وتتهجم لكن كل كلامك بدون ادله صح ولا لأ؟
يله شباب في انتظار شتايمكم القادمة.
باي

selvar
16-12-2000, 07:41 PM
EVANGELION
يا أمورتى :) لازم تروحين تشربين الحليب عشان تنامين وأنت كمان

يا ننتندو لازم تشرب حليب عشان تنام

وإنت بنت يا EVANGELION من خلال كلامك يشبة كلام النسوان

أقسم باللّة أنك جنية وكلامك سحر (أعوذباللّة)

أقولك أسمعى خل عنك اللف والدوران وخلك معى واضح يا أمور أقصد

يا أمورة

ولاحظت عليك أنك مو عصبية أبدآ ؟ ؟ ؟ بالعكس أنت أنسانة باردة

مثل زكية زكريا يا شيخة أرحمى الواد (الننتندو) شكلة تعب منك

لازم تقولين لــ الننتندو ( سامحنى يا حبيب القلب) :)
:D

:D

مع السلامة يا EVANGELION

EVANGELION 1
16-12-2000, 07:56 PM
هلا سيلفر كيفك؟؟
خلنا نفرض جدلا اني بنيه ووش ملحي وأهبل وكلي رقه وعذوبه ودلع
امممممممم وش بعد؟ انت كمل
اذا انا فيني كل هذا وقدرت احوس مريركم وادمركم في منتداكم يعني انتم اسوأ من رأيت في حياتي بنت زغنونه ودلوعه دمرتكم وش لو جاكم رجال فحل عريض المنكبين يقف على شاربيه الصقر وش كنتوا بتسوون؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اترك الأجابة لك.
(لو كنت مافهمت افهمك" انك تقول اني بنت فأنت تهين نفسك ياحلو" اوكي؟ )
باي حبايبي هههههههههههههههههههه نياهاها
بعدين المفروض تقول خليكي واضحه معي مو واضح معي اوكي عيوني
هات بوسه على الطاير قبل ما امشي امممممممممممممموووووووووه

SEPHiROTH
16-12-2000, 08:02 PM
الصراحه انا عضو جديد هنا لكن انا اشوف مواضيعكم كزائر لكن حبيت اسجل واقول كم كلمه لعصابة الننتندو ههههههههههههههههه حلوه هذي كلمه عصابه لكن الكلام المفيد انه قاعد يصير هنا كلام فاضي من اهل الننتندو الي هو عدم الاقتناع بالشي ليش موب عبي ان الواحد ما يقتنح يا ننتندو ويا x boy وغيرهم وغيرهم انا موب متحيز لأي جهاز لكن كلام EVANGELION 1 مقنع جدا وانا مقتنع بالكلام الي قاعد يقوله لأنه قاعد يعيد ويزيد فيكم لكن لا حياة لمن تنادي ههههههههههههههههههههههههههههه اقتنعو استسلمو احسن من السب تراكم في رمضان الله يهديكم.

selvar
16-12-2000, 08:29 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

طيب يا
EVANGELION

صراحة أنتى ما دمرتينى ولاحوستينى يا شاطرة بالعكس أنا أضحك على

كلامك البرىء وقلتى(لو جاكم رجال فحل عريض المنكبين يقف على شاربيه الصقر )

هذة المواصفات تنتطبق على عنتر فقط وبعدين عنتر مات من زمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان

وما فى أحد عندة زى هذى المواصفات لأننا فى العصر الجديد وزين لو ليقتى من ربع مواصفات عنتر
وشوفى

الشبان كلهم مثل النسوان على ما أعتقد وبعدين خلى البوسة

لزوجك المستقبل مو أنا فهمتى يا شطورة

باااااااااااااااااي يا ........ياEVANGELION

EVANGELION 1
16-12-2000, 09:37 PM
هلا سيلفر كيفك؟
اجل ماحطمتك ولا دمرتك ههههههههه والله مسكين ياحبيبي اللي ماتحطم ولا تدمر كان يجلس يدافع عن قضيته ويجيب له كلام منطقي يرد به مو يجلس يسبسب ويتهجم ويتكلم في الناس ولا وش رايك حبيبي
صح ولا لأ ههههههههههههه
بعدين ياحياتي وراك زعلان مني ومن كلامي البريء مو انا مرفوع عني القلم والمراسيم(على حسب كلامك) خلاص ليش ترد علي تحط عقلك بعقل وحده بريئه مرفوع عنها اقلم يامسكين ولا عشان ماقدرت الا انك تتكلم وتحاج الأمبراطور EVANGELION? قمت وخليتني بنت في افكارك لا وصغيره ودلوعه ومرفوع عنها القلم عشان ترد عليها يابابا لو فيك حيل رد زي الرجال وخلك رجال ورد على كلام EVANGELION واثبت ان ال64 احسن من السوني1 وساعتها لك مني اللي تبي اما انك بتجلس تكمل في مهاتراتك اللي على الفاضي انا مستعد عادي عندي تبيني بنت بكيفك تبيني ولد بكيفك مافرقت طول محنا على النت لكن انت بعد ماتقدر تثبت انك ولد هههههههههه
على العموم بدري عليك تكون رجال وترد زي الرجال حدك ترد ردود اطفال.
على العموم سوف يشهد التاريخ بعظمة EVANGELION وبتدميره لكم في منتداكم وحسمه لموضوع المعركه. أما انت فسيشهد لك بتفاهة الخلق وضعف الحجه وانعدام الحيله يامسكين.
ولحد ماتقدر تثبت ان ال64 احسن من السوني فأنت ستظل انسان مهزوم من قبل الأمبرطور.
اما على طردي من المنتدى ليش بتطردوني؟؟ وش قلت انا؟
خل نشوف من اللي يستاهل الطرد:
اولا اغلب المدافعين عن نيتندو يقولون ومتأكدين من كلامهم ان الجيم كيوب راح يكون احسن من السوني وهذا فيه ادعاء علم الغيب واللي هو من اختصاص الرب فقط.
ثانيا انت ونيتندو تقولون اني مرفوع عني القلم من انتم عشان تحددون اللي يرفع عنه القلم ولا مايرفع هذا أيضا من اختصاص الله صح ولا لأ؟ على فكره التدعي على خصائص الله يخرج من المله والأسلام ولو عندكم شك روحو اسألو اي شيخ تبون.
ثالثا انت ياسيلفر تقول اني بنت وانت ماعندك اي دليل او اثبات وهذا ايضا من ادعاء علم الغيب.
رابعا و انا اللي تلفظ بالألفاظ النابيه والقذره والسب والشتم صح ولا لأ؟ واللي بداها هو يتندو في كلامه في ان نسبه السوني2 احسن من نسبتي بالثانوي صح ولا لأ؟ وعلى فكره تراه للحين مارد على ردي عليه هو قال في شهر والمره الثانيه قال في اسبوع كيف؟
خامسا قولو الحيقيه انكم ماعاد قدرتوا علي انا الأمبراطور فقلتم خلونا نطلعه احسن ياجبناْء لو رجال تعالوا هنا وردوا زي الرجال. وخلوا حركات الجبناء هذي هههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههه
ههههههههههه
هههههه
ههه
ه (ومازال مسلسل الضحك على شلتكم مستمرا هههههههههههههه)
باي ياحلوين
سلموا على ال64 اللي حطكم بالفضايح هذي هههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

selvar
16-12-2000, 10:46 PM
بسم اللّة الرحمن الرحيم

أقول يا شطورة أنا أعقل منك بس كل كلامك ضحك وأستفزاز بالناس

عشان كذا أنا عصبت وصراحة لو كان عندك شوى ذوق كان ما صرنا

نسب ونشتم وأنت بديت بــ الأستفزاز يا أخ EVANGELION 1

وأنا أعترف أنى طفل يا EVANGELION 1

ولو تكلمت بهداوة وكلام زين ما يجرح مشاعر الأخرين ماكان أحسن؟؟

وبعدين لا تنسى ان الننتندو لها تاريخ نزل علية ألعاب رهيبة

فى العهد النننتندو العادي نزل علية أشرطة مثل
1 castle vaniaوFinal fantasyIوFinal FantasyIIو ZeldaIIو...

هذى ألي أذكرها ولازلت عندى هذى الأشرطة

وعلى هذا فازت على السيجا العادى عدوة اللدود

وفى العهد السوبر الننتندو نزل ألعاب أسطورية صح فى ذالك الوقت

مثل FINAL FANTASY 3وFINAL FANTASY4وFINAL FANTASY5و

CASTLE VANIA 4وCHRONO TRIGGER وZELDA IIIوميكروفست أوف مانا

و....و....و...

ويكون فى العلمك يا أخ EVANGELION 1

أن السوبر الننتندو فاز على السيجا ميجا ونيوجيو وسيجا ميجا درايف .

أما الننتندو خسر وأنا أعترف بهزيمتة لأسباب تالية

-1 الأشرطة مساحتها قصيرة

-2 الأشرطة ليس CD

-3 المنازعات بين شركة سكوير سوفت وشركة الننتندو للأسباب مجهولة

-4 ظهر عدوة PSX والعدوة اللدود الدريم كاست ألي هو سيجا المطور

-5 لولا شريط بوكيمون وزيلدا لخسرت الننتندو بخسائر فادحة

-6 كل الشركات متعاونة مع الشركة السونى

-7 نامكو متعاونة مع الشركة السيجا بقوة وأيضآ سكوير سوفت

-8 الشركة الوحيدة كابكوم متعاونة مع الشركة الننتندو

وبس...........................

المعركة حاسمة بين الننتنتدو vSالدريم كاست

والسونى طبعآ هو الأول وبلا شك

على ما أعتقد أنى تكلمت بـ كلام عقلانى يا أخ EVANGELION 1

ولاتكثر الضحك حتى ما يعطوك الناس وجهة لك وبعدين أيش ألي فى فضايح

على ال64 بالعكس عشان أنة أنهزم وخلاااص صار عندة فضايح مين يدري

يمكن يطلع جهاز جديد ويهزم psx2

وأنا عارف أنك ولد بس خلتنى أعصب وطلعت عن خارج أرادتى يعنى

زي المجنون والمجنون ليس علية حرج صح ولا لأ؟؟ ؟؟

وشكرآ لأنى أنا أنسان مهزوم يا أخ EVANGELION 1

وبعدين أنت عندك أثبات أن أل 64 عندة فضايح؟؟ ؟؟

وأرجوا منك يا أخ EVANGELION 1 أنك ما تستهزء وبعدين أنا

وأنت فاشلين الأنسان ينجح ويفشل فى نفس الوقت وبعدين أنا مو ملك

من الملائكة أكون ممتاز إلى الأبد وبعدين عندك أخطاء كثيرة لا يعلمها

ألا الرب على حسب قولك

وبعدين فى الأخير خلنا أصدقاء الطيبين وأنا أمد يدى بيدك فهل

تقبل؟؟ ؟؟

والسلام عليكم ........,,,,,,,

S&G

EVANGELION 1
16-12-2000, 11:04 PM
هلا اخوي سلفر كيفك؟
شف اخوي انا ما اغلطك في اللي قلته ولا اقول الا ان كل كلامك صح
لكن ليش ماقلت انت كذا من الأول انت ترجعني لكلامي مره ثانيه
انا لا تكلمت عن تاريخ النيتندو ولا عن مستقبله انا تكلمت عن ال64 اللي يعتبر هو حاضر نيتندو انت قلت ان السوني احسن من ال64
وهذا غرضي من البدايه انا اصلا دآخل المنتدى عشان كذا اوكي
انا ماني كاره للنيتندو ولا متعصب للسوني انا جاي ابي الحق وبس
انه يجيني ناس يغالطوا الواقع ويقولون ان ال64 احسن من السوني اقول لأ والف لأ لكن لو ينزل الجيم كيوب ويطلع احسن من السوني2 ويقولن السوني احسن من الجيم كيوب اقول برضه لأ والف لأ
انا اقولك اخوي انا مادخلت على تعصب ولا على كره شوف انت لما صرت عقلاني صرت انا عقلاني معك. انا اصلا ماجيت هنا بكتب ولا اسوي مشاكل انا جيت منتدى نيتندو ابطلع عليه فقط. انا كنت اكتب في العام في موضوع الحرب (لاحظ الحرب بين 64 وسوني1) فلما قريت موضوع نيتندو وقريت النسب والمبيعات الي هو حاطها لقيت اني اقدر استشهد بها في موضوعي عن الحرب لكن لما كان الموضوع انتهى قلت له ياليتك كنت كتبت هذا الموضوع من زمان كان استفدت منه (عشان تتأكد طالع مقالي في بداية الموضوع هذا) ولا غلطت على نيتندو ابدا لكن هو في رده تكلم علي وقال شوف نسبة السوني2 (مع اني ماتكلمت على السوني2 ولا على الأخ نيتندو) قال شوفها وانها احسن من نسبتي بالثانوي اوكي؟ بيني وبينك مايحق لي ارد عليه؟؟
انا رديت وما جرب هو انه يعتذر الا قام وتهجم زياده وقالي اني ما اعرف اقرى ولو تلاحظ انا ماسبيته في ردودي مع انك لو تقرى واحد من ردوده تلاقيه كاتب كلمه بالنقط وحاط الحرف الأخير حاول تفكر وتعرف معناها ولاحظ مع ذالك مانزلت مستواي له ومارديت عليه بالألفاظ السوقيه هذي.
على العموم انا اشكرك على مقالك الأخير وأتمنى لو كل الشباب زيك.
ووش دعوى ما اقبل يدك اقبلها وامد يدي لك ولكل واحد يرد ويتكلم بعقلانيه وبدون تحيز او تعصب او ايضا سب وشتم.
وشكرا
باي.

selvar
17-12-2000, 12:13 AM
شكرآ يا أخ EVANGELION 1 على الكلام يا صديقى واللّة يلعن

الشيطان هو ألي عصبنى وخرجت عن أرادتى اللّة يلعنة

وشكرآ لك أنك مديت يدي بيدك :)

والسلاااااااام .......,,,,,

S&G

x boy
17-12-2000, 02:09 AM
بصراحة يا افانجيليون انت مو متأثر بالكرتون ابدااا وخاصة انك تقول(انا ملامح وجهي تكون زي اللي بتوقيعي وانا قاعد اقرا مواضيعكم).......

ثانياانت اللي بديت بأسلوب استفزازي يعني انت اللي بديت بالشتم او بشكل اصح بإثارة المشاكل ......

ثالثا اذا كان البلاي ستيشن عاجبك روح للمنتدى حقه ..... بدل ما انت جادع وجهك عندنا(معليش بدون زعل)

رابعا...مشكور يا سنيك وماعليك زود ويجي منك اكثر...بصراحة ماتوقعت منك هذا الكلام.....بصراحة اللي تقدر تكوّّن علاقة معهم من منتدى البلاي ستيشن ينعدون بالاصابع...وبعدين كلامك صح اناعمري 15 سنة .... فيها شي؟؟ولا يعني حرام الواحد يكون بهالعمر؟؟

وبعدين بصراحة انا اول ماجيت هذا الموقع اعتقدت ان كل المنتديات مسالمة مع بعضها مو زي الطريقة اللي انا شفتها تقول كأنك داخل حرب!!!!!

على العموم بالنهاية كل واحد يبي يروح ويشتري الكمبيوتر اللي يعجبه مع اني اجزم وبقوة ان الجيم كيوب هو المتفوق

selvar
17-12-2000, 06:08 AM
خلاص يا أخي ألي فااااااااات مااااااااااااااااااات

][^][SNicK][^][
17-12-2000, 05:10 PM
هلا بك يا x boy كيفك.......
الله انا موب قصدي السب او شي زي كذا انتم الي بديتو بالسب وانا كنت احاول اخليكم تتفهمون الوضوع ولازم يصير فيه واحد منكم مقتنع بكلام الثاني صح ولا لأ؟؟؟؟؟ انتم ما عطيتوني فرصه لكن ارجع واقول ان المشكله انتهت لكن اذا كنت غلطت عليك بشي معليش سامحني .

EVANGELION 1
02-01-2001, 09:54 AM
الى الأكس بوي.
كيفك حبيبي؟ يارب مبسوط.
شوف حبيبي, قضية اني متأثر بالكرتون هذي ماعليك منها متأثر ماني متأثر وش فرقت معاك؟ بعدين مو انا اللي بديت السب والشتم واتحداك تثبت هذا الكلام روح جيبلي الكلمه اللي بديت فيها بالسب والشتم.
واما اني هنا وانا احب السوني فماهي قضية ايش احب واروح للمنتدى حقه, يعني من كلامك خلاص اللي يحب النيتندو يجلس في منتدى النيتدنو واللي يحب السوني يجلس في منتدى السوني
هههههههههههههههههههه
مو كلام هذا.
على العموم راجع كلامك مره ثانيه حبيبي.
باي.

x boy
02-01-2001, 09:54 PM
طالعوا النسب واضحكوا

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ممكن تسمّيلي الحروف اللي فوق الخط ؟؟

ولا تنسى الضحكة الاستفزازية ........ !!!

link_hero_64
06-01-2001, 07:52 AM
انا من محبي ننتندو و من المتعصبين كمان لكن المهزله الي قاعده تسير هنا مي عجبتني و اتمنا انها تنتهي ونت يا فانقلين لا تضيع وقتك هنا.
ونتم يا شباب الننتندو انا معاكم بس بشرط تكتبو بحترام بدون سب وتعترفو بلحقأق.

كلمه اخيرا(وعدنا الكيوب).

link.p
06-01-2001, 02:55 PM
ان شاء الله لما ينزل الجيم كيوب بيتفوق((بأذن الله))على باقي الاجهزه