المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الي عنده اخو صغير يدخل

(*)سعود(*)
28-03-2004, 06:44 PM
نبدا الموضوع الي عنده اخو صغير احسله يعلمه عل كمبيوتر لانه بعدين لما بيكبر بتكون الاشياء كلها بالكميوتر
وكلامي صح لاتقولوا ما بتعلم لانه صغير انا عمري 9سنوات بس شوف كيف اعرف في الفلاش واعرف على فوتوشب واعرف ادخل المواقع واحط مواضيع
هذي الاشياء مب سهلة بس الولد الصغير بيحفظ بيعرف دحين انا من كثر ما اعرف على الفوتوشب والفلاش المدرسة سوت دورة انا مشرف عليها وانا الي اعلم الطلاب. بنسبة لي شيء سهل بس انتوا تشوفوه صعب علي لاني صغير صح ولا لا
بس شوف قبل ما تعلم اخوك لازم تحذره اذا طلعت مواقع فجاة لان بعض الاحيان تكون في الشياء مب حلو
ونزل اشياء تحمي الكميوتر من الفايروسات عشان لا ينزل شيء وهو ما يعرف انو في فايرس
ودايما قله لا تطول على الكمبوتر انا اقلكم تسوا كذا عشان صالح اخوانكم انا عارف اني مالي خص فيهم بس لازم انصح ارجوتفكروا في الموضوع قبل ما ترد
مع سلامة :ciao: :ciao: :ciao:

sion001
28-03-2004, 07:00 PM
إذا كان هذا كلام صحيح بأن عمرك 9 سنين و بهذه المواهب فأنا أعتقد أن هذا شيء رائع و مرضي و يعطي الأمل في شباب المستقبل ، و ما شاء الله عليك أخوي ثابر خاصة إذا كانت في الأشياء الطيبة .

و صراحة أنا أحترم كل من يعمل بهذا الشيء :)

أما من ناحية تعليم الذين أصغر مننا ما شاء الله فبلقافتهم ضبطوا كل شيء :tongue2: ، و الصدق إحنا بأنفسنا نحتاج المزيد من التطوير :jester:

darkitp
28-03-2004, 07:02 PM
شكرا اخي الكريم على الرأي .. و الموضوع ..

طبعا انا عندي ولد أختي ..
وعمره 3 سنوات و صار يتعلق بالكيبورد <--- راح يطلع محترف برامج ( ان شاء الله )

و أنا كنت مخطط من الأول لتعليمه الكمبيوتر و تشغيل البرامج ^_^
لكن لما يكون عمره 7 سنوات على الاقل ... يمكن يفهمها و يتقنها ..

وانا بدأت من 10 سنوات و الآن مرت 11 سنة على استخدامي للحاسوب :)

تحياتي ...

Pr.Game
28-03-2004, 09:00 PM
ولد خالتي عمره سنتين يعرف بالكمبيوتر شغله يقفله لعب

وأحيانا يخبص

Scorpion KING-911
29-03-2004, 03:35 AM
:
ولد خالتي عمره سنتين يعرف بالكمبيوتر شغله يقفله لعب

وأحيانا يخبص

بسسسسسسسسسس كذا

انا واخوي الصغير انولد وفي يدة ماوس :D :D :D