المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قاطعوا EA !!! قاطعوها !!! :غضب: :غضب:

lord mega
29-07-2001, 01:04 PM
قاطعوا شركة ea !!!!

اتريدون معرفة السبب ؟؟؟

اتبع هذا الرابط لتعرف السبب (http://montada.com/games4arab/showthread.php?s=&threadid=26746)

تحياتي..............!!!!

Lord Mega

lytical
29-07-2001, 11:52 PM
هذا ردي على الموضوع الموصول إاليه أعلاه

-----------------

إذا كنت تريد فقط أن ترفع سيوف الحرب فهذه سهلة أما إذا كنت تريد المنطق فإاليك المنطق:

1- EA الشركة الوحيدة التي تهتم بسوق العرب والمسلمين. الوحيدة أكرر.

2- EA الشركة الوحيدة التي تعرب العابها -جزئيا- وتدخل نصوص عربية الى العلب والكتيبات.

3- EA الوحيدة التي تسعد التجار على خسائر القرصنة

4- EA تساهم ب 20 الف دولار لمحاربة القرصنة

5- EA تساهم بوضع صور لاعبين عرب على العابها وتتشرف بذلك وقد كلف سعيد العوران ما يقارب ال15 الف دولار ونواف التمياط يقترب من ال40 الف دولار.

6- EA لم تصنع B&W بل توزعها فقط الصانع هو شركة Lionhead Studio الغير مملوكة من EA إطلاقا. أن لم توزع EA هذه اللعبة لكانت وزعتها شركة أخرى.

7- EA ستتبرع ب 5 ريال من سعر كل لعبة Fifa 2002 للمساهمة في مشاريع خيرية مع نواف التمساط.

8- EA منعت Economy War من دخول السعودية للخوف من أن تسيء الى السعودية لوجود اسم أمير عربي خيالي .. اللعبة من انتاج Montecristo و EA ه يالموزع فقط.

9- خسائر منع B&W من السعودية كلفت ما يفوق ال 10 الاف دولار بالاضافة الى مبيعات ضائعة بقيمة 200 الف ريال.

10- لعبة Undying بما فيها تم وضعها من قبل Clive Barker كاتب الرعب الذي وضع كل اللمسات الداخلية.

11- إذا ما قام احد بإبلاغ EA رسميا أن هذه اللعبة Undying بها إساءة للاسم (شخصيا لم أصل لأرى ذلك) فإن اللعبة ستسحب خلال 48 ساعة من الأسواق. قم بأخذ صورة من داخل اللعبة وارسلها لي وأنا كفيل بالباقي.

12- EA تزور دبي السعودية والكويت 3 مرات سونيا لتضمن عدم حدوث أي شيء يسيء الى سمعتها.

يا ليت كانت كل الشركات مثل EA

ملاحظة أخيرة.

مبيعات كل الوطن العربي لا تساوي نصف بالمائة من مبيعات EA ولكن الجماعة يعملون على تطوير السوق والمستهلك.

ولا تعتقد أن B&W موجه ضد الاسلام. لا يوجد بها ما يسيء الى الاسلام كدين. هي لعبة تخالف كل تعاليم الأديان السماوية وحتى الاخلاق العامة والمبادءئ البشرية في كل مكان (بمعنى أن هذا ليس تحديدا ضد الاسلام)

انا كمسلم امتنع عن لعبها مع إني لعبتها لمدة خمسة دقائق في أول نسخة وصلت المنطقة وقد كان لي (بفضل الله) اليد الطولى بعملية إيقافها بأني أعطيت رأي قاطع أنها لن تمر على سلام وأنها ستستفز المشاعر.

Hwoarang
29-07-2001, 11:57 PM
انا اصلا مقاطع كل الشركات الامريكية وتحديدا EA

Hwoarang
29-07-2001, 11:59 PM
وانا بصراحة غير مقتنع بكلانك يا lytical

lytical
30-07-2001, 12:03 AM
شو اللي غير مقتنع فيه؟ البراهين موجودة على كل شي، وانت لو تعرفني (مثل ما قد يعرفني بعض الشباب) لتدرك إني باذن الله لا اخرف ولا افتري ولا اخترع

cage_safi
30-07-2001, 12:26 AM
بسم الله
أولا يا جماعة
أنا لا أرى مشكلة في أن EA
قد وزعت اللعبة أم لا (B&W)
أو حتى أنتجتها
أنا لم أٍشاهد اللعبة من كتر الكلام عنها
ولكن من الواضج أنها حتى لا تتوافق مع الديانة الخنفشارية (على رأي الأستاذ الكبيرأحمد بهجت)
وعلى كل حال هي شركة كبرة توزع ألعاب كتيرة جدا
وزي ما قال الأخ lytical هما سحبوها ولا ما لاضيوا ينزلوها في الشرق الأوسط مراعاة لنا
وعلى رأي المثل اللي عندنا هنا في مصر
بين البايع والشاري يفتح الله
هما وزعه وانت رفضت
خلاص مفيش مشكلة
أما عملية المقاطعة فاحنا بنعملها أصلا بكل الاسطوانات المنسوخة اللي بنشتريها بدل من الأصل
فانت كده _ أو عن نفسي - كده مقاطعها
وأعتقد ان الأغلبية بتجيب الاسطوانات كوبي مش أصلي

lytical
30-07-2001, 12:30 AM
ما احول قوله هنا انه لو كانت المقاطع جزء من التزامنا بمقاطعة كل ما هو أمريكي فخير وبركة
أما إذا كانت لهذا السبب فهو غير منطقي وغير منصف.

Hwoarang
30-07-2001, 12:50 AM
الحين انا مقتنع بكلامك .

ZACK
30-07-2001, 03:39 AM
انا مالي شغل بكل هالكلام .. انا وما أهتم حتى بالشركات ... انا بس أروح للهندي و أقوله : رفيق شنو في يديد ؟
يقول ( الرفيق :D) : هاضا جديد اليوم أفترنون يجيب آنا
انا :ماشي ... عطنياه و سو خصم
يقول : زين بابا

MOATAZ
30-07-2001, 06:19 AM
ارجو ان يجلب رائي علي الحرب
لكن اللعبه ليست بهذا الشكل المبالغ فيه
و اذا بتحربوها من الناحيه الدينيه
فماذا تقولون عن لعبه مثل diablo و final fantasy المليئه بالاشياء السحرسه والسحر محرم
house of the dead و resident evil بها الميتين يهدون للحياه (حرام ولا حلال)
يعني لا اقول غير ان كل لعبه لو مسكنها سوف نجد بها اشياء حرام

لعبه مثل ceaser فيها تحاول ارضاء الاله حتي لاتغضب عنك
age of empiers تبني معابد للسحره مش حرام عليك تبني معابد للسحره

لو عايزين احرم لكم بقيه الالعاب انتوا تامروا وراح احرمها

red alert تلعب بالروس مقر الشيوعيه وامريكا المساند الاول لاسرائيل

تقول بس انا مش بسعدهم ده انا بلعب راح اقول يعني انت في b&w اله بجد

حاولوا لا تعقدوا كل شيء

ارجو ان تفهموا كلامي بالمنطق وليس بالعنف والتعصب

MOATAZ
30-07-2001, 06:21 AM
اول سطر ارجو الا

اما بالنسبه للمقاطعه فانا اقاطعهم بنفس اسلوب cage :D :D :D :D :D :D :D

BATiYAZ
30-07-2001, 06:34 AM
اقول يا اخMOATAZ يوم تقول تبني معابد للسحره انت تلعبها اشاني تبين معابد للسحره تلعباها اشان تنبسط وحتى ريد الارت هم غصبوك اشان تشتري الشريط اذا كنت تلعب بالروس الشيعه انت تلعبهم اشانهم شيعه ولا اشانك تبي تلعب وتنبسط ومقاطعه اذا سويتوها بالسيارات سوها بعدين بالاشرطه.........
وسلامتكم.............
والله اعلم بنية عبده

MOATAZ
30-07-2001, 06:47 AM
انا لا اقول هذه الالعاب حرام
لكن انا بوضح ان لهم ان لعبه b&w ليست حرام
وردك يؤكد كلامي لا ينفيه:D :D :D

lytical
30-07-2001, 08:45 AM
صحيح، ولكن هذا لا يعني أن اللعبة ألعن من غيرها. الخوف أن تقع في يد من يتأثر بها زيادة عن اللزوم.

حتى الألعاب التي تجعلك تلعب دور لص أو قاتل مثل: Thief و Hitman و The STing و Crimson Skies و GTA وغيرها أليست حرام؟

MOATAZ
31-07-2001, 05:18 AM
يا lytical والله ارائك كلها تعجبني

فمن يجد ان ايمانه سيتأثر بلعبه فل يمتنع عن هذه اللعبه ومن واثق بنفسه وايمانه ويحب اللعبه(طبعا لا احد يجبر احد علي لعب لعبه لا يحبها) فل يلعب b&w

ارجو الا يسيء احد فهمي

lytical
31-07-2001, 06:53 AM
تصحيح انا قلت

"
صحيح، ولكن هذا لا يعني أن اللعبة ألعن من غيرها. الخوف أن تقع في يد من يتأثر بها زيادة عن اللزوم.
"

وقصدي

"صحيح، ولكن هذا لا يعني أن اللعبة ليست ألعن من غيرها. الخوف أن تقع في يد من يتأثر بها زيادة عن اللزوم.
"

أي اني اوفق انها لعبة العن من غيرها.

جوكر 2000
31-07-2001, 10:06 AM
شكراً على هذا التقرير ياأخ lord mega

سأقاطعها إنشاء الله

:غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب:

the king
01-08-2001, 03:40 AM
السلام عليكم ...

أنا أشوف أنه قرار المقاطعة قرار غبي ... ( مع أحترامي للـــ اراء )

أنتوا تبوا أنه شركة EA تصنع ألعاب للعرب ؟؟؟؟ أنتوا ما في غيركم يلعب في العالم إلا أنتم يــ عرب .... أصلاً إلي يبا يلوم EA عشان لعبة ( بلاك & وايت ) فلـــ يلوم العرب لأنهم أصلاً ما فكروا يبرمجوا ألعاب عربية و دينية !!!!!

يأخي شركة EA شركة كافرة و هي تصنع ألعاب أصلاً للكفار و ليس للمسلمين ( لاحظ كلمة مسلمين ) طيب أنت حط نفسك بدل شركة EA يش كنت رح تسوي رح تسوي ألعاب أسلامية و ألعاب كافرة !!!!!
و حتى لو سويت ألعاب أسلامية رح تصدرها للكفار ولا لا ؟؟؟؟ أجابتك هي نعم لآنك بهذي ألعاب الدينية رح تجرهم للأسلام .......

أما EA منعت لعبة عن العرب عشان تضرهم من أي ناحية و بالتالي رح تلقي أعتراض و بالتالي رح تسبب بــ خسائر هائلة ......

إلي قال يالله نقاطع فهو في الخطأ 100 % ....

أما بنسبة للأخوان ألي يقولوا أنه (أيج أوف أمبيرز2) فيها معابد للسحرة فأنت تستطيع أن تبتدل هذه المعابد إلى مساجد !! كيف ؟؟؟
تستطيع أنت أن تختار الحضارات ( العربية أو التركية ) و بدل ما يبني معابد رح يبني مساجد .....

الرجاء فهم كلامي بأسلوب منطقي و مع السلامة ....

شكرً ,,,,,,,,,,,,

lytical
01-08-2001, 07:45 AM
كلام معقول .... EA مثل مثل أي شركة أخرى تصمم العاب في العالم ليست شركة إسلامية وبنفس الوقت لم تسمح بطرح اللعبة في المنطقة لتتجنب خسائر مادية مستقبلية قد تصل الى حد منعها منع تام.

اوافقك.

ولكن لا يزال أنها أكثر الشكات الكافرة إهتماما بالمنطقة.

the king
01-08-2001, 03:59 PM
فهمهم يا lytical
هي شركة تراعي مشاعر المسلمين لأنه أكثر من 3\1 العالم مسلمين .

و هي تراعي مشاعر المسلمين مش حباً فينا بل لكثرة اللعيبة العرب و هي تسعى لــ مستقبلها ..

شكراً