المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأدوار ( الأر بي جي ) العشق فنون و الفن جنون ... لعبت زينوجيرز بطلعة الروح ...

احلامو ادوماتو
31-03-2004, 08:30 PM
كيف الحال شلة :D

قدرت العب Xenogears أخيرا وذلك بواسطة انزال الديسك الأول عن طريق الانترنت وقد كلفني ما لا يقل عن

40 - 60 ساعة بالمقابل خسرت العروض السينمائية (العروض السينمائية جايه بدون صوت يعني بس تشوف العرض لكن

ما تسمع حاجة :( ) لكن هذي المشكلة ممكن حلها عن طريق انزال العروض السنمائية من الانترنت برضو :tongue2:

وعلى كذا ما راح اخلص تنزيل من الانترنت :02:

المهم لمعرفة كيفية انزال اللعبة أو كيف ممكن ينزل غيرها يراجع التوبيك ذا :

http://www.montada.com/showthread.php?t=268491

للأخ المناضل الرفيق Techno <<<<<<<وداع استشاهادي :tongue2:

الموووووووووووووهيم انطباعي عن اللعبة :

http://www.playonline.com/archives/psgame/Xenogears/images/Xenologo.jpg

بشكل عام :

اللعبة تحفة فنية رااااااااااااااااااااااااااائعة وقد فهمت هذا من أول ساعة و نصف لعب :) ... نظام القتال شبيه

بالذي في زينوساجا (بما أني لعبة زينوساجا أولا فأقارنها بها) لكن ما فيه نظام توفير الضربة :) وهذا افتقدته بصراحة لكن بالمقابل

هناك اختيارات جديدة علي مثل Chi والـ Combo أتاكز واختلاف مناطق القتال في داخل المعركة على حسب مكان

الشخصية ومكان الأعداء ...

وأجمل شيء و أكثر شيء فرحت به شخصيا هو رؤية العالم الخراجي:bigeyes: يعني ما تتصورون كم اشتقت لرؤية لعبة

جديدة علي بها عالم خارجي :) والموسيقى الهادئة الجميلة في الباكجراوند رائعة بل غير مستغربة من العبقري ياسونوري ميتسودا

وشكل اللعبة العام جميل جدا وذكرني بـ FF VII من حيث الضعف الرسومي لكن يتميز عنه بالأنيمي الواضح في أشكال

الشخصيات و العالم الخارجي ومع خواص PS2 يمكن جعل رسوم اللعبة ألطف ;) ...

أيش نسيت :06: أيوه صح أهم حاجه القصة :bigeyes: ما يحتاج نقول ان اللعبة حتى الآن غامضة وما استغربت شي

مثل هذا لكنها تحمل في ساعتها الأولى تلميحات تتفوق على التلميحات التي يمكن ايجادها في Xenosaga بالمقابل غموض أكبر

وأكبر من مما يمكن ايجاده في Xenosaga كلها :bigeyes: ...

اللعبة بشكل عام تحفة فنية من الساعة و النصف الأولى بالمقابل لن أستطيع الاكمال أكثر حتى أجد مورد ثابت من الانترنت لجميع

المقاطع السينمائية في اللعبة بحيث اني أفهم ما يدور من حوارات داخل العروض السنمائية :vereymad:

Bye Bye 4 nOw

Guilty Gear X
01-04-2004, 12:37 AM
if chrono is killing fate
xenogears is killing god
have fun :09:

Final Fantasy 7
01-04-2004, 06:06 AM
أهلين و سهلين بنور العينين .. وحشتنا :biggthump

ياخي والله فرحت لك على هالخبرية :D

اللعبة فعلا فعلا فعلا رووووووووووعة خااااااصة الموسيقى و القتال .. ابداااااع .. و كذلك الشخصيات و الحوارات .. ياخي شي مو معقول كيف أنتجوا هذه اللعبة العظيمة :bigeyes:

و العروض السينمائية في اللعبة ... أروع أنيمي شفته .. خاصه موسيقى عرض البداية .. أنواع التفنن في الألحان مع اختلاف المواقف .. الموسيقى صايرة جذي ==> :biggthump

ألف ألف ألف مبروووووك لك على اللعبة :biggthump

وذكرني بـ FF VII من حيث الضعف الرسومي
جيرافيكس فف7 جدا قوي و واااااااااااااااضح :cool:

و دمتم سالمين :ciao:

Neo Cid
01-04-2004, 08:22 PM
يا ألف مرحبا بالعزيز كرونو .. اشتقنا لك أخوي .. والله غيابك مأثر بالمنتدى .. :)

موضوع خفيف و حلو .. استعدنا الذكريات بعد قرايته ..

زينوجيرز .. لعبة كبيرة بشكل ما تصورته .. وقفت من اللعب بعد ما شفت أنه يتحدث عن الآلهة أكثر و أكثر .. و أفكارة

المجنونة .. أقصد من ناحية تعقيدات القصة الكبيرة .. يمكن السبب ان قدراتي بالانجليزية ما كانت ذاك الزود بتلك الايام ..

أخوي .. كثر ما تشارك .. كثر ما تزيد فرحتنا بوجودك بيننا ..

خبرنا عن أحوالك و دنياك ؟ .. :jester:

بالتوفيج أخوي .. :blackeye:

Ramza
02-04-2004, 06:26 AM
ولكم باااك أخ كرونو :cool:

صراحة مبروووك والف والف والف مبروك عليييك هاللعبة الأسطورية زينوجيرز :D

يعني صدقني ما اعرف ماهو مقدار الفرحة لما واحد يكتب عن لعبة مثلها وخاصة انت يا استاذ كرونو :cool:

اللعبة هي ثاني اروع لعبة في حياتي بعد فف7 :biggthump أسطورة بكل معنى الكلمة ..

نظام القتال فيها مميز وخطير ورسوم اللعبة روعة وزي ماقلت انت شبيه بـ فاينال فانتاسي 7 :D

الموسيقى غنية عن التعريف اول ماتعرف انها من صنع ميتسودا ليس هناك حاجة للنقاش :biggthump

طبعا العروص انا اعرف وين القاهم لك بس للاسف ياباني لكن بحاول قدر الامكان اني القى لك موقع فيه كامل
العروض باللغة الانجليزية

امس نسخت اللعبة لواحد من معارفي ولو كنت انت في الرياض كان وصلتك ان نو تايم :D

احلامو ادوماتو
10-04-2004, 02:26 AM
if chrono is killing fate
xenogears is killing god
have fun :09:

COOOOOOL :bigeyes:

Final Fantasy 7 هلاااااااااااااااااااااااع يالسابع :D

أقول والله توووووووحفه بس لا تقهرن حتى الآن ما كملتها :(

لأني ما اقدر اسمع شي بالعروض :(

Neo Cid اهلا وسهلا باحبابناااااااااااااااااااا :biggthump

نقدر نقول ان اللعبة فيها أفكار منتهية الصلاحية .....

COOOOOOOOOOOOOOOOOOOL :biggthump

ياخي ترا قلتها من قبل شكل سلسلة زينو مستوى ثاني ومختلف من العاب RPG والالعاب بشكل عام ...

فجدية الافكار وقوة الحبكة تجعلك تفكر انها ليست كمثلها من الالعاب ...

Ramza عاد تصدق ما صبرني على تنزيل الللعبة من الانترنت الا موضوعك الي خلاني مثل المهبول ابغى العبها وبس :)

بالنسبة للعروض انا دورت ودورت ما حصلت غير عرض البداية :(

فاذا حصلت شي يرحم والدينا ووالديك علمني أوتسي :bigeyes:

سوري يا قماعة كان عندي مشاكل مع المنتدى مما أدى الى تأخر ردي ...

Ramza
10-04-2004, 06:37 AM
ياخي ترا قلتها من قبل شكل سلسلة زينو مستوى ثاني ومختلف من العاب RPG والالعاب بشكل عام ...

فجدية الافكار وقوة الحبكة تجعلك تفكر انها ليست كمثلها من الالعاب ...

نفس الكلام اللي انا كنت اقوله من أول :) لان القصة مافيها أي صلة بالقصص العادية .. القصة دائماً تكون من نوع محبوك تماماً .. كما أنها ليست لها أي صلة بالقصص الطفولية ولا يستطيع الطفل ان يفهم منها شيئاً .. هذا الكلام ينطبق على سلسلة زينوكلها من زينوساجا الاول الى اخر جزء في سلسلة زينو وهو الجزء السادس الغامض ان شاء الله ..

Ramza عاد تصدق ما صبرني على تنزيل الللعبة من الانترنت الا موضوعك الي خلاني مثل المهبول ابغى العبها وبس :)

والله يوم سمعت كلامك هذا كان بمثابة عز لي شكراً يا كرونو على الكلام المشجع واللي يرفع المعنويات ;)

بس صدقني انا كمان راح اقول اني اشتقت لمواضيع كرونو اللي كنت تكتبها أول كانت من أفضل المواضيع حيث ان بعض الاشياء ما اتضحت لي من سلسلة كرونو الا بعد ماقرأت موضوعك تبع شرح قصة كرونو كروس :)

بالنسبة للعروض انا دورت ودورت ما حصلت غير عرض البداية :(

فاذا حصلت شي يرحم والدينا ووالديك علمني أوتسي :bigeyes:

سوري يا قماعة كان عندي مشاكل مع المنتدى مما أدى الى تأخر ردي

على عيني وراسي والله :) اول ما أحصل موقع فيه العروض على طول بحط اللنك هنا :biggthump

see you soon

Ramza